+(( معلومات متنوعة ))+

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146
حقيقة التطعيمات : كيف تم تصنيعها ؟
جميع ما ذكر بالفيديو موثق من قبل مصادر معتمدة ...
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146
iboga.jpg
علاج ادمان المخدرات بإستخدام نبات ال Ibogaine
قد تبدو عملية اعطاء المدمن على المخدرات جرعة من أحد أقوى أنواع النباتات فكرة مجنونة. لكن هذا بالضبط ما سيقوم به مجموعة من العلماء هذه الأيام، والذين يرون أن النبات القوي Ibogaine هو أفضل طريقة لتخليص المدمن من ادمانه.
هذا النبات ذي الاسم العلمي Tabernanthe iboga والذي أثار اهتمام الباحثين منذ عام 1962م ففي ذلك العام اكتشف هوارد لوتسوف الطالب في جامعة نيويورك، والمدمن على الأفيون، ان جرعة واحدة من هذا النبات ازالت رغبته الملحة في تناول المخدرات دون أن يعاني من أية أعراض انسحابية.
لسوء الحظ فان وكالة تقويم العقاقير الأميركية كانت قد صنفت هذا النبات، مادة لا تحمل أي قيمة طبية، وذات احتمال قوي بالادمان عليها، الأمر الذي جعل حصولها على دعم حكومي لإجراء تجارب عيادية عملية صعبة.
على أية حال، أظهرت التجارب على الحيوانات أن النبات واعد في المعالجة الطبية. وتبعاً لما يقوله ستانلي غليك، مدير مركز علم العقاقير العصبية وعلوم الأعصاب في كلية ألباني الطبية، ان الجرذان المدمنة على المورفين أظهرت تعافياً من الادمان بعد أسابيع من تناول ايبوغين. كما افادت تقارير من المكسيك وأوروبا ان هذا النبات كان فاعلاً في شفاء الكثيرين من ادمانهم على مختلف انواع المخدرات، إذ ان القوانين هناك تجيز استخدامه في المعالجة.
كلفت المؤسسة السابقة الباحثة كلير ويلكنز مديرة شركة بانغيا بيوميدكس، إجراء أول دراسة طويلة الأمد لتقييم تأثيرات العقار على المدى الطويل، وذلك في عيادتها في مكسيكو، علماً بأن المرضى حالياً يراجعونها فيها للمعالجة التي تكلف خمسة آلاف دولار.
ستعمل ويلكنز على معالجة 20 إلى 30 مدمناً على الهيروين، ستعمل مؤسسة MAPS على اخضاع هؤلاء الأشخاص لاختبارات نفسية وجسمية لتقويم تأثيرات العقار عليهم، وتبعاً لما يقوله عالم الأعصاب في جامعة ميامي ديبوراش ماش، فإن الدراسة ستساعد في تأسيس معرفة بكيفية وصف العقار بأمان. ويشار إلى أن ماش عالج حتى الآن بهذا العقار في عيادته خلال العقد الماضي أكثر من 400 مدمن، دون حدوث أي مضاعفات جانبية.
الأطباء يتطلعون بأمل كبير للحصول على موافقة ودعم حكومي للبدء بإجراء التجارب العيادية على العقار في الولايات المتحدة، والتي يعاني نحو سبعة ملايين شخص فيها من ادمان المخدرات، مع كلفة تصل الى 181 بليون دولار سنوياً، مقابل الرعاية الصحية وكلفة الجريمة وفقدان الانتاجية.

الإيبوجايين أو الإيبوجين (بالإنجليزية: Ibogaine)
اكتشف الامريكي لوتسوف Howard Lotsof قدرات المُركب على عِلاج الإِدمان وَكان مُدمناً للهروين فَأخذ على استعماله ثُمَ وَجد نَفسه أَصبح كارِهاً للهروين فاكتشفَ الآثار العلاجيه للنبات وَتحول إِلى رجل آخر نذرَ حياتَهُ لِعلاج الإِدمان .و في عامي 1962-1963 في الولايات المتحدة الأمريكية، نظّمَ لوتسوف أَول جَلسات سَريرية مَفتوحة لِمدمني الهيروين و الكوكايين.
وكان استنتاج لوتسوف بأنَ جُرعة واحدة من إيبوجايين أَدت إلى اختفاء الرَغبة في تناول المُخدر لِوقت طَويل عندَ عَدد مِن المَرضى وَ منع أَعراض الحِرمان من المُخدر عِندَ مُدمني الهيروين . ثُم تَم تسجيل دِراسات لوتسوف حَول العلاج بإيبوجايين كَبراءة اختراع ما بين عامي 1985-1992 لِلعلاج مِن الأَفيون، الكحول، النيكوتين، و عدة أَنواع أُخرى من المخدرات ...
في أوائل القرن العشرين، وَصف الأَطباء النفسيون إيبوجايين لِلعلاج وَ المُساعدة على شِفاء حالات الوَهن العَصبي. ثُم بيعت في الثلاثينيات من القرن العشرين مُستخلصات تحتوي على إيبوجايين ...
ومن خلال دراسات موافق عليها أجريت في هولندا، وكانت مدعومة مِن قبل (NDA International from 1985)، ولحسن الحَظ كانت نَتائج الدِراسات الهولندية واعدة جِداً، حَيث إن تطبيق جُرعة واحدة من إيبوجايين (20- 25 مغ/كغ) أَدت إلى الامتناع عَن الإدمان لِمُدة سِتة أَشهر عند ثُلثي المرضى على الأُقل من أصل 35 مُدمن هيروين ...

 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146
Huawei_And_Apple_Phone_War.png
هنالك أمر آخر وهو : ما هي اسباب الخلاف الحقيقي بين هواوي والولايات المتحدة ؟!
تدعى السلطات الامريكية ان شركة هواوي تقوم بالتجسس على عملائها ... لكن ...
دول مثل فرنسا المانيا بلجيكا , هولندا...وغيرهم , طعنوا بالرواية الامريكية وقالوا انهم لم يجدوا اي شئ يهدد خصوصية المستخدم والكثير من النقاد طالبوا الحكومة الامريكية بالدليل , لكن الحكومة الامريكية لم تدعم اتهامها بأي دليل ...

 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146
egg danger.jpg
تحذيرات من خطورة الإفراط في تناول البيض ...
لكن يبدو أن العلم له رأي آخر؛ إذ حذرت دراسة أجراها باحثون بجامعة "نورث ويسترن" الأمريكية، من الإفراط في تناول البيض، مؤكدة أن تناول ثلاث بيضات اسبوعيا قد يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب والدورة الدموية، بل والوفاة المبكرة ...
الدراسة -التي نشرتها دورية "جاما" (JAMA) التي تصدرها "الجمعية الطبية الأمريكية"
"يجب على الجميع تقليل استهلاك البيض، سواء البيض كاملا (بصفاره وبياضه) أو "الصفار" فقط؛ إذ إن استهلاك البيض عامة، والصفار خاصة، مرتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والوفاة المبكرة لكل المجموعات التي خضعت للدراسة، بغض النظر عن العمر والحالة العرقية، وحتى الذين يتبعون نظاما غذائيا صحيا إلى حد ما، فإن تناول البيض يرتبط لديهم بزيادة أمراض القلب والأوعية الدموية".
وتتفق تحذيرات الدراسة الأمريكية مع ما انتهى إليه باحثون صينيون في دراسة سابقة نشرتها "المجلة الطبية البريطانية" (BMJ). وتشير الدراسة الصينية، التي اجريت على نصف مليون صيني من 10 مناطق شملها مسح، إلى أن "الاستهلاك اليومي المتزايد من البيض يؤدي إلى ارتفاع نسبة الإصابة بالأزمات القلبية المميتة بنسبة 18%، وارتفاع نسبة الإصابة بالسكتات الدماغية بـ28%".

agenda.png
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146
ddt.jpg
استعمل على نطاق واسع ...
وفي عام 1973 صدر أول قرار بحظر استخدام DDT في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا. والسويد كانت أول دولة تمنع استخدامه!!
كان يسبب أمراضا كتشوهات فى اﻷجنة، وولادة أطفال بلا جمجمة والمعروف باسم مرض المخ العاري ...
بجانب أن فعاليته لابادة كل الحشرات باتت ضعيفة، فلم تعد له سوى القدرة على إبادة الحشرات الضعيفة، أما الحشرات التى تكيست وتحورت، فلم يعد لهذا المبيد القدرة على إبادتها ...
والأخطر من هذا ان هناك معلومات باستمرار استخدام هذا المبيد بشكل سري ...
ظهرت مشاكل بيئية خطيرة من استخدامه، حيث إن بقائه في البيئة دون تحلل أدى لقتله لكثير من الحشرات النافعة مثل النحل أو الفراشات والتي تحتاجها الأزهار لإتمام عملية التكاثر ,كما قضى عل حشرات نافعة كانت تتغذى على حشرات ضارة أي اخل بالتوازن الطبيعي بل الأكثر من ذلك وجد انه قد تسرب مع مياه الأمطار إلى الأنهار والبحيرات وتسبب في قتل الكثير من الأسماك والكائنات البحرية وبالتالي تسرب إلى السلسلة الغذائية وبالطبع إلى الإنسان!
ومن الغريب أنه أثناء رحلة علمية لمنطقة القطب القطبى, هذة المنطقة النائية والبعيدة كل البعد عن اقرب عمران وجدت اثار من مبيد D.D.T في حيوانات القطب الجنوبي دون تحلل!!

 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146


{ مواقع اسلامية رسمية }
الحكم على أثر: "المدمن في أكل اللحم كالمدمن في شرب الخمر"
السؤال: هل ورد حديث أو أثر يقول أن المدمن في أكل اللحم كالمدمن في شرب الخمر؟
الجواب: أثر عن بعض الصحابة أنه حذر من الاستمرار على أكل اللحوم، وقال: إن لها ضراوة مثل ضراوة الخمر، يعني الذي اعتادها ما يخليها، الذي اعتاد اللحوم يبتلى بالحرص عليها .. فينبغي أنه يكون تارة وتارة، تارة يأكل لحمًا وتارة لا يأكل لحمًا، حتى لا يكون له ضراوة، حتى لا يعتادها فيشق على نفسه، فالمقصود: أن الذي يعتادها -بعض السلف يكره اعتيادها- يقول: ينبغي أن يكون تارة وتارة، حتى لا يعتادها فيشق عليه.
__________
هو قول منسوب لعمر بن الخطاب، بلفظ: "إن للحم ضراوة كضراوة الخمر". ومعناه كما قال النووي في شرح مسلم، والمناوي في فيض القدير: أن: من اعتاده لا يصبر عنه، كما لا يصبر عن الخمر معتادها. ونقل النووي عن الأزهري قوله: معناه أن لأهله عادة في أكله، كعادة شارب الخمر في ملازمته، وكما أن من اعتاد الخمر لا يكاد يصبر عنها، كذا من اعتاد اللحم.
انظر شرح النووي على صحيح مسلم وفيض القدير للمناوي.
__________
شرح الزرقاني على موطأ الإمام مالك باب ما جاء في أكل اللحم
( مالك عن يحيى بن سعيد عن عمر بن الخطاب : أنه قال : إياكم واللحم ) ، أي اجتنبوا الإكثار من أكله ، ( فإن له ضراوة كضراوة الخمر ) ، أي عادة يدعو إليها ، ويشق تركها لمن ألفها ، فلا يصبر عنه من اعتاده .
__________
موطأ مالك كتاب صفة النبي باب ما جاء في أكل اللحم
شرح الزرقاني ( ما جاء في أكل اللحم)
( مالك عن يحيى بن سعيد عن عمر بن الخطاب أنه قال إياكم واللحم) أي اجتنبوا الإكثار من أكله ( فإن له ضراوة كضراوة الخمر) أي عادة يدعو إليها ويشق تركها لمن ألفها فلا يصبر عنه من اعتاده ( مالك عن يحيى بن سعيد أن عمر بن الخطاب أدرك جابر بن عبد الله ومعه حمال لحم) ما حمله الحامل أي شخص حمال لحم (فقال ما هذا فقال يا أمير المؤمنين قرمنا) أي اشتدت شهوتنا ( إلى اللحم) وفي حديث كان يتعوذ من القرم بمعنى شدة الشهوة إلى اللحم حتى لا يصبر عنه يقال قرمت إلى اللحم وعمت إلى اللبن ...
__________
النووي في شرح مسلم عند شرحه للحديث : باب المساقاة
ومنه قول عمر : إن للحم ضراوة كضراوة الخمر . قال جماعة : معناه أن له عادة ينزع إليها كعادة الخمر . وقال الأزهري : معناه أن لأهله عادة في أكله كعادة شارب الخمر في ملازمته , وكما أن من اعتاد الخمر لا يكاد يصبر عنها كذا من اعتاد اللحم .
__________
مختار الصحاح الرازي
حديث عائشة : (ان للحم سرفا كسرف الخمر )
__________
قد يكون هذا المباح إذا اعتاده الإنسان وعود جسمه عليه فإنه حينئذٍ لا يستطيع مفارقته، ولذا يقول جمع من سلف هذه الأمة: تركنا تسعة أعشار الحلال خشية أن نقع في الحرام؛ لأن النفس إذا تعودت على الشيء وقرمت عليه، وصار فيها شيء من الإدمان على شيء من الأشياء فإنه يصعب فطامها عنه، وقد لا يتيسر في كل وقت، فقد يحتاج إليه الإنسان فيبحث عنه عن طريق الحلال فلا يجد، قد يجده في طريقٍ ملتوٍ فيه شيء من الشبهة فيقدم عليه؛ لأن نفسه تتوق إليه، وتنازعه فيه، وقد يزيد توقانه وقرمه إليه، فيسعى للحصول إليه، ولو بطريق محرم، فهم يتركون الحلال خشية أن يقعوا في الحرام ... واللحم من الأشياء، مما يكون له ضراوة، تجد البيت إذا لم يكن فيه لحم ما طبخوا لا غداء ولا عشاء، ويش نطبخ على ماء؟ عندهم كل شيء إلا اللحم، ما يمكن أن يقدم الطعام بدون لحم، وإذا جاء صاحب البيت من عمله، من دوامه، من تعليمه، من تجارته إلى البيت، وقال: أين الغداء؟ قالوا: والله ما عندنا شيء اليوم، إيش ما عندكم؟ ما عندكم رز؟ ما عندكم خضار؟ قالوا: لا، ما عندنا لحم، قد يمكن أن يقدم غداء بدون لحم ما يمكن، هذا شيء اعتاده الناس، اللحم له ضراوة، وعلى المسلم أن يعود نفسه على التكيف على مثل هذه الظروف؛ لأنه لا يمكن أن تستقيم له الحياة على حال، لا تتغير ولا تتبدل، فإذا تغيرت عنده الحال شق عليه ذلك مشقة عظيمة.
يقول: "وحدثني عن مالك عن يحيى بن سعيد أن عمر بن الخطاب قال: "إياكم واللحم" تحذير، يعني الإدمان عليه، وكثرة تناوله، ومع ذلك التعود عليه يولد عند الآكل شيء من الإدمان بحيث لا يستطيع تركه، يقول: "فإن له ضراوة كضراوة الخمر".
يعني مثل الإدمان، مثلما نظرنا وذكرنا أن الإنسان قد يحصل له النفي المطلق، ما عندنا شيء، وهم عندهم كل شيء إلا اللحم، ويش لون نوقد النار على ماء؟ ما كأن عندهم شيء يطبخ؛ لأن ما عندهم لحم، هذا تعوده الناس مستحيل تجلس على مائدة بدون لحم في الظروف التي نعيشها، فعلى الإنسان أن يتكيف حسب الظروف، يستعد لظروف الشدة؛ لأن الدنيا لا تدوم على حال، نعم؟
على كل حال يقول تجدون بعض الأطعمة وبعض المشروبات إذا اعتادها الإنسان لا يمكن أن ينفك عنها، تجد بعض الناس اعتاد شرب الكولا مثلاً، أو غيره من المشروبات الغازية، لا يمكن أن يخلو منه سفراً ولا حضراً، فتجد بعض الناس من يجعله في جيبه، لا يستطيع بدونه، المكسرات تجد بعض الناس ما يمكن لا سفر ولا حضر، ولا ليل ولا نهار يخلو جيبه من فصفص مثلاً، تعود على هذا، فلها ضراوة، لكن اللحم فيه زيادة على ما ذكرنا.​
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146

أضرار الاكثار من اللحوم لمرضى السكر ...
تناول اللحوم بإستمرار يؤدي إلى تركيز الأحماض البروتينية في مصل الدم، مما يؤدي إلى عدم قدرة الكبد في تنظيم السكر، مما يساعد في إرتفاع نسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى أن تناول اللحوم بكثرة يعمل على التأثير بالسلب على قدرة البنكرياس في تنظيم السكر في الدم، ينصح الأطباء بالسعى وراء التقليل من تناول اللحوم ...
كما وجدت دراسة أجريت في عام 2013 بسنغافورة، أن تناول اللحوم بشكل دائم ويومي يؤدي إلى الإسراع في إصابة الفرد بمرضى السكر بمعدل 50%، وذلك يرجع إلى الدهون المشبعة في اللحوم، كما قال الباحثون أن المرض قد حدث بالفعل للمشاركين في هذه الدراسة، في غضون أربعة سنوات فقط ...
ايضا هناك دراسة طبية نشرت عام 2012 قام الباحثون من كلية الطب بجامعة هارفارد بقيادة الدكتور فرانك هو بدراسة تأثير تناول اللحوم على الإنسان بداية من عام 1986 وحتى 2012 وشملت أكثر من 40 ألف شخص وقامت بعمل فحص وتقييم شامل لهم كل 4 سنوات ...
وأكدت الدراسة على أن كثرة تناول اللحوم يؤدي إلى الإصابة بالكثير من المشاكل الصحية التي تؤدي إلى الوفاة ومن بينها مرض السكري وكانت عامل مساعد في 58% من حالات إنسداد الشرايين وذلك بسبب الدهون المشبعة ونسبة الكولسترول العالية الموجودة في اللحم والتي تؤدي إلى الإصابة بالمرض ...
( الاعلام )
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146

نبات الحرشف البري (شوكة مريم) (milk thistle)
بينما أشرنا سابقاً إلى أهمية الابتعاد عن العلاجات العشبية المشكوك بها، إلا أن هناك بعض العلاجات العشبية التي يمكن أن تساعد حقاً في الحد من مستويات الزئبق في الجسم ...
على سبيل المثال ثبت أن شوكة مريم فعالة في دعم إزالة سمية المعادن الثقيلة، ويسمى العنصر النشط في ذلك سيليمارين (silymarin)، ولها آثار تطهير لا تصدق على الكبد والمرارة، والتي يمكن أن تساعد جسمك بشكل أكثر فعالية في الشفاء من التسمم بالزئبق ...

 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146

الإتصالات مع المخلوقات الفضائية المحبة للسلام ...
أنتم الذين تفكرون بشكل مادي أكثر من اللازم، اعملوا على إزالة هذه الحواجز ...
العيش بإسلوب حياة مليء بالمحبة والإنسجام ومبني على أساس روحي ...
محبة الخالق لكل شيء ...
عدم الإفراط في شرب الكحول، والأفضل عدم شربها نهائيا،و للمدخنين التخفيف من التدخين، والأفضل عدم التدخين نهائياً ...
محبة الطبيعة، النباتات، الحيوانات ...
التقليل من أكل اللحم إلى الحد الأدنى، والأفضل عدم أكله نهائياً ...
التخلص من الأدب ذي الصفات السلبية مثل الكتب والمجلات الحاوية على قصص عن الحروب والجنس وعن المخلوقات الفضائية السلبية ( كقصص الإختطافات التي تقوم بها الأطباق الطائرة، إنهيار البواخر...إلخ)، حيث أنها تبث طاقة سلبية خشنة ...
عدم قراءة الكتب والمجلات السلبية، عدم مشاهدة الأفلام السلبية، يستحسن إهمال السياسة لأنها مليئة بالطاقة الخشنة السلبية ...
عدم حيازة أملاك فوق الحاجة الضرورية( بيتين أو أكثر، سيارتين أو أكثر للشخص الواحد...إلخ) ...
العمل على نشر المعلومات عن أصدقائنا من الفضاء، وذلك بإسلوب مسالم دون فرض أو إجبار ...
عدم الإساءة إلى المخلوقات الأخرى ...
( اطلاع فقط ... لا حوار ... )
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146

المفرحات
Borage officinalis الحمحم المخزني أو خبز النحل (لسان الثور)
Hypericum perforatum عرن مثقوب , عشبة القديسين .. القديس يوحنا أو نبتة سانت جون و " حشيشة القلب "
Saint John's wort and St John's wort
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146
هل الدنيا حلم ... !؟
العلم الحالي : الـ dmt يفرز بكميات اثناء الموت ...
بمعنى ان لم تجربه الان , ستجربه عند الموت ...
{ موتوا قبل ان تموتوا... الناس نيام فاذا ماتوا انتبهوا... أومن كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشى به بين الناس }
{ لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد }​
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146

بطل الرفعة المميتة ...
نباتي VEGAN

Dr. Nun Sava-Siva Amen-Ra World Record in Deadlift
حيث سجل في عام 2013 الرقم القياسي العالمي لوزنه ، برفع 672 رطلاً .
ADFPF National Championship
فإن أمين رع ليس هو الرياضي الوحيد الذي يتناول وجبة واحدة في اليوم. من المعروف أيضا أن هيرشيل ووكر يفعلان نفس الشيء منذ أكثر من 20 عاما ...
NFL veteran and MMA expert Herschel Walker

AmenRaDiet.com | Guiding Your Journey On The Amen Regimen
AMEN INSTITUTE OF ASCETIC ANALYSIS
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146

الفرق بين (اليهود) و (بني اسرائيل) و (الذين هادوا)
ابحث في القران لتعرف الفرق .. !!
للمعلومية اتباع التوراة لا يقولوا :
{ وقالت اليهود يد الله مغلولة } { وقالت اليهود عزير ابن الله }
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,090
الإعجابات
1,146
( نباتيون حطموا الارقام القياسية )


فيونا اوكيز Fiona Oakes
تركض في الاسبوع عشرات الكيلومترات ...
فازت بالكثير من الميداليات في مسابقات وحطمت أرقام قياسيه دونت بإسمها في موسوعه غينيس ...


نصب تذكاري بافو نورمي امام الاستاد الاولمبي ...
بافو نورمي Paavo Johannes Nurmi
هو الفائز لأكثر من مرة بسباقات الركض في الألعاب الأولمبية. رجل أعمال ورسام صناعي. لقب بالفنلندي الطائر وذلك لتحطيمه العديد من الأرقام القياسية في سباقات الجري ليصبح بذلك أفضل لاعب قوى عالمي على مر التاريخ ...
حاز على تسعة ميداليات ذهبية في الجري في الالعاب الاولمبية ...


السباح موراي روز Murray Rose
البطل العالمي الحائز على اربعة جوائز ذهبية في الالعاب الاولمبية ...
وهو لم يكن فقط سريعا في السباحة بل كانت قدرته على الطفرة قدما في النهاية دليل على التحمل الناتج عن
النظام الغذائي ...
شارك في ألعاب الاولمبية الصيفية عام ١٩٥٦ و حاز على ثلاثة جوائز ذهبية و هو في السابعة عشرة من عمره
و بعد اربعة سنوات ١٩٦٠ شارك موراي روز في روما في الالعاب الاولمبية و حاز على ميدالية ذهبية رابعة
عام ٢٠٠٠ انتخب لحمل العلم الاولمبي في افتتاحية الاستاديوم ...
وفاز بما مجموعه 6 ميداليات ...


فرانك كلاينسورغ Frank Kleinsorg
من الاعضاء المؤسسين للنادي الرياضي ASFM لتشجيع لاعبي العاب القوى و بشكل خاص الجري لمسافات طويلة
شارك في سباقات الماراتون و السباحة و ركوب الدرجات
و كان افضل وقت له في سباق المارتون في برلين عام ٢٠٠٤ الوقت ٢:٣٦
و كان الاول في العام نفسه في سباق ميندن مارتون الوقت ٢:٣٨


سانا ألمستيدت Sanna Almstedt
شاركت في سباق المارتون في برلين عام ٢٠٠٩ الوقت ٣:٣٥:٢٩
و في سباق نصف مارتون في نفس العام في هانوفر الوقت ١:٣١:٣٠
شاركت في سباق مارتون الجبال عام ٢٠١٠ الوقت ٣:٢٩:١٠​