دجال جديد يظهر على الساحة

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,409
الإعجابات
3,408
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#2
هذا الغبي ليس دجال جديد، كنا نناقش غباءه منذ أشهر طويلة عندما تحدث عن فرعون..
أتوقع أن يقول بعد بعض الوقت أنه المهدي المنتظر ويدعوا الناس لاتباعه. :smilecat:

ستعرف ذلك من طريقة الوصف الذي يتحدث بها عن نفسه في مقاطع الفيديو أصلاً.. يقولون في لغتنا الدارجة: "وجد لنفسه سوق نار، وشرّى حمار".. يعني أنه قد وجد تماماً الوسط الذي يروج فيه لغباءه وجهله الواضح في العلم والدين.
 

MedMax

عضو مشارك
إنضم
12 أكتوبر 2017
المشاركات
29
الإعجابات
30
الإقامة
المغرب
الجنس
ذكر
#3
اعتقد انه يتلقى الدعم و ليس ببعيد ستكون جهة وراءه دات اجندة ملغومة على وزن دس السم في العسل و برمجة جيل جديد لاتباعه فيما بعد ليخرج اسلام كيوت فارغ من المعاني الروحية يعتمد على تسطيح الادراك و القابلية للاتباع و التلقين ..اختار المغرب كمركز لنشاطه و يقطن بها الان و ووكل مكتب محاماة دولية للقيام بمتابعة كل من يتعدى على حقوق نشر مواده (الاباحية الفكرية) و رفع دعاوي قضائية ضدهم ...يعني صراحة الزلمي دا عندو تقة في نفسو و لا اروع هههههه
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
106
الإعجابات
113
الجنس
ذكر
#4
الغريب لماذا إختار المغرب ؟ هل لأن المغرب يتهاون في تدليس الدين؟
يعنى شركة وأمور قانونية وأبحاث وترمومتر يقيس به الدين ههههههههه يبدو أنه مأجور وعارف المكان المناسب لتجارته
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
437
الإعجابات
564
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#5
هذا النسخة الممسوخة عن عدنان إبراهيم, فعدنان لم يصل إلى هذا الحد من السفه والعته, فهذا يرى بأن الشرك مسألة هامشية ولا تؤثر في الإيمان, والكفر بمحمد عليه الصلاة والسلام أمر ثانوي! مهزلة.

أمثال هؤلاء سواء عن قصد أو بدون , يمهدون لمشروع "وحدة الأديان" , الدعوة التي سيوحد المسيح الدجال بها بين أتباعه من كل دين , ليس فقط بين أتباع الكتب السماوية , بل هذا يشمل أتباع الديانات الوثنية الشرقية , بعد أن يتم إضفاء صبغة الإيمان بالله والتوحيد عليها , ولاحظوا من الآن بدأت الأصوات العربية بالإعلاء من شأن الديانات الشرقية الهندية.

باسم الفلسفة الإنسانية وباسم العلم سيثبتون لك بأن كل من أراد التقرب من الله بأي طريقة كانت هو مؤمن ومأواه الجنة إن عمل صالحاً , جلس ليردد مانترا شيطانية أو ترددية بلا معنى أو ذكر الله .. كله سواء.
واحدة عارية (كأنستازيا التي حازت أرقى وأسمى مراتب الوجود) أو محجبة كفاطمة بنت رسول الله عليه الصلاة والسلام , كله سواء , بل ربما انستازيا تفوقها.

دين لذيذ وإنساني و"كيوت" وسهل الذوبان والامتزاج.. والله محبة وكل الطرق تؤدي إلى الله.. والباقي عندكم!

صدقوني بعد مدة من يقول بأن النصراني أو اليهودي أو البوذي أو الهندوسي كافر, سيتم تجريمه وملاحقته, خاصة بعد أن تم إعلامياً ربط حكم الكفر بالقتل, يعني إن أنت قلت عن شخص نصراني -مثلاً- بأنه كافر فكأنك دعوت لقتله , من يتابع الإعلامي المصري العلماني يعلم عما أتحدث عنه.

والله هو المستعان .




 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
437
الإعجابات
564
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#6

نعم التوراة الحق موجود , والإنجيل الحق موجود .. مخفيّـان..
وما هو موجود اليوم هو التوراة والإنجيل بالتحريفات .

بينما القرآن الكريم موجود عند كل مسلم , فمهما طال أي كتاب من كتب المسلمين أي نوع من التبديل أو التحريف , فكتاب الله محفوظ بين أيدي جميع المسلمين وليس علماء الدين فقط .
بينما هذا لم يكن الحال قبل التحريفات للتوارة والإنجيل , بل كانا عند الأحبار والرهبان, وقلة قليلة كان لديها أجزاء منهما . . تابعوا الفيديو بخصوص الإنجيل , أو الأناجيل الحالية الموجودة :


 
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
810
الإعجابات
720
#7
أمثال هؤلاء سواء عن قصد أو بدون , يمهدون لمشروع "وحدة الأديان" , الدعوة التي سيوحد المسيح الدجال بها بين أتباعه من كل دين , ليس فقط بين أتباع الكتب السماوية , بل هذا يشمل أتباع الديانات الوثنية الشرقية , بعد أن يتم إضفاء صبغة الإيمان بالله والتوحيد عليها , ولاحظوا من الآن بدأت الأصوات العربية بالإعلاء من شأن الديانات الشرقية الهندية.
ليس هناك مشروع اسمه وحدة الاديان .....
ادرسوا بروتوكولات حكماء صهيون .... لتفهموا فقه الواقع اولا .... و بعدها يمكنكم ان تتطوحوا كيفما شئتم ...
البروتوكول الرابع عشر يقول: فيجب علينا أن نكنس جميع الأديان الأخرى على اختلاف صورها.. و لا يبقى سوى الدين اليهودي ....
كفانا مهاترات ..... و انظروا ماذا تفعلون لتتصدوا للخطر القادم .....

 
التعديل الأخير:
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
106
الإعجابات
113
الجنس
ذكر
#8
الغريب لماذا إختار المغرب ؟ هل لأن المغرب يتهاون في تدليس الدين؟
يعنى شركة وأمور قانونية وأبحاث وترمومتر يقيس به الدين ههههههههه يبدو أنه مأجور وعارف المكان المناسب لتجارته
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
556
الإعجابات
788
#9
حسبي الله و نعم الوكيل

قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ (12) ﴾(سورة الحجرات)

السخرية، اللمز، التنابز بالألقاب، الظنون و التجسس و الغيبة، هي أفعال و أخلاق النفس الأمارة بالسوء، هذا الشخص الغير مهذب يقوم بلمزك هنا و هناك و يطعن فيك و يفتري عليك و بطبيعة الحال بشكل غير مباشر أو صريح، لأن ليس له تلك الشجاعة لمواجهتك و مناقشتك خشية أن تقع أوهامهم و تتحطم، فهو دأب يصنع شخصية خيالية منك مبنية على مقولات يمكن أن تفسر بأكثر من تفسير، لكن أبدا سيركن لما يتماشى و أوهامه و يتطابق و أهوائه. ودون أن نمضي في هذا الطريق الوعر و الموحش، من الأحرى أن نستوعب كلام ذي الجلال: (عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ) الله يعد هنا بمزيد من الخير و الحسن للذين يتعرضون لهاته الأفعال السيئة وضمنيا نفهم بأن الله عز وجل يعد بمزيد من الخسران لأصحاب هذه الأفعال إلا إذا ثابوا (وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ).

يقول ابو حامد الغزالي رحمة الله عليه:" استحقر من لا يحسد و لا يقذف، واستصغر من بالكفر أو الضلال لا يعرف." الناس فهموا هذا القول بالمعكوس و ظنوا قائله يدعوهم إلى هذا الفعل البغيض فزندقوه، وما كان الغزالي يعنيه، إن هو أفصح لهم عن العقلية التي كان يتخبظ فيها الناس أنذاك، فمن لا يتماشى مع اطارهم الفكري كفروه و رموه بالضلال. هذه عقلية الصغار، لا زلنا نعيشوها.

أما صاحب الفيديو فلا أعرف ما وجه الدجل الذي هو فيه سوى عنوان الموضوع فأنا لم أشاهد الفيديو و يعاب أن نسرف أوقاتنا على هكذا أمور، تكلم فيها الدارسون أعني تحريف الثوراة و الإنجيل فهو كلام لا ندرك مغزاه الا حين ندرس الاديان و فرع "مقارنة الأديان" وستدركون بأن بعض العقائد المسيحية هي منسوخة عن الهندوسية. هناك موضوع يدعى "الذين ولودوا من العذروات" نسخ في نسخ في نسخ وصولا إلى قصة المسيح في المسيحية.

لذا رحمة بالقراء فليدون بعضكم بعضا مما جاء به االشريط. حتى نقف على خطورة كلامه حسب عنوان الشريط و دجله حسب عنوان الموضوع.

و السلام عليكم
 
التعديل الأخير:
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
106
الإعجابات
113
الجنس
ذكر
#10
حسبي الله و نعم الوكيل

قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ (12) ﴾(سورة الحجرات)

السخرية، اللمز، التنابز بالألقاب، الظنون و التجسس و الغيبة، هي أفعال و أخلاق النفس الأمارة بالسوء، هذا الشخص الغير مهذب يقوم بلمزك هنا و هناك و يطعن فيك و يفتري عليك و بطبيعة الحال بشكل غير مباشر أو صريح، لأن ليس له تلك الشجاعة لمواجهتك و مناقشتك خشية أن تقع أوهامهم و تتحطم، فهو دأب يصنع شخصية خيالية منك مبنية على مقولات يمكن أن تفسر بأكثر من تفسير، لكن أبدا سيركن لما يتماشى و أوهامه و يتطابق و أهوائه. ودون أن نمضي في هذا الطريق الوعر و الموحش، من الأحرى أن نستوعب كلام ذي الجلال: (عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ) الله يعد هنا بمزيد من الخير و الحسن للذين يتعرضون لهاته الأفعال السيئة وضمنيا نفهم بأن الله عز وجل يعد بمزيد من الخسران لأصحاب هذه الأفعال إلا إذا ثابوا (وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ).

يقول ابو حامد الغزالي رحمة الله عليه:" استحقر من لا يحسد و لا يقذف، واستصغر من بالكفر أو الضلال لا يعرف." الناس فهموا هذا القول بالمعكوس و ظنوا قائله يدعوهم إلى هذا الفعل البغيض فزندقوه، وما كان الغزالي يعنيه، إن هو أفصح لهم عن العقلية التي كان يتخبظ فيها الناس أنذاك، فمن لا يتماشى مع اطارهم الفكري كفروه و رموه بالضلال. هذه عقلية الصغار، لا زلنا نعيشوها.

أما صاحب الفيديو فلا أعرف ما وجه الدجل الذي هو فيه سوى عنوان الموضوع فأنا لم أشاهد الفيديو و يعاب أن نسرف أوقاتنا على هكذا أمور، تكلم فيها الدارسون أعني تحريف الثوراة و الإنجيل فهو كلام ندرك مغزاه حين ندرس الاديان و فرع "مقارنة الأديان" وستدركون بأن بعض العقائد المسيحية هي منسوخة عن الهندوسية. هناك موضوع يدعى "الذين ولودوا من العذروات" نسخ في نسسخ في نسخ وصولا إلى قصة المسيح في المسيحية.

لذا رحمة بالقراء فليدون بعضكم بعضا مما جاء به االشريط. حتى نقف على خطورة كلامه حسب عنوان الشريط و دجله حسب عنوان الموضوع.

و السلام عليكم
صديقي مشاركتك خارج الموضوع جملة وتفصيل
نحن نتحدث حول ماهو موجود في الفيديوهات والذى يدخل في مؤامرة بنى صهيون لضرب الدين فشاهدها ثم تعال ورد ودع أحقادك جانبا فلا أحد يوليها إهتمام؟
لاحظ أن في الفيديو الثانى طلب الحاخام من من يحاوره أن عليه أن يفعل شئ لتسريع قدوم المسيح والمعروف أن ملك اليهود هو المسيح الدجال "المخلص"

ويتخلل هذا الفيديو سفير المغرب يطلب المباركه من الحاخام بمعية المسيح الدجال تصور سفير دولة مسلمه يطلب المباركة من غير الله فهل هذا مسلم هذا إن لم يكن طلبها لملكه ,لا والحاخام يرد عليه أن أفضال ملك المغرب عليهم أى اليهود كبيرة ولا زال مستمر في تقديم الدعم
هنا نرجع للفيديو الأول لماذا إختار الشاب المصرى ليمارس نشاطه في المغرب وهنا مربط الفرس؟
إذا ما وضعته من فيديوهات هو في صلب الموضوع وليس لشخصنه تافهة قد أولتها بفكرك وإعتقادك ؟
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
810
الإعجابات
720
#11
يا سبحان الله
حسبي الله و نعم الوكيل

قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ (12) ﴾(سورة الحجرات)

السخرية، اللمز، التنابز بالألقاب، الظنون و التجسس و الغيبة، هي أفعال و أخلاق النفس الأمارة بالسوء، هذا الشخص الغير مهذب يقوم بلمزك هنا و هناك و يطعن فيك و يفتري عليك و بطبيعة الحال بشكل غير مباشر أو صريح، لأن ليس له تلك الشجاعة لمواجهتك و مناقشتك خشية أن تقع أوهامهم و تتحطم، فهو دأب يصنع شخصية خيالية منك مبنية على مقولات يمكن أن تفسر بأكثر من تفسير، لكن أبدا سيركن لما يتماشى و أوهامه و يتطابق و أهوائه. ودون أن نمضي في هذا الطريق الوعر و الموحش، من الأحرى أن نستوعب كلام ذي الجلال: (عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ) الله يعد هنا بمزيد من الخير و الحسن للذين يتعرضون لهاته الأفعال السيئة وضمنيا نفهم بأن الله عز وجل يعد بمزيد من الخسران لأصحاب هذه الأفعال إلا إذا ثابوا (وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ).

يقول ابو حامد الغزالي رحمة الله عليه:" استحقر من لا يحسد و لا يقذف، واستصغر من بالكفر أو الضلال لا يعرف." الناس فهموا هذا القول بالمعكوس و ظنوا قائله يدعوهم إلى هذا الفعل البغيض فزندقوه، وما كان الغزالي يعنيه، إن هو أفصح لهم عن العقلية التي كان يتخبظ فيها الناس أنذاك، فمن لا يتماشى مع اطارهم الفكري كفروه و رموه بالضلال. هذه عقلية الصغار، لا زلنا نعيشوها.

أما صاحب الفيديو فلا أعرف ما وجه الدجل الذي هو فيه سوى عنوان الموضوع فأنا لم أشاهد الفيديو و يعاب أن نسرف أوقاتنا على هكذا أمور، تكلم فيها الدارسون أعني تحريف الثوراة و الإنجيل فهو كلام ندرك مغزاه حين ندرس الاديان و فرع "مقارنة الأديان" وستدركون بأن بعض العقائد المسيحية هي منسوخة عن الهندوسية. هناك موضوع يدعى "الذين ولودوا من العذروات" نسخ في نسسخ في نسخ وصولا إلى قصة المسيح في المسيحية.

لذا رحمة بالقراء فليدون بعضكم بعضا مما جاء به االشريط. حتى نقف على خطورة كلامه حسب عنوان الشريط و دجله حسب عنوان الموضوع.

و السلام عليكم
لا ارى انا اي همز و لمز و لا تنابز بالالقاب مما ذكر هنا .................. ربما قرات هذا في موضع اخر او موقع اخر غير موقع الفا.... او هي مجرد اوهام تتخيل لك ................
كلام هذا الشاب - صبري امين- ليس فيه خطورة و لا يستحق حتى ان نناقشه .....................
في راي المتواضع .... بروتوكولات حكماء صهيون هي الاخطر ...............و قد اشرت لذلك مرارا في كتاباتي ..... لكن لا حياة لمن تنادي ....
المتنورون الوهميون و السلالة الملعونة
يأسهم في طيات بأسهم
الذكاء الخارق في مواجهة المكر الصهيوني الهمجي البليد


لقد صدق علينا قول موشي ديان نحن امة اصبحنا نقرا و لكننا مع الاسف لا نفهم الا ما نريد ان نفهمه او نتوهمه .... و حتى ان فهمنا شيئا قليلا فاننا لا نعمل ....
انا لم اعد اتعجب من كل هذه المزايدات الفارغة على موقع الفا باسم الدين و العلم و الاخلاق ..... فكما يقول المثل " اذا ظهر السبب بطل العجب" ... و اليك عزيزي السبب فهو مكتوب على ما يزيد قرن من الزمان .... و دائما في بروتوكولات حكماء صهيون.
ملاحظة :
انتبه جيدا للكلام المسطور لعلك تفهم لماذا لا نفهم بعضنا البعض في موقع الفا ...لدرجة اننا نرى في تعليقات الاخرين اللمز و الهمز .....
....وأما شباب الغوييم: فقد فتناهم في عقولهم، ودوخنا رؤوسهم، وأفسدناهم بتربيتنا إِياهم على المبادئ ‏والنظريات التي نعلم أنها فاسدة، مع أننا نحنُ الذين لقناهم ما تربو عليه.....
....وأسلوب التعليم المُلْجِم للعقول، والطامس على الأذهان، مُطَبّقٌ اليوم في المنهج المعروف بدروس الأشياء Object Lessons وهذه الطريقة غايتها إخمال أذهان الغوييم ودفعها نحو البلادة والاسترخاء، تنتظر أن يؤتى إليها بالأمثلة من الأشياء المحسوسة، جاهزة الشكل لتعرف ماهيتها بالصورة المشاهدة (بدلاً من أعمال الفكرة).....
وهذا الشر هو الوسيلة الوحيدة لبلوغ الغاية المقصودة من الخير.
واخذ الناس بالحيلة ليعتقدوا أن الشيء المتعلقة به الحيلة كأنه صحيحٌ لا ريب فيه. ........... وكذلك المكر والخداع,

فهم اقصر نظرا من ان يروا ما نرى نحن......
....وهم غُفل عن الاستعانةبوضع التجربة على محك المنطق،يندفعون إلى وضع نظرياتهم موضع العمل، ولكن ما هو في نظرهم علم ومعرفة، إن هو في الواقع إلا ما عُنِيَ عملاؤنا الاختصاصيون بتصنيفه لهم بحذق ومهارة، وهُيئ هذا كله لتتنور أذهانهم به على الاتجاه الذي نريد.....
..... دون أن يتعمقوا في تسليط العين الفاحصة النافذة على مدار النتائج للحوادث....

وذلك كله حتى يغدو من المستحيل على أيّ شخصٍ أن يعلم أين هو من هذا المعترك الذي خاض فيه كل حابلٍ ونابل، وعَمِىَ الاختلاط. وإذا بالناس قد استغرقتهم البلبلة، ولا يفهم بعضهم بعضاً. وهذه الطريقة تفيدنا أيضاً من ناحية أخرى: الإفساد بين الأحزاب، وتفريق القوى المجتمعة على غرض ولا تزال تأبى الانصياع لنا، وأخيراً عرقلة نشاط أي شخصٍ يقف في طريقنا. وليس هناك ما هو أضرّ من نشاط الأفراد بصفتهم دوي الشخصية المتحررة، فهؤلاء، إذا كان وراءهم مادة العبقرية، فيبلغ نشاطهم من الضرر بنا مبلغاً تقصر عنه الملايين من الناس الذين مزقنا كلمتهم ......وبهذا نمسك الثور من قرنيه.

بروتوكولات حكماء صهيون
 
التعديل الأخير:

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
556
الإعجابات
788
#12
كلامي غير موجه لكما بالتحديد أعني للتنين الذهبي و سيد الأقمار السوداء و اعملوا الرياضيات وستفهمون لمن توجهت بكلامي. فأنا برايكم أغرد خارج السرب ومن غرد قبلي رأيموه داخل السرب فأين الإنصاف؟ و أعلم أنه سوء فهم لأنه كان الأولى بي أن أقتبس و أرد عمن يلمزني حتى لا يتخيل الآخرون أن الكلام موجه لهم. فهذا خطائي.

أما الجزئية التي كنت أتحدث بها عن الفيديو والتي قلت فيها بأن الإنجيل محرف فهي كالتالي:

أما صاحب الفيديو فلا أعرف ما وجه الدجل الذي هو فيه سوى عنوان الموضوع فأنا لم أشاهد الفيديو و يعاب أن نسرف أوقاتنا على هكذا أمور، تكلم فيها الدارسون أعني تحريف الثوراة و الإنجيل فهو كلام لا ندرك مغزاه الا حين ندرس الاديان و فرع "مقارنة الأديان" وستدركون بأن بعض العقائد المسيحية هي منسوخة عن الهندوسية. هناك موضوع يدعى "الذين ولودوا من العذروات" نسخ في نسخ في نسخ وصولا إلى قصة المسيح في المسيحية.

ليتحول الموضوع بعد ذلك عن مؤامرة بني صهيون، و لهذا لم يترك مجال أو فسحة لمناقشة على الأقل بعض ما جاء به الشريط، لأنه كان يفضل ولو بضع كلمات ملخصة فيما جاء به، و الواضح من الشريط بعد مشاهدتي له أنه أبدى محاولة لا بأس بها لإيجاد أرضية مشتركة بين الأديان الثلاتة (المسيحية و اليهودية و الإسلام) إستنادا على عدد من الآيات القرآنية، وكذا محاولة سد ودرء العصبية و الإنغلاقية بين أتباع الأديان الثلاتة إستنادا لقوله عزل وجل:[ يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحًا ۖ إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ (51) وَإِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ (52)فَتَقَطَّعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ زُبُرًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (53) فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّىٰ حِينٍ (54) (سورة المؤمنون).
يقول أمين:" هذا الخطاب موجه لكل الرسل و الله يقول لهم بأن هذه أمة واحدة، يعني أقوام الرسل هم أمة واحدة، من آدم إلى محمد أمة واحدة. فماذا حدث للأتباع؟ فتقطعوا بينهم أمرهم بينهم زبرا. و الحديث الذي يتحدث فيه الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام عن البناء و أنه لبنة واحدة فيه و هو خاتم النبيين.

الذي لاحظته هو أن أمين يستند إلى تفسيره الخاص للقرآن، فهو يفسر الآيات إلى الإتجاه الذي يرغب فيه، فتجده يأتيك بمعاني لألفاظ غير ما فسرها المفسرون الأوائل. فكلامه عن جزء الأحكام الشرعية الذي لم يحرف لا في الثوراة ولا الإنجيل وجاء مطابقا لما في القرآن حسب زعمه، حمل بضعة أدلة قليلة بخلاف الأدلة التي تعارض هذا القول و التي رد بها عليه أحد الإخوة. فأمين يقول بأن الموروث الديني لدى كل الديانات هو الذي حرف فقط . و خلال مشاهدة الشريط قد يدور في خلدك وكأن هناك نسخة من الإنجيل أو الثوراة غير محرفة، في مكان ما سري و مخفي هي طبق الأصل وهذا لا نعرف له وجه من الصحة أو دليلا مقبولا.
الموضوع ملخصا والردود التي جاءءت تبعا له في الرابط التالي:
https://www.aminsabry.com/kitab
و السلام
 
التعديل الأخير:
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
106
الإعجابات
113
الجنس
ذكر
#13
على العموم حصل خير
المشكلة أن هذا أمين لديه بعض الفيديوهات قد يفتتن بها البعض نظرا لما تحويه من تفسير قد يكون غريب بعض الشئ وفيه بعض الحيلة والفطنه كما يقال خير يراد به شر
لذلك آثرنا أن نضع هذا الفيديو بالذات حتى يكون لمن لا يعرفه البرهان أن هذا الشخص نواياه ليست سليمه فكم من شخص مسلم يجهل مبادئ الدين وإذا إقتنع بشئ خطأ فمن الصعب إعادة برمجته على الصحيح
ومن رآي مؤامرة الصهيونية العالمية ليست مجرد نظرية بل إنها حقيقة تطبق على أرض الواقع وكما شاهدتم في الفيديو الثانى مستعدين يحرقو
الأخضر واليابس ليخرجو ملكهم الموعود وهو المسيح الدجال فمشكلتهم أنهم يؤمنون ويفعلون على أرض الواقع على خلافنا نحن المسلمون نؤمن ولا نفعل شئ سوى الأنتظار أن يخلصنا الله منهم ونحن في العجز ماكثون إذا مخططهم أنه هناك علامات تحدث قبل خروج المسيح الدجال وهم من لهفتهم وخوفهم أن يستفيق العرب يحثون الخطا ويسرعون في تحقيق هذه العلامات حتى تكون لهم الريادة وتظهر إسرائيل الكبرى للعلن

 
التعديل الأخير:

MedMax

عضو مشارك
إنضم
12 أكتوبر 2017
المشاركات
29
الإعجابات
30
الإقامة
المغرب
الجنس
ذكر
#15
المغرب يد من ايادي اسرائيل بعلم الجميع و اتدكر في مقال عن ان الملك الحسن التاني اخد تمن لتهجير اليهود المغاربة قصرا لا اتدكر تمن الراس الواحد لكن حصل ما مجموعه 60 مليون دولار و قد قام بصفقة مع الموساد لتريحه من مهدي بن بركة الدي تم اغتياله في فرنسا للان مزال الملف غامض لتكتم فرنسا الشديد عن الحقائق و الظاهر انه بضغط من اللوبي الموازي لاسرائيل في فرنسا ..التاريخ ظاهر لمن اراد الحقائق و الانظمة العربية فاسدة من المسلمات لكن كل دولة و درجتها في الاجتهاد ...كما قال محمود العراقي (النجاح في مجتمع فاسد هو ان تصبح فاسد من الدرجة الاولى)
 
الإعجابات: Cieux
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
810
الإعجابات
720
#16
المغاربة الاحرار لم يتخلوا يوما عن القدس ...... فلا تخلط من فضلك بين المغاربة الاحرار و النظام المغربي الفاسد و العميل يا سيد MedMax و انت ادرى بذاك اكثر من اي اخ اخر في هذا المنتدى..................

 
التعديل الأخير:
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
437
الإعجابات
564
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#17
حسبي الله و نعم الوكيل

قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ (12) ﴾(سورة الحجرات)

السخرية، اللمز، التنابز بالألقاب، الظنون و التجسس و الغيبة، هي أفعال و أخلاق النفس الأمارة بالسوء، هذا الشخص الغير مهذب يقوم بلمزك هنا و هناك و يطعن فيك و يفتري عليك و بطبيعة الحال بشكل غير مباشر أو صريح، لأن ليس له تلك الشجاعة لمواجهتك و مناقشتك خشية أن تقع أوهامهم و تتحطم، فهو دأب يصنع شخصية خيالية منك مبنية على مقولات يمكن أن تفسر بأكثر من تفسير، لكن أبدا سيركن لما يتماشى و أوهامه و يتطابق و أهوائه. ودون أن نمضي في هذا الطريق الوعر و الموحش، من الأحرى أن نستوعب كلام ذي الجلال: (عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ) الله يعد هنا بمزيد من الخير و الحسن للذين يتعرضون لهاته الأفعال السيئة وضمنيا نفهم بأن الله عز وجل يعد بمزيد من الخسران لأصحاب هذه الأفعال إلا إذا ثابوا (وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ).

يقول ابو حامد الغزالي رحمة الله عليه:" استحقر من لا يحسد و لا يقذف، واستصغر من بالكفر أو الضلال لا يعرف." الناس فهموا هذا القول بالمعكوس و ظنوا قائله يدعوهم إلى هذا الفعل البغيض فزندقوه، وما كان الغزالي يعنيه، إن هو أفصح لهم عن العقلية التي كان يتخبظ فيها الناس أنذاك، فمن لا يتماشى مع اطارهم الفكري كفروه و رموه بالضلال. هذه عقلية الصغار، لا زلنا نعيشوها.

أما صاحب الفيديو فلا أعرف ما وجه الدجل الذي هو فيه سوى عنوان الموضوع فأنا لم أشاهد الفيديو و يعاب أن نسرف أوقاتنا على هكذا أمور، تكلم فيها الدارسون أعني تحريف الثوراة و الإنجيل فهو كلام لا ندرك مغزاه الا حين ندرس الاديان و فرع "مقارنة الأديان" وستدركون بأن بعض العقائد المسيحية هي منسوخة عن الهندوسية. هناك موضوع يدعى "الذين ولودوا من العذروات" نسخ في نسخ في نسخ وصولا إلى قصة المسيح في المسيحية.

لذا رحمة بالقراء فليدون بعضكم بعضا مما جاء به االشريط. حتى نقف على خطورة كلامه حسب عنوان الشريط و دجله حسب عنوان الموضوع.

و السلام عليكم
أنت الذي تلمز وتزدري وتستحقر ؛ قبل أن أتحاور معك مؤخراً بدأت هذا معي.. وتأكيد كلامي موجود في مشاركة لك تدخلت وقتها لتعطي رأيك في موضوع سابق للأخ سيفو (هل هذا سايكوجين الجديد) فدخلت وأنا لا أعرفك وبدأت تلمز وتهمز وتستحقر مشاركاتي (لم تجرؤ على مخاطبتي) غاضاً الطرف عن البذاءة التي خرجت من أفواه أصحابك الذين غادروا المكتبة, ربما لهذا أنت غاضب من وجودي هنا!

ولم يهمني ولم أهتم بالرد عليك وقتها, ونسيت الأمر, ونسيت اسمك, وأظن أنه كان لك عدة مشاركات من هذا النوع (نوع الهمز واللمز لا المواجهة).. فقط عندما راجعت مداخلاتك أثناء حوارنا الأخير قرأت ردك ذاك, وعرفت منطلقك ومرادك.

أما أنا فأواجه ولا أخشى أحدا إلا الله , وأخبرتك أني رأيت أنك غير جدير بالحوار, وبينت أسبابي ولن أعيد كلامي وهذا رأيي, سواء أعجبك أم لم يعجبك.

إنما أفهم سبب كلامك هذا هنا فأقول لك..
هل أنستازيا (أحد أيقونات دين "العصر الجديد) أصبحت تخصك شخصيا ؟ّ!
وهل تظن أنك الوحيد الذي مجدتها وعظمت من شأنها واعتبرتها وصلت أرقى وأسمى مراتب الوجود ؟ّ! أبداً كلامك هذا أنت تعلم جيداً أنه مجرد ترديد لكلام كثيرين غيرك , وإنت كنت لا تعلم فها أنت تعلم الآن .

هل أي رأي لك أو كلام كتبته أنت من قبل علي أن لا أستخدمه ولا أكتب فيه (كفكر) حتى لا أكون أهمز وألمز فيك شخصيا.. حتى لو كان الكلام يخص توجه وفكر معين وحركة !ّ أظنك تتصرف بتحسس وشخصنة .

أخيراً, فلنحترم موضوع الآخ ولا نحرفه عن مساره , لن أدخل معك في مهاترات شخصية تحاول جرني إليها , ولتعلم أنك لا تعنيني أنت كشخص مطلقا سوى أن أدعو لك وللجميع كما أدعو لنفسي بالهداية, ولا يهمني وجودك من عدمه في المكتبة, ولا يهمني إلا أن أبين رأيي في أفكارك وأفكار غيرك .

يعنيني الفكر الذي أراه منحرفاً , وكل ما طرحته أنت من أفكار هو ما كنت أتحدث بشأنه منذ دخولي المنتدى وقبل أن أتعرف عليك , هناك عبارات قد أقرأها منك أو من غيرك أستخدمها في موضع أرى فيه نفعاً وبياناً لفكرة معينة, فارحم نفسك أنت ولا تحسب أن كل صيحة عليك أنت شخصياً.


 

MedMax

عضو مشارك
إنضم
12 أكتوبر 2017
المشاركات
29
الإعجابات
30
الإقامة
المغرب
الجنس
ذكر
#18
المغاربة الاحرار لم يتخلوا يوما عن القدس ...... فلا تخلط من فضلك بين المغاربة الاحرار و النظام المغربي الفاسد و العميل يا سيد MedMax و انت ادرى بذاك اكثر من اي اخ اخر في هذا المنتدى..................

اعتدر الاخ التنين الدهبي لعدم تاكيدي على ان المقصود من كلامي اعلاه ان جملة( المغرب يد من ايادي اسرائيل ) المدكورة في المداخلة اعلاه اقصد بها مباشرة اي النظام المغربي الذي نصطلح عليه نحن بالدولة العميقة و كدا نظام الحكم من العائلات المعدودة وارتثة المفاتيح من الاستعمار الفرنسي المتربعة على عرش الفساد و المتسترة في غابة الريع و الدي اوضحه في اخر مداخلتي ب ( الانظمة العربية فاسدة من المسلمات ) ......و هو مما لا شك فيه.

الشعب لا يحق لي باي شكل من الاشكال في ان اتكلم على الضحية و اتحامل عليه و اعطيه دور الجاني و لنا في المسيرة المليونية التي تمت في الرباط خير متال على ودهم في بدل الغالي و النفيس لتحرير فلسطين ... و هدا بشهادة من اهلها انفسهم (عابر سبيل)(فيديو الحاج باسل الدقيقة (7:27)) ...


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
437
الإعجابات
564
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#19
أريد أن أقول.. بأن هذا الدجال لم يكن بأي حال يقول بأن هناك أرضية مشتركة موجودة بين الكتب السماوية لهدف نبيل , فقوله هذا أولاً لا حاجة لنا به لأن صغيرنا قبل كبيرنا يعلم بأن في التوراة المحرفة وفي الإنجيل المحرف بقايا من حق , فلو قام هو لجمع المشترك حتى يحتج به على النصارى واليهود , أو يدعوهم إلى كلمة سواء ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شي~ا ولكي يتبعوا رسالة الحق الخاتمة التي أرسلها الله للناس جميعاً وينذر بها كل من كان حياً.. لقلنا نعم وسلمنا بأنه يريد فقط أن يظهر الأرضية المشتركة لهذا الغرض الدعوي النبيل .

ولكن هذا الكذاب يقول لنا بأنه يوجد مشترك حتى يساوي بين المسلم والنصراني واليهودي في الإيمان , بل وبكل وقاحة يقول بأن الكفر والشرك ليس بشيء, لأنهم لم "يخترعوا" الفرية ولكن فقط ورثوها ..ويتجاهل كل الآيات الكريمة التي تتكلم عن الكفر بالوراثة .

طيب هذا ما وجدوا عليه آباءهم الأولين .. على الكفر والشرك .. طيب قد جاءهم الحق من ربهم.. وجاءهم رسول من ربهم.. ومنهم من يستخدم القرآن الكريم لكي يبحث عن شبهات يثيرها بين المسلمين.. جاءهم رسل وأنبياء بشّروهم في الكتب الحق بالنبي.. بشروهم في الكتب المخفية .. ونعم هي مخفية هي لأن الله أنزلها بالحق ولكن أين هي اليوم ؟ هي مخفية لا نعلم كيف ولا أين.. ولا نرى سوى الكتب المحرفة .. إلا لو أراد أن يتقبل هو وأمثاله هذه التحريفات فبذلك لا تكون مخفية.

الدجال يقول بأن الإيمان برسول الله محمد عليه الصلاة والسلام هو جزء وليس كل .. فيكفي النصارى واليهود إيمانهم برسلهم.. ولا إشكال في كفرهم بمحمد عليه الصلاة والسلام ..

طبعاً غير التناقض الذي أحدثه عندما أدخل الذين آمنوا من المسلمين في خطاب "أهل الكتاب" .

كل هذا يقوله هذا السفيه وهناك أكثر .. ورغم علمي بأنه لا يستحق الرد.. لكن للأسف جهل الشباب بدينهم يوجب على كل مسلم عنده شيء من علم أن يرد على هذه الشبهات الكفرية الحقيرة .. ولا كرامة له ولأمثاله .
 

Prine911

عضو مشارك
إنضم
19 أغسطس 2016
المشاركات
50
الإعجابات
25
#20
ان الزمان الذي يصدق الكاذب و يوكذب الصادق

اليس هذة صحيح ؟؟؟