طريقة بناء جهاز بسيط مضاد للجاذبية lifter1

الموضوع في 'الملتقى العلمي Scientific Forum' بواسطة Rami, بتاريخ ‏9 فبراير 2012.

  1. Rami

    Rami عضو مشارك

    المشاركات:
    2,171
    الإعجابات المتلقاة:
    2,905
    الجنس:
    ذكر
    جهاز بسيط مضاد للجاذبية lifter1

    إعداد: إبراهيم الغفري

    [​IMG]

    ينتمي الجهاز إلى تكنولوجيا النقل البعدي Transdimensional Technologies، وهو عبارة عن ثلاثة مكثفات مضمومة بشكل مثلث "كما الشكل السابق". هذا الجهاز قادر على التخلي عن وزنه بالكامل والارتفاع عن سطح الأرض مسافة معينة "حسب الحاجة". ابتكره تاونسند براون Townsend Brown المختص بالأجهزة الإلكتروكينَتيكية. ويعتمد على تأثير بايفلد ـ براون في توليد قوة أساسية تدفع الجهاز تلقائياً نحو الأعلى.

    حصل براون على براءة اختراع من الولايات المتحدة، وقد سُجّلَتْ في السادس عشر من آب في العام 1960 برقم N°2949550 وتحت عنوان "أجهزة إلكتروكينتيكية Elektrokinetic Apparatus"، ويمكنك إيجاد الوصف الكامل للمبدأ الأساسي لعمل هذا الجهاز ضمن الاقتباس التالي:

    ( هذا الاختراع إذاً يعمل على تحويل الطاقة الناجمة عن الاستطاعة الكهربائية مباشرةً إلى قوة ميكانيكية مناسبة لتسبب حركة نسبية بالتفاعل بين هيكل الجهاز والوسط المحيط. فهو إذاً يقوم بتحويل الطاقة الناجمة عن الاستطاعة الكهربائية مباشرةً إلى طاقة حركية.

    هذا الاختراع يستطيع أيضاً تزويد الأجهزة التي تعمل على الطاقة الكهروستاتيكية بالقدرة على تحويلها مباشرةً إلى طاقة حركية.

    يستطيع أيضاً تزويد المركبات التي تعمل على الطاقة الكهروستاتيكية بتلك القدرة أيضاً ومن دون الاستعانة بالأجزاء المتحركة، فيسبب بالتالي الحركة التلقائية للمركبة.

    إن ميزة هذا الاختراع هي إمكانية تزويد أي جهاز محرك بالقدرة على توليد حركة نسبية بين هيكل الجهاز والوسط المحيط.

    يتضمن الجهاز زوج من الأقطاب الكهربائية الموضوعة بالشكل المناسب وضمن مسافات ثابتة فيما بينها، ومغمورة في وسط عازل.

    إذاً يتألف هذا الجهاذ من جسم ذو شحنة وحيدة، منفصلاً عنها جسماً آخر يحمل قطباً مختلفاً ضمن علاقة بعدية ثابتة، ومصدر كهربائي عالي التوتر يتصل مع الجسمان السابقان.)


    عن براءة الاختراع N°2949550 لتاونسند براون.

    بعض الصور للتعرف على الجهاز:


    [​IMG]

    [​IMG]

    يثبت الجهاز على قاعدة معينة بواسطة ثلاثة أسلاك نايلون رقيقة، وإلا فإن الجهاز سوف يتابع ارتفاعه وصولاً إلى سقف الغرفة..

    [​IMG]

    إن الجهاز الوارد في الصور السابقة قد قام بصنعه جين لويس ناودين Jean louis Naudin في أكتوبر العام 2001 بالاعتماد على المبدأ الإلكتروكينَتيكي الرئيسي للمخترع الأساسي تاونسند براون.

    مواصفات الجهاز:

    الجهاز ذو وزن 2.3 غ، وهو عبارة عن ثلاثة مكثفات غير متكافئة موصولة على التسلسل بشكل مثلث متساوي الأضلاع. وأما اللبوسين فأحدهما صفيحة من القصدير، والآخر سلك رقيق من النحاس. وأما القصدير فهو يحيط بهيكل من أعواد خشب البالسا المركبة بشكل مثلث متساوي الأضلاع. وهذا الهيكل محمول على ثلاثة أعواد من الخشب السابق، وكل عود منها مثبت في أسفل كل وجه من أوجه المثلث وتحديداً في منتصف طول الضلع (لاحظوا الشكل السابق).

    طريقة بناء lifter1

    لبناء هيكل الجهاز، أنت بحاجة إلى أعواد من خشب البالسا ذو سماكة 15/10 مم، وبعرض 2 مم، وسائل غراء من أجل تثبيت الأعواد ببعضها، وذلك من أجل بناء الهيكل الأساسي. وسوف تحتاج إلى ورق القصدير الرقيق لإحاطة الهيكل وتكوين اللبوس الأول للمكثفات الثلاثة، أما اللبوس الآخر فهو سلك رقيق من النحاس.


    الصور التالية هي أبلغ شرح لكيفية بناء الجهاز:

    [​IMG]


    بناء هيكل الجهاز:


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    إحاطة المثلث الناتج بالقصدير:

    [​IMG]

    [​IMG]


    تكوين اللبوس الثاني (سلك النحاس الرقيق):

    [​IMG]

    تركيب أرجل الجهاز:

    [​IMG]


    الجهاز الآن أصبح جاهزاً للاختبار.. كل ما تحتاجه الآن هو مزود طاقة كهربائية ذو توتر عالي (30-40 كيلو فولت عند شدة تيار 500 uA) لتصله بالجهاز بواسطة السلك النحاسي. هذا المزود سوف يعطي السلك شحنة موجبة تحرض الشحنات السالبة في شرائح الألمنيوم فيتولد فرق كمون كافي لدفع الجهاز نحو الأعلى.


    [​IMG]


    مزود طاقة كهربائية ذو توتر عالي 30-40 كيلو فولت.. يتم توصيله في الجهاز


    بشكل عام، ولكي يتخلى الجهاز عن وزنه، يتطلب ذلك استطاعة كهربائية 18 واط .. عند توتر 40 كيلو فولت .. عند شدة تيار 450 uA. أما إذا أردت أن يرتفع الجهاز عن الأرض بشكل متوازن مع حمولة يصل وزنها إلى 1 غ، فأنت بحاجة إلى استطاعة كهربائية 23.9 واط .. عند توتر 41.9 كيلو فولت .. عند شدة تيار 570 uA.

    ملاحظة: يمكن الاستعانة بشاشة الحاسوب بدلاً من المزود السابق.

    ملاحظة 2: تذكر أن تقوم بتثبيت الجهاز على الأرض أو على الطاولة بواسطة أسلاك نايلون رقيقة ذات طول مناسب للمسافة القصوى المطلوبة لكي يرتفع الجهاز خلالها عن الأرض، وذلك بإلصاقها من طرفها الأول بالأرض، ومن طرفها الآخر بالجهاز (كما في الشكل السابق)، أو أن الجهاز سوف يتابع ارتفاعه مباشرةً إلى سقف الغرفة.

     
    #1
  2. ايكوزيوم

    ايكوزيوم عضو مشارك

    المشاركات:
    101
    الإعجابات المتلقاة:
    81
    شكرا كثيرا على الموضوع الرائع و بارك الله فيكم و يا ريت نرى مواضيع اخرى في هذا المجال (التغلب على قوى الجاذبية)
     
    #2
  3. Rami

    Rami عضو مشارك

    المشاركات:
    2,171
    الإعجابات المتلقاة:
    2,905
    الجنس:
    ذكر
    إن شاء الله أخي الكريم بمساعدتكم نرى أعمال أخرى أيضاً.. أرجو المساهمة بنشر المقالات في المجموعة في فيس فوك.. شكراً :blush:
     
    #3
  4. MME-sirDAR

    MME-sirDAR عضو مشارك

    المشاركات:
    267
    الإعجابات المتلقاة:
    95
    رااائع ان انشاء الله سنستفيد اكثر واكثر من هذا الموقع الرائع شكرااااااااا:smiley:
     
    #4
    أعجب بهذه المشاركة كائن من الحضارة العليا
  5. milky way

    milky way عضو جديد

    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    شكراَ كتير على الموضوع الشيق مع تحياتي:rolleyes:
     
    #5
    أعجب بهذه المشاركة hassan333
  6. orgowan611

    orgowan611 عضو جديد

    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    شكرا جزيلا لكم موضوع فعلاااا اكثر من رااااائع
     
    #6
  7. Kenan

    Kenan عضو مشارك

    المشاركات:
    507
    الإعجابات المتلقاة:
    415
    رامي عندي تساؤل بسيط , بخصوص ( الكهروستاتيكية ) أعتقد إنّه توصيف خاطئ حسب ما قال البروفيسور بيتر لينديمان في كتاب الطاقة الحرة لعلاء الحلبي , وأنّها ليست طاقة الكهروستاتيكية بل شكل من أشكال الطاقة الحرة ... تحياتي زميل :blush:
     
    #7
    أعجب بهذه المشاركة hassan333
  8. كائن من الحضارة العليا

    المشاركات:
    1,214
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    هل يعني هذا أنه من الضروري أن يكون هناك تيار كهربائي تردده 40 كيلو فولت؟ يعني يلزم شراء مولد او ابتكار جهاز يتيح هذا التردد...هل جربها أحدكم على ترددات اخفض؟
     
    #8
    أعجب بهذه المشاركة hassan333
  9. Hussin

    Hussin عضو مشارك

    المشاركات:
    201
    الإعجابات المتلقاة:
    265
    هذا هو السبب الوجود الهالة النارية الصفراء بسبب تايين الهواء حوله الاطباق الطائرة - واقصد هنا الاطباق الطائرة التى من صنع الدول المتقدمة ٠

    وكلها تعمل بتكنولوجيا العالمنيكولا تيسلا فى توليد الكهرباء من الاثير ٠٠
    وان قراتم الاثار المترتبة على اخراج الشرارة وانه تستطيع تجميع مايزيد على مئة مليون فولت فتلك كافية لرفع اطباق طاذرة تزن عدة اطنان ٠٠ وقل وداعا للطائرات الحربية اللتى هى مجرد سلعة لبيعها لبعض الدول ٠٠
     
    #9
    أعجب بهذه المشاركة hassan333
  10. islam066

    islam066 عضو مشارك

    المشاركات:
    390
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    الفكرة تعتمد علي تآين الهواء عند الموصل الرفيع(السلك النحاسي صاحب ال + وفرق الجهد العالي) وبسبب وجود الموصل الثميك اسفل منه يعيد ترتيب جزيئات الهواء ان جاز القول أي يندفع الهواء الي اسفل زي الطائرة الهليكوبتر مما يؤدي الي ارتفاع المكثف (ان جازت تسميته بذلك) الي أعلي
    مشاهدة المرفق 809 مشاهدة المرفق 810
    الصورة تبين ان الهواء يندفع الي اسفل (دا حتي من غير غاز ضع يدك تحت الجهاز أو ضع الجهاز علي جانبه هتلاقي في هواء يخرج من اسفل الموصل الثميك) الصورة الي علي اليمين بعد 15 ثانية
    مصدر التجربة American Antigravity - Antigravity and Airflow Effects in Smoke Tests
    http://www.americanantigravity.com/smoketest.html
    ويمكنك تجربتها بنفسك
    وبالنسبة لجهد العلي يمكن ايجاده في مدفع الالكترونات الي في التلفزيون الالوان(ابيض واسود ممكن يمشي)بس التلفزيونات الالوان القديمة مش ال LCD
    بالمناسبة الجهد العالي يجب وضع السلك فوق مستوي ال corona current (يعني حيز الشرارة علشان ميعملش البلازما فيجب جعله يرتفع عن هذه الدرجة) وبالتجربة تصل هذه المسافة الي 10كيلوفولط لكل 1 سم علشان كدا في النموذج السابق وضع 30 كيلو فولط فكانت المسافة 3 سم
    لذلك يمكنك تسميته ion wind مش طاقة مجانية او مضاد جاذبية او غيره. والي مختلف يقلي علي التجربة الي يلغي فيها مساحة حركة الايونات وتطير مش كلام والسلام.
    وبالنسبة للأخ رامي لماذا تغيب عن مثل هذه المواضيع؟وغيرها من التي وعدتنا بها منذ زمن؟
     
    #10
    آخر تعديل: ‏9 ابريل 2013
    Miss Dracula, musa, lost|pages و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  11. 3ab9ar

    3ab9ar عضو مشارك

    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    39
    هل اذا وضعنا يدنا تحت الجهاز نحس بهواء دافع ام مضاد جاذبية مثل تنافر المغانط
     
    #11
    أعجب بهذه المشاركة lost|pages
  12. كائن من الحضارة العليا

    المشاركات:
    1,214
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    ماهذا الكلام؟ متفق معك أن الهواء يندفع لتحت لكنه ليس السبب في ارتفاع الليفتر لأن الهواء المؤين تنخفض درجة حرارته وبالتالي ينزل أسفل نظرا لازدياد كثافته بينما يرتفع من حوله الهواء الأكثر سخونة الذي أعطى مكانه للهواء البارد ..
    رياح أيونية؟ متفق معك على التسمية ...لكن الليفتر نعم مضاد للجاذبية هو يرتفع ...لكن المبدأ الفزيائي الذي جعله يقوم بذلك غير واضح ......لو فهمناه فبالتالي تقدر تزيد من شدته وتصمم مركبة بوزن أكبر
     
    #12
    Miss Dracula و lost|pages معجبون بهذا.
  13. كائن من الحضارة العليا

    المشاركات:
    1,214
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    بالمناسبة صديقي حتى الهليكوبتر نساها الناس تماما ..كيف يعقل للهواء المدفوع بالمروحية رفع أطنان أخذت حبز ضيق ...إن تحريك الهواء يؤدي لتفعيل خاصية وقانون جوهري آخر يؤدي هو نفسه لرفع المروحية وليس الهواء ما يرفعها
     
    #13
    Miss Dracula و lost|pages معجبون بهذا.
  14. Mohammad Saeed

    Mohammad Saeed عضو جديد

    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    40 كيلو فولت بمعنى 40000 فولت كمية كبيرة جدا تحتاج عزل جيد ويجب ان تكون بعيد عنها التاين ممكن يصيبك Arc

    التجربة خطيرة جدا ممكن عملها بايجاد ترانسفورمر كبير يعمل step up for the volt وبالتالي راح ينخفض Current تلقائيا حسب مبدا Induction ولكن سيكون Ratio كبير جدا وبالتالي حجم الترانسفورمر سيكون ايضا كبيرا بل ضخم ..!!

    التجربة لا يمكن عملها الا في مختبر مجهز بشكل جيد للسلامة اولا
     
    #14
    Miss Dracula و lost|pages معجبون بهذا.
  15. zadem

    zadem عضو مشارك

    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    48
    الفكرة رائعة أنا لا يمكنني عملها حاليا لافتقاري للتجهيزات لكن أسعدونا بتجاربكم
     
    #15
    أعجب بهذه المشاركة lost|pages
  16. zadem

    zadem عضو مشارك

    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    48
    السلام عليكم أخوتي في الله سبحان الله ماشاء الله كنت منذ مدة يشغلني هذا الموظوع حتى وجدت موظوعكم فرحت بأن الموضوع الأول الذي دفعني للتفكير في الحكاية طائرات الفيمانا انسخه هنا مره قادمه وهي مقاومة للجاذبي تستعمل الزئبق حسب ما فهمت يتمدد بالحرارة حتى يصبح أثير قوته المعاكسة للجاذبية ظعف أظعاف الهيدروجين و الهيليوم هل ممن هنا من يعرف الرياح الشمسية ماهي مكوناتها لأنها متنافرة مع الأرظ ، موظوعكم إن كان حقا واقعي نزلو فيديو لتبسيط صنعها رجاء و في أقرب الآجال ترى لو ألصقنا محركين مثال مبسط محركي عصارة الغلال عكس بعظهم و صنعنا هيكل لكل محرك ليدور كلا من هيكل المحرك الأول و الثاني باتجاه عكس بعظ و يبقى جسم المحركين من الداخل وهما متلاصقين ثابتين فينعزل الهيكل الخارجي الذي قلنا أنه مقسم في حركة دورانه العكسية بسرعة تقاس بالنسبية فتصبح سرعة كبيرة فهل تتحرر من الجاذبية . تساؤل آخر و أرجو أن أجد من يشاركني ولو بتعليق بسيط ففي تجربتكم كأن الكهرباء غلف الهيكل بمجال مغناطيسي بسرعة و شدة حررته من الجاذبية ترى لو أحاط مجال من نوع آخر بمستوى معين من التردد و الشدة كموجات صوتية فوق اوتحت أو راديوية ..و حسب ما رأيت جهازكم هذا يمكن تغيير الشكل في عدد الأظلاع و عمل مجسم آخر داخله أو خارجه مع التحكم في شدة التيار لكل منهما و يكون مقلوب ليس في جسمه لكن إن توصلتم تحقيق نتيجة عكسية بانجذابه للأرظ حين إذ تتحكم في سرعة إرتفاعه و مستو الإرتفاع و أما التنقل للأمام و الخلف يتم إظافة مجسم آخر و إلصاقه مع السابق باتجاه الأمام السفلي أو الأسفل الأمامي حسنا كأني أقول لك الجنوب الغربي و هكذ يحاول الإنجذاب للامام المنحدر للأسفل و بالتوازي وراءه آخر مظاف يكون تنافريا مع الجنوب الشرقي الوراء السفلي أرجو الإستفادة و الإفادة بانتظار تعليقاتكم تحياتي
     
    #16
    Miss Dracula و lost|pages معجبون بهذا.
  17. كائن من الحضارة العليا

    المشاركات:
    1,214
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    تفضل

     
    #17
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 سبتمبر 2016
    islam103xmen, Miss Dracula, zadem و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  18. zadem

    zadem عضو مشارك

    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    48
    أخي من الحظارة العليا ليس لي إلا أن أقول الله أكبر كبيرا و الحمدلله حمدا كثيرا أرجو ممن لديه أجوبة لأسئلتي السابقة أن ينفعني بمعلومة أيظا ما تقييمكم لآلية الحركة الأمامية و الخلفية و أرجو أن تقومو بفيديو خاص بكم و ليس منقولا للتفصيل أكثر و هل هذا التيار متردد . التحدي الأكبر و النجاح الساحق هو تحقيق نتيجة عكسية لتكون مكملة لأساس الفكرة و استغلالها فكما حققتم التنافر يجب تحقيق التجاذب مع الأرظ أسأل الله أن يوفقكم الله لتوضيفه في سبيل مرضات الله حبا للحق و ظدا للظلم ماذا لو حققتم التجاذب أيضا أقول أنتم لقلة حيلة العلمية و الإمكانية ماذا لو كانت محملة بالديناميت و هي على ارتفاع فوق جبل و بحجم أكبر طبعا فعندما تسقط على الجبل تكسر حجارته و تخرج الكنوز ماذا عند وصول هذه المحملة الطائرة فوق الجبل ثم فجأة و عن بعد يتم تحويل التنافر إلى تشغيل التجاذب تخيل جاذبية الأرظ مع جاذبية المركبة لحبيبتها الأرظ سيكون حظنا قويا و شديدا .. أرى أن الفكرة تستحق التفكير
     
    #18
  19. كائن من الحضارة العليا

    المشاركات:
    1,214
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    ديناميت ؟ :smile:

    لا والله اخي لا اعرف مبدأ اشتغال هذا الجهاز وخوفي انه سيكون كما قال الاخ اسلام ارتفاع بسبب الهواء او ارتفاع بسبب الحقل الكهربي لكن لااظن ذلك
    انا اعلم ان هناك طرق عن طريق الكهرمغناطيسية للتأثير على الجاذبية قد تكون هذه التجربة أحدها لكني لا أعرف المبدأ وكيف يتم الامر
    وليس لدي بعد العتاد للقيام بهذه التجربة

    التيار متردد AC
     
    #19
  20. zadem

    zadem عضو مشارك

    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    48
    ما لم أفهمه أن التردد يقاس الهرتز و الكيلو هرتز و تقيسونها هنا بالكيلو فولت ؟
     
    #20
  21. كائن من الحضارة العليا

    المشاركات:
    1,214
    الإعجابات المتلقاة:
    1,214
    لا الكيلوفولت خاصة لقياس توتر او فرق توتر التيار الكهربائي ,,التردد اظن 50 هرتز لم تطرا تغيرات

    الفولت هو سرعة سريان الإلكترنات
     
    #21
    أعجب بهذه المشاركة zadem
  22. ضد العالم المعاصر

    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    133
    اقتباس

    إن الجهاز الوارد في الصور السابقة قد قام بصنعه جين لويس ناودين Jean louis Naudin في أكتوبر العام 2001 بالاعتماد على المبدأ الإلكتروكينَتيكي الرئيسي للمخترع الأساسي تاونسند براون.



    جون لويس نودان ، من القطار الكهربائي الى الدرون حامل التيزر

    Jean-Louis Naudin : du train électrique au drone porteur de Tazer


    المصدر : مدونة جون بيار بيتي ، عالم فيزياء متخصص في فيزياء البلازما و الفيزياء النظرية و مدير المركز الفرنسي للابحاث سابقا. باحث و مهتم بالعلوم الغامضة و اليوفولوجيا



    كتب بتاريخ مارس2008 – تعريب اجمالي سريع


    تحت عنوان: جون لويس نودان ، من القطار الكهربائي الى الدرون حامل التيزر


    الكثيرون يعرفون جون لويس نودان و موقعه،تجارب متنوعة، الاندماج البارد، الطاقة المجانية ...الليفتر.


    من هو اذا هذا الشخص ؟ العديد من القراء قالوا لي :لكن كيف يمكن أن يوجد شخص من نوع نودان و انت لا تعملون معا منذ وقت طويل!!
    طرحت السؤال على نودان هاتفيا منذ عام عندما كنا بصدد العمل على موقع "علم اليوفو" فاعتذر وقتها بحجة انه " يمول من طرف مؤسسة سويسرية "...


    صحيح ان العمل بشكل علني في مسألة ابحاث اليوفو قد تشكل عائقا للحصول على تمويلات معينة لمشاريع او ابحاث... ، لهذا اقترحت على نودان تعاونا سريا مع ضمانتي له بان يبقى اسمه خفيا مهما حصل.

    في نهاية عام 2007، عندما عقدنا اجتماعا في باريس من اجل الموقع ،
    حاول بعض مساعدي احداث لقاء بيننا، لكن الرجل ابدى تهربا من ذلك ، و ستفهمون السبب فيما سيأتي .

    الرجل بدا ظريفا في الفيديو الذي نشره في موقعه حول الفأرة "اورفيل" البيضاء . اول رائدة ليفتر ، حين نجح في وضعها داخل مقصورة في وسط الليفتر ليقوم باول طيران ليفتري براكب...


    [​IMG]


    لكن ذلك الفيديو اختفى من موقعه، سالته هاتفيا عن السبب فاجاب:
    انت تعلم، ذلك النوع من الفأرة لا يعيش سوى ثلاث اشهر.لقد تعلقت بها كثيرا.
    اذا مبدئيا، نودان رجل بقلب طفل شيء جميل لكن ماذا حصل بعد ذلك؟

    للتذكير فان نودان كان مصمما لامثيل له ، بطلا في اللاسلكيات و التحكم عن بعد، صنع عددا هائلا من الموديلات المتنوعة على سبيل الذكر هذه الطائرة المصغرة بعرض مترين المستوحات من طائرة الدلتا الشهيرة لجاك نوثروب


    صورة خلال الطيران
    [​IMG]


    ابحاثه كانت تدور حول الطاقة و انظمة الدفع في الفضاء...
    بعدها في بدايات سنوات الالفين تحول اهتمامه فجأة الى ... الدرون و الطائرات بدن طيار...
    ثم بدأ الامر يتطور ...و هذه الاخيرة اصبحت تحمل ماركة السبونسر الذي يكفله، الصورة واضحة طبعا


    الطائرة الاولى بلا طيار لنودان عام 2002 وهي مجهزة بكاميرا

    ثم تابع اعماله،علامة السبونسر موجودة دائما
    [​IMG]

    يمكنكم ان تجدوا بسهولة الفيديوهات الخاصة بتلك الآلات على موقعه


    ثم فجأة خرجنا من العاب الأطفال لندخل عالم الكبار ، الأثمان ستتغير الآن



    هنا يظهر الكادراتور المراقب ، و قد قام نودان بتحليقه فوق المناطق السياحية...

    [​IMG]


    ثم تطور الأمر أكثر فأكثر ... نودان يقود السلاح السري الجديد للبوليس الوطني


    [​IMG]
    اخيرا، هنالك سبونسر جديد فتح له ابواب السوق الامريكية، انطوان دي زازو ، المدير العام لشركة تيزر فرنسا


    [​IMG]


    نودان الذي كان سيذرف دمعة على فأرة صغيرة، صار اخيرا جديا، و يلعب لعبة الحرب

    قبل وقت لفت احد القراء نظرنا الى هذه الجريدة،

    قريبا في سمائنا، فوق حدائقنا و منازلنا ، في كل مكان، الدرون المصور ال "كادري
    فرانس" حامل قذائف التيزر
    البيغ براذر وصل
    [​IMG]


    انتهى النقل
     
    #22
    أعجب بهذه المشاركة Rami
  23. ضد العالم المعاصر

    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    133

    و أنت، ايها الباحث...يا من تبحث في التكنولوجيات الغامضة و المقموعة... ماذا لو عرض عليك التعاون مع الحكومة ؟
    في النهاية لم لا ...يمكن دائما ايجاد المبررات...
    و لا تنس دائما... ان الاخ الكبير ينظر اليك
    هه هه هه هه


    [​IMG]
     
    #23
    islam103xmen و Rami معجبون بهذا.
  24. سلطان محمد

    سلطان محمد عضو مشارك

    المشاركات:
    136
    الإعجابات المتلقاة:
    107
    الجنس:
    ذكر
    هذه مطابقة لما استنتجته بالنسبة للصحون الطائرة الشحنة السالبة او الالكترونات في الاسفل والقطب الموجب موصول بجسم الصحن وطاقة كهربائية خيالية ولكن المشكلة في المولد كيف يتحمل السرعات الرهيبة دون ان يحترق او يتوقف عن انتاج الطاقة
     
    #24
  25. ضد العالم المعاصر

    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    133
    مولد نووي صغير مثلا
     
    #25