فن التواصل مع الروح

الموضوع في 'طاولة الحوار Discussion Table' بواسطة التنين الدهبي, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2017 في 4:08 مساءاً.

  1. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656
    [​IMG]

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.
    قد يصفني الكثير من الأعضاء المحترمون بالجنون لكن أصحاب العقول الكبيرة و المدارك العليا سيعرفون أنني على حق .....


    اكتب هذه السطور أولا و قبل كل شيء كتأكيد لما وصلت إليه من حقائق عن علم الروح ......لأبرمج بها عقلي الباطن, لان العقل الباطن يتبرمج كما هو معروف بالكتابة و التأكيدات .... و من جهة أخرى اسمح لعقلي الباطن ليتعرف أكثر عن روحي و قدراتها من اجل تواصل أكثر فاعلية بينهما...... لذا اطلب من الأعضاء المحترمون الذين يجدون في موضوعي هذا مادة دسمة .... للإدلاء بأفكار قد تغني الموضوع ..... فمرحبا بمشاركاتهم القيمة......

    التواصل مع الروح
    هذه الروح التي بين جنباتنا.. تشترك مع أجسادنا فى بعض الصفات..
    فهي تجوع وتعطش وتحتاج للراحة وتتمنى أن تعبر عن نفسها رغم أن ليس لها لسانًا أو شفاه !

    *********
    فى عالم الماديات الذي نعيش فيه, نبحث عن “الدنيا” , نستمر في تقييم أنفسنا والآخرين بما يملكون, بمظاهرهم, وملابسهم, وشكل منازلهم, والشهادات التي يحصلون عليها..
    أنا لا أقلل من قيمة تلك الأشياء, وأن من ضروريات الحياة أن نعيش الحياة.. وأن نسعى لنصبح بمظهر جميل, وأنه هناك من قال لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم, أن الرجل منا يحب أن يكون مظهره حسن ونعله حسن.. فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم : “إن الله جميل يحب الجمال” ..


    لكن ماذا عن الروح ؟
    تلك الروح التي أغفلناها كثيرًا, التي أسكتناها كثيرًا, التي انشغلنا بأجسادنا عنها, رغم أننا حين ينقضي العمر وتنتهي صفحاته سنترك الجسد وستبقى الروح.. سيفنى الجسد وتصاحبنا الروح في رحلة الآخرة, حيث الحساب سيكون على ماذا قدمت لحياتك ها هنا؟ كيف اعتنيت بروحك؟ كيف تواصلت معها لتسمو ولترتقي إلى أفضل الدرجات !

    حين تفقد التواصل مع روحك, تفقد التواصل مع بوصلتك, مع كتاب القواعد الخاص بك, مع لوحة التعليمات التى ترجع إليها حين تشعر أنك على وشك التوهان.. ثم تدرك أنك بالفعل ضللت الطريق, لكنك مع ذلك نسيت ماذا كنت تفعل عادة حين يحدث ذلك . !

    أتدري أيضا ماذا يحدث؟ أنت حين تفقد روحك, يلعب بك الأخرون كما يلعبون بالكره, يضربونها يمينًا ويسارًا, يخبروك أحيانا أن عنوانك قد تغير دون أن تدرك, يخبروك أنك فى الأصل كنت إنسانا سيئًا لذلك تستحق معاملتهم السيئة, وفى يوم أخر يخبروك أنك فى غاية الكرم, فالأفضل لك الأن أن تثبت ذلك بأن تكرمهم وتعطيهم كل ما تملك , حتى أخر نفس.

    إنك حين تفقد التواصل مع روحك, تنظر فى المرآة وترى بلياتشو, مرسوم على وجهه ابتسامة حمراء, لكنها ليست حقيقية, إنها مجرد رسم رسمه لك الأخرون, فهم أخبروك أنك يجب أن تشعر بالسعادة, وأن الحزن والبكاء ليس أمرًا جيدًا, سترى نفسك وقد ارتديت قميص من هنا وبنطالا من هناك , لا شئ كما تريد, لا شئ كما يجب !
    ثم أنهم سيضحكون عليك فى النهاية, سيسخرون للحال الذى وصلت إليه, سيخبروك أنك أصبحت بلا شخص.. بلا هدف , فأنت لم تعد فردًا , أنت الأن جمعٌ من التناقضات, من الرغبات, من الأمنيات, التى لا يمكن أن تجتمع فى جسد واحد أبدًا.. !

    *********
    إن وجدت نفسك قد فقدت الكثير فى حياتك, تأكد أنك لا زلت تملك روحك, وهي فى الحقيقة أثمن وأغلى من كل شئ .. ما عليك سوى التواصل معها....

    لإن تواصلنا مع أرواحنا يجعلنا فى حالة سلام داخلي, تنعكس على طاقتنا الخارجية, على اقبالنا على الحياة, وعلى قدرتنا على الإنجاز وتحقيق أهدافنا..

    دعني أخبرك, كانسان عاش هذه التجربة.. طويلا.. حتى أصبح خبيرا بقانون اللعبة....
    *********
    مند دخولي إلى عالم التصوف الحقيقي الذي أسسه السلف الصادح من أمثال الإمام الجنيد رحمه الله....و أنا أتلقى إشارات غيبية من رؤى صادقة و هواتف في الشارع و الهامات عقلية......و كلها تصب في اتجاه الحق لا الباطل.....مما جعلني أتعمق أكثر فأكثر .... و ادرس كتب التصوف و نظريات العلوم الحديثة في ما وراء الطبيعة : التزامن , قانون الجذب, أسرار العقل الباطن, السيكوغرافيا........لعلي افهم أكثر سر هذه الرؤى الصادقة و الإشارات الغيبية و التي تأتي بشكل مرمز و ليس بصريح العبارة مما كان يشكل صعوبة في أول الأمر..... لكن مع مرور الأيام و تحصيل خبرة اكبر فهمت أخيرا أن السر يكمن في الروح...... فكلما تطهرت الروح و ارتقت و دبت فيها الحياة..... أصبحت قادرة على توجيه صاحبها إلى الحق و إمداده بالمعلومات التي هو يبحث عنها ..... لأنها مأمورة من الله عز و جل بإمداد صاحبها بالطاقة و القدرة و الإرادة و العلم لقول الله تعالى : ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلا قليلا .

    و لو تأملنا قليلا هذه الآية الكريمة لوجدنا أن إتيان العلم مربوط بأمر الله سبحانه و تعالى.... على شرط أن تكون هذه الروح حية لكن إن كانت بعيدة عن مصدرها الأول الذي هو الله " ونفخت فيه من روحي" .....فهي تخمل و تذبل و تمرض و تصبح عاجزة على الإتيان بالعلم ..... و لن تذب فيها الحياة و القوة و القدرة إلا إذا استجاب صاحبها لدعوة الحق تعالى لقول الله عز و جل : يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم.

    فالحياة في هذه الآية الكريمة لا تعني حياة الجسد بل حياة الروح.

    وقوفا على هذه الحقيقة علما و عملا .... كان علي أجد طريقة محكمة لأتواصل مع روحي لتمدني بكل المعلومات التي أنا بحاجة إليها لتحقيق حلمي الأكثر جنونا...... و بشكل دقيق و في زمن قياسي....... جاءتني سبحان الله الفكرة .... الهاما من روحي دائما ..... بان استعمل قنوات أكثر تخصصا و دقة لتمدني بمطلوبي..... فكان بطبيعة الحال منتدى ألفا العلمية .... القناة الأكثر تميزا لسببين اثنين هما :

    - مواضيع ألفا العلمية تصب في صلب اهتماماتي العلمية...
    - وجود اعظاء متميزون و من مختلف المشارب العلمية و المعتقدات الفكرية.


    لهذا السبب أنا رجعت اكتب مجددا في ألفا العلمية بعدما غادرتها لمدة ..... حيث فتحت عدة مواضيع كنوافذ على شرفة الروح للتواصل معها إلى حد الجدال أحيانا..... و الذي اعتبره الأعضاء انه يخصهم و هو اعمق من ذلك بكثير.....

    قد يستغرب الكثير من الأعضاء .... و يقولون كيف تتواصل مع روحك عبر موقع ألفا العلمية و نحن لا نرى ذلك و لا نشعر به في كتاباتك..... سارد عليهم و أقول إن روحي تتواصل معي عبركم من دون أن تدركوا ذلك و لا أن تشعروا به ...فهي قادرة أن توحي لكم إيحاءات رقيقة و لطيفة .... عبر عقلكم الباطن و تدفع بكم أن تردوا على مواضيعي.... آو تكتبوا مواضيع تحمل في جوفها إشارات ليس لها معنى إلا في رأس مجنون مثلي.....

    اكتفي بهذا القدر..... و اطرح سؤال هو في غاية الأهمية بمكان لمن أدرك عمق الموضوع و استوعب الفكرة جيدا.....

    - هل يمكن استعمال التكنولوجيا الرقمية و لوحة مفاتيح الحاسوب للتواصل مع عالم الروح...كما استعمل الأقدمون لوحة الويجا للتواصل مع الروح آو الجن ...., ??
    - هل يمكن إنشاء موقع ديناميكي أكثر تخصصا بتطبيقات أكثر تطورا ليتواصل كل فرد مؤهل مع روحه...
    ??

    بالنسبة لي و حسب تجربتي المتواضعة في هذا الموضوع .... أتوقع أمور أكثر روعة .. تذهل العقول ...خاصة إذا استفدنا من أسرار العقل الباطن و تقنية السيكوغرافيا و حلقات التغذية الراجعة .........ربما قد نحقق يوما صحوة روحية حقيقية على طريق التحرر الروحي و نصبح ملوك الدنيا من جديد.... و السلام.

     
    #1
    آخر تعديل: ‏14 نوفمبر 2017 في 4:31 مساءاً
  2. سماح

    سماح عضو مشارك

    المشاركات:
    182
    الإعجابات المتلقاة:
    114
    لتتحرر الأرواح المقيدة أولاً ثم ننشد الصحوة وليتحرك من بيدهم قوة لردع الساديين بدلاً عن اختبائهم ومحاولة تنفير الناس من مما تعلّموه .. لأني ارى الكثير يعاني في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها .. ولا اقصد من يعانون بسبب بعدهم عن الدين وانغماسهم في الملذات بل من وقعوا فرائس في أيدي الشرهيين لتقمص حياة وشخصيات وهويات من هم أفضل منهم .. ولا تقل لي أبداً ان تحرر الروح بيد صاحبها .
     
    #2
  3. سيد الأقمار السوداء

    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    77
    الجنس:
    ذكر
    يقال في علم الخيمياء أن ترويض الروح عن طريق تعذيبها بسوط الحكيم حتى تنسلخ عن الطبيعة الأرضية إلى الطبيعة العلوية
    كيف يتم تعذيبها ونقصد في تهيأة الجسد لا الخيميا عن طريق قطع الشهوات وتهذيبها عن طريق الصيام حتى ترتاض الروح ثم يتم غذاءها عن الطريق الطاقة إما نورانية وأما ظلمانية وفي حالتنا نحن المسلمين سيكون الغذاء القرآن والعبادات إن إمكن بعدها يمكنك أن تصبح شخص روحانى وتبدأ بسلوك الطريق كما قال تحوت الأطلنطي
     
    #3
    أعجب بهذه المشاركة التنين الدهبي
  4. tatud HD

    tatud HD عضو جديد

    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    سلام .
    الآن بدأت تتكلم وتبدي شيئا مما تخفيه .
    والآن بدأت افهمك . فلننس الماضي لاني عندما كنت اكلمك وقمت بحظري لم تفهمني آنذاك ولم يفهمني أحد .
    لقد كنت مثلك في تلك المرحلة اتواصل مع الروح التي ذكرتها عبر الآخرين لكن ليس هنا فقط بل في العالم الواقعي ايضا .
    لكني اصبح في حالة خطيرة تتوجب الذهاب للطبيب الان اتعاطى الدواء وفقدت تلك القدرة على التواصل لا ادري لماذا لكن الدواء يضر تلك الروح فلا تتواصل معي .
    الان فلندع ما حدث بيننا من تخاصم وراءنا فقد اصبحت مهتما بموضوعك لانك تمر بحالة مشابهة لي لكن اريد ان تقول كل ما عندك فقد يكون طموحنا متشابها ونحن لا ندري .
    هل رأيت روحك التي تتواصل معك ام لا؟
    هل تتواصل معك عبر التلفاز ؟
    اما عني فقد رأيتها لكن لثواني فقط والتلفاز نعم تتواصل معي عبره اما الان فقدت التواصل لاني اتعاطى الدواء.
    ( خرج من رونضا ديالك را بغينا نفهمو هاد العجب لي فينا . وداكشي لي طرا بيناتنا انا وياك كانأكد ليك را ديك الروح هي السبب واقيلا روحي وروحك كل واحدة ظنت انها الافضل فحصل النزاع وكانو تيتواصلو بيناتهم بلا مانعيقو حيت انا ماشي من طباع ديالي نتخاصم مع بنادم )
    انا متأكد انك تخفي شيئا لكن انا لا زلت في بداياتي مع التواصل الروحي لازلت لم افهم ماذا تريده مني لكن اعتقد انك قد تساعدني في فهمها لانك تتواصل معها منذ زمن .
    والسلام
     
    #4
  5. سماح

    سماح عضو مشارك

    المشاركات:
    182
    الإعجابات المتلقاة:
    114
    مستحيل يكون في الاسلام تعذيب ارواح تهذيب بالصيام وباقي الشعائر والعبادات والسلوكيات الحسنة والتأمل في خلق الله نعم .
    لم افهم قصدك بقطع الشهوات ؟
    الابتلاءات التي تأتينا من الله كفيلة بتطهيرنا من الذنوب هناك خطوات من اختصاص الله وحده .. على العموم الآن الظلام هو المسيطر على الوضع ومسألة انسلاخ الأرواح تحول الناس لضواري .
    والتحول من الطبيعة الارضيّة للعلوية كأنك تقصد من إنسان مُحاسب محكوم بقوانين إله واحد إلى شخص يحاسب غيره ويضع قوانينه
    بناء على نفسيته وخلفيته الاجتماعية التي نشأ فيها .. اللهم إنَّا نعوذ بك ممن ينصبون أنفسهم آلهة .
     
    #5
    آخر تعديل: ‏15 نوفمبر 2017 في 3:05 مساءاً
  6. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656
    اخي سيد الاقمار .....الخيميائيون ذكروا تعذيب الجسد و تدمير النفس ........ لاصلاح الروح .... و ليس تعذيب الروح....فافهم.
     
    #6
  7. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656
    انا لست هنا للعب الورق حتى اخرج من الروندا .....
    منذ امد بعيد و انا اتكلم لكنك سبحان الله لا تفهم الا ما تريد انت ان تفهمه....
    تعتقد انك تعرف من اكون .... لكنك تتوهم ذلك.......
    ان كنت انا لا اعرف من اكون .... فكيف لك انت ان تعرف من اكون....
    الروح لا يمكن لاحد ان يراها .... و من يدعي ذلك فهو كذاب اشر....
    اخاف ان يكون شيطانك هو من يكلمك و تظن انها روحك ....
    و السلام
     
    #7
  8. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656
    نحن في واد .... و انت في واد اخر .
    و السلام
     
    #8
  9. tatud HD

    tatud HD عضو جديد

    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    اولا اخرج من رونضتك هو تعبير مجازي يقوله المغاربة للشخص لكي يظهر ما يخفيه عنا فكفاك فلسفة.
    ثانيا انا لم ادعي اني اعرف من تكون انت.
    وانا اصلا لا اعرف من انا فكيف لي ان اعرف من غيري.
    نعم قد تكون صادقا وان من يكلمني هو شيطاني وقد يكون ما رأيته فقط شيطانا لأني لا اعلم ماذا رأيت فسألتك لعلك تكون رأيت من يتواصل معك لكن الحمد لله انا تميزت بهذه الصفة لكن قد يكون شيطانا وقد يكون شيئا آخر من يدري.
    منذ زمن واعضاء الموقع ينتظرون علمك عن الخوارزميات وما شابه الذي تدعيه ولم نرى شيئا لحد الان لربما سيرافقك الى قبرك ولن يرى النور لأنه لا يستحق من يدري.
    وسنعلم غدا من الكذاب الأشر.
     
    #9
    أعجب بهذه المشاركة التنين الدهبي
  10. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656
    لتتذكير
    انا لا اكتب للاعظاء بل اكتب لنفسي ...... حسب متطلبات المرحلة.
    اقرا من فضلك

    لماذا أكتب على ألفا العلمية؟؟؟
    و دمت بالف خير
     
    #10
  11. tatud HD

    tatud HD عضو جديد

    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    هذا جيد لكي يعلم الاعضاء انك لن تأتيهم بأي جديد.
    وان كنت تظن نفسك ستحقق حلمك بمجهودك ودون مساعدة الآخرين فاذهب فإن لك في الحياة ان تقول لا مساعدة وإن لك موعدا معنا يوم ان نحقق حلمنا وسنأتي بك ولو كنت في برج مشيد وستستلم للواقع الذي ستراه مغايرا لأحلامك وطموحاتك.
    فاسعى لحلمك إنا ساعون لحلمنا .
    وامضي وحدك لطموحك إنا ماضون نحو طموحنا.
    وإياك ان تستسلم لأن لذة التحدي سنفقدها آنذاك لأننا لم نجد من له طموح كطموحك .
    نحن نشجعك فقط لنستمتع بالتحدي والطريق طويلة نحو الهدف فاعمل إننا عاملون.
    والسلام
     
    #11
  12. سيد الأقمار السوداء

    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    77
    الجنس:
    ذكر
    أنت دائما ما تؤولين كلامي على غير محمله فلا حاجة لتطلقي أحكام فإن بعض الظن إثم
    كما تعلمين النفس أمارة بالسوء إذا السؤال ماهو الذى يكبح جماح النفس عن الشهوات (الشهوات معروفة لدا الأنسان) وكما يقال والله أعلم أن جسم البشر مكون من روح ونفس وجسد والنفس هي الوسيط بين الروح والجسد وهي مؤلف بينهما والروح ذو طبيعة علوية نورانية والجسد ذو طبيعة أرضية ضلمانية وبما أنهم ذو طبيعة متنافرة يحتاجون للنفس كما وصفت وكلما الأنسان إنغمس في الشهوات نزل للطبيعة الظلمانية وكلما إرتقى بالروح وإستمد النور من خالق الخلق أصبح ذو طبيعة نورانية علوية من أين يستمد المدد النورانى من القرءان والعبادات فتقوى الروح فيكون الجسد ذو طبيعة روحانية ويتهيأ لسلوك الطريق أما الصيام فيُهذب النفس وهي نفسها الروح في الجسد أي يروضها عن قبول العبادات وماشابهها فالنفس لن تسمح لصاحبها بتلك السهولة فهي أمارة لسوء وتعشق الشهواة وتحتاج لكبح جماحها أولا قبل كل شئ قطع الطعام فهو من يقوى الجسدانية على الروحانية ثم تدريبها لقبول العبادات فلا يفكر أحد انه من بعد إدمان الشهوات سينتقل مباشرة للعبادات بتلك السهولة فالنفس ستظل توسس لك حتى تثنيك إن لم يكن لك عزم؟

    الجسد في الخيمياء لا يعذب إلا بالروح لأنه سمي بأبن النار ولو مكث فيها ألف سنة ماإقتدرت عليه لذلك يعذب بالنار السرمدية ثم بالنار العنصرية أما الروح كذلك تطهر والنفس لا تدمر إنما يزال إحتراقها وتُبيض بعد أن كانت حمراء؟وكل مكونات الأكسير تطهر وإلا لما كان له تأثير
    على العموم هنا ليس موضوع كيمياء إنما ضربته كمثل ليس إلا
     
    #12
    آخر تعديل: ‏15 نوفمبر 2017 في 11:57 مساءاً
  13. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656

    اخي الكريم اسمح لي ان اقول لك
    لديك خلط و التباس بين النفس و الروح.....
    لقد اصبت في قولك

    أن جسم البشر مكون من روح ونفس وجسد والنفس هي الوسيط بين الروح والجسد وهي مؤلف بينهما والروح ذو طبيعة علوية نورانية والجسد ذو طبيعة أرضية ضلمانية وبما أنهم ذو طبيعة متنافرة يحتاجون للنفس كما وصفت وكلما إنغمس الأنسان في الشهوات نزل للطبيعة الظلمانية وكلما إرتقى بالروح وإستمد النور من خالق الخلق أصبح ذو طبيعة نورانية علوية.......
    و هنا مربط الفرس فالروح لن ترتقي الى بتزكية النفس الامارة بالسوء ..... و الجسد ذو الطبيعة الارضية الظلمانية لن يتحول الى الطبيعة العلوية النورانية الا بتزكية النفس الرابطة بين الطبيعتية المتنافرتين لقول الله عز و جل " قد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها." فكلما ارتقت النفس حولت الطبيعة الظلمانية الى النورانية......
    قال الحكماء لتصلح نفسك دمرها ...... و هذا التعبير له معنى دقيق بالنسبة للخيميائين و معنى مبهم بالنسبة لمن هم دونهم....
    اخي لقد صدقت..... هذا الموضوع ليس من باب الكيمياء و انما من باب الروحانيات ..... فالصنعة الالهية هو كما يقال طائر ذو جناحين : جناحه الاول علم الكيمياء و جناحه الثاني علم الروحانيات و راسه الكتاب و السنة فان فقد الطائر الراس فهو هالك لا محالة و ان فقد احد الجناحين فهو هالك ايضا ...... و السلام
     
    #13
  14. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656
    [​IMG]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي tatud اعتذر لك إن كنت جرحت مشاعرك البارحة ...... لقد كنت في حالة ذهنية سيئة جراء السفر الذي قمت به طيلة النهار .... فبعد رجوعي على البيت في المساء دخلت على المنتدى و رديت على مشاركتك بكل موضوعية و صراحة ..... من دون أن انتبه أن كلامك يحمل بين طياته إشارات من توأمي الروحي ( الروندا على حد تعبيرك ) ..... لكن بعد صلاة الفجر اليوم و بعدما استرجعت يقظتي الذهنية ..... همست لي روحي " إلهاما" و قالت :

    هل كان من الضروري أن تصف أخونا tatud بالكذب في قضية رؤية الروح... ??
    قلت : لقد كنت صريحا و موضوعيا معه....
    قالت : و ماذا لو كان كلامه على حق و أن فكرة رؤية الروح هي أصلا مني.... ?
    قلت : بيني لي أكثر من فضلك.... !
    قالت : لقد رأيت من قبل روح احدهم على اليوتوب بعدما صورها بالكاميرا..... !
    قلت : نعم لقد تذكرت الآن .... لقد نسيت ذلك و ما انسانيه إلا الشيطان أن اذكره.... سأرجع على اليوتوب...


    قالت : الآن أصبحت متيقنا من رؤية الروح .... و هكذا ستراني أنا أيضا عما قريب إن شاء الله .... بعدما اخرج من بيضتي الذهبية و انشر جناحاي ..... فانا تنينتك الذهبية ....و أنا التي دفعت بك لتكتب على موقع ألفا العلمية .... لأتواصل معك بشكل أفضل...
    قلت : بماذا تنصحيني أكرمك الله .... ?
    قالت : عليك لولا أن تكتب على الخوارزميات التي علمتك إياها من اللوح المحفوظ ( code source ) .... ليتبرمج بها عقلك الباطن .......ثم بعدها ادخل بيضتي الذهبية إلى الحضانة في حمام مارية ..... لتفقس و يخرج الهيثم الصغير ....... لتغذيه بما سأصف لك و تربيه التربية اللازمة حتى يكبر و يصبح قادرا على حملك على ظهره .... ليحلق بك في الأفاق العليا و يريك عجائب الملكوت و ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على قلب بشر .....

    أخي الكريم tatud إني أعيش طرائف و غرائب ظاهرها الجنون و باطنها جاذبية نحو الحق و هذا ما يسمى في علم التصوف بتفريد الإشارة إلى الحق تارة قبضا و تارة بسطا .... أو بمعنى أخر مراوغات غير متوقعة من الروح لإيصال المعلومة.......

    أرجوك لا تاخدني و تحمل جنوني و اقرأ في حياة الجنون ..... من أكون ? لتفهم أكثر جنوني ..... و اسمح لي أن أقول لك بالدارجة " في الاول كان التفرويح ديالك تيزعجني .... و دبا ولا يعجبني........لا حقاش التفرويح و التروحين و الترواح والرّوح و الريحان كلها أسماء مشتقة من كلمة الروح ....... و يسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي و ما أوتيتم من العلم إلا قليلا.....

    و دمت بألف خير ....

     
    #14
    آخر تعديل: ‏16 نوفمبر 2017 في 1:43 مساءاً
  15. tatud HD

    tatud HD عضو جديد

    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    لا عليك اخي محمد انا مثلك وصفوني بالمجنون والمنفصم الشخصية والمريض نفسيا ليس فقط الناس من حولي بل حتى اعضاء الموقع وصفوني بتلك الصفات .
    ووصفوني الجاهل والمتعصب والقومي ليس لشيء الا اني حاولت ان ادفعهم للتعرف على من نحن واننا مستضعفون في بلادنا ومهمشون من قبل العرب ونعتنا بالافارقة الجهال و.و.و.
    الموضوع كان ( السقوط الاخير ) للاخ الخوارزمي العربي.
    المهم انت تعلم ما اقصده .
    نحن نحاول ان نبين لهم عكس ما يظنون عنا .

    الان يمكن ان نقول سيحيى الموقع من جديد لا بل سيذهب بعيدا في مجال العلم.

    انت تعلم اني دخلت هذا الموقع خصيصا للتحدث معك لانك كنت تحاور روحك لكنك لم تفصح عن ذلك الا مؤخرا فاكتشفت انك مثلي لكن الاختلاف ان ذاك الكائن الغيبي تواصل معي ليلة واحدة فقط وكنت افهم ما يقوله لكن في الليلة الموالية اندمج معي فاصبح كأنه انا اي افكاره يتشاركها معي ويتواصل معي عبر الاخرين.
    لكن كما قلت من قبل اني الان في سبات بسبب الدواء .
    احمد الله انك تتواصل معه دون ان يضطر الناس الى الذهاب بك الى مستشفى الامراض العقلية .
    لدى اخرج لنا ما عندك اما ما عندي فسيبقى الى ان اتخلص من الطبيب ودواءه .
    اذا كنت تحب الفا وتتواصل مع روحك عبرها فعليك انقاذها لقد قلتها لك قبل سنة لكنك تجاهلت كلامي .
    انت تقول لا بد لنا من التغيير وانا اقول لا بد للموقع من التغيير .
    طموحي لانشاء موقع عالمي كان فقط لاني حزنت على هذا الموقع الذي اهمله اصحابه وفكرتي ساحققها باذن الله ولو بعد حين اما الان سنتواضع مع مدراء الموقع ونطلب منهم التغيير في اقرب وقت او تغيير القيادة .
    لأن الاتي اعظم .
    ولا تخيب ظن تنينتك بك ولا ظني بك هات ما عندك وتنينتك الذهبية فهو بلا شك كنز ثمين.
    والسلام
     
    #15
  16. التنين الدهبي

    التنين الدهبي عضو مشارك

    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    656
    [​IMG]
    اسمح لي اخي الكريم ان اخبرك ان جنوني هو جنون العقلاء و ليس جنون المرضى .....لاني بحمد الله لا اتناول اي دواء.....
    انا لا احاول ان اظهر لاحد شيئا ..... انا اكتب على المنتدى لمارب شخصية لا اظن انك فهمتها لحد الساعة...........

    الموقع ممتاز و القائمين عليه في المستوى المطلوب ......
    بالنسبة للخوارزميات ساكتبها لكن على الخريطة الذهنية المعلقة في مكتبي و ليس على موقع الفا ...........
    اخي الكريم اسمح لي ان اقول لك ان حالتك مقلقة للغاية .......و يجب ان تستشير طبيب اخر ......
    انا الان فهمت لماذا اختارت جبيبتي النجمية ماخرا ان تمدني بمعلومات دقيقة عن طريقك............ فهي اساسا تمدني بالمعلومات عن طريق اختراق العقل الباطن اللاواعي للمحيطين بي .....لهذا فهم لا يشعرون بذلك ..... و يسهل عليها ذلك كلما كان الشخص مغيب تماما .....
    تصرفاتك تدل على انك غير واعي بتصرفات ....... و اظن ان ذلك بفعل الدواء الذي تتناوله............
    راجع نفسك من فضلك و لا تورطها اكثر من ذلك .......
    لا تفقد احترامي لك من فضلك....
    و دمت بالف خير.... و السلام

     
    #16
    آخر تعديل: ‏17 نوفمبر 2017 في 12:00 صباحاً
  17. tatud HD

    tatud HD عضو جديد

    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نعم انا افهم قصدك تحاول ان تخرج بخوارزمية تدمج العقل الباطن بالعقل الواعي ليبرمج نفسه بنفسه من خلال القرأن واتمنى ان تنجح بذلك
    اما عني فلا تقلق فهم من يقولون اني مريض واحتاج الطبيب بينما طبيبي هو ربي وارسل لي من يداويني فهم لا يملكون الدواء الخاص بي
    حتى لو كان دواءهم ينوم ما بداخلي فهو سيستيقظ يوما ما ويعطيني الوصفة التي تشفي جسدي من محاولة عدم قبول الاندماج معه.
    انا اكون غير واعي بتصرفاتي اثناء حضور ذاك الكائن اذن فهو واع بما يقوله لكم لكن لا أحد سيفهمه غيري .
    قرأت مشروعك وقد اعجبني لكن ارجوا منك ان تحيي الفكرة من جديد وان تطلعنا على ما توصلت اليه فتلك المعلومات التي ذكرتها قيمة لكن نريد المزيد فلا تبخل علينا.
    والسلام
     
    #17