--[ جوردان ماكسويل Jordan Maxwell ]--

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#1


جوردان ماكسويل Jordan Maxwell
يتابع جوردان ماكسويل Jordan Maxwell مسيرته كباحث دائم و عالم مستقل في مجال الفلسفة السرية / الدينية. وبدأ إهتمامه بتلكـ المواضيع منذ عهد بعيد، منذ 1959. إشتغل لثلات سنوات و نصف كمحرر لعمود "الدين" بمجلة الباحث عن الحقيقة Truth Seeker وهي أقدم مجلة أمريكية في التفكير الحر (نشأت منذ 1873). و قد إستجابت الجماهير حول العالم بشكل متحمس لعمله الذي يستكشف الأسس الخفية للديانات الغربية و الجمعيات السرية.

تحدث في العديد من الندوات و المؤتمرات الكثيفة، و أدار برنامج حوار خاص به على الراديو و و نزل ضيفا على أكثرمن 600 برنامج راديو، هذا و قد ألف و أنتج و ظهر في برامج تلفزيونية وأفلام وثائقية متعددة (بما فيها الساعات الثلاتة الخاصة على شبكة سي بي إس تي في CBS TV، وكذلك السلسلة الدولية المشهورة ذات الأجزاء الخمسة " لغز القدماء Ancient Mystery” ) _ وكل هذا قد كُرس لفهم الديانات القديمة و لفهم تأثيرها المتخلل في شؤون عالم اليوم. إن عمله على موضوع الجمعيات السرية، القديمة منها و الحديثة، و رموزها، قد سحر الجماهير حول العالم لعقود من الزمن.

بإعتبار الحركة السريعة لمجريات أحدات هذ العصر و بإعتبار الدور الحقيقي الذي تلعبه الأجندة الدينية الخفية في عالمنا العصري الذي مزقته الحروب، فقد شَعر بأنه من المثير للإهتمام ان يتم إستكشاف هذه المواضيع المثيرة للخلاف و الجدل و أنه من المهم كذلك ان يتم تجاهلها! إن محاضراته غير عادية بما في ذلك الوثائق و الصور التي يدلي بها فهي نادرا ما تراها في مكان آخر.
إهتمامات جوردان تنحصر فـــي:
* التكنولوجيا الفضائية
* مذهب الرمزية الجنسية في عالم الديانات
* أسس دين العصر الحديث
* الجمعيات السرية و الدين السام
* ألغاز العالم القديم و الحديث
* الرموز القديمة و الشعارات السرية
* التكنولوجيا و العلوم القديمة
* أسرار و تعاليم الكتاب المقدس الخفي
* الشمس في تاريخ السياسة و الدين
* القصة التي لا تريد منك الكنيسة أن تعرفها
* الجمعيات السرية و تأثيرها في أحداث العالم

 
التعديل الأخير:

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#2
--[ مشروع كاملوت: جوردان ماكسويل Project Camelot : Jordan Maxwell ]--



مقدمــــــــــــــــة:
كيري كاسيدي (كـ .كـ): …..لقد كان يتقصى أثر الحقيقة لأزيد من أربعين سنة. إنه العالم الخبير، الذي أنتج و ألهم معظم الباحثين الذين تعرفونهم من امثال زكريا سيتشينZacheria Sitchin و دايفيد إيكـ David Icke و آخرون. لقد أخرجهم للعامة. لم يتم تقدير مجهودات جوردان و لو بنصف الطريقة الذي يجب تقديره بها و أريد أن أفعل هذا اﻵن.
لقد أعطى بعض المعلومات لبعض الباحثين الرئيسين عندنا و لم يقدروه على ذلك أبداً -حسنا؟- لذا قد تعتقد أنهم فعلوا ذلك و أنهم أذكياء جدا و لامعين. صدقني لم يكن ليكونوا في نصف المكانة التي هم فيها الآن لو لم يعنهم جوردان ماكسويل. لهذا نريد هنا اليوم أن نشرفه و نحن فخورين بقدومه للحديث بـ مؤتمر مشروع كاملوت.

بداية العـــــــــرض:
جوردان ماكسويل (ج.م): شكرا جزيلا لكم.
أعتقد بأن الشيء الوحيد الذي أريده منكم أن تبعدوه مما سأقوله اليوم هو هذه النقطة الوحيدة: لا شيء في العالم يجري بالطريقة التي تعتقد انه يجري عليهــا. فالشرطة ليست ما تعتقد انها عليه، و العمدة ليس كما تعتقد أنه هو، و الابناكـ لا تقوم بما تعتقد انها تفعله، و الحكومات لا تدار عن قرب بالطريقة التي تعتقد انها تدار بها و هذا سبب إتسام الأحداث التي تجري حولنا و حول العالم باللامنطقية بل إنها تتسم بالجنون و لا وجود للمنطق في مجرياتها على الإطلاق. و تبدو هذه الاحداث مُدمرة جدا لكن ما يحدث في الواقع هو أنك تجهل ان النظام يعمل بشكل ممتاز و متفاني. لان الغني يزداد ثراءا و الفقير يزداد فقرا و بؤسا.

إن الشعب و الجماهير تتلهى وتستمتع بمشاهدة التلفاز و بتعاطي الكحول والمخدرات بينما الثري يستمر في ثرائه. ولهذا فالنظام يعمل بشكل ممتاز و متقن ما ان تفهم كيف أن العالم يدار حقا بطريقة مغايرة للتي تعتقد أنه يدار بها.

طيلة حياتي و انا مهتم بعلم اللاهوت و الدين، وهذا هو حبي الحقيقي، فقد امضيت ساعات يقظتي في التنقيب و البحث عبر البلدان و عبر العالم لدراسة علم اللاهوت و الدين---لكن ليس لأتعلم منها بل لأعرف عنها. إنها لقصة ساحرة ان تفهم كيف جاءت الديانات للوجود. حينها ستبدأ بفهم أمور لم تفهمها من قبل و ستبدأ بالتساؤل بشكل لم يسبق أن حدث معكـ. لهذا كان هذا هو حبي الأساسي. إلا أنه في أوائل الثمانيات، السنوات الأوائل المبكرة، كنت في تواصل مع بعض الأفراد الذين كانوا خبراء الخبراء في الحكومة و البنك، و السنوات العديدة التي أمضيتها في شركتهم تعلمت فيها كيف تدار الحكومات و لقد كنت مصدوما بكل ما للكلمة من معنى أنني رأيت حقيقة الحقيقة.

لقد تطلب مني القدوم إلى هنا الليلة 48 سنة من حياتي إلا أنني سأخبركم سراً تعلمته. سأخبركم إياه بالمجان. إنه سر ضخم جدا وهو يقول: إن الناس ستدعم دائما بالأموال، و بشتى الطرق ما تريد أن تسمعه و لن تدعم ما لا تريد سماعه. {يعني أَسْمع الناس ما تريد سماعه و سيدعمونكـ}. إذا كنت تحب موسيقى الكانتري {موسيقى الريف}، فأنت لن تدفع ثلاثين دولارا من أجل حفلة الراب. و إذا كنت تحب نجماً سينمائيا معينا، فأنت لن تشاهد أعمال نجم آخر. إذن الناس سوف...أعني أنك إذا أحببت نوعا خاصا من الطعام فلن تذهب إلى المطعم الذي يقدم وجبة أخرى. إذن سيدعم الناس دائما ما يريدون سماعه. كل من سافر و تعامل مع العامة سيجد أن هناك شيءً مشتركا بينهم، و هو أنهم لا يرغبون بسماع الحقيقة. لا أحد فيهم يكون سعيداً عندما يواجه الحقيقة.
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#3
هناك بعض الأفراد الشجعان، مثلكم هنا اليوم، الذين هم على الأقل منفتحين لسماع أمور قد تتناقض مع يؤمنون به أو ما يعرفونه، لكن على الأقل هـــم في بحث عن الحقيقة. لطالما كنت هكذا، مجرد باحثا عن الحقيقة.
دائما ما أقول لنفسي بأنني لست الأول في العالم في شيء لأنني على الأقل ذكي بما فيه الكفاية لأعرف بأنني أجهل الكثير، لكن ما أن تبدأ بفهم الكيفية التي يدار بها كل من الحكومة و الأبناك حينها ستبدأ برؤية العالم بالكامل بطريقة لم و لن تعرفها أبدا.

الكلمة التي أستعملها هي سري Occult -{تعني كذلك شيء غامض أو خفي كما أنها تتعلق بأمور السحر والتنجيم وما وراء الطبيعة و كل ما خُفِي سببه.}- وتعني ببساطة الشيء المستور و المخفي، وهذا بالضبط ما يحدث في العالم اليوم. فحكوماتنا و أبناكنا و مؤسساتنا الخاصة بالتعليم.. إلى آخره، كلها تدار بالكامل على أساس مستور و سري، و لهذا ما اُخبرنا به لم يكن هو الحقيقة بأي وجه من الوجوه.


دعوني أقدم لكم مثالا. كم من شخص سمعني أحاضر أو أتكلم عن النظام البحري للإقتصـاد؟ حسنا، إذن معظم الناس قد سمع عن الموضوع على الأقل. لأولئك الذين لم يسمعوا المحاضرة، سأعطيكم بعض الأمثلة فقط. حين تتوجهون إلى المحكمة، لماذا تتوجهون إلى المحكمة؟ إنكم تذهبون للمحكمة، لتلعبوا التنس أو كرة السلة. الفكرة بأكملها التي بنيت عليها المحكمة تكمن في إعادة الكرة إلى ملعب الشخص الأخر. لذا يكون لديك فريق من المحامين الذين يساعدونك على فعل ذلكـ، وهم بدورهم يرمون الكرة عائدة إلى ملعب الشخص الآخر و القاضي هنا هو الحكم، وهو لا يبالي بمن يفوز أو يخسر، ففي نهاية المطاف سيأخذ أجره كيفما كان الحال.

و كذلك هذا القاضي يرتدي ثوبا اسودا. الثوب الأسود....أغلب الناس لم تتساءل أبدا عن سبب إرتداء كهنة الكاثوليك ثوبا أسود؟. الأطفال المتخرجون من المدرسة العليا يرتدون ثوبا اسودا، القضاة يرتدون ثوبا أسود، الربان يرتدي ثوبا اسود—لماذا؟، لأن اللون الأسود يمثل كوكب زحل. فتلك كلها رمز لكوكب زحل.

إن الشعوب القديمة كانت تطلق على زحل لقب "ملك الخواتم Lord of Rings" و زحل هو ملــك الخواتم بحق. لهذا السبب كان يُروى في العالم القديم أن "النساء تصغي لآلهتها" و المعنى هنا هو أنهن يضعن خواتم في أذنهن (أقراط).
كما كان يحكى ان "الرجال يتزوجون أمام إلههم"، لهذا فهم يرتدون خواتم الزواج، لأن إله الشرق الأوسط القديم و الطاعن في السن، أحد آلهة الشرق الأوسط القديمة، هو كوكب زحل. و زحل مرتبط مباشرة بـ ياهوا Yahweh، أحد أسماء الله باللغة العبرية، و هذا هو السبب في كون اليهود يحتفلون بعبادة زحل حتى اليوم. اليهود لديهم يوم السبت حيث يبجلون إلههم، في الواقع إنهم يبجلون كوكب زحل، ملك الخواتم . و هذا ما يحدث حين تفهم من أين جاءت الديانات و علم اللاهوت.

إن النجمة ذات النقاط الستة، مثلاً، يطلق عليها نجمة ديفيد Star of David. في الواقع إنها ليست نجمة ديفيد. كل الموسوعات و المؤلفات المرجعية ستخبرك بانها تدعى نجمة زحل. إنها نجمة سداسية. و النجمات السداسية تمثل كوكب زحل.

ثم حين تنظر إلى النظام المسيحي... الكنيسة بنظري هي عار و خزي. الكنيسة المسيحية هي عار. كل ما يأتي من الكنيسة المسيحية في أمريكا هو عار. إنها محشوة بالكذب و الخداع. إنها شركة لتجارة الأموال و التي تُدار تحت القانون الأدميرالي، و يوجد هناك عالم كامل من المعرفة حول الكتب المقدسة و حول من كتب الكتاب المقدس و من أين جاء، و هذه المعرفة لم يطلعنا عليها المسيحيون.

لقد وجدت أنه حتى الديانة اليهودية لم تكن ديانة ق.م.، فهي لم تكن موجودة قبل ميلاد المسيح. لهذا، حين نتكلم عن القدس القديمة (أورشليم)، فليس هناك أي إسرائيل قديمة – نعم هناك القدس- لكن لا وجود لإسرائيل قديمة. لذا عندما تفكر كيف أن الوعاظ و القادة المتدينون يتحدثون عن كون هذه هي إسرائيل القديمة أو أن تلك هي إسرائيل القديمة، فاعلم أنه في الواقع، إسرئيل ليست بديانة ما قبل الميلاد. [ملاحظة إد: “B.C = Before Christ” أصبحت “B.C.E =Before Common Era”]-{ كلا من B.C و B.C.E يشار إليهما باللغة العربية بـ ق.م أي قبل الميلاد، ميلاد المسيح. لكن الفرق الجوهي هي أن B.C.E تشير إلى الفترة الممتدة منذ ميلاد المسيح. و المعنى هنا هو أن الديانة اليهودية، حسب رأي جوردان ماكسويل، قد ظهرت بعد ميلاد المسيح و ليس قبله.}-

 

The Grey

عضو محظور
إنضم
22 مايو 2015
المشاركات
136
الإعجابات
210
#5

السلام عليكم ..
سلمت أناملك أخي على ما كتبته, متابعين معكــ ..
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#6
تطور المفهوم الكامل لمصطلح العهد القديم في القرن التاسع و العاشر و الحادي عشر و الثاني عشر بعد الميلاد -{A.D = بعد الميلاد}- لكي لا يكون العهد القديم عبارة عن سجل تاريخي قديم لشعب قديم. فلا وجود لإسرائيل قديمة. [ملاحظة إد: الفترة المشار إليها بـ A.D هي إختصار لـ Anno Domini و تعني "سنة من ملكنا Year of our Lord” و تدعى هذه الفترة الآن بـ "the Common Era = بعد الميلاد" ويشار إليها بـ C.E، و هو المصطلح الذي يحدد الفترة الزمنية منذ ولادة المسيح].

ألَّف إثنان من أعظم علماء الآثار بإسرائيل كتابا يدعى اكتشاف الكتاب المقدس Unearthing The Bible. هذان الرجلان، هذان الآثاريان هم افضل و ألمع علماء الأثار في إسرائيل.
الذي يتحدثون عنه جوهريا في كتابهم، هو أنه لا وجود لموسى أو الملك سليمان أو الملك ديفيد. المسألة برمتها قد كتبت على الأرجح في القرن الثامن أو التاسع أو العاشر بعد الميلاد بأوروبا و استغلها في نهاية الأمر اليسوعيين و الكنيسة الكاثوليكية و أعادوا حياكتها إلى قصة و قُدمت إلينا اليوم كقصة عن إسرائيل القديمة. فلا وجود لإسرائيل قديمة. فهي لم تكن موجودا أبداً.

لا وجود للنبي موسى، و لا وجود للملك سليمان. تكتب كلمة سليمان بالإنجليزية هكذا Solomon، و هي تتكون من تلاث مقاطع Sol-Om-On. تفيد Sol الشمس باللغة اللاتينية، أما Om فهي كلمة هندوسية و تعني القوة الخلَّاقة، أما On فتفيد معنى الشمس في مصر. -{تحدث مانلي بالمر هول عن هذه الكلمة في فصل "الشمس الإله الكوني The Sun, the Universe Deity، فقال بأن كلمة Solomon تتكون من تلاث مقاطع و تعني الشمس بتلاث لغات مختلفة.}-.الإغريق يطلق عليها هليوبولس Heliopolis، لكن المصريين يسمونها أون مدينة الشمس The City of Sun On. أنظر في القاموس و ابحث عن كلمة أون. سيخبرك بأنها مدينة الشمس في مصر. لهذا تضغط على زر أون لتحصل على الضوء -{On/Off = زر التشغيل و إيقاف التشغيل}- لأنها مدينة الضوء.

إذن المقاطع الثلاثة لكلمة Solomon تعني الشمس باللغات الباطنية القديمة.


حتى ان الكتب المقدسة القديمة، كتب القرن 12 و 13 و 14، تستمر في الحديث عن الملك درويد King Druid ولا تقول الملك ديفيد King David .و على نحو عرضي، فإن النظام الحكومي و القوانين التي نعيش تحت رعايتها اليوم بامريكا و بالعالم الغربي هي من عند النظام الدرويدي Druidic System. إنها أمريكا هي بلد درويدي، كندا بلد درويدي، كما قلت سابقا، الحضارة الغربية هب مؤسسة درويدية.

كان الدراودة جماعة قوية جدا من الكهنة، و تواجدوا بأوربا قبل تواجد الإمبراطورية الرومانية. و قد كانوا وكلاء و محاميين و رهبان و سياسيين. ونظامهم كان يدعى بالنظام الدرويدي.أحد أهم الرموز في النظام الدرويدي هو العصا السحرية، مثل الساحر مرلين Merlin ذو العصا السحرية. إذا انتبهت جيدا فستلاحظ بان قادة الأوركسترا يستخدم عصا سحرية وهذا رمز الدرويد.
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#7
يصنع رمز العصا السحرية من خشب شجرة هولي Holly }- Holly نوع من الأشجار تدعى بالعربية البهشية وهي شجيرة دائمة الخضرة بها توت أحمر}- إنها مصنوعة من خشب البهشية Holly wood، لذا فمؤسسة هوليوود Hollywood بأكملها هي نظام درويدي. إذن، إذا كنت لا تفهم الرموز الدرويدية، فلن تعرف أبدا ما يجري في هوليوود.

يوجد عدد كبير و ضخم من المواد على شبكة الانترنيت، من صور و مشاهد مقتطفة من الأفلام، تظهر أحداث الحادي عشر من شهر سبتمبر 9/11 قبل وقوعها فعليا عام 2001 بسبع سنوات إلى خمسة. فيلم الماتريكس The Matrix على سبيل المثال. في فيلم الماتريكس، يوجد مشهد حيث يتم تقديم نوع من الوثائق إلى بطل الفيلم ليوقعها و التي هي عبارة عن بطاقته الهوية أو شيء من هذا القبيل، بعد ذلك يتم تقريب الكاميرا إلى الوثيقة للحظة قصيرة فقط عندما يريد إن يوقع عليها النجم السينمائي. لكن إذا أوقفت الفيلم و أعدت المشهد إلى الوراء تم قمت بتكبيره، فسترى أن الوثيقة تتحدث عن أمر سيحدث في 11 من سبتمبر عام 2001.



كريس كارتر Chris Carter هو مثال تقليدي عما أتحدثه عنه الآن أي عن هوليوود، كريس كارتر هذا هو الذي إبتكر سلسلة إكس-فايلز X-files {ملفات مجهولة}. عندما إنتهت هذه الأخيرة شرع كريس بإنتاج سلسلة تلفزية جديدة تدعى ذا لون غانغ مين The Lone Gunmen {العصابات المنعزلة}. و في الحلقة الأولى تحدث عن أحداث تقع في فبراير أو مارس من عام 2001. و تحدتث الحلقة عن كيف ان عصابات داخل حكومة الولايات المتحدة الامريكية، ستطير بطائرة 757 إس إلى مركز التجارة العالمي و ستسقطه، و بشكل متعمد، تم وضع مشهد يظهر طائرات تخترق مركز التجارة العالمي. هذا يحدث في الماضي أي قبل 8 أشهر من وقوعه الفعلي. هنا في فيلم الحلقة التمهيدية يخبرنا عن أمر حين يتساءلون في الفيلم و يقولون: حسنا، ما الذي يدفع أصحاب الحكومة للقيام بهذا العمل؟
و أحد الأشخاص الذين يشتغلون بالحكومة يجيب: لأننا بحاجة للسيطرة على الشرق الأوسط، و بحاجة إلى السيطرة على تدفق النفط. نحن بحاجة إلى الهيمنة على مساحة من الشرق الأوسط، لكي نشجع الحروب التي تعود بالنفع على التجارة....وهذا مجرد سيناريو بسيط من المشهد الذي تظهر فيه الطائرات و هي تخترق مركز التجارة العالمي.

قبل حوالي 3 إلى 4 سنوات من أحداث الحادي عشر من سبتمبر، قامت شركة جنرال إلكتريك General Electric بالإعلان عن ثلاجتها المصنوعة في إيطاليا، و على واجهة الثلاجة، رُسمت طائرتين نفاثتين متجهتين صوب مركز التجارة العالمي. إنها تتعرض رسما عن مركز التجارة العالمي و طائرتان كبيرتان متجهتين نحوه، إنني املك العديد من الصور و الأفلام من عالم صناعة الافلام هوليوود و التي يتكرر فيها هذا السيناريو بإستمرار.


 
التعديل الأخير:

The Grey

عضو محظور
إنضم
22 مايو 2015
المشاركات
136
الإعجابات
210
#8

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أدلة قوية و أحذاث واقعية, أشكرك على ما قدمته, لكن لدي إستفسار .. هل بموضوعك هاذا تنفي وجود الديانة اليهودية أو فقط إسرائيل القديمة ؟
شكرا مسبقاً
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#9

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أدلة قوية و أحذاث واقعية, أشكرك على ما قدمته, لكن لدي إستفسار .. هل بموضوعك هاذا تنفي وجود الديانة اليهودية أو فقط إسرائيل القديمة ؟
شكرا مسبقاً


و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
كنت أعلم مسبقا قبل أن أطرح هذا الموضوع بانه ستكون هناك علامات إستفهام حولي أنا المترجم بالذات و ليس القائل و هو جوردان ماكسويل وللعلم فقط فقد قام أحد الأعضاء الذين يترجمونفي مكتبة ألفا بالإستفسار حول إذا ما كان يجوز تعديل الكلام الاصلي بعد ترجمته إذا ما كان يناقض معتقدات الدين الإسلامي. وقد أجمع الأغلبية بانه لا يجوز التعديل بل يجب أن ينقل الكلام بأمانة ولا يتحمل المترجم مسؤولية ما قيل في النص الاصلي.إنما هو ناقل من لغة إلى لغة.

إلى هنا أقول بانني لم أقرأ الكثير عن تاريخ الديانة اليهودية لهذا لا أملك رأيا في هذا الصدد، وما يتضح لي من كلام جوردان ماكسويل هو اننا نميل إلى تحديد الشرائع السماوية إلى دول و و كانما أن دولة معينة هي المتحدث الرسمي بإسم دين او شريعة سماوية. نحن نفعل هذا... وهو خطأ في نظري لهذا فجوردان ماكسويل بأن الديانة اليهودية لا تتعلق بدولة إسرائيل لأن اليهودية ظهرت قبل ظهور إسرائيل الكيان المحتل كما نعرفه اليوم. و أفهم ضمنيا من هذا أن إسرائيل تستغل الطوائف اليهودية لتحقيق مصالحها. لهذا فهي تتنكر بإسم هذه الديانة.

أخطاء جوردان ماكسويل تفتح لنا الطريق لنناقش و نتحاور حول ما إختلفنا فيه معه.
 

The Grey

عضو محظور
إنضم
22 مايو 2015
المشاركات
136
الإعجابات
210
#10

أسعد الله مساءك أخي شيمارو..
أعلم أن الكلام ليس من نسج عقلك, بل هو ترجمة بأمانة و إحترافية لما قاله جوردان ماكسويل.
لن اكذب عليك, كنت سابقا أشير لإسرائيل مباشرة ان سمعت او قرات كلمة " ديانة يهودية " او " يهود" , لكن حاليا فكرتي تغيرت .. و بالفعل, إسرائيل تتستر خلف الديانة اليهودية لانها من الاصل غير موجودة, فقط تختبئ وراءها و تقضي مصالحها من خلالها.
تحياتي لك على أمانتك ..

 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#11
لهذا فكل ما أريد قوله هو ان هوليوود كان تعرف ما سيحدث، و هذه القضية برمتها قد تم التنسيق لها من خلف الكواليس لإسقاط برج التجارة العالمي. و في اليوم الذي حدثت فيه تلك الاحداث، صرت كئيبا جدا و لم أعد أسافر بعد و لم اعد اتحدث في الراديو أو حتى مع أحد، لقد كنت خارج المهمة التي أوكلت نفسي بها لعدة سنوات لأن أحداث 11 من سبتمبر قد دمرتني.

بقدر ما كنت قلقا، كنت راضيا على أمريكا بكل ما فيها، إلا أنه عندما يبيع أي بلد تلاثة أبراج متعددة الطوابق و يحولها إلى حطام و غبار دون ان يطرح سؤال عن سبب ذلك.... لقد إستسلمت وحسب. نعم، لهذا السبب أنا مدرك جدا لكيفية عمل الحكومة و الأديان و الأبناك.

و إليكم مثال على كيفية عمل الحكومة و الأبناك.

يوجد شيئان فقط على الأرض، اليابسة و البحر. تعيش الناس على اليابسة لذا فقانون اليابسة هو قانون الناس التي تعيش على هذه اليابسة. لذلك يطلقون عليه قانون اليابسة. لكن هذا الاخير يختلف من بلد إلى آخر لانه قانون الناس التي تعيش في يابسة معينة، أو بلد معين. فإمكانك ان تقوم بسلوكات في روسيا و التي لا يمكنك ان تقوم بها في أمريكا و نفس الشيء يحدث بين جنوب إفريقيا و الصين، إذن قانون اليابسة يختلف في كل بلد.

إلا أن قانون البحر هو قانون المال - النقود السائلة، أملاك سائلة. {أملاك سائلة مصطلح يطلق على أملاك يمكن تحويلها إلى نقود بشكل سريع}. سأعطيك مثالا عن كيفية عمل هذا القانون لأن كل السفن التي ترسو في الميناء ستأتي من على البحر و ستجلب معها منتوجات، لهذا فحسب هذا القانون على كل السفن أن تكون أنثى الجنس. و لهذا السبب تسمع الربان يقول هي سفينة جيدة she is a good ship، هي سفينة صالحة للإبحار she is seaworthy. هي She، لأن كل السفن أنثى الجنس و السبب في ذلك أنه يفترض عليها أن تلد منتوجات. و عندما ترسو سفينة في الميناء فإنها تقف عند الرصيف Dock، و كل قطعة تغادر السفينة عليها ان تملك شهادة حمولة السفينة Certificate of Manifest، و السفينة بدورها عليها ان تملك شهادة عن المرسى Berth الذي رست فيه.
لهذا، حين ولدتَ فقد غادرت بحر ومياه أمك، لذلك انت تملك شهادة الميلاد Birth Certificate و يتم توقيعها من قبل الطبيب Doc و لو حدث أن اصطدمت بسيارة أو التلفاز، فإنك تكون مولود ميت Stillborn و لذلك أيضا عليك أن تملك شهادة وفاة Death Certificate.
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#12
جسدكـ ايضا هو ...في حقيقة الأمر، هو سند مالي في بورصة نيويورك.

إذا أخذت بطاقة الكفالة الاجتماعية الخاصة بك {الكفالة الاجتماعية هي نظام فيدرالي يعوض عن إصابات العمل ويدفع التأمين ضد البطالة وصناديق المعاشات التقاعدية، إلى المسنين, الأمهات الحوامل, المتضررين من الأعمال العدائية, الخ }_ سوف لن أتحدث كثيرا عن هذا الأمر لان هناك أمورا كثيرة أرغب في الحديث عنها، لكن هذا مهم، ما أتحدث عنه الآن هو من المهم أن تعرفه. قلت انه إذا أخذت بطاقة الكفالة الاجتماعية الخاصة بك و نظرت للجانب الخلفي للبطاقة فسترى سلسلة من الأرقام باللون الأحمر و هي تمثل جسدك المادي في بورصة نيويورك.

و إذا أخذت أي ورقة نقدية، أي نوع من الأوراق النقدية الأمريكية _ومهما كانت فئتها، 1 أو 10 أو 20 أو 100 دولار، لا يهم من أي فئة هي_ فإنك ستجد سلسلة من الأرقام علي تلك الورقة النقدية. حاول ان تطابق هذه السلسلة من الأرقام مع الأرقام الموجودة خلف بطاقة الكفالة الاجتماعية الخاصة بك. {المفترض أن تجد تسلسل الأرقام متطابقا بين فئة الدولار و بطاقة الكفالة الإجتماعية}لان هناك حوالي ست ونصف مليون دولار و أكثر يتم تدويرها حول العالم تحتوي على الأرقام التسلسلية لبطاقة الكفالة الاجتماعية الخاصة بك لكون جسدك لديه سند مالي في بورصة نيويورك. إنهم يبيعون و يشترون جسدك الخاص في بورصة نيويورك. إن اغلب الناس لا تفهم أي شيء من هذا و لا يملكون أدنى فكرة عما أتحدث عنه، إلا أن هذه هي طريقة عمل الأبناك.

كما قمت أيضا باكتشاف أن الأبناك و الحكومة تستند أساسا على الدين. فالدين هو أساس كل هذا الذي تحدثنا عنه. لهذا السبب لا احترم لا الأديان و لا الحكومات، في الحقيقة إنني أحترمها لكن إحتراما معقولا و منطقيا و ليس تبجيلا، فأنا أحترم القانون بشكل منطقي. وإنني لست غبيا لأفهم الحاجة للخطوط حمراء و لأمور أخرى تحتاج للقانون حتى يتعايش الناس في سلام و أمن. عدا هذا فأنا لا أحترم لا الدين ولا الحكومة ولا البنك و خصوصا المؤسسات التعليمية لأنني أعرف من يمول هذه المؤسسات. و أعرف من اين ياتي المال.

 

The Grey

عضو محظور
إنضم
22 مايو 2015
المشاركات
136
الإعجابات
210
#13

السلام عليكم ..
شكرا على إكمالك للموضوع, فعلاً صارنا و صار الانسان كالسلعة التي يتم بيعها و التداول بها, خطط متقنة مخفية خلف حجاب الامان و ارضاء الناس و تحقيق مطالبهم .. لكن ما خفي أعظم.
في إنتظار البقية, تحياتــي لـكــ
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#14
لهذا السبب لا احترم لا الأديان و لا الحكومات، في الحقيقة إنني أحترمها لكن إحتراما معقولا و منطقيا و ليس تبجيلا، فأنا أحترم القانون بشكل منطقي. وإنني لست غبيا لأفهم الحاجة للخطوط حمراء و لأمور أخرى تحتاج للقانون حتى يعيش الناس معا. عدا هذا فأنا لا أحترم لا الدين و لا الحكومة و لا البنك و خصوصا المؤسسات التعليمية لأنني أعرف من يمول هذه المؤسسات. أعرف من اين ياتي المال. إن المحفل الماسوني لفرسان الهيكل في أوروبا هو من منحنا و اعطانا الأبناك، حتى مؤسسات التعليم الخاصة بنا و الجامعات و الكليات كل هذا اعطاه لنا النظام الماسوني المنبثق من روما.
وهذا هو السبب في كون العباءة المربعة [ تلك التي يرتديها الطلاب أثناء تخرجهم] رمزا كاثوليكيا. و اليهود.....كم من اليهود يعرفون بان الطاقية التي يرتديها اليهود و تدعى yarmulke، هي في الأصل ليست يهودية؟ إنها رومانية. لهذا السبب يرتدي البابا اليارمولك. الكاردينالز يرتدي اليارمولك كذلك. {الكاردينالز فريق بيس بول من الدوري الاول من سانت لويس (ميزوري، الولايات المتحدة.)}. فاليارمولك رمز روماني و ليس يهودي. لقد أًمر اليهود بإرتداء اليارمولك لإظهار خضوعهم للروم و إستغلوا اليهود لإستعمالها و هم يعتقدون انها رمز يهودي. إنها ليست كذلك بل هي رمز روماني.
هناك امر آخر يزعجني جدا، و هو حين يتعلق الامر بالدين، فهناك عالم من الإختلافات بين أن يكون المرء معاديا للسامية و معاديا لليهود. إنها لا تعني نفس الشيء على الإطلاق. فعندما تسمع شخصا يستعمل مصطلح "ضد السامية" أو "معادي السامية" فتذكر بأن هناك أربعة انواع من السامية: السامية الشمالية و الغربية و الجنوبية و الشرقية و كلها عبارة عن 13 عرق مختلف من البشر. و العرب هم من السامية. لهذا فعندما تقول بأن شخصا ما هو ضد السامية فهذا يعني بأنه ضد 13 عرقا من البشر أي 13 بلدا. فإذا أردت ان تقول شيء شبيها عن اليهود فعليك بمصطلح "ضد اليهود" و ليس "ضد السامية".قد تبدو هذه قضية بسيطة لكنها بالنسبة لي قضية كبيرة لان الناس تستعمل المصطلحات و تكون هذه المصطلحات خاطئة، فلا يُفهَم من كلامهم سيئ.

لقد وجدت أن الناس تنحني طواعية للدين و الحكومة و المؤسسات التعليمية، لأن الذي يريده منك أصحابها هو الإدعان و الخضوع و ان تفكر كما يفكرون و بالطريقة التي قالوا لك ان تفكر بها. و قد كنت أشاهد أخبار الشبكة و هي تجري في أستديوهات التلفزة الوطنية، كنت اشاهدها من وراء الكامرات. و الذي لاحظته هو ان الناس لا تدرك عند مشاهدة أخبار المساء من الشبكات، و عند مشاهدة الصحفي و هو يتكلم مباشرة معهم، أن ما يحدث أمر مختلف. الذي يحدث في الواقع هو أن هناك صندوق كبير يحتوي على شاشة تلفاز في الأسفل و هناك زجاج شفاف في الزاوية و هناك شخص آخر في الخلفية يقوم بالطباعة أو قد طبع مسبقا الكلمات على الحاسوب. ببساطة إنهم يخبرون الصحافي بما يقوله، كلمة بكلمة. و هكذا فالشاشة تنعكس على الزجاج بحيث تتيح للصحافي أن يقف في موضع يكون فيه قادرا على النظر مباشرة للكاميرا و قراءة الأخبار. إذن فهو يقرأ ما كتبه له شخص آخر، أما الذي يكتب فهو يكتب ما أملاه عليه رب عمله. فالأخبار ليس أكثر من وسيلة لتلقين إعتقادات شخص أخر. لهذا لا أحترم نشرات الأخبار و لا اشاهد التلفاز و لست مهتما بهوليوود أو بالأفلام، لكن هناك امور مثيرة للإهتمام تجري بالافلام.

الحكومة،ٌ أقول مجددا، و هذا مجرد رأي، أعتقد ان الحكومة هي من أشعل فتيل الحرب بين كريبس Crips و بلادز Bloods { عصابتين نشأتا في لوس انجلس و إنتشرتا في ارجاء الولايات المتحدة الامريكية، و كلاهما يعتبر الآخر عدوه اللدود}. هذا كل ما في الأمر. إنها مجرد عصابة تفوقت على عصابة أخرى، و بالطبع ما لم تحصل العصابة على الدعم و المال و تصير بذلك عصابة أكثر خبثا. و الآن إنهم يسيطرون على المدينة. إذن فهذه حرب بين عصابتين. لانه قبل كل شيء، حين نتامل في هاتين العصابتين فإننا نلخص معناها في شيء واحد: كلنا بشر و البشر كما قال مارتن لوثر كينغ البشر هم عبارة عن منظمات. قال مارتن لوثر كينغ أن المنظمات و الجمعيات هي أكثر شرا من الأفراد. يمكن للأفراد أن يكون سيئين وفاسدين، لكن حين يكون هناك زمرة وجماعة من الافراد السيئين و الفاسدين، مرتدين لباس موحد ويحملون شارات، فالآن تعرف بأنك حصلت على عصابة. و حتى قسم الشرطة قال لي كلاما مشابها، لقد قالوا لي: أتعلم، نحن العصابة الكبرى الموجودة بهذه المدينة. إن تجمعنا شرعي، و بإمكاننا ان نقوم بما نرغب به. لهذا فهمت منذ زمن طويل أن الحكومة هي ببساطة عصابة حرب. ترى من سيدير هذه المدينة؟ أي عائلة في هذا التجمهر ستحكم هذه المنطقة من المدينة؟ هذا يوضح لماذا لا أحترم الحكومة و أبناكها وباقي مؤسساتها.
يمكنني ان اخوض في أمور كثيرة عن الحكومة و التي أثارت إهتمامي. و مجددا كما قلت مسبقا إن الدين يشكل قضية أساسية عندي. خذوا مثلا قصة المسيح في العهد الجديد _ هذا مجرد رأي_ إني أعتقد أن هذه القصة هي رسالة مشفرة. إنها عبارة عن إستعارة و مجاز. إنها لا تحكي عن تاريخ ما لكن رسالة مشفرة بشكل قوي. إذا كنت تفهم معنى الرموز و الكلمات التي استخدمت في قصة المسيح في العهد الجديد، و إذا كنت تدرك أن جل القصة عبارة عن مجاز و استعارة، فسيمكنك ذلك من القراءة بين السطور و ستبدأ برؤية هذه الرموز و الأفكار التي تعبر عنها، وهي رموز و افكار لم تكن تراها في السابق و لا حتى كنت تدرك وجودها. إليكم مثال قديم على ذلك، لماذا خرج يهوذا الإسخريوطي و قبَّل اليسوع؟ -هذا مجرد مثال{يهوذا الإسخريوطي هو التلميذ الذي خان اليسوع حسب ما جاء به الكتاب المقدس}. لقد اخبرنا في الإنجيل بأن يهوذا خرج و قبَّل اليسوع. الآن سيخبرك المسيحيون بأن السبب في فعله لذلك هو لكي يميز هويته. هذا غير صحيح. فالمنطق لوحده سيخبرك بأن هذا غير صحيح، لأن اليسوع لم يعش في الجانب الجنوبي من شيكاغو أو في أقصى شمال النيويورك. لقد كان يعيش في بلدة ميكي ماوس الصغيرة، مع 300 شخص على الاكثر. و بالتالي كيف أمكنه ان يكونا متواريا عن النظر؟ ومن يكون هذا الغبي جدا حتى لا يتعرف على اليسوع؟ لقد كان اليسوع يجلس في الحديقة مع أزهاره، فلما إحتاج ان يخرج و يقبل اليسوع ...هل هذا كله لكي يميز هويته؟ حسنا، هذا ليس ما يقول الكتاب المقدس. إنه لا يقول لك بأن يهوذا قد خرج ليميز هوية اليسوع. إنه يقول بأن يهوذا خرج و قبَّل اليسوع ليخونه لا لأن يميز هويته.
و هذا هو السبب في كون المافيا، عندما يريدون قتلك يمنحوك قبلة الموت the kiss of death. في العالم القديم في الشرق الأوسط، يقولون أنه حين يلدغك العقرب فإنه يترك جرحين على جسدك، و هذان الجرحين يشبهان تماما شفاه الإنسان. لهذا يقول لك القدماء بأنه قد تم منحك قبلة الموت the kiss of death.
يمثل اليسوع في القصة رمزا معينا. إنه يمثل إستعارة للشمس. فالمسيحية بالمجمل هي عبادة الشمس مستندة على علم التنجيم، لأن لا أحد يملك الشمس، فالأفارقة لا يملكون و لا نحن نملكها و بالتالي يتضح أنها خاصة بالرب و لهذا يقولون شمس الرب،[ و/أو إبن الرب] و هي ضوء العالم. بالطبع فالشمس هي ضوء العالم. هل هناك ضوء العالم آخر إن لم يكن الشمس؟ و لديها إثنى عشر مساعدا. نعم، بطبيعة الحال هي إثنى عشر برجا، إثنى عشر شهرا في العام. وهي مخلصنا المشرق. بطبيعة الحال، إنها تشرق كل صباح و بالتالي فهي منقدك ومخلصك، لو أنها لم تشرق فأنت ميت لا محالة.
لذا فحينما تنطلقوا من كشف الرموز المتخفية – بالعهد الجديد - بشكل جيد و المتنكرة بأسلوب بالغ الدهاء سيظهر لكم بأن المسيحية مبنية على التنجيم و على عبادة الشمس. وحين تطالعوا القصة بأكملها سيتجلى لكم بوضوح تام ما نتحدث عنه هنا.
ولد المسيح ولادة عذرية، و المقصود هو أنه ولد في وقت ظهور برج العذراء. سأضرب لكم مثالا على كيفية عمل الشمس. في اليوم الأول تمام من فصل الصيف تكون الشمس قد بلغت أعلى درجة في السماء الشمالية، بعد ذلك تتخذ سبيلا نحو الجنوب. و تتحرك الشمس درجة واحدة كل يوم و على هذا المنوال فبعد 90 يوما تكون الشمس قد تحركت 90 درجة أي أنها قد قطعت نصف الطريق جنوبا، ويقال عنها في هذا الوقت من الصيف بأنها "الملك الأسد" لان الشمس أصبحت تقع في برج الأسد ولأنها تكون شديدة الحرارة....هل يوحي لكم حديثي بفلم "الملك الأسد" الذي انتجته شركة ديزني.
بعد ذلك تصطدم الشمس ببرج العقرب، حيث تنخفض درجة حرارتها و تخر قواها فبعد أن كانت "الملك الاسد" فهي تنحدر إلى الحضيض و تذبل كما أوراق الاشجار في فصل الخريف و يكون هنا قد حل فصل الخريف فعلا.
[ كلمة فال fall لها معاني كثيرة و تفيد سقوط الجسم أو إنحداره من أعلى نقطة إلى أسفل نقطة، ففصل الخريف الذي هو احد معاني الكلمة السابقة، يمكن أن يطلق عليه كذلك "فصل السقوط" أي سقوط الشمس و ذاك لان إختلاف الفصول يعود بالدرجة الاولى إلى حركة الشمس.]

لهذا السبب نقرأ بأن يهودا الأسخريوطي قد قبّل المسيح، و هي قبلة الموت لأن يهودا يمثل العقرب ، فالعقرب أعطى شمس الله أو إبن الله - الذي يمثل نور العالم – قبلة الموت و ها هو الآن سيموت في برج الجدي. ما يثير الإهتمام هو أن الشمس تستمر في الإنحدار جنوبا إلى أن تصطدم بالإنقلاب الشتوي وذاك في الثاني و العشرون من ديسمبر وبعبارة أخرى، تبلغ الشمس أدنى نقطة في السماء الجنوبية في 22 من ديسمبر. تظل الشمس في نفس الدرجة لمدة ثلاثة أيام متتالية و هي 22 و 23 و 24 ديسمبر أثناء فترة الإنقلاب الشتوية آذنة ببداية فصل الشتاء. يقول القدماء بأن أسد سبط يهودا -ليو- قد تلقى قبلة الموت من العقرب و أنه ظل ساكنا في مكانه لمدة ثلاثة أيام و عليه فإنه يكون بذلك قابعا في قبره مدة ثلاثة أيام.

تتحرك الشمس درجة واحدة نحو الشمال في 25 ديسمبر وبناءا على ذلك تكون الشمس قد عادت للحياة. وفي هذا اليوم نحتفل بميلاد شمس الله من جديد.
-متى؟
- في الخامس و العشرون من ديسمبر حيث نحتفل بميلاد المسيح Christmas.
أثناء عودة الشمس إلى السماء الشمالية تمر عبر خط الإستواء في فصل الربيع فيقول القدماء أن الشمس عادت للحياة sprining back to life. [ سبرينغ spring كلمة لها معاني كثيرة كـ: فصل الربيع، قفز، ظهر، نبت ..إلخ]

أثناء عودتها للحياة وعبورها خط الإستواء يجري إحتفال يدعى عيد الفصح Passover لأن الشمس قد عبرت 'passed over' خط الإستواء عائدة للسماء الشمالية. عندما يموت شخص ما في هذه الأيام نقول بانه توفي He passed last night. او passed away أو passed on ، ودائما يرتبط فعل passed مع الموت. ويحتفل اليهود حول العالم مرة في السنة بعيد الفصح Passover و الذي لا يفيد اكثر من عبور الشمس لخط الإستواء.
ولما كان لليهود احتفال بهذا العبور فإن للمسيحيين احتفال مختلف بالكامل و يدعونه ب عيد الفصح Easter ويعنون به بعث ابن الله Resurrection God' son و الأمر برمته هو عن عبادة الشمس عندما تنظر الى الكلمتين (ابن) S O N و (الشمس) S U N و تدرك كيف انهما يقبلا الغستبدال في المسيحية – الله وحده يعلم كم هو هائل حجم المعلومات في هذا الصدد- ستتجلى لك عنذئذ الأساس الذي بنيت عليه المسيحية و العهد القديم و الذي هو التنجيم و عبادة الشمس. يتعلق أسم ياهوا yahweh -كما قلت سابقا – بالشمس و كوكب زحل. سأعطيكم مثالا عن ديانات العام القديمة، لقد كان موسى إلها قمريا وهو زعيم عبادة القمر. لهذا السبب تشاهدون دائما موسى في اللوحات و الثماثيل الموجودة بأوروبا و هو يرتدي قرنين على رأسه. هل سبق و رأيتم ذلك؟ هل رأيتم موسى وهو يعتمر قرنين؟ إنه في الفاتيكان و في كل متاحف العالم. لكن لماذا يصور موسى دائما مع القرنين؟لأنه مؤسس عبادة القمر، وهو زعغيم هذه العبادة لذا يطلق على الفترة التي كان يعبد اليهود فيها القمر بفترة موسى. لهذا السبب تجد أن سكان أمريكا الأصليين و زعمائهم يعتمرون قرونا، وكذلك فعل الفيكينغ Viking و شعوب الشرق الأوسط قديما، وكل هذه المظاهر و الطقوس هي عبادة للقمر. فالقمر، بطبيعة الحال، حين يكون هلالا تكون أحد أطرافه على شكل قرن.
يوجد في شبه الجزيرة العربية سلسلة جبلية عالية، و حين يظهر القمر في الشرق، يظهر من وراء هذه السلسلة الجبلية، وكان القدماء يعتقدون أن القمر هو إله يعيش في الجبل حتى أن احتفالهم الطقوسي به يدعى الرجل العجوز الموجود بالجبل Old Man of the Mountain، الإله القمر Moon God.
يطلق في النظام العربي القديم على إله القمر إسم سين SIN، هكذا يدعى إله القمر في شبه الجزيرة العربية قديما، ويطلق على الجبل في اللغات القديمة إسم إِ Ai و ندما نجمل كلمة جبل مع كلمة الإله الذي يعيش في الجبل نتحصل على كلمة سيناء
“SIN”+ “AI” = “SINAI”

 

Memphis

عضو مشارك
إنضم
10 أبريل 2015
المشاركات
201
الإعجابات
248
الجنس
أنثى
#15
أشكرك على وقتك ومجهودك وأمانتك :hearteyes::hearteyes::hearteyes:
موضوع مهم ومفيد جداً!
لكن هل إنتهى الموضوع؟
 

Memphis

عضو مشارك
إنضم
10 أبريل 2015
المشاركات
201
الإعجابات
248
الجنس
أنثى
#16
لقد أثارت إندهاشي هذه المعلومات، وخاصة إله القمر سين ولا أدري ما علاقته بالآية الموجودة في القرآن: (يس والقرآن الحكيم)!!!
شكراً لك مجدداً :innocent:
 

مؤرخ

عضو مشارك
إنضم
30 يوليو 2015
المشاركات
82
الإعجابات
108
#17
استاذي العزيز: ShiMauRo
موضوع رائع ومشوق جدا وكل الفائدة موجودة بين السطور
صديقي ارجو منك البحث في ماساكتب لرد على الترجمة بخصوص بني اسرائيل او الديانة اليهودية
صديقي قدس الاقداس الحقيقية والتي بنها سيدا سليمان هي ( مدينة البتراء) التي تنسب للعرب الانباط وتقع جنوب الاردن
والمفاجئة الاكبر هو مولد السيد المسيح كان في المدينة الوردية (بترا ) ومنها كان رفعه الى السماء
ان احببت هناك مراجع كثيرة تتحدث عن ذالك واستطيع تزويدك بها
كل الشكر على مجهودك الرائع استاذي
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#18
ومن هنا جاءت قصة خروج موسى من مصر إلى صحراء سيناء. وهذه ليست سيناء Sinai إنها SIN-Ai أي جبل قمر الله. لهذا السبب يحتفل اليهود بعيدهم بعد غروب الشمس لأن خلال هذا الوقت يخرج القمر وهكذا يكون لدينا احتفال بشمس الله في النهار –عند المسيحية- يليه احتفال بقمر الله ليلا عند اليهودية.

إنني هنا لا أنوي أن أهين أحدا إنما أحاول أن أخبركم بأصل الديانات، فالأشخاص الذين منحوا لنا هذا الشكل المتعارف عليه للحكومة و الأبناك و مؤسسات التعليم هم أنفسهم الذين منحوا لنا هذا الشكل من الديانات. إن الحضارة الغربية برمتها مبنية على الدين و السياسة و المخدرات و الجنس و الروك آند رول [موسيقى شعبية و الواضح أنه يسخر منها]. إنه عبارة عن بزنس [عمل تجاري] و أموال و سيطرة على الشعوب.إذا كنتم تظنون بأنني مجنون حين قلت أن النظام الغربي مبني على الثقافة الجنسية فأنتم تجهلون كيف ان الجنس يلعب دورا في كل شيء. إن حقيقة إرتداء الرجل لرداء أسود يمثل في نفس الوقت إرتداءا للفستان النسائي فموضوع علاقة الجنس بالدين موضوع ضخم جدا لدرجة أن كل شيء مبني على الجنس. فالصليب مثلا هو رمز جنسي، حتى في مصر نجد مسلة تماثل تلك التي في و اشنطن، ومعروف بان مسلة واشنطن هي رمز للقضيب في حالة انتصابه و نراه وهو متصل بالمبيض الأنثوي، لهذا يطلقون عليه المكتب البيضاوي، أليس كذلك؟ [المكتب البيضاوي هو مكتب الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض] إن الرموز الجنسية موجودة في كل مكان. وبيت القصيد هو أن مؤسساتنا الموجودة حول العالم و خصوصا تلك الموجودة في الغرب هي مبنية على الرمزية و الخداع و الكذب و التمويه بغرض التشويش على تفكيرنا.

إذا كنتم تبحثون فعلا عن الحقيقة لأن أغلب الناس لا يفعلون، فلتعلموا بأنكم ستصطدمون بالواقع المر وهو كما عرضه فيلم "A Few Good Men" حين طلب توم كروز من جاك نيكولسن أن يخبره بالحقيقة فرد عليه جاك: "ليس بإمكانك تحمل الحقيقة ". اعتقد بأن هذا الأمر صحيح تماما و لاأعتقد بان البشرية لا تستطيع تحمل الحقيقة بشأن الطريقة التي يعمل بها العالم من حولنا و أظن أن أسوء شكل ممكن للحكومة هو نظام الديموقراطية . ولا أعتقد بان هناك ما هو أسوء من الحكومة الديموقراطية. بإمكاني ان أوضح لكم سبب قولي هذا.تتكون كلمة "Democracy" من شقين الأول هو Demo و هي كلمة اغريقية تعني الحشد لهذا نقول على مجموعة من الناس يحملون لافتات و يصرخون بأنهم يقيمون مظاهرة Demo-stration. الشق الثاني هو ocracy و تعني بالإغريقية السلطة أو المبدأ، إذن سلطة الحشد هي الديموقراطية و حقيقتها تعني أن يشنق خمس وعشرون رجلا من البيض رجلا من السود. هذه الديموقراطية [ يقصد قانون الأغلبية إذ لا يهم ما يقوله الفرد حتى ولو كان صحيحا فالأغلبية دائما على حق، وبالتالي إذا رشوت الأغلبية صارت اللعبة لصالحك.].

لقد أسست أمريكا كجمهورية دستورية، و يعني هذا أن هناك قوانين مفروضة على الجميع و وضعت لتحمي الفرد من الحشد و الجماعة، كما تعلمون فقد أتيت من الجنوب حيث بإمكان لمنظمة الكلو كلوكس كلان انتقاء أي فرد تريده، فتقوم بإعدامه و لا يتجرأ أحد على قول شيء، هذه هي حقيقة الديموقراطية، "كلنا صوتنا و عليه فلا بد ان يكون عملا شرعيا".

إذا أمعنت النظر في الديموقراطية فستجد ان مشكلتها الكبرى سهلة جدا، فالديموقراطية تعني سلطة الحشد و لا يهم ما يقوله القانون او الدستور. إننا نسمع طيلة الوقت بأن امريكا هي بلد القوانين و أنها مبنية على القانون، و الحقيقة المرة هي أنها على عكس ذلك تماما فأمريكا بنظري هي اكبر بلدان العالم تمردا على القانون حتى أني أشك بأن هناك قانون في أمريكا. لقد فكرت مطولا في هذه القضية و وجدت ان ما يقوله القاضي –مهما يكن- ذاك هو القانون. ولو ذهبت لمحكمة أخرى فقد يصدر من قاضيها حكم مغاير . لقد تعلمت هذا خلال سفري لمختلف الكنائس و الطوائف. يمكنني أن أستخدم أي كنيسة كمثال بشأن ما أحدثكم به الآن. إنه ليس هناك أي قانون في أي منظمة دينية أو أي كنيسة أو أي طائفة أو جماعة او حزب سياسي و كل ما يقوله القائد و الزعيم ذاك هو القانون.

عندما تذهب إلى كنيسة شهود يهوه [طائفة مسيحية تقبل الكتاب المقدس بأنه السلطة الوحيدة و ترفض المشاركة بنشاط الحكومة أو الأنشطة الوطنية] سيخبرك كبيرهم بأن الكتاب المقدس يقول كذا وكذا و أن القانون يقول كذا وكذا و عندما تذهب إلى كنيسة أخرى يخبرك كبيرهم بأن كبير الكنيسة السابقة الذكر يخرف و ان الحقيقة هي كذا وكذا. ومن هنا تفهم بأن الوجهة لا تهم أسواء إلى الكنيسة المرمونية أو السبتية أو غيرها...هذا لا يهم فكائنا من يكون المسؤول عن الكنيسة ذاك هو القانون. نفس الشيء يحدث بأمريكا و لا يهم ما تقوله كتب القانون فإنك لا تستطيع الفوز في المحكمة معتمدا على الحقائق. فالقاضي لا يبالي بالحقائق، إنه هو الزعيم و هو صاحب القرار النهائي و كلمة الفصل. و عندما تحاول الدفاع عن نفسك و تقول للقاضي إن قاضيا آخر قال كذا وكذا يجيبك. لا يهمني ما يقوله، هذه محكمتي و أنا من سيقرر، إذا ارتحت لك فساعفو عنك و إلا فإني سأضيف عشر سنين، و الىن ما الذي ستفعله؟ فتجيبه: نعم لكن القانون يقول...فيقاطعك و يقول: لا ...لا تجلب هذا إلى هنا ..فهذه محكمتي و أنا من يقرر . وبناءا على هذا تعتبر امريكا بلد التمر على القانون.

يتحدث الكتاب المقدس في يوحنا اللاهوتي عن ظهور الإنسان الخارج عن القانون، وكنت غالبا ما أتساءل عن هذا. إنه أمر مثير للإهتمام جدا. هناك أمور بالغة الاهمية كتبت في الكتاب المقدس لو اننا نعرف ما نبحث عنه. لقد كنت اتساءل عن هذا الإنسان الخارج عن القانون و أنا استغرب كيف أن أمريكا لديها قوانين عديدة، بل و لديها الآلاف من كتب القانون، فكيف سيظهر هذا الإنسان الخارج عن القانون؟ و الآن أنا اعلم كيف، امريكا هي منزل الإنسان الخارج عن القانون.

إن اكبر عدو يواجهه هذا البلد هو الفاتيكان، قد لا تدرك الناس هذا و لن يدركوه مستقبلا، فالفاتيكان هي المسؤولة عن كل ما يجري في العالم. من أين برأيكم قدم الآباء المؤسسين لهذا البلد ؟ لقد جاؤوا من أوروبا. و قبل 2500 سنة كان الرومان تحت حكم القيصر و بعد سقوطه في القرن الرابع و صعود الفاتيكان في القرن الخامس، سيطر الرومان على أوروبا لأزيد من 2500 سنة و سيطرت اوروبا على العالم لنفس المدة. لهذا اقول إذا أردتم معرفة العدو الحقيقي فمن الأفضل ان تبدؤا بالرابط الذي يجمع الفاتيكان والحزب النازي.

...................................................................................:innocent:إنتهى:innocent:......................................​
 
التعديل الأخير:

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#20
صديقي قدس الاقداس الحقيقية والتي بنها سيدا سليمان هي ( مدينة البتراء) التي تنسب للعرب الانباط وتقع جنوب الاردن والمفاجئة الاكبر هو مولد السيد المسيح كان في المدينة الوردية (بترا ) ومنها كان رفعه الى السماء
ان احببت هناك مراجع كثيرة تتحدث عن ذالك واستطيع تزويدك بها

شكرا، أكتب موضوعا عن هذا و سأتابعه إن شاء الله و لا تنسى إضافة عناوين المراجع.
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
581
الإعجابات
819
#21
أصدقائي القصة لا تنتهي هنا...
ما الذي يقصده جوردان عن كون الفاتيكان هو مصدر الشكل الحالي للنظام السياسي و المؤسساتي؟
على اليوتوب أكتبوا: أسرار الفاتيكان تجدون 5 فيديوهات مدة كل واحد منها 10 دقائق من إنتاج التلفزيون الالماني و ترجمة الأخ حسام صقر.
على قناة حسام صقر اليوتوبية تجدون فيديوهات رائعة ومشوقة.
بعد فيلم أسرار الفاتيكان ستتعرفون على ماروسيا التي نصبت ولدها الغير الشرعي ليكون بابا و يبدأ ما عرف لدى المؤرخين بحكم الإباحية
بعدها تبحثون في نفس القناة عن ماروسيا و يوهانا وهذه الأخيرة لديها قصة محزنة لكنها حماسية وبطولية لإمراة تتحدث المجتمع و تعتلي عرش الفاتيكان و تصير بابا إنها البابا المرأة.

في الأخير نتمنى أن نكثف بحثنا و نضيف كل جديد عن الموضوع هنا
 

علياء

عضو مشارك
إنضم
23 ديسمبر 2016
المشاركات
269
الإعجابات
321
الجنس
أنثى
#22
....
 
الإعجابات: pipo