مشروع يوتوبيا العظيم Utopia

mostafa

عضو مشارك
إنضم
20 فبراير 2013
المشاركات
366
الإعجابات
150
#76
ان كان هناك سلبيات ام لا نحن نبنى مجتمع من جديد وسيتم دراسة كل شئ من الناحية العلمية والنفسية حتى نمنع اى اسباب لوقوع المشاكل ووضعنا نظام اجتماعى جديد يوم على معالجة اى شئ يسبب المشاكل وشاكرين لك جدا طرحك للمواقع سنحاول ان نستفسر عن هذا الموضوع
كما تشاء بالنهاية هو مشروعكم بالتوفيق اتمني ان تفيدك المواقع
 

تحوت

عضو مشارك
إنضم
13 ديسمبر 2016
المشاركات
26
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
#77
سلام فكراتي هي هرم في المركز و تلات دوائر من الماء لأن الماء لديه قدرة هائلة على جمع طاقة الأرغون سيكون الإنشاء على شكل خلية جو مكبرة بين الدوائر توجد منازل مبنية بالهندسة المقدسة وبعض الأهرمات الصغيرة والكل متمركز وفق المقطع الذهبي إن الأطلطيون برعو في هذا المجال فكرتي أنه يجب أن نبدأ بمشوع صغير مزرعة مثلا تنتج المحاصيل البيولوجية ويوجد فيها مطعم وبطبيعة الحال جناح خاص بصاحب المزرعة سيبدأ نشاط المشروع الفلاحة السياحة الإكولوجية وعد نجاحه سيستأنس الناس بالفكرة ويطلبون إنشاء مدينة كاملة ويستثمرون في الفكرة حاليا لدي رسم تقربي في مذكرتي وأنا أعمل على توفير المال اللازم للمشروع
 

تحوت

عضو مشارك
إنضم
13 ديسمبر 2016
المشاركات
26
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
#78
أخي أحمد أنا لست باحث عن الربح أنا باحث عن الحقيقة أما المال فهو وسيلة قوية للوصول الأهداف المال وسيلة لجعل الأفكار والأحلام حقيقة إذا لم تمتلك المال لوظع أفكارك على أرض الواقع فستبقى أفكارك تقتلك من الحسرة كما وقع لنكولا تسلا الذي باع حقوقه التجارية لشركة وستنغ هوس بتمن زهيد وأفلس على إترها وبقي حلم الطاقة اللاسلكية في عالم الأحلام المال والربح مهم راجع أفكارك من ناحية المال إلا إذا كنت غنيا ولديك إحتكارات تجارية تدخل عليك الأموال باردة كما يقول المثل في المغرب راجع أفكارك المالية يا أخي هذه نصيحة
 
إنضم
10 أكتوبر 2016
المشاركات
126
الإعجابات
82
الجنس
ذكر
#79
أخي أحمد أنا لست باحث عن الربح أنا باحث عن الحقيقة أما المال فهو وسيلة قوية للوصول الأهداف المال وسيلة لجعل الأفكار والأحلام حقيقة إذا لم تمتلك المال لوظع أفكارك على أرض الواقع فستبقى أفكارك تقتلك من الحسرة كما وقع لنكولا تسلا الذي باع حقوقه التجارية لشركة وستنغ هوس بتمن زهيد وأفلس على إترها وبقي حلم الطاقة اللاسلكية في عالم الأحلام المال والربح مهم راجع أفكارك من ناحية المال إلا إذا كنت غنيا ولديك إحتكارات تجارية تدخل عليك الأموال باردة كما يقول المثل في المغرب راجع أفكارك المالية يا أخي هذه نصيحة
اخى العزيز انا لم اقصد انك تبحث عن الربح ااسف لسوء الفهم هذا انا فقط اقصد ان اهداف مشروعنا ليست الربح كنت اوضح فقط اهدافنا ليس الا ومعك حق ان المال مهم لتحقيق الافكار وهو جزء لا يتجزء من هذا ولكن لوضح لك انا اقصد ان المشروع لا يسعى الى ان يدر اموال لاشخاص بعينهم انما يهدف لادرار المال لتطوير وبناء مدن اخرى اتمنى انى قد وضحت كفاية
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,629
#80
سلام فكراتي هي هرم في المركز و تلات دوائر من الماء لأن الماء لديه قدرة هائلة على جمع طاقة الأرغون سيكون الإنشاء على شكل خلية جو مكبرة بين الدوائر توجد منازل مبنية بالهندسة المقدسة وبعض الأهرمات الصغيرة والكل متمركز وفق المقطع الذهبي إن الأطلطيون برعو في هذا المجال فكرتي أنه يجب أن نبدأ بمشوع صغير مزرعة مثلا تنتج المحاصيل البيولوجية ويوجد فيها مطعم وبطبيعة الحال جناح خاص بصاحب المزرعة سيبدأ نشاط المشروع الفلاحة السياحة الإكولوجية وعد نجاحه سيستأنس الناس بالفكرة ويطلبون إنشاء مدينة كاملة ويستثمرون في الفكرة حاليا لدي رسم تقربي في مذكرتي وأنا أعمل على توفير المال اللازم للمشروع
أهلا بك أخي تحوت وسعيد لأنظمامك للمشروع، كم أصبحنا الأن!! أنا وأحمد وأنت ومن أيضا؟
أنا فكرت في الهندسة المقدسة حتى المساحات بالامتار ستكون مقاسة عن طريقة الهندسة المقدسة، النسبة الذهبية PI ستشمل البيوت والمزارع وكل شي يبنى سيقاس على النسبة الذهبية. صحيح أن المال وسيلة للوصول للغاية والهدف وبإمكان العالم تحسين الكوكب بالمال فقط لو وضع في مكانه الصحيح، وما أكثر الأموال التي تهدر في تفاهات مادية لا تساوي شيئا وفي أماكن غير أخلاقية. أنا أجمع المال أيضا وهذا المشروع حلم حياتي كما هو حلم كل من يريد رؤية مجتمع بشري راقي يسوده السلام والحب والخير. في هذا المجتمع سيكون لدينا كافة الألوان ولن نفرق بين أحد بعد الأن، لأن التنوع مهم جدا فكلنا بشر ولكل حق العيش الكريم والحرية والحصول على كفايته لكي يعيش في سلام وأمان.
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,629
#81
أخي أحمد أنا لست باحث عن الربح أنا باحث عن الحقيقة أما المال فهو وسيلة قوية للوصول الأهداف المال وسيلة لجعل الأفكار والأحلام حقيقة إذا لم تمتلك المال لوظع أفكارك على أرض الواقع فستبقى أفكارك تقتلك من الحسرة كما وقع لنكولا تسلا الذي باع حقوقه التجارية لشركة وستنغ هوس بتمن زهيد وأفلس على إترها وبقي حلم الطاقة اللاسلكية في عالم الأحلام المال والربح مهم راجع أفكارك من ناحية المال إلا إذا كنت غنيا ولديك إحتكارات تجارية تدخل عليك الأموال باردة كما يقول المثل في المغرب راجع أفكارك المالية يا أخي هذه نصيحة
كلنا نريد الحقيقة، الأرباح ستكون خاصة بالمجتمع الجديد لتطوير المجتمع وللناس الذين يعيشون داخله، لتوفير اﻷمن والغذاء والطاقة لهم وكل ما يلزم إذا لا قدر الله حصل أمر طارىء كحريق مثلا أو إتلاف في الممتلكات حيث سيكون هناك تعويضات للسكان بكل الأضرار التي تحصل.
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,629
#82
مثل هذا المنزل تقريبا أخي أحمد ما رأيك؟ منزل عصري جميل
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,629
#83
أفكر في إضافة قوانين سهلة وسريعة والتخلص من قوانيين كثيرة معقدة لا داعي لها والتركيز على الأهم والبحث عن البديل والوصول بالمجتمع إلى عدم التقيد بالأفكار والقوانين التقليدية ولكي نصل إلى تقدم سريع أفضل مريح للجسم والعقل بشكل إبداعي.
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,629
#84
تأسيس مجلس إدارة المشروع

بعد أن تحدثنا عن فكرة المدينة والتواصل مع الجهات المعنية سنقوم الأن بتكوين فريق المشروع للقيام بتنفيذه وكل من يرى نفسه مؤهلاء ومتخصصا لإحدى أربع فرق فليخبرنا من الأن وإلى أي الفريق يريد الأنضمام لكي نرتب الأسماء ونبدأ العمل عن بعد ولكي ننتهي بشكل كلي حول دراسة المشروع قبل الانتقال الفعلي إلى هناك،وبعد التواصل مع الجهة الأستثمارية في موريتانيا تم معرفة سعر الأرض هناك وسعرها مناسب جدا و هنا سيتم تقسيم العمل بشكل مرتب ومنظم وكل فرقة ستكون مختصة بجزء معين من المشروع.


1 - الفريق الأول مهمتهم : جلب كافة المعلومات السياسية والجغرافية والبيئية حول موريتانيا.

2 - الفريق مهمتهم: الماء والطاقة وكل ما يتعلق بهما والبحث عن أفضل السبل لذلك من أجل المدينة العظيمة وجلب كل عناوين الشركات التي من الممكن التعامل معها وجلب مستلزمات الطاقة وتحلية مياه البحر.

3 - الفريق الثالث مهمتهم: إختيار التصميم المناسب للمدينة بالهندسة المقدسة و مواد البناء والأستعلام عن الأسعار والتكلفة.

4 - الفريق الرابع مهمتهم: الزراعة والثروة الحيوانية والبحث عن أفضل الأصناف من الفواكة والخضروات والحيوانات من ماعز وأبقار وطيور ودراسة أفضل الأنواع للمدينة.
 
إنضم
10 أكتوبر 2016
المشاركات
126
الإعجابات
82
الجنس
ذكر
#86
إنضم
15 يوليو 2016
المشاركات
290
الإعجابات
272
الجنس
ذكر
#87
اما سعر الاراضي الفلاحية في الجنوب الموريتاني بالقرب من نهر السنغال وجدته40000 دولار
 
إنضم
10 أكتوبر 2016
المشاركات
126
الإعجابات
82
الجنس
ذكر
#88
إنضم
10 أكتوبر 2016
المشاركات
126
الإعجابات
82
الجنس
ذكر
#90
نعم والوزير هو الوحيد المخول لمنح الاراضي
اسعار الاراضى ممتازة والوزير سوف احاول التواصل معه لقد ارسلت لوزارة المالية وهيئة التنمية وانتظر ردهم
 

mohanad

عضو جديد
إنضم
7 أغسطس 2012
المشاركات
4
الإعجابات
3
#91
ان شاء الله أستطيع ألمساعده بكل الفرق ولو بشيء قليل.
لكن لو يكون هناك موضوع لكل فريق حتى يمكن مناقشة الأفكار و وضع روابط شركات وفيديوات وأسعار المواد اللازمة للمشروع
 
إنضم
10 أكتوبر 2016
المشاركات
126
الإعجابات
82
الجنس
ذكر
#92
ان شاء الله أستطيع ألمساعده بكل الفرق ولو بشيء قليل.
لكن لو يكون هناك موضوع لكل فريق حتى يمكن مناقشة الأفكار و وضع روابط شركات وفيديوات وأسعار المواد اللازمة للمشروع
اقتراح جيد منك ستكون كل فرقة مسؤلة عن جزء مثلا فريق المنشات سيكون مسؤل عن تصاميم المنازل وافضل المواد للبناء والتكلفة وطريقة التنفيز سيجمعون المعلومات ويقومون بدراستها بهذا نستطيع جمع كل ذلك من كل فريق حتى يكون كل شئ بالمشروع مخطط له
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,629
#93
ان شاء الله أستطيع ألمساعده بكل الفرق ولو بشيء قليل.
لكن لو يكون هناك موضوع لكل فريق حتى يمكن مناقشة الأفكار و وضع روابط شركات وفيديوات وأسعار المواد اللازمة للمشروع
كل النقاشات ستكون هنا وكثرة المواضيع للمشروع ليس من مصلحة ألفا لأن المشروع مقيد في قسم المشاريع وإذا وزعنا مواضيع كثيرة سنتأخر وألفا موقع علمي. فالأفضل كل الأفكار والنقاشات تتم هنا حاليا.
 

تحوت

عضو مشارك
إنضم
13 ديسمبر 2016
المشاركات
26
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
#94
السلام عليكم لدي بعض الكرتونات التى قد تساعد في فتح المخيلة وفيها بعض الأفكار النيرة َلشكل المدينة وبعض القنيات ورؤية عن بعض المشاكل التي قد تواجهنا الكرتونات هي المدن الذههبية و الطاقة الزرقاء والماسة الزرقاء وفلم الكرتون أتلانتس هذه الكرتونات تحتوي على أفكار مذهلة بشأن المشروع
 
إنضم
10 أكتوبر 2016
المشاركات
126
الإعجابات
82
الجنس
ذكر
#96
يمكن أن أعمل في كل الفرق لكن مشكلي هو الوقت لكن سأبدل جهدي لطرح بعض المعلومات
هذا شرف لنا والوقت الذى يناسبك يمكنك ان تشاركنا فيه بافكار ومحاولة حل بعض المشاكل التى سوف نواجهها ارجو ان ترسل حسابك على الفيس بوك على الخاص حتى نضمك للمجموعة
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,629
#97
السلام عليكم لدي بعض الكرتونات التى قد تساعد في فتح المخيلة وفيها بعض الأفكار النيرة َلشكل المدينة وبعض القنيات ورؤية عن بعض المشاكل التي قد تواجهنا الكرتونات هي المدن الذههبية و الطاقة الزرقاء والماسة الزرقاء وفلم الكرتون أتلانتس هذه الكرتونات تحتوي على أفكار مذهلة بشأن المشروع
أعرفها رائعة
إطرح المعلومات