من إرث سايكوجين: زيت الذهب.. إكسير الحياة

الموضوع في 'الأسرار الكونية Universal Secrets' بواسطة Rami, بتاريخ ‏3 فبراير 2012.

  1. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    641
    الإعجابات المتلقاة:
    515
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين , و الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله .

    لقد ترددت كثيرا لرد على هذا الفيديو حتى لا يتهمني الاخ حسن بالفهيم .....لكن بما انه قد فعل ذلك ساخرج من صمتي و اعقب على مشاركته بكل لباقة و خبرة علمية وعملية ليس لافحام ما جاء به و لكن حتى يتنبه الاخوة المهتمين بموضوع الاورموس.

    كوني حاصل على دبلوم في الدراسات العليا شعبة الفيزياء و بعد معرفتي بالاورموس خضت تجارب عدة في استخلاصه, سواء الكيميائية المحضة « الاختزل» او الفيزيائية المحضة « المجال الكهرومغناطيسي» لمدة تزيد عن خمسة سنوات, و كخلاصة لابحاثي و تجاربي اعلموا يرحمكم الله ان الاورموس هو مادة فلزية اوحادية الذرة لا توجد في حالة صلبة و لا سائلة و لا غازية, بل في حالة اخرى…. و بحكم خاصيتها الكهرومغنطيسية فهي توجد داخل حقل الأرض المغناطيسي , بنسب متفاوتة حسب الوسط الموجودة فيه مثل الهواء او الماء لكنها توجد في مياه البحر الميت بدرجة عالية لكون مياهه تحتوي على نسبة عالية من الاملاح المحلولة فيها على شكل جزيئات مؤينة ذات حقل مغناطيسي قوي يجعل ذرات الاورموس تحبس داخله .

    اعلموا يرحمكم الله ان ما هو مبين في الفيديو ماهو الا مادة الكالكير لا اقل و لا اكثر.... و اعلموا ايضا ان ذرات الاورموس خارج حالتها الطبيعية قد تشبه الى حد كبير شكل و لون الزئبق لكنها ليست كذلك.............

    بالنسبة لي انا استعمل ماء معدني احصل عليه من عين جبلية غنية بالاملاح المعدنية و لا انصح باستعمال ماء الصنوبر لانه يحتوي على مادة الفلورايد و انصح كذلك باسعمال تقنية الحبس بمغانط النيوديميوم لكونها تقنية سهلة و امنة مع مراعات مبدا القطبية . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

     
    #276
    آخر تعديل: ‏12 أكتوبر 2016
    bechir ،الباحثون المغاربة و سامر معجبون بهذا.
  2. أبوكريم

    أبوكريم عضو جديد

    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    22
    أخى العزيز ..التنين الذهبى
    ماذا تقصد بتقنية الحبس بمغانط النيوديميوم ؟؟
    أرجو التوضيح لعموم الفائدة لكل من يهتم بموضوع الأورمس
     
    #277
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏19 ديسمبر 2016