تجربتي في الماتريكس !

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
236
الإعجابات
153
#1
والذي لاأزال متواجدة فيه حتى الآن ولا أستطيع وصفه إلا بأنك تتواجد فيه بكامل قواك العقلية حتى تستنفذ منك ..

قبل اي شيء لم اكتب هذا الموضوع لترسلوا حلول او طرق علاج او نصائح .. أتمنى ان لاتكون الردود موجهة لي
مشاركتي من باب مبدأ تنوير الناس بما عرفت .. وان تضيفوا ماتعرفون بعيداً عن الأسئلة الشخصية .

خاصة انه يتم استخدام اغلب الناس دون علمهم في مهمات في هذا المكان الذي يدار بالعقل وتظهر نتائج مايحيكونه على ارض الواقع .. وهذا ماحدث معي تولى تحريكي والتصرف بي
الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود هو وخادمة يمنية تعمل لديه بالمجان مقابل أكلها وشربها وسمح لها بأن تملك مالها الخاص عن طريق اخر لاأرغب ابداً بشرحه .

هذه الخادمة يدير أمورها وعملها ممثل أمريكي اسمه إدوارد نورتون وهو ليس مجرد ممثل بل جاسوس قذر ومتسبب بجرائم وتلفيات في مجتمعنا المسلم .

هذا المكان بإختصار شديد وجدت نفسي فيه من شهور قليلة بعد مروري بمراحل معاناة لم امر بها في احلك الظروف ولكن بفعل اسحارهم ونزع نقاط معينة عقلاً وروحاً سببوا لي انهيار ودخلت حالة بكاء واكتئاب استمر لسنوات وبعد ان تأكدت بوجود أشخاص معينين يتلاعبون في حياتي وعقلي تمالكت نفسي وبدأت أقاومهم وتخلصت من حالتي السيئة ..

حتى وجدت نفسي في هذا المكان يحيطون بي مجموعة مشاهير يحاولون إهانتي وكسري لكن هزلت وأسلوبهم الرخيص الوحيد هو عرض حياتي وانتقادها وانتقاد تصرفاتي وظروف معيشتي
واساليب غيرها كثير .. هؤلاء المشاهير من بلدان كثيرة وغالبية من حولي المصريين الذين كان موقفهم القذر صدمة بالنسبة لي خاصة ان من يدير هذا المكان إسرائيلي خبيث فجلست طبعاً أقارن مقابلاتهم التلفزيونية وردودهم عن أسئلة حروبهم مع العدوان الثلاثي والتطبيع مع اسرائيل ومع الواقع الذي أراه . انعدام تام للاخلاق

للأسف تواجدي في هذا المكان هدفه إغراقي بالمشاعر السلبية لهذا انا جثة هامدة فيه اتابع العجائب بصمت فلا أستطيع التنقل او التحرك بإرادتي .. مجرد مصدر لسحب طاقتي وقوتي وصحة جسمي كل هذا اشعر به بل حتى انهم يُروني بأنهم نفذوا أفكار كثيرة كنت أخطط تنفيذها فقط لإغاظتي .

المشاهير ليسوا فقط ممثلين .. وربما يستخدمهم شخص ما دون علمهم لذلك سأكتب الأسماء التي أتذكرها بغض النظر ان كانوا يعلمون او لايعلمون .

** المدير ومن يسمح بحدوث اي شيء ومن يستأذن منه الجميع لعمل اي شيء >>>>> يهوديييي
** المشاهير ...
المذيع معتز مطر كان يتصرف في منتهى القذارة والنتن
الامير نواف بن فيصل ومجموعة بنات يتبعون له
عبدالعزيز بن فهد ومجموعة أشباه وبنات يتبعون له وسوريين ومصريين ويمنيين ( تخيلوا الخليط وما ينتج عنه )
موضي السديري في العلن زوجة نواف بن فيصل في هذا المكان هي معه ومع عبدالعزيز وذراع وعين اليهودي في السعودية
جون ترافولتا دوره حقير جداً
هند البلوشي ممثلة كويتية من ضمن من يتبعون لموضي السديري
شخصيات من الكويت لا اعرفهم سوى شكلياً
مجموعة ممثلين من أمريكا وبريطانيا اعرفهم شكلياً
هشام الهويش منتهى الانعدام للرجولة
وائل شرف ممثل سوري
احمد السقا ممثل مصري
رامز جلال ممثل مصري
احمد الفيشاوي ممثل مصري
فيفي عبده
شيرين مطربة مصرية
غادة عبدالرزاق من المقربات من اليهودي والنجس عبدالعزيز بن فهد حتى المشائخ لم يتركهم من قذارته واستخدامه لهم مثل الشيخ ثبت الله عليه الدين والعقل احمد الحواشي .
إلهام شاهين
يسرا
ايناس الدغيدي
بوسي وابنتها
روجينا وابنتها
المذيعة منى عبد الوهاب مصرية

وشخصيات من مصر طبعاً لااعرفهم على ارض الواقع .

كتبت اسماء من ادوارهم سلبية ولايمكن الثقة فيهم حسب مارأيت وهناك طبعاً من يحاول ان يكون دوره إيجابي لكن يتم التضييق عليهم .. التمكين فقط لمن يرضى عنهم اليهودي

اخيراً من ضمن الأساليب التي يستخدمونها معي ولم افهمها ويرفضون ان يشرحوا لي اي شيء .. ان بعض المممثلات وخاصة المصريات يوهوموني بأنهم سيساعدونني على التخلص من هذا الوضع ويحيطون بي ويفتحوا معي حوارات لاتقبلهم ويطمئن قلبي لهم بعد فترة يقومون بتسليم شيء مبهم وكما يبدو لي جني يتبع لي او حاول التواصل معي فيقومون بمسمع وتسليمه لليهودي ويتم تعذيبه وحرقه >>>>>> حدثت كثيراً فهل من خبرة يشرح لي ماذا يحدث ؟

وعلى فكرة لازلت أتمتع بالهدوء النفسي وعقلي يستوعب مل هذه الأمور وأكثر ولا اتأزم منها .
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
236
الإعجابات
153
#3
هل يكلموك وانت صاحية
تخاطراً .. وبعض البنات الآتي مع نواف بن فيصل وعبدالعزيز بن فهد اذا قاموا بأي حركة معي اشعر بها واقعاً مثلاً كانت إحداهن تكويني بالنار ويظهر الحرق علي او تحريك أسناني وكسرها وغيرها كثير من الاذيات .
 
إنضم
15 يوليو 2016
المشاركات
302
الإعجابات
277
الجنس
ذكر
#4
تخاطراً .. وبعض البنات الآتي مع نواف بن فيصل وعبدالعزيز بن فهد اذا قاموا بأي حركة معي اشعر بها واقعاً مثلاً كانت إحداهن تكويني بالنار ويظهر الحرق علي او تحريك أسناني وكسرها وغيرها كثير من الاذيات .
انت تضيعي في نفسك وترفضي مساعدتي انت في حالة متقدمة لا تعولي عن قوة النفس الكثرة تغلب القوة كيف اقنعك بان تبداي العلاج
 
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
236
الإعجابات
153
#5
شيء مذهل حصل في هذا المكان رأيت فتاة في اوضاع مخلة جداً وانا واعية ورؤيتي لها تكررت بوجودها مع عدة أشخاص قالت لي احدى المتواجدات انها معروفة بلقب فتاة الباندا وهي مشهورة في هذا المكان ظننت أني أتوهم واختلق الاحاديث ومن باب التجربة كتبت في قوقل فتاة الباندا وكانت الصدمة !؟