شفاء السرطان في 3 دقائق !!! [ عربي , ربع ساعة ]

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#26


الشفاء من السرطان (معلومات لا يعرفها معظم البشر؟
Healing Cancer From Inside Out - Official Trailer - YouTube

الباحث يتحدث عن العلاج التقليدي للسرطان (الجراحة والإشعاع والأدوية الكيميائية).. ويوضح مدى فشل هذه العلاجات الثلاثة.. فمثلا العلاج الكميائي نسبة نجاحه الفعلية هي اثنين في المئة فقط من الحالات !! ومع ذلك يتم اعطائه لمعظم مرضى السرطان!! وهذه ال 2% لم تتحسن اطلاقا خلال القرن الماضي !!

ويوضح كيف أن الأرقام يتم التلاعب بها لخداع الناس وإيهامهم أن هناك تقدم حقيقي في علاج السرطان.. حيث تم اعادة تعريف (الشفاء) وهي كلمة نعرف أنها انتهاء المرض، إلى كلمة (البقاء حيا لمدة 5 سنوات) !! ثم يقومون بتشخيص الناس مبكرا وبالتالي يزيد عدد الناس الذين يعيشون 5 سنوات منذ التشخيص وحتى الوفاة.. ليس لأن العلاج تقدم فعلا، وإنما لأن التشخيص تم مبكرا !!

يوضح أيضا وهم التشخيص المبكر وهل هو فعلا مفيد للمريض أم لمؤسسة السرطان.

ويوضح أننا كلنا لدينا خلايا سرطانية ونتعرض للمزيد منها كل يوم، ولكن جهاز المناعة لدينا قوي وبالتالي يمنع انقسام هذه الخلايا ولا نصاب بالسرطان.. وهذا ما كان يحدث منذ بدء الخليقة..

أما الأن فللأسف أصبح الكثيرون مناعتهم ضعيفة، بسبب الطعام السئ جدا الذي يتناولونه، ونمط الحياة السئ.. وبالتالي جهاز المناعة لا يتمكن من إيقاف نمو الخلايا السرطانية..

يوضح أيضا كيف أنه تم اقناع الناس (بما فيهم بعض الأطباء) أن السرطان هو الورم !! بينما الورم هو علامة تعبر عن مدى الدمار الذي حدث لجهاز المناعة وأدى لانتشار السرطان في الجسم، والذي تم التعبير عنه على هيئة ورم في منطقة في الجسم.

لكن الطب التقليدي لا يعترف بهذا وإنما يقول لك أن السرطان هو الورم، وبالتالي يزيل الورم بالجراحة أو يعرض للإشعاع.. ثم ماذا؟ أكثر من 90 من الحالات يعود لها الورم مرة أخرى.. في الواقع أنه لم يذهب أصلا لكي يعود.. إنه السرطان لا يزال موجودا في الجسم.. فأنت لم تعالج السبب الحقيقي أصلا ولم تعترف به.

لو ذهبت لواحد عاقل سيخبرك أن الوقاية سهلة والعلاج سهل.. وهو تقوية جهاز المناعة.. بشيئين : غذاء صحي طبيعي، والتخلص من السموم المتراكمة..
فهذا ما فعله د.ماكس جرسون في خمسينيات القرن الماضي، وعالج أكثر من نصف الحالات الميئوس منها (المراحل المتأخرة الذين قال لهم الأطباء التقليديون أنهم أمامهم شهور معدودة ليموتو).. ولكنهم عاشوا وشفو من السرطان تماما ومعهم ما يثبت ذلك من أشعة وعينات باثولوجية من مراكز متعددة مستقلة..

د. ماكس جرسون كان طبيبا معروفا، وعندما نشر أول ورقة علمية له عن علاجه، تم منعه من نشر أي أوراق أخرى، وتم اتهامه بالنصب، والتشهير به في الإعلام.. ولم يقم طبيب واحد ببحث هذا العلاج لمعرفة مدى صحته..

وبعد موته استمرت من بعده ابنته شارلت جرسون في علاج مرضى السرطان (وغيره من الأمراض المزمنة)، وهي تقدم العلاج في المكسيك، لأنه ضد القانون في أمريكا أن تعالج مرضى السرطان بشئ غير الثلاثة التقليديين.

شارلت جرسون الآن عمرها أكثر من سبعين سنة، وهي تتمتع بصحة جيدة جدا.. إنها تعطي المحاضرات وتقدم العلاج وتتابع الحالات.

Healing Cancer From Inside Out
Mike Anderson

Healing Cancer From Inside Out Video by Mike Anderson
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#27

المراقب للتطور العلمي المتسارع في جميع المجالات يلاحظ في المقابل تطور بطئ في المجال الطبي وتطور متجمد في علاج الامراض المزمنة والقاتلة قد ابالغ ولكن هذه هي الحقيقة الغائبة وتم تغيبها وابعادها بسبب ان صناعة الادوية تعتبر ثاني اكبر اقتصاد في العالم بعد مؤسسات صناعة الأسلحة

في هذا الموضوع سأتناول مرض السرطان وعلاجه ذلك المرض القاتل الخبيث الذي يذهلنا بسرعة انتشارة وبنفس الوقت نستغرب من انعدام وجود علاج فعال له بالرغم من هذا التطور الهائل

قبل ان ندخل الموضوع سأضيف هذه المعلومة وهي ان الجمعيات الخيرية المسؤولة عن جمع التبرعات لدعم الدراسات لإيجاد علاج للسرطان هي الأغنى على الإطلاق في العالم
إذن السبب في عدم وجود علاج للسرطان هو سبب اقتصادي اكثر من كونه طبي علمي ولكن هل هناك دليل على هذه المعلومة الخطيرة ؟!؟!
نعم وهذا هو الدليل على ان الامر برمته سياسي اقتصادي

احد اهم اسباب ظهور السرطان هو فايروس متعدد الأشكال (Pleomorphic virus ) وقد اثبت بشكل جازم انه المسؤول عن معظم الحالات السرطانية وقد اُكتشف هذا الفيروس على يد الدكتور رويال ريموند رايف ووجد له العلاج المناسب في ثلاثينيات القرن الماضي والعلاج عبارة عن جهاز بترددات كهرومغناطيسية يمكن ضبطها مع الترددات الطبيعية للكائنات المجهرية ومن خلال هذه الترددات تنفجر هذه الكائنات المجهرية دون تأثير بالمريض ودون ألم
في عام 1934 عينت جامعة كارولاينا الجنوبية لجنة بحث لمراقبة جهاز الدكتور رايف على 16 مريض مصاب بالسرطان في المرحلة النهائية وكانوا يعالجون في مستشفى باسادينا وقد شفوا تماما .

شعر اصحاب الشركات بالرعب من الافلاس فاختفى العلاج رغم بساطته وبقي السرطان ينتشر انتشار مريع
والان لنتأتي لحقيقة مهمة قد تفتح لنا باب لعلاج السرطان وهي
ان الاطباء عندما اكتشفوا حقيقة مرض الاسقربوط القاتل ذهلوا من معرفة انه مجرد سوء تغذية كذلك مرض البلاغرا فهل من المعقول ان تكون نظرية ان السرطان مجرد نوع من انواع سوء التغذية صحيحة ؟

سبب هذه النظرية هي اختفاء مرض السرطان في بعض المناطق من العالم مثل شعب الهانزكوت في باكستان وهنود الهوبي وشعب الاسكيمو وهذا يعني ان سببه الرئيسي هو نقص في المركبات الغذائية الأساسية والحل هو بإضافة العنصر الغذائي المفقود وعندما تم فحص منظومتهم الغذائية وجدوا بأنها غنية بفيتامين بي -17 ( B-17)

فهل النظرية الجديدة عن هذا الفيتامين الموجود في اللوز المر (لب المشمش) وفي بعض الاعشاب يكون العلاج لمشكلة السرطان الذي اشغل العالم لعقود ؟!؟!

هذا ما يؤكده بعض الأطباء ومن احب الإطلاع فهذه المراجع
اهم المراجع كتاب
Wourld without cancer the story of vitamin B17
للكاتب Edward Griffi
n
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#28

http://www.alchourouk.com/44345/567/1/20-%D8%A3%D9%84%D9%81-%D8%A7%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%B3%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D8%B7%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3:%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84-...-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A.html

دكتور في العلاج الطبيعي: اللحوم والحليب والسكريات خطر على مريض السرطان
لوبيات طبية كبرى تحارب العلاج الطبيعي
الدكتور سمير بسباس تحدث لـ«الشروق» عن طريقة مختلفة في معالجة مرض السرطان.. وهي من الطرق المطروحة والتي نشر جزءا من أهميتها النظرية في كتاب مقاربة طبيعية لعلاة مرض السرطان.
ضريبة الاستهلاك
وأشار الدكتور بسباس في كتابه وتصريحه لـ«الشروق» ان هناك مصالح مالية قد تكون وراء عدم البحث عن مناهج أخرى للعلاج.
وأضاف محدثنا ان السرطان كان قبل قرن موجودا لكنه كان يتسبب في وفاة حالة واحدة من ألف.. اليوم ارتفع عدد الوفايات بشكل كبير ومن أسباب ذلك التلوث وساهم «مجتمع الاستهلاك» في تطور هذه الأمراض خاصة مع اعتماد المبيدات الحشرية والأدوية خلال الزراعة.. وكان للابتعاد عن المزروعات البيولوجية ضريبته.
ولخص الدكتور كلامه بأن التلوث واستعمال المبيدات الحشرية والأدوية الكميائية واستعمال البلاستيك اضافة إلى تغير النظام الغذائي هي أهم أسباب تهيئة الأجواء نحو السرطان.
قتل السرطان
وصف الدكتور بسباس الخبز الأبيض بأنه أكبر كارثة بيئية.. وقال انه من المهم ابتعاد مريض السرطان عن تناول اللحوم التي تحبها الخلايا السرطانية والتركيز على غذاء مكون من الخضراوات وعصائره ، لكنه في المقابل اعتبر ان العلاج بالأشعة والكيميائي له أيضا مضاره وقد يكون في حد ذاته سببا في الاصابة بمرض السرطان.
وأشار إلى أن 70ظھ من الأطباء الذين يصابون بالسرطان يرفضون التداوي والعلاج بهذه الطريقة.
وفسّر الدكتور بأن أسلوب العلاج بوسائل طبيعية يعتمد على البحث عن أشياء تحبها الخلية السرطانية وأشياء تكرهها.. وبالتالي دعم كل ما تكرهه لقتلها.. والزيادة فيها تكرهه ويضرها. وتحب الخلايا السرطانية كل ما هو بسكويت وحلويات ومشروبات غازية وحليب ومشتقاته ولحوم حمراء وأملاح وكل ما يتسبب في الحموضة.
كما أشار إلى مجموعة من الباحثين والحائزين على جوائز نوبل والذين أكدوا على أهمية التداوي الطبيعي وبالعودة لكل ما هو طبيعي مشيرا إلى أهمية أشعة الشمس.. اضافة إلى أهمية الأوكسيجين الذي يقتل الورم السرطاني.
لا للكيميائي
يدافع الدكتور بسباس وعدد آخر من الأطباء حول العالم على فكرة العلاج الطبيعي وأشار في كتابه إلى أن «الادعاء الرسمي بالبحث عن علاج فعلي وناجع لمرض السرطان لا يعدو أن يكون خدعة تقف وراءها المؤسسات الصحية الرسمية ومجامع الكيمياء».
وأشار إلى ما واجهه الأطباء المعتمدون على المواد الطبيعية بالمحاصرة والشطب ورفع قضايا ضدهم في العالم. وأشار إلى تجربة أحد أشهر المستشفيات في الولايات المتحدة على اعتماد علاج بديل عن الكيميائي ويتمثل في حرمان الورم السرطاني من الغذاء الذي يمكنه من النمو والتوالد مثل السكريات والحليب والغذاء المحمض للجسم اضافة إلى مكملات غذائية وعلاج طبيعي. وأكد الدكتور بسباس على ضرورة الابتعاد عن كل «السموم» المنتشرة في المطاعم والتي تقوم بتقديم الوجبات السريعة.
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#29

نواة المشمش علاج لمرض السرطان
الدكتور سمير بسباس
منقول
كلنا يتذكر كيف كنا نحوّل نواة المشمش إلى "روزاطة" (مشروب الفقراء الشعبي) . لم يصب أي كان منا بأي مرض نتيجة لتناول هذا المشروب طيّب المذاق. في سنة 1940 نشر الدكتور Ernest Krebs بمعية ابنه مقالا في مجلة أمريكية يبيّن فيها أن مرض السرطان ناتج عن نقص في تناول بعض المغذيات والفيتامينات خصوصا مادة Nitriloside المتوفرة في 1200 نبتة ولاحظ أن قبائل من الهيمالايا لا يصابون البتة بمرض السرطان. كان هذا الطبيب يعلم حق العلم أن هؤلاء السكان يتناولون كميات عالية من المشمش لكنه تفطن بعد ذلك أنهم يتناولون أيضا نواتاتها. توجد مادة Nitriloside أو فيتامين ب 17 في نواتات المشمش والتفاح والخوخ واللوز المر وغيرها من الفواكه والنباتات. تمكن الدكتور من استخلاص المادة المعنية وطالب بالحصول على براءة اكتشاف لها وأطلق عليها مادة Laetrille. بعد القيام بعديد من البحوث المخبرية توصل إلى أن هذه المادة مضادة للسرطان وخلص إلى أن سرّ عدم إصابة القبائل المذكورة هو تناولها كمية أكثر من هذه المادة مقارنة بالشعب الأمريكي. لماذا لم نسمع عن هذه المادة ولماذا حاربت الدوائر الصيدلية الدولية هذا الدكتور الذي توصل لعلاج مئات بل آلاف من المصابين؟ لأن هذا العلاج البديل متوفر بأسعار زهيدة.
برزت مئات البحوث في العالم حول الفيتامين ب 17 وتبيّن أن الفيتامين ب 17 غير مضرّ وأن مفعوله السام يقتصر على الخلايا السرطانية لا غير.
أصيب الشاب Jason Vale بمرض السرطان وبلغ به المرض أشده وخلص الأطباء إلى أن وفاته القريبة محتومة فبدأ يبحث عن علاج بديل وتفطن لأهمية الفيتامين ب 17 فجعل يتناول كميات من نواتات المشمش (10 إلى 20 في اليوم) ويتّبع نظاما غذائيا خالي من اللحوم والحليب والسكريات وغني بالنباتات والمكسرات وفي مدة وجيزة شفي المريض من هذا الداء وقد تناولت المحطات التلفزية الأمريكية هذا الخبر واتصل به آلاف المواطنين . أصدرت عليه المحكمة حكما بالسجن لأربع سنوات مع الخضوع للمراقبة الإدارية ولكنه بمجرّد الإفراج عنه أصدر صفحة إلكترونية ليعلم فيها المواطنين بسرّ الفيتامين ب 17.
www.ApricotsfromGod.info
رغم معارضة الفدرالية الأمريكية لمراقبة الدواء للفيتامين ب 17 .
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#31

عالم بلا سرطان
العلاج لا يمكن تسجيله كبراءة اختراع وحماية ملكيته... لهذا فالعلاج ليس جذابا تجاريا لشركات ومصانع الأدوية الكيميائية

لا جراحة ولا أشعة ولا علاج كيميائي سام، لأنها تعالج العَرَض فحسب (الكتلة الورمية مثلاً) وتتجاهل السبب...
نحتاج فقط.. الحقيقة.. وأنت لك حرية الخيار..

في العقود السابقة، تم خداع بعض الناس حول مجموعة من الأمراض التي بدأت بالظهور آنذاك وذلك بغرض الترويج لمجموعات دوائية وذلك على يد شركات الأدوية وبعض الأطباء.
والنتيجة أن هذه الشركات والأطباء كانوا قد كسبوا من الأموال الملايين
لكن ملايين من الناس كذلك كانت تصاب بالسرطان...

تبين أن السبب الأساسي للمرض هو النمط الغذائي غير المناسب. وعلى وجه الخصوص عوز الفيتامين B17 وهو من مواد تسمى Nitrozides.
وهذه المركبات تتوافر كثيراً في الطبيعة في حوالي 1400 نوع نبات مأكول.. خاصة بذور الفاكهة من اللوزيات، كبذر المشمش والكرز واللوز المر الطازجة، وأيضاً العديد من الأعشاب القصيرة، عشب القمح، أوراق نبات الذرة، بذور الكتان.

مركبات السيانيد السامة، في الحقيقة هذه المواد بجرعات طبيعية مناسبة هي الدواء الذي يمنع ويعالج السرطان!!
Vitamin B17 أو Amygdalin أو Laetrile ~ وهو أقل سمية من السكر!! ولم تلاحظ تأثيرات جانبية سيئة لهذا العقار على حيوانات التجربة سوى زيادة الوزن والحركة...

إن بعض طرق العلاج الحديثة تعمد إلى نزع واستئصال الكتلة الورمية النامية فقط دون أن تعالج السبب...
وبالتالي رحلة البحث عن الحقيقة ضرورية حتى نصل إلى المعرفة والوعي.

ملاحظة: ليس لنا أي غاية تجارية من نشر هذه الحقائق والمعلومات..
إلا أن بعض الجهات الطبية هدفها الأول والأخير بيع الأدوية الكيميائية والعمليات الجراحية والإشعاعية، والتجارة بالمرض والمريض...
مع أمنياتنا لك بالفائدة والشفاء..
منقول
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#32
د . مريم , الكويت :
عندما يكون العلاج فعال سيكون ربح كثير في مدة قليلة اما ان كان المرض مزمن ويحتاج الى الدواء طوال العمر هنا تكون الارباح عالية ومستمرة
مثلا لو تحدثنا عن ايجاد علاج نهائي لمرض السكري فمهما بلغت تكلفته سيكون من المربح اكثر ان استمر في بيع الدواء بسعر معقول مدى الدهر لا ان ابيع العلاج مرة واحدة وينتهي الامر
واحب ان اوضح حقيقة وهي ان شركات الأدوية هي المسيطر والممول الحقيقي للابحاث الطبية في الجامعات وبناء على نوعية الابحاث يُحدد المقبول من المرفوض
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#33
انت تهرطق علينا ولا ايه !
الحكومات تخسر المليارات كل سنة بسبب معالجة الاشخاص المصابين بهذه الامراض
ولو كان هناك حل لسارعة الحكومات بايجاده ولكن هذا مرض مزمن وينهك عاتق الدول
هذه الحكومات لماذا تسمح أصلا برش الطعام بالمبيدات الصناعية السامة
ولا تطبق فورا الزراعة الصحية !
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#34

للمعلومية في بعض المناطق شراب شعبي من اوراق شجر الخوخ ! ,وهي تحتوي على V B17

مصدر رخيص لـ V B17 , متوفر في الاوراق والفسائل :
السورغم Sorghum هو الذرة البيضاء أو الذرة الرفيعة
المصدر : كتب علم السموم Food Toxicology
اسئل عنها في سوق الحمام والعلف والدواجن
والمطاحن الكبرى لعلف الحيوانات والدواجن
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#35

عشبة معروفة مذهلة تقتل 98% من خلايا السرطان خلال 16ساعة
حسب البحث المنشور في مجلة علم الحياة “Life Science”: مادة الأرطميسينين artemisinin وهي مادة مستخرجة من نوع من أنواع الشيح “Sweet wormwood” or “Artemisia Annua” كانت تستخدم في الطب الصيني منذ القدم، ويمكنها أن تقتل 98% من خلايا سرطان الرئة، 98% من سرطان الثدي، و100% من سرطان الدم.. في فترة أقل من 16 ساعة.
صح النوم يا علماء... هولدا كلارك منذ عشرات سنوات تستخدم الشيح أو الأفسنتين artemisia absinthum - wormwood ضمن كبسولات لتعالج السرطان، لأنها تقتل الطفيليات المسؤولة عن المرض..
عندما استخدمت العشبة لوحدها أنقصت عدد خلايا سرطان الرئة إلى 28%، لكن بالترافق مع مكملات الحديد استطاعت العشبة بنجاح أن تزيل السرطان تماماً، وفي هذه التجربة ظهر أن العشبة ليس لها أي أثر على خلايا الرئة الطبيعية.

مادة الأرطميسين كانت تستخدم في الماضي كعلاج فعال للملاريا، لكن الآن تم إثبات أن هذا العلاج فعال أيضاً بمكافحة السرطان.

عندما أضاف العلماء بعض الحديد خلال هذه الدراسة، وهو التصق لاحقاً بخلايا الرئة خاصة المصابة بالسرطان منها، قامت المادة بالهجوم الانتقائي على الخلايا الضارة تاركة الخلايا السليمة دون تأثر.
"بشكل عام، أظهرت نتائجنا أن الأرطميسين توقف عامل نسخ المورثات E2F1 وتؤدي إلى تدمير خلايا سرطان الرئة، ما يعني أنها أدت لطريقة من عمل المورثات تجعل المادة تتحكم بنمو وتكاثر خلايا السرطان".. هذا ما قاله العلماء في ختام نتائج البحث الذي جرى في مختبر السرطان في جامعة كاليفورنيا أميركا.
إن الحديد يتراكم في خلايا السرطان عن طريق مستقبلات خاصة تساعد في انقسامات الخلية... الخلايا الطبيعية لديها أيضاً هذه المستقبلات، لكن عددها أكبر في خلايا السرطان، وحسب الدراسة يمكننا استهداف خلايا السرطان تحديداً بترافق الحديد والأرطميسين سوية.
تم إجراء العديد من التجارب حتى الآن، وجميعها تثبت أن الأرطميسين مترافقاً مع الحديد يمكنه تدمير السرطان بفعالية عالية، وهذا المستخلص كان مستخدماً في الصين على مدى آلاف السنين كعلاج آمن للملاريا.
طفيليات الملاريا لا يمكنها النجاة بحضور الأرطميسين، لأنها غنية بالحديد، وأول من اكتشف هذا هما مهندسان في علوم الحياة Henry Lai and Narendra Singh من جامعة واشنطن.
فيديو (غير مترجم) الأرطميسين: قنبلة ذكية تفجر السرطان.. للطبيب Len Saputo
أثبت البحث أن خلايا السرطان تمر بظاهرة (موت الخلايا المبرمج) أو التدمير الذاتي... حتى الآن مستخلص العشبة مرتفع السعر لكن الناس يزداد اهتمامها بالعشبة وهذا سيدفع الأسعار لتنخفض أكثر.. وأعلنت “Sanofi” شركة دوائية فرنسية أنها تتوقع إنتاج 50 إلى 60 طن من الأرطميسين كل سنة، على أمل أن تغطي الكمية حاجة السوق العالمية.
لكنك لست بحاجة للمستخلص ولا للشركات، فالطبيبة هولدا كلارك استخدمت عبر عشرات السنين عشبة الشيح أو الأفسنتين الرخيصة المنتشرة كمطحون في كبسولات ببساطة..
مصدر المقال:
http://www.getholistichealth.com/39084/amazing-herb-kills-98-of-cancer-cells-in-just-16-hours/
ملاحظة هامة: جنس نبات الأرطماسيا Artemisia يحتوي 300 نوع نباتي، معظمها مرة جداً لها فوائد صحية مهمة ومتشابهة الخواص الكيميائية بشكل عام // أرجو العودة لكتب الأعشاب الجيدة للتعرف على "نوع النبات" الموجود في بلدك وعدم الخلط بينه وبين نبات آخر.. ، واستعن بمن يعرف إذا لم تكن تعرف!!
الاسم العلمي للنبات في هذا البحث: Artemisia annua ... بالانكليزية sweet wormwood ويدعى: القيصوم/الشيح البلدي/الشيح الحولي/الصيني أو الحلو/الغبيراء أو العبيثران.. وغيرها من الاسماء المحلية.
وكذلك الشيح الذي استخدمته هولدا كلارك: الاسم العلمي: Artemisia absinthum بالانكليزية Wormwood بالعربي: الشيح أو الأفسنتين وغيرها من أسماء محلية
إذا بحثت قليلاً على الانترنت ستجد بعض الصفحات عنه مثل هذه بالعربية:
نبات القيصوم ، أو الشيح البلدي
الشيح او الشويلاء
أيضاً : احذروا من تناول الحديد كحبوب مكملات على مدى طويل، فهو يخثر الدم ويسبب جلطات!. انتبهوا فلا داعي له لأن الغذاء الطبيعي المتوازن كافي... مع تناول قليل من عشب القمح أو نبات القريص يومياً يدعم الحديد طبيعياً.. الحديد هنا كمكملات يمكن أخذه فقط في حالة السرطان لبضعة أيام فحسب حتى الشفاء.

 
التعديل الأخير:
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#36

دراسة: بذر المشمش واللوز لمكافحة السرطان
http://www.hespress.com/sciences-nature/237173.html
أثبتت التجارب التي أشرف عليها كل من البروفسورة في قسم الكيمياء الحيوية بتركيا "آيسون باي كارابولوت"، وعضو الهيئة التدريسية بكلية الهندسة الكيميائية الدكتور "يونس أونال"
أن بذر المشمش(اللوز المر) يقتلان الخلايا السرطانية، ويجددان الخلايا السليمة في الجسم.
ان التجارب لكشف تأثير بذر المشمش واللوز المر - فيتامين ب 17 - على الخلايا السرطانية؛ تمت على حيوانات واستغرقت لمدة عامين، وراعت التجارب إعطاء فئران التجارب؛ كميات قليلة من المادتين - ما يعادل 3 إلى 5 حبات من بذور المشمش المجفف - مشيرة إلى أن تناول كميات كبيرة تتجاوز الواحد كيلو غرام من بذور المشمش قد يكون قاتلاً.
ان تناول 5 حبات من بذر المشمش المر؛ أظهرت تأثيراً إيجابياً على الخلايا لدى فئران مصابة بمرض سرطان الكبد، أن اللوز المر هو الاخر له تأثير إيجابي؛ على الأنزيمات التي يفرزها الكبد؛ وبالتالي قتل الخلايا السرطانية في حال نشوئها.
ACI KAYISI أ‡EKؤ°RDEؤ‍ؤ° KANSERؤ° أ–NLأœYOR - YouTube
aysun bay karabulut
 
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#38
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#39
استحالة ان تكون جميع شركات الدواء في العالم اجمع
اتفقت على اخفاء علاج السرطان وبخلو كل تلك الشركات من شخص رحيم يستطيع ايجاد العلاج ونشره ..
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#41

منظمات امريكية تجدد تحذيرها من منتجات أطفال امريكية مسرطنة
حذرت منظمات صحية وبيئية أمريكية من وجود مواد مسرطنة في عدد من المستحضرات الأمريكية الشهيرة في مجال العناية بالطفل، وهي المرة الثانية التي تحذر فيها من هذه المستحضرات.
وذكرت حملة "من أجل مستحضرات تجميل آمنة" -وهو تحالف يضم منظمات صحية وبيئية أمريكية- أن تجارب مخبرية أجريت مؤخرا كشفت العلاقة بين مستحضرات العناية بالطفل وظهور أورام سرطانية.
وتضمنت الدراسة التي أجرتها الحملة -بالتعاون مع مختبرات مستقلة- إخضاع نحو 48 من مستحضرات الاستحمام خاصة شامبو وغسول الحمام، ومغذي البشرة المعروف باسم لوشن الأطفال.
وتشمل تلك المنتجات شامبو الأطفال "جونسون آند جونسون" وغسول الأطفال "هغيز" بالخيار والشاي الأخضر، وغسول الأطفال "غرينز آند غيغلز" بالحليب والعسل.
(الاعلام)
 

الحقيقة

عضو مشارك
إنضم
7 سبتمبر 2014
المشاركات
381
الإعجابات
633
#42
تحياتي لك اخي المحترم
وبارك الله بك لفتح هذا الموضوع


ونعم كلامك سليم تماما
لقد انتشرت منذ فترة عدد من السنوات قبل 5 او 6 سنوات من الآن
ويبدو ان الأمر جاد ولكن يا للأسف لانني من محبيه هذه المنتجات وأحب روائحها ولكن

لاحظت منذ عام 2005 ان جودة الرائحة لهذه المنتجات تغيرت تماما .. تستطيع ان تشتم رائحة تشعر الشخص بالضيق
عند شمها وتسبب الصداع وتقريبا منذ ذلك الحين لم اشتر منها وإذا اشتريت لا اشعر برغبة في استخدام المنتج كالسابق


اعتقد ان المواد المستخدمة بها والمسرطنة هي نفسها المواد التي تدخل في صناعة بعض الصلصات الغذائية .. هناك رائحة مميزة للغاية اشعر بها في جوف الأنف حتى أن هذه المادة زيتية كثيفة .. ولها رائحة مميزة للغاية
تستخدم في بعض مواد التنظيف أيضا والصلصات المصنعة مثل بعض انواع الصويا صوص وخصوصا تلك المخصصة للمشويات وكذلك في منتجات جونسن للأطفال .. وبعض منتجات الشعر مثل فاتيكا Vatika .. ومنتج و Wella سواء كان شامبو الشعر او زيوت او صبغات كما ان هذه المادة هي نفسها المستخدمة في قطع ماجي كنور وأكياس البهارات الخاصة بنفس المنتج " كنور " .. وايضا في مكعّبات ماجي البقرية فهي ثقيلة للغاية لا تحتمل


على الرغم من أن أكياس الحساء او الــ " الشوربة " في نفس المنتج كنور وماجي ومكعبات ماجي الدجاج لا تحتوي على نفس المادة على الإطلاق

وأيضا نفس المواد تستخدم في صناعة منتج Panadol وأيضا Adol وكل مسكن من التركيبة البيوكيميائية Paracetamol تحتوي على نفس المواد الضارة بنسب معينة وطبعا تم اكتشاف ان البانادول هو الأول عالميا في القدرة على الفتك بالكبد على المدى البعيد

لقد لاحظت هذه المادة كثيرا في هذه المنتجات التي كتبتها اعلاه .. وهذه المواد بالذات لا اقوم بشرائها ودائما احذر اهل بيتي من شرائها ايضا
فهذه المادة لها رائحة مميزة استطيع شمها واشعر باختلاف شديد عند شمها وإذا اكلت بالصدفة شيء مطبوخ بنفس المادة او تلك الصلصات أشعر بضيق شديد ليس كضيق التنفس او من هذا القبيل بل هو شعور بأن هناك شيئا يجري بالدم مختلف عن مكونات الدم الأصلية

لا اعلم كيف اشعر بذلك ولكن أرجو الحذر بالفعل من هذه المواد وهذه المنتجات

 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#43
(علاقة "اوميجا 6" بالسرطان)
- YouTube
بالمقارنة مع الأوميجا 3 يعتبر دورها غير واضح، حيث أبدى خبراء التغذية قلقهم من "الأوميجا 6" فالإكثار منها ضار، ويرجع ذلك إلي أنها تحفز على ظهور الالتهابات وهي السبب الرئيسي في تصلب الشرايين وأمراض القلب والأوعية الدموية، وكذلك تؤكد بعض الدراسات أن الإكثار من دهون "الأوميجا 6" تزيد خطورة مرض السرطان, فينصح بالإقلال من مصادر "الأوميجا 6"
نسبة عالية من أوميجا 6 من الماشية التى في المزارع ، الدواجن التى تم تغذيتها بوجبات غنية من حبوب غنية بأوميجا 6 , وايضا سمك السلمون الذي تم تربيته في المزارع غني أيضا بأوميجا 6 عن مثيله في الطبيعة.

"نمط الحياة" الغذائي الخاطئ
دراسة تدعم الفرضية القائلة: بأن تغيير نسبة الدهون من نوعية "أوميجا-3" الى الدهون من نوعية "أوميجا-6" في الأغذية الدهنية يُعد عاملًا من عوامل نشؤ بعض الأورام السرطانية المعروفة"!
ان الوقود الذي تعتمد عليه الأورام السرطانية بشكل عام هو دهون "أوميجا-6"، وهذه النوعية من الدهون تعمل بعكس العمل الذي تقوم به دهون "أوميجا-3" الصحية، حيث تقوم دهون "أوميجا-3" بتقليل الالتهابات التي قد تحدث.

ان مراكز الأبحاث التخصصية في هذا المجال تنصح باستخدام زيوت فقيرة بـ "أوميجا-6" مثل زيت الزيتون ، بغض النظر عن نسبة "أوميجا-3" بها. ومن هنا نفهم بأن المعيار الخطر والحقيقي في تقييم جودة الزيوت من عدمه هو نسبة تركيز "أوميجا-6" بها، نظرًا لأن لها أضرار من ضمنها نشؤ أورام سرطانية !
ويلاحظ بأن الذين يأكلون لحوم يتم شرائها من محلات تربي في مزارعها مواشي تتم تغذيتها بحبوب غنية بـ "أوميجا-6" من أجل زيادة وزنها (وهم الأغلبية في يومنا هذا وللأسف الشديد)، معرضون بشكل أكبر من غيرهم للحصول على نسبة عالية من "أوميجا-6"، لأن ما تتغذى عليه تلك المواشي سيتركز في لحومها.
بعض الأسماك- والتي من ضمنها سمك السلمون- الذي تتم تربيته في مزارع محجوزة من قبل الشركات وتتم تغذيته بطرق تجارية، يحتوي في الغالب على نسب عالية من "أوميجا-6" عند مقارنته بأسماك السلمون الموجود في الطبيعة (ولنفس الأسباب المُشار لها مع المواشي).

زيت الكتان : اوميجا3 50%تقريبا , 10%تقريبا اوميجا6
زيت الكانولا : اوميجا3 10%تقريبا , 20%تقريبا اوميجا6
الزيوت المعروفة بالاوميجا6 (تحتوي على 50%تقريبا omega6) زيت الذرة,زيت دوارالشمس,زيت السمسم,زيت القطن,زيت العصفر(القرطم),زيت الصويا,زيت جنين القمح !

(مواقع صحية وعلمية والاعلام)
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#44
(علاقة "اوميجا 6" بالسرطان)
https://www.youtube.com/watch?v=J8SyRHzqi1c
زيت الكتان : اوميجا3 50%تقريبا , 10%تقريبا اوميجا6
زيت الكانولا : اوميجا3 10%تقريبا , 20%تقريبا اوميجا6
الزيوت المعروفة بالاوميجا6 (تحتوي على 50%تقريبا omega6) زيت الذرة,زيت دوارالشمس,زيت السمسم,زيت القطن,زيت العصفر(القرطم),زيت الصويا,زيت جنين القمح !
 

viomode

عضو مشارك
إنضم
18 أبريل 2015
المشاركات
149
الإعجابات
162
#45
الامر صعب ان تقنع مريض بالسرطان انه بمجرد الايمان سوف يشفى
لانه يكون في حالة نفسية لا تششعه بهذا الايمان الصافي :cry:
 

سامر

عضو مشارك
إنضم
3 مايو 2015
المشاركات
181
الإعجابات
237
الجنس
ذكر
#47
إنها خلطة بسيطة جداً مكوناتها عادية جداً ولكنها تنقذ حياتك. لماذا بقيت هذه الخلطة سرية؟ وهل تعرف عدد الذين يموتون لأنهم لا يعرفون هذه الخلطة السرية؟
فما هي هذه الخلطة إنها:
خلطة الليمون الحامض والكربونات (الكربونة )
إن خلطة الليمون الحامض والكربونات أقوى ب 10.000 مرة من العلاج الكيميائي. لماذا بقيت هذه الخلطة سرية؟
أثبتت دراسات عديدة الخصائص المضادة للسرطان التي تملكها هذه الخلطة.والليمون الحامض يزودك بفوائد أخرى أيضاً عدا قدرته في القضاء على السرطان.
يملك الليمون الحامض القدرة على محاربة السرطانات بمختلف أنواعه ولكن عندما نضيف الكربونات إليه تصبح الوصفة أقوى لأن الكربونات تجعل بيئة الجسم قلوية وغير اسيدية.وتفيد هذه الخلطة الجهاز الهضمي وتخفيض ضغط الدم وقتل البكتيريات والفطريات.
قامت أكبر شركة للأدوية بالبحث في قدرة هذه الخلطة وذلك منذ العام 1970 ولكن مؤخرا تم الإعلان عن نتائج الدراسات التي وصل عددها إلى 20 دراسة.
قام الليمون الحامض بقتل الخلايا السرطانية في 12 نوعاً من أنواع السرطان ومنع الليمون الحامض انتشار الخلايا السرطانية وكانت فعاليته أقوى ب 10.000 مرة من العلاجات الكيميائية والمنومات.
وأهم ما في هذه النتائج أن الليمون الحامض مع الكربونات لم يترك أي تأثير سلبي إذ قتلت هذه الخلطة الخلايا السرطانية بدون أن تؤذي الخلايا السليمة والأنسجة .
وبرهنت الاختبارات أن على مرضى السرطان أن يشربوا عصير الليمون الحامض مع ملعقة صغيرة من الكاربونات مرتين باليوم
ولكن هذه الخلطة ليست مفيدة فقط للسرطان بل هي مفيدة أيضاً لألام الرأس والصداع النصفي ،هذا عدا فوائد أخرى.
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#48

أمراض غير مستعصية ( السرطان )

الجسم يحتوي على مصارف رئيسية و ثانوية لتصريف السموم. في الحالات الطبيعية يستطيع الجسم التخلص من السموم والنفايات ويحمي نفسه من كل الأمراض مثل الرشح أو السل أو السرطان. عندما يصبح الجسم مشبعا بالسموم لمدة طويلة من الزمن تبدأ هذه السموم بالتراكم. من الطبيعي أن تتراكم هذه السموم في المناطق الضعيفة من الجسم. عندما تتموضع هذه السموم لسنوات تبدأ بالتفسخ.
يتطور نوع السرطان حسب العضو الذي تتراكم في هذه السموم. سرطان كولون أو سرطان دماغ أو سرطان بنكرياس أو سرطان عظام.
تناول فائض شحوم وبروتين وسكر هي الأسباب الرئيسية لتراكم السموم وإعاقة طرح السموم والتي بدورها تؤدي إلى تشكل الأورام خصوصا عندما تجتمع هذه السموم العضوية (شحوم, كولسترول, فائض بروتين) مع سموم كيماوية (أدوية, تلوث, ملونات غذائية).
قارن مايحدث لقطعة من اللحم أو كأس حليب مع مايحدث لرز مسلوق أو صحن من التبولة بعد 24 ساعة في مكان حرارته تشبه حرارة الجسم. اللحم والحليب تفسد وتبدأ بالتفسخ بينما يبقى الرز والبقدونس كما هما. نفس الشيء يحدث في الجسم عندما تدخل هذه الأغذية لمدة تقارب 24 ساعة في حرارة الجسم
يجب على المريض أولا أن يفهم مبدأ الماكروبيوتيك ومبدأ التوازن في الماكروبيوتيك (ين يانق) (yin yang) حتى يستطيع فهم حالته الصحية التي أدت إلى ظهور السرطان. وبالتالي الماكروبيوتيك ستساعد المريض على فهم طبيعة الأغذية واختيار الأغذية التي تناسب حالته الصحية وتشفيه من السرطان.
المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء, وهذا صحيح حتى لمرض السرطان. ولكن بعض الأغذية المسموحة في الهرم الغذائي ستفيد مريض السرطان وتحد من انتشار المرض وتساعد على الشفاء التام التدريجي, وأغذية أخرى ستزيد وتسرع من حدة وانتشار السرطان وتجعل المشكلة أسوء.
الغذاء دائما أفضل دواء. عند إتباع نظام تغذية مصمم خصيصا لمريض سرطان, ليس هناك ضرورة لتناول أية حبوب فيتامين أو معادن إضافية. بعض الفيتامينات والمعادن قد يكون لها تأثير سلبي على مريض السرطان عندما يتم تناولها بشكل عشوائي أو بكميات كبيرة. مثلا, حبوب الفيتامين c وحبوب الحديد سيكون لها تأثير سلبي على بعض مرضى السرطان (مثل سرطان البنكرياس وسرطان الرئة) وتسبب في تسارع انتشار المرض.
 
التعديل الأخير:
إنضم
24 سبتمبر 2015
المشاركات
2
الإعجابات
4
#49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام، أرجو أن تأخذو على محمل الجد طريقة التداوي بهذه المادة المعجزة التي تناولها فيديو الأخت تجارب وهي مادة هيبوكلوريت الصوديوم وهيبوكلوريت الكالسيوم، MMS1 و MMS2 كما يصطلح عليهم JIM HUMBELE مكتشف المادتين، و من منطلق تجربتي مع المادة فأنا لم أسمع بها إلا أربعة أيام قبل اليوم وأنوي أن أجربها شخصيا وذلك لدواعي صحية بعد أن قمت ببحث عن معلومات تخص المادة، وأعدكم إخواني أني سأشارككم جميع النتائج بخصوص تجربتي و أتمنى أن تعم الفائدة.
كما أنصح بمشاهدة هذه الفيديوهات :https://www.youtube.com/watch?v=d3Saok9QZwM
https://www.youtube.com/watch?v=plPZP0zQJYk
https://www.youtube.com/watch?v=5gLfIe85jvw
هاذا ملخص عن طريقة تحضير المادتين :
http://baytallaah.com/articles_reader.php?id=159