محرك غير تقليدي يولد طاقه مجانيه

إنضم
5 مارس 2018
المشاركات
2
الإعجابات
2
الجنس
ذكر
#1
مرحباً.
انا علي هادي. وانا متمكن ومحترف من استخدام برنامج التصميم الميكانيكي السوليدووركس. واستطيع عمل اصعب التصاميم واكثرها تعقيداً عبره.


وقد كانت لدي فكره تخص محرك يولد طاقه مجانيه دون الحاجه لبنزين لتشغيله ولا لزيت ولا شيء. فبحكم انقطاع الكهرباء في اليمن هذا كان دافعي للتفكير لحلول طاقه بديله. وفعلاٌ وجدتها. وفعلا اصبحت اؤمن بمقوله الحاجه ام الإختراع.


ولقد انتهيت فعلاً من عمل التصميم بشكل كامل عبر السوليدووركس. وانا املك طابعه ثلاثيه ابعاد رخيصه الثمن طلبتها من الصين واسمها zonestar p802c ولقد طبعت النماذج الاوليه عبرها. والمحرك فعلاً يعمل.


ولكن الطابعه نسبة خطئها كبير في بعض اجزاء المحرك. وهذا يسبب إحتكاك بالمحرك عند دورانه مما يتسبب بتباطؤ سرعته وبالتالي وقوفه.


ونقطه اخرى وهو ان الطابعه ثلاثيه الابعاد تأخذ وقت طويل جداً لطباعه التصاميم. فمثلاً المحرك الخاص بي استغرقت طباعه اجزائه كامله مايقارب ال 20 ساعه. هذا غير وقت تجميع اجزاء المحرك ببعضها البعض.


فبتالي لاتنفع الطابعات ثلاثيه الابعاد للتصنيع التجاري بتاتاً. بسبب الوقت الطويل الذي يحتاجه لطباعه التصاميم. وبسبب نسبه الخطء الكبيره في بعض الاجزاء.


فبتالي الحل هو ورشه عمل إحترافيه عوضاً عن الطابعات ثلاثيه الابعاد. علماً اني لا ابحث عن تبرعات ولن أؤخذ حتى فلس واحد من اي احد.


وانما كل ما احتاجه هو ورشه بها مكائن نحت وتشكيل المعادن milling machine لانريد تملكها ولا هم يحزنون. نريد فقط السماح لنا بإستخدام هذه الورشه وتصنيع المحرك المذكور عبر الورشه هذه فقط لا اكثر ولا اقل.


والورشه ورشتهم وملكهم وبإسمهم. والمكائن مكائنهم وملكهم وبإسمهم. ونحن لانطلب تملك ولا شيء. وإنما نطلب السماح لنا بإستخدام الورشه لصنع المحرك لا اكثر ولا اقل.


على كل حال لقد اطلعت على العديد من الحوارات والنقاشات بمكتبه الفا العلميه. ووجدت ان اغلبيه الاعضاء ان لم يكونوا كلهم. اناس واعيين ومثقفين. ولايتبعون ثقافه القطيع. ومختلفين ويغردون خارج السرب ويفكرون بطرق غير تقليديه.


وتسعون لإضهار المؤامرات التي تحاك ضد البشريه. وتسعون لإضهار الحقائق للعامه. وتفكرون بمصلحه البشريه بأكملها. وهذا هو ماجعلني اُعجب بكم. فبتالي هذا هو السبب الذي جعلني انشر المشروع هنا حصراًاًاًاً بمكتبه الفا العلميه.


فأتمنى من جميع الأعضاء محاوله ايجاد ورشه عمل يسمح لنا بإستخدامها ويكون بها مكائن تشكيل المعادن milling machine لنباشر تصنيع المحرك وبيعه تجارياً. ونستغل ارباح المبيعات هذه ببحوثات علميه اخرى. وإيجاد حلول جذريه لجميع المشاكل التي يعاني منها الكون.


كما ايضاً سننشر آليه عمل المحرك للعامه وسنشرحه للجميع شرح تفصيلي. لأننا لانؤمن بإحتكار العلم. فالعلم المحتكر ليس الا فساد لا أكثر ولا أقل. اما العلم الحقيقي فهو العلم الذي يشارك مع الجميع للإرتقاء بعالمنا ولنصل إلى اعلى مراتب التطور والتقدم والإزدهار.


ملاحظه:
أؤكد مره اخرى ان التصميم مكتمل بنسبه 100 بالمئه. وانه تم تجربته عبر نموذج مطبوع بالطابعه ثلاثيه الابعاد. وفعلاً لقد عمل المحرك على ارض الواقع. ولكن بسبب ردائه الطباعه ببعض اجزاء المحرك. تسبب هذا بإحتكاك غير مرغوب به. ادى الى تباطؤ المحرك وبالتالي وقوفه عن الدوران في اخر الأمر.


فالكلام عن هل المحرك يعمل فعلاً ام لا مفروغ منه. المحرك حقيقه مطلقه وتمت تجربته على ارض الواقع. اسمحوا لي فقط بإستخدام ورشه عمل بها مكائن تشكيل المعادن milling machine وستروه امام اعينكم حقيقه مطلقه يعمل على اكمل وجه. وخلال اقل من 12 ساعه سأنتهي من صنعه وتجميع اجزائه بشكل كلي. وستروه امام اعينكم يعمل.


12 ساعه فقط من بعد السماح لي بإستخدام الورشه وسترون المحرك حقيقه مطلقه يعمل امام اعينكم. طاقه مجانيه لا حاجه لبنزين ولا لزيت ولا هم يحزنون. علماً انه حتى يمكن تعديله ليعمل حتى كمحرك للسيارات عبر اجراء تعديلات بسيطه بالتصميم.


وانا انشر بإسمي الحقيقي. وهذه صورتي الحقيقه ايضاً محطوطه بحسابي. فلا خوف بتاتاً من ان الأمر إحتيال ولا هم يحزنون.


وهذا رابط باليوتيوب لمكينه نحت وتشكيل المعادن milling machine لمن لايعرفها يمكنه مشاهدتها ليعرف عن اي مكينه نتحدث.


هذا ماعندي وتحياتي لكم جميعاً.
 
إنضم
13 أغسطس 2016
المشاركات
14
الإعجابات
15
#2
تحياتى لك اخ على وبالتوفيق اذا كنت فى اليمن انا لا املك لك الا الدعاء اما لو كنت فى مصر بامكانى مساعدتك
 

mjdarar

عضو مشارك
إنضم
12 يونيو 2012
المشاركات
26
الإعجابات
26
#3
اهلا وسهلا اخي العزيز ......................

لو كنت بالشام لساعدك ولكن لا املك لك إلا الدعاء ووفقك الله ................
هل تستخدم بمشروعك مغانط النيوديميوم ؟ لرجوا ان تتكلم لنا قليلا عن فكرة عمله وثوابك على الله