كوكب العذاب قريب جدا(النيبيرو).....كارثة كونية حقيقية قريبة

الموضوع في 'الأسرار الكونية Universal Secrets' بواسطة سامر, بتاريخ ‏11 مايو 2015.

  1. محمد يوسف علي ملهي

    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الكل يتحدث عن نيرو
     
    #51
  2. من المسلمين

    من المسلمين عضو مشارك

    المشاركات:
    134
    الإعجابات المتلقاة:
    175
    الجنس:
    أنثى
    الحمد لله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
    السلام عليكم

    ربّ أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك ربِّ أن يحضرون

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم

    حم
    وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ
    إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ
    فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ
    أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ
    رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
    رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ
    لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الأَوَّلِينَ
    بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ
    فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ
    يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ
    رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ
    أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ
    ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُون
    إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ
    يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ


    العذاب الأليم واقع ، وهو ليس نفسه عذاب يوم القيامة (البطشة الكبرى) أو ما تسمونه "نهاية العالم" ، بل هو عذاب كعذاب القرى الظالمة التي خلت، وجاء ذكرها في القرآن الكريم.

    هذا العذاب مرسل بالدرجة الأولى لـ "عاد الثانية" .. "بابل الغامضة".. "صور".. لها أسماء عدة جاءت في القرآن الكريم وكذلك في نبوءات الانجيل والتوراة ، ولكن الناس جميعاً في الأرض سيقعون تحت دائرة الابتلاء بسببه ، تمهيداً لأمر عظيم .

    فَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوبًا مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ (59) الذاريات

    الذنوب (المذنب) ، هو والله أعلم الطارق ؛ النجم الثاقب .

    عن عبد الله بن ابي مليكة قال : غدوت على ابن عباس رضي الله عنهما ذات يوم ، فقال : (( ما نمت الليلة حتى أصبحت)) قلت : لم ؟
    قال : (( قالوا : طلع النجم(و في رواية الكوكب) ذو الذنب ، فخشيت أن يكون الدخان قد طرق، فما نمت حتى أصبحت )) أخرجه الحاكم في الفتن ،
    وقال صحيح على شرط الشيخين ، وأقره الذهبي [ المستدرك ( 4/506) ] ؛ وذكره ابن كثير بسنده في تفسيره ،
    وقال عنه : هذا إسناد صحيح إلى ابن عباس حبر الأمة وترجمان القرآن . [ التفسير ( 4/142) ]


    تعلمنا أنّ آيات العذاب في القرآن الكريم متعلقة فقط بيوم القيامة!!! وبما أننا نظن أننا سنموت قبلها ، بالتالي فلا تعنينا حقيقةً هذه الآيات العظيمة! ولم نتساءل لمَ يكثر ذكر القرى التي عذبها الله تعالى ؟! فيمّ النـُّذر .. إن كانت لا تعني الناس قبل يوم القيامة !

    نعم ، القادم ليس عذاب يوم القيامة ، بل هو العذاب الذي الذي سيقلب الموازين في الأرض ، وستخرج الشخصيات الرئيسية المُرسلة.. وبحسب ما جاء في الآثار فإن الجوع سيعم الأرض، بسبب تبعات الذنوب ، إذ نُمطَر ولكن لا يخرج النبات ، تحصل تغيرات مناخية كثيرة ، ولهذا تفسيرات علمية موجودة في اليوتيوب بعيداً عن النصوص الدينية .

    طالما أنتم مهتمون بالحقائق.. فليس من حق أحق من هدى الكتاب والنبوة.. وما دونه كله ظن لا يغني من الحق شيئاً .

    هذا كله تهيئة لخروج الدجال الذي سيأتيكم بشجرة الخُلد (إكسير الحياة) ومُلكٍ لا يبلى (ما تتلو الشياطين على مُلك سليمان ، وعلم هاروت وماروت)، سيخرج الدجال بهيئة رجل السلام الصالح المُنتظر ، الداعي للمحبة والتعايش ووحدة الأديان ، والداعي لمحاربة المتطرفين من أهل الإسلام الذين يأبون التخلي عن دينهم (مِلةً وشريعة) ، ثم هو النبي العليم صاحب العلوم والأسرار والحكم ، فالرب القادر العظيم ، لإخراج طاقاتكم الكامنة من أجل أن تكونوا مثله (الإنسان الكامل) ، فهو سيكشف لكم السر الأعظم الذي يتحقق "بالاتحاد والحلول" .. وبأنه المسيح المُنتظر وقد أتى ليكون كل منكم مسيحاً آخر!

    كلكم جميعاً -أخيراً!-أرباب وآلهة ، فقط ينقصكم الاستنارة !
    ستتفتح بخروجه عندكم -بيسر عجيب!- شاكرات التاج وليس فقط العين الثالثة ، وقد لا تحتاجون للأهرامات بعد هذا -يا لسعادتكم!-! ولكن للأسف ستتفتح على "حقيقة" مضلة وباطلة تجعل "خلودكم" نقمة عليكم! "حقيقة" لا تتجاوز حدود الوعي الكوني (المخلوق) من الدرك الأسفل .

    هل تعلمون سبب تلك الأفلام كلها التي تتحدث عن القدرات الخارقة الكامنة فيكم!
    هي مجرد قطع تدريجي لصلتكم بالله الحق الأحد (بالاستغناء عنه سبحانه وتعالى بقدراتكم!) .. هي أفلام تهيئة لقبول نار وجحيم المسيح الدجال التي ستبدو لكم جنة ونعيماً وخلاصاً ، الرب الأعور الكذاب.

    وللأسف ، تهافُت الجميع على تعاطي ما يجهلونه من المواد ، قد يصل بهم لحالة إدمان استثنائية ولا مثيل لها في عالم المخدرات ، تجعلهم كالعبيد لهذا الدجال عند خروجه ، من أجل الحصول عليها!

    سيخرج الأعور الكذاب.. والناس في جهد وبلاء جراء ما طرق من دخان الذنوب.. سيخرج والناس جوعى ، مرهقون من الحروب والقتل والسلب .. سيخرج والناس تبحث عن ملجأ ومنجى .. سيخرج والناس لا تدري إلى أين المفر ؟! سيخرج عندما تشرق الشمس بعد أن غطاها الدخان لأشهر طويلة.

    إي وربي سيخرج فيأمر السماء فتمطر، ويأمر الأرض فتخرج زرعها ونباتها وأنتم تنظرون بانبهار عظيم! سيدكم وربكم المنتظر! سيمنحكم مفاتيح كل تلك العلوم الدنيوية (الدونية!).. مفاتيح المُلك الفان ! ويمنحكم نشوة روحية زائفة !

    أقول للمؤمنين في هذا المنتدى.. ألم تتساءلوا من قبل لمَ المواجهة الكبرى الأخيرة تكون بين ( الكلمة ) وبين ( الدجال ) ؟

    لمَ ( كلمة الله ) هو الذي ينزل ليقتل الدجال وليس الذي أوتي من كل شيء صاحب المُلك سليمان ؟ عليه وعلى الكلمة وعلى رسولنا محمد أطيب الصلوات والسلام .

    لمَ لا تكون المواجهة الكبرى بين الحق والباطل هي بين مُلكٍ ومُلك ؟!
    فيأتي سليمان عليه الصلاة والسلام الذي أتاه الله تعالى من كل شيء ووهب له مُلك الأرض والعوالم ، ويواجه الدجال بمُلكه وشياطينه ؟! كما تعرض علينا هوليوود ! لو تأملتم ملياً في الجواب .. لعلكم تغيرون من توجهكم .. وتعيدون ضبط بوصلة رحلتكم !

    بل يحق الله الحق بكلماته ، فتأملوا لعلكم ترشدون.

    لن يستطيع أحد منكم أن يواجه الدجال لينقذ العالم مهما تعلم من العلوم السرية والمخفية (والمهلبية!) ، فخلوا عنكم .

    في المواجهة بين الدجال بكل خوارقه ومُلكه وبين (كلمة الله) سيُعلَم أنْ لا إله إلا الله .
    والمؤمنون يوم ينزل عيسى بن مريم عليه وعلى أمه الصلاة والسلام طعامهم وشرابهم التسبيح والتهليل والتكبير ، هذا سلاحهم وقتئذ ، فعوا وانتبهوا وتذكروا.

    وللدجال شياطين ملجمة ربما بدأ خروجها .. ولهذا نشعر جميعاًً بالضيق العظيم ، والمؤشرات كثيرة جدا ، والأسباب محيطة بنا ، فعلى هذه اعملوا وجاهدوا .. لأن الهدف هو قطعنا عن حبل الرحمن.. واجهوا الشياطين بالعبودية الحق لله الحق والاستعانة بالله القدير !

    من استطاع منكم ان يفر بدينه من الفتن فليفعل ، إلى القرى النائية، وحاولوا ما استطعتم تقليل تعرضكم لأمواج "الواي فاي" ، وإن كان لديكم خط أرضي ثابت للاتصال فأفضل ، وحاولوا في أقرب فرصة التخلي عن "هواتفكم الذكية".

    بالكلمة المجيدة.. بالكلمات العظيمة.. بروح من الله .. ستكون النجاة بإذنه تعالى.. لا بالسلاح ولا العتاد .. لن ينتهي الباطل إلا بالحق.. ليُعلم أن لا إله إلا الله.
    ولن يتحقق هذا لنا إلا بالاشتغال على الإيمان لإحياء القلوب وتجلية الأرواح بحق .. بالذكر والمذاكرة والمراقبة .. على منهاج النبوة ، بدون زيادة أو نقصان ، فالخلاص كل الخلاص بالعبودية والاتباع.
    (والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا) .. الكنز بين أيدينا واللهِ الذي لا إله إلا هو.. ولكن يعلوه تراب الهجر! لا نستطيع عليه صبرا . لهذا بدأنا نبحث في الشرق والغرب لعلنا نبلغ الأسباب .. لأننا لم نعد نملك اليقين بآيات ربنا الحق .
    شربة من "إكسير الحياة" خيرٌ من "زمزم" التي انفجرت بإسلام رجل ويقين امرأة ، على إبراهيم وآله أتم الصلاة والسلام.. فكانت آية عظيمة ليوم الدين لقوم يوقنون..!
    استطاع الشيطان أن يشككنا فيها ، فنشرب -إن فعلنا- ونحن متشككون.. أيشفينا الله ؟! أينير بصيرتنا ؟! أندعوه فيستجيب ! هل يسمعنا ؟! سبحان الله !

    لا تتركوا ذكراً علمنا إياه رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وتعلموه واثبتوا عليه.. لا تستهينوا بما بين أيديكم من كلمات الله تعالى في كتابه ، ففيه النجاة.. لا تستهينوا بمنهاج النبوة ففيه تفاصيل الوجهة .

    استغراقكم في عالم الأسباب والمُلك بهذا الشكل ، ستكون عاقبته وخيمة، فانتبهوا.

    إن أبقانا الله تعالى لعلنا نتكلم بالتفصيل ، وإن لم يكتب لنا اللقاء .. فأدعوكم لمعرفة تفاصيل كثيرة موجودة في صفحة في الفيس بوك من شهر تقريباً ويتناول صاحبها الموضوع بشكل ممتاز ، وإن كنت لا أتفق معه في بعض التفاصيل ، وقد لا تتفقوا معه أيضاً في أمور.. فلا بأس.. المهم ستجدون إن شاء الله معلومات وافية تساعدكم لتبدأوا فورا بالإعداد لخطة طوارئ ..وتنشئوا قائمة إعدادات على رأسها : مصحف صغير وكتيب أذكار لكل فرد من أفراد العائلة ، في حال اضطررتم لمغادرة سريعة من منازلكم.

    الصفحة في الفيس بوك اسمها : أحاديث آخر الزمان
    الكاتب يسمي نفسه نور .
    في الحقيقة لم أقرأ كل ما فيها ، ولكن قرأت ما يكفي لأحكم عليها . بخاصة أني كنت متابعة لهذا الأمر من قبل ، ومرتقبة .
    أنصحكم أن تبدؤوا من أسفل الصفحة ، ومن البداية ، لأن المقدمة مهمة .

    ملاحظة : صدقاً لا أحتاج لمن يخبرني بعظيم فعالية "العلوم الخفية" والشاكرات والنيرفانا والبرانا وطاقة الأورغون ووو.. ، فقد بحثت فيها لسنوات (بهدف البحث مع وجود رغبة مكبوتة بالتجربة)، ونالني نتيجة هذا البحث ما نالني من التلوث الذي ما زلت أدعو الله تعالى أن يشفي قلبي منه .

    لا حاجة لي بأي منها ، لا حاجة لي باكتساب قدرات خارقة ، وإذا مرضت فهو يشفين ، والتداوي والدواء بين أيدينا جميعاً ولكن نحن من طغينا وأسرفنا ، ولا حاجة لي بأي منها من أجل فتح العين الثالثة ، ولا حاجة لي بأي من هذه العلوم من أجل تذوق الفناء في الله تعالى .
    فمن كانت غايته "الأنوار" عوقب بالاستدراج وبالتيه والحرمان، ومن علم بأنّ أعظم كرامة تكون في الاستقامة (فاستقم كما أمرت)، وزهد في الزخرف والخوارق والقشور ، وكانت غايته تحقيق عبوديته لله بإخلاص (ولو تعلمون كم هو مقام العبودية عظيم!)، ورضوان من الله أكبر رزقه الله تعالى العلم والحكمة من حيث لا يحتسب ، كما رزق الأنبياء والصديقين عليهم الصلاة والسلام .. كما رزق الصدّيقة مريم السلام عليها ، مريم القانتة الساجدة الراكعة.. التي صدّقت بكلمات ربها وكلماته ، فرزقها ربها علماً من عنده عز وجل بغير حساب .

    هذه هي الحقيقة يا من تبحث عنها في الظلمات ، بل هو الحق من ربكم ، هو الهدى.. فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر.

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم

    "اهدنا الصراط المستقيم" ..
    ..
    "آلم.. ذلك الكتاب لا ريب فيه هُدى للمتقين.."

    فاتقوا الله يهديكم.. بكتابه .. أذكر نفسي وإياكم .

    جعلنا الله جميعاً من المهتدين الناجين المفلحين .
    والصلاة والسلام على البشير النذير مُحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .

    والله المستعان .





     
    #52
    Miss Dracula ،lost|pages ،بيرين و 3آخرون معجبون بهذا.
  3. من المسلمين

    من المسلمين عضو مشارك

    المشاركات:
    134
    الإعجابات المتلقاة:
    175
    الجنس:
    أنثى
    كتبت :
    هذا كله تهيئة لخروج الدجال الذي سيأتيكم بشجرة الخُلد (إكسير الحياة) ومُلكٍ لا يبلى (ما تتلو الشياطين على مُلك سليمان ، وعلم هاروت وماروت)

    تعديل :

    هذا كله تهيئة لخروج الدجال الذي سيأتيكم بشجرة الخُلد (إكسير الحياة) ومُلكٍ لا يبلى (أعظم ما تتلو الشياطين على مُلك سليمان ، من السحر وعلم هاروت وماروت) .


    --------------
    كتبت :
    فمن كانت غايته "الأنوار" عوقب بالاستدراج وبالتيه والحرمان، ومن علم بأنّ أعظم كرامة تكون في الاستقامة (فاستقم كما أمرت)، وزهد في الزخرف والخوارق والقشور ، وكانت غايته تحقيق عبوديته لله بإخلاص (ولو تعلمون كم هو مقام العبودية عظيم!)، ورضوان من الله أكبر رزقه الله تعالى العلم والحكمة من حيث لا يحتسب ، كما رزق الأنبياء والصديقين عليهم الصلاة والسلام .. كما رزق الصدّيقة مريم السلام عليها ، مريم القانتة الساجدة الراكعة.. التي صدّقت بكلمات ربها وكلماته ، فرزقها ربها علماً من عنده عز وجل بغير حساب .

    تعديل :

    فمن كانت غايته "الأنوار" عوقب بالاستدراج وبالتيه والحرمان، ومن علم بأنّ أعظم كرامة تكون في الاستقامة (فاستقم كما أمرت)، وزهد في الزخرف والخوارق والقشور ، وكانت غايته تحقيق عبوديته لله بإخلاص (ولو تعلمون كم هو مقام العبودية عظيم!)، لينال رضوان من الله .. رضي الله تعالى عنه وتولاه بهدايته وحفظه ، ورزقه العلم وأتاه الحكمة من حيث لا يحتسب ، كما رزق الأنبياء والصديقين عليهم الصلاة والسلام .. كما رزق الصدّيقة مريم السلام عليها ، مريم القانتة الساجدة الراكعة.. التي صدّقت بكلمات ربها وكلماته (جعلنا الله من المصدقين) ، فرزقها ربها علماً من عنده بغير حساب .
    لا إله إلا هو .
     
    #53
    سامر ،lost|pages و Rami معجبون بهذا.
  4. Rami

    Rami عضو مشارك

    المشاركات:
    2,239
    الإعجابات المتلقاة:
    3,087
    الجنس:
    ذكر
    السلام عليكم، كلامك مهم جداً ويحتاج توقف لبعض الوقت.

    جازاك الله خيراً.
     
    #54
    أعجب بهذه المشاركة lost|pages
  5. سلطان محمد

    سلطان محمد عضو مشارك

    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    235
    الجنس:
    ذكر
    من المسلمين
    ارجو الاختصار في المواضيع فليس لدي الوقت الكافي اما الدجال فله عيسى لا سليمان عليهما السلام ونعم الطاقة والتامل ...فتنة كباقي الفتن التي يتعرض لها المؤمن في حياته والدجال اكثر الناس افتتان بها واكثرهم فهما لها طبعا وهذا لا ينفي وجودها فمن الصعب ان ترى انه بامكانك التاثير على غيرك ولا تفعل الامر يحتاج صبر
    لما ذكرت في احد المجموعات ان هاته الممارسات ممكن ان تنحرف الغو عضويتي ليبقو على الصورة الوردية للتامل والطاقة وما الى ذلك
    اوافقك في بعض ما قلت ولا اوافق في البعض الاخر
     
    #55
    أعجب بهذه المشاركة lost|pages
  6. من المسلمين

    من المسلمين عضو مشارك

    المشاركات:
    134
    الإعجابات المتلقاة:
    175
    الجنس:
    أنثى
    وعليكم السلام ورحمة الله
    وإياك .
    الحمد لله أنك التقطت الاشارة بسرعة ..

    أيضاً يجب أن نتساءل لماذا يتم إشاعة الأسرار الماسونية (للمتنورين) سواء بشكل "توعوي إعلامي" على المستوى السياسي والاقتصادي ، أو بشكل علوم خفية وممارسات روحية ؟

    لاحظ .. "المتنورون" عندهم علم كبير وعميق متعلق بالانسان (خلق أجوف لا يتمالك!) مصدره شيطاني جني ، نابع من طول أعمارهم ، وخبرتهم الطويلة ، فضلاً عن طبيعة خلقهم ، واطلاعهم على علوم كثيرة وأسحار .. هذا العلم هو ما تم إشاعته في الشرق حول الشاكرات ، ولا يجب أن نجادل بكونها حقيقية أم وهمية ، بل هي حقيقة ولكن تعلمها بهذا الشكل المجرد عن المِلة والشريعة (الدين) يدخل صاحبها في متاهة الشرك .

    وحتى من يحاول أن يعطي هذه العلوم لمسة دينية تخدم مشروع وحدة الأديان ، فهو في الحقيقة إنما يجعل كلام الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام وكلام كل من يمارس رياضات روحية سواء! ويدعون الناس لممارسة الصلاة من أجل الطاقة وفتح الشاكرة.. وما إلى ذلك، وهم لا يدرون بأنهم وقعوا في الشرك. ويجعلون إقامة الصلاة وجلسة تأمل كونداليني سواء! وما أقبحه من شرك! وتصبح غايتهم أن يكونوا بشراً خارقين (أرباباً وآلهة كأسلافهم الفراعنة الوثنيين) باتحادهم مع الوعي الكوني ، و"لا إله إلا الله" عندهم معناها "لا وجود إلا الوجود" No existence but existence وهذا تفسير من تفسيرات نبيهم "أوشو" المبشر بربهم الأعلى الدجال ، وهو من أذكارهم أثناء ممارستهم بعض التأملات الديناميكية الراقصة أو على غرار "دوران المولوية" ، وما أشد كرههم للشريعة والدين كأحكام.

    هذه العلوم المستمدة من شياطين الجن ، ومن زمن بعيد ، ساعدت شياطين الإنس على إخضاع الناس في الأرض لسلطانهم وهمينتهم ، من خلال نشر كل ما من شأنه أن يبعدهم عن الصراط المستقيم ويغرقهم في الشهوات الحسية والمعنوية .

    بمعنى آخر .. علم شياطين الإنس من "المتنورين" بالشاكرات والطاقةالذي حصلوا عليه من خلال شياطين الجن مكّنهم من خلق بيئة عالمية تقوم ثقافتها ومنتجاتها بإحداث خلل في عمل هذه الشاكرات ، وتعطيل الشاكرات العليا (يعلّمون الناس السحر وما أُنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت).. هذا الحجب والتعطيل فرّق الإنسان عن زوجه الروحي (لمّة المَلك الموكل به)، وبقي أسير قرينه (لمّة الشيطان)فاستحوذ عليه .

    ملاحظة: علم الشاكرات الذي لا يعنينا حقيقةً تعلمه لأنّ اتباعنا لمنهاج النبوة وإحياء السنن النبوية يكفي وزيادة بفضل الله تعالى .

    تصور معي .. إنسان العصر .. مكبّل بالشهوات الحسية المحرمة والخبيثة (طعام وشراب خبيث مصنع ومرشوش بالمواد الكيماوية، أدوية مصنعة ، تلوث هوائي وسمعي وبصري ، انفلات جنسي ، شذوذ ، وخمر ومخدرات..) .. إنسان العصر بلا روابط أسرية دافئة وروابط جيران وروابط اجتماعية حقيقية تجعله يشعر بالانتماء العميق لجماعة.. إنسان العصر بلا رحمة .. بلا قدرة على التعبير وقول الحق ..إنسان العصر يبحث عن الجاه والسمعة والشهرة والمال والجمال الظاهري والزخرف ورضى الخلق.. إنسان العصر مقطوع.. محجوب عن ربه! ويبحث في الشرق الغرب.. لا إله إلا هو .

    العجيب.. أن الدجال سيأتي بحلول لكل هذا .. سيأتي بالخلاص الموهوم..
    ولكن ليس على منهاج النبوة (النبوة التي ينشر الكفر بها دعاة من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا).. ولكن على منهاج العلم الخفي الممتزج بالسحر (لن يعرف كثير من الناس أنه سحر).. العلم الذي بشّر به "أوشو" .. "أوشو" هذا أعتبره كبير الدعاة للمسيح الأعور الدجال في عصرنا هذا (وقد هلك)! من كبار شياطين الإنس.. ولا أنصح بالقراءة له مطلقاً ، لما سيسبب كلامه من تلوث حقيقي للقلب ، فشيطان كبير كان من يتلو عليه تلك الخفايا والعلوم والسموم .

    الدجال (الصالح المصلح!) سيأتي بحلول للبشرية ويبشرهم بالخلاص الأبدي (بمنهاج التنوير).. الدجال الذي كان قبل الخروج (من البعد الموازي) يعطي التعليمات لشياطين الجن ومنهم لإخوانهم من شياطين الإنس لنشر ما يحكم استحواذ شياطين الجن بقطع الناس عن حبل الرحمن بتفريقهم عن أرواحهم المتصلة بالمَلائكة الموكلة بدعوتهم لله ولما فيه خير وصلاح لدنياهم وآخرتهم.. عندما يخرج لبعدنا الأرضي سيدعو الناس في الأرض للوصل بأرواحهم.. ولكن وصل الشرك .. وصل الحلول والاتحاد .. وصل الهلاك الأبدي .


    فلنتذكر دائماً ونُذّكِّر بأن معه جنة ونار .. كما علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.. فالذي يرينا أنه جنة وماء ونعيم إنما هو النار والجحيم فلا ننزل فيه، بل نجتنبه.. والذي يرينا بأنه نار وجحيم فهو الجنة والماء والحياة والنجاة والخلاص..فننزل فيه ، موقنين بأن وعد الله حق، وأن رسول ربنا الحق لا ينطق عن الهوى ، بل هو وحي يوحى.


    الأمر جلي واضح..
    نظام عالمي جديد .. وإنسان عالمي كامل متنور خارق.. ووحدة أديان! هذه هي خلطة دعوة المسيح الدجال .

    وهو الذي بنى من خلال أتباعه من شياطين الجن والإنس المنظومة المادية والاستهلاكية الحالية من أجل أن يقطع المؤمنين عن الدين الحق والرب الحق ومنهاج النبي الحق ، لكي يعطشوا للروح .. حتى إن قاربوا على الهلاك.. خرج عليهم بنظام عالمي جديد ، ودين جديد أساسه فتح الشاكرات ، والاتحاد والحلول ، واستخدام الطاقة الحرة، والتخاطر ، والعيش بسلام ومحبة ، ومطاردة المتطرفين من الغرباء العاضين بنواجذهم على سنة رسولهم محمد بن عبد الله عليه أطيب الصلاة والسلام ، من أهل المِلة والشريعة (الديـن :الإسلام) .
     
    #56
    أعجب بهذه المشاركة lost|pages
  7. من المسلمين

    من المسلمين عضو مشارك

    المشاركات:
    134
    الإعجابات المتلقاة:
    175
    الجنس:
    أنثى
    أخي الكريم سلطان محمد
    المعذرة ، حاولت فعلاً الاختصار، ولكني لم أفلح، فبرجاء المعذرة ، والله المستعان .
    بظني أني أكتب كثيراً ، لأني أعجز عن قول ما أريد قوله!
    نعم.. رغم كثرة ما كتبت، فأنا عاجزة، هداني الله لأقرب من هذا رشدا، والله المستعان.
     
    #57
  8. بيرين

    بيرين عضو مشارك

    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    40
    الجنس:
    أنثى
    وهي خلصت 2016 وما اجا
     
    #58
  9. بيرين

    بيرين عضو مشارك

    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    40
    الجنس:
    أنثى
    اختي ان تسمحي لي اريد نشر الموضوع على الفيس
     
    #59
  10. من المسلمين

    من المسلمين عضو مشارك

    المشاركات:
    134
    الإعجابات المتلقاة:
    175
    الجنس:
    أنثى
    تفضلي أختي الكريمة (بيرين) ، لا مانع عندي ، وأسأل القبول من الله تعالى وأن يكون فيه النفع.

     
    #60
    أعجب بهذه المشاركة بيرين
  11. من المسلمين

    من المسلمين عضو مشارك

    المشاركات:
    134
    الإعجابات المتلقاة:
    175
    الجنس:
    أنثى
    أنصحك أختي الكريمة ألا تجزمي بشأن عام أو شهر معين ، فهذا من علم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله تعالى ، ولكن تدبري الآيات الكريمة المتعلقة بالعذاب ، بخاصة الذاريات والدخان والنجم والطارق ، واقرأي ما ورد في أحاديث السنة النبوية بشأن العلامات، حتى وإن كان من بينها أحاديث ضعيفة، فكون الحديث ضعيفاً لا يعني بأنه غير صحيح إطلاقاً، فقط انتبهي للعلامات التي ورد ذكرها، وصفحة الفيس بوك (أحاديث آخر الزمان) التي أوردتُ لكم ذكرها بذل صاحبها فيها جهداً كبيراً في الجمع وفي التحليل، فابدئي من عنده (علماً أني لم أقرأ كل منشوراته).

    والأهم.. أذكر نفسي وإياكِ بأن نستقيم على ديننا (ملّةً وشريعةً)، وأن نسأل الله تعالى الثبات على الدين ، وأن نكون من المتبعين لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم لا المبتدعين، وأن يعفو عنا ويعافينا وينجينا، فمهما اتخذنا من احتياطات أو اجراءات للوقاية، فلا ملجأ ولا منجا منه إلا إليه، سبحانه وتعالى (إليه المفر)، لا إله إلا هو .

    ربما يكون العام القادم.. أو الذي يليه .. أو بعد أعوام! الله أعلم.. وشخصياً وكما لم يحصل معي من قبل ، أشعر بأنه قريب جداً.. وشعوري مبني على ظنون وفهم خاص لا يغني من الحق شيئاً.

    (ولقد يسّرنا القرآن للذكر فهل من مُدّكر) -القمر- .
     
    #61
    أعجب بهذه المشاركة بيرين
  12. سامر

    سامر عضو مشارك

    المشاركات:
    148
    الإعجابات المتلقاة:
    184
    الجنس:
    ذكر
    عمر دورانه في مداره حتى يصل الارض تقريبا 3600 سنة لذالك قد يوجد هامش خطأ عدة سنوات في تقديرات المراقبين له هذا اضافة الى ان النقطة الاهم انه سيأتي (بغتة ) بخلاف توقعات الفلكيين.....لذالك التواريخ هي على وجه التقريب وليس التحديد......
     
    #62
    من المسلمين و بيرين معجبون بهذا.