تجارب طاقه الاثير للجهد العالي

الموضوع في 'الطاقة الحرة Free Energy' بواسطة سيفووو, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2017.

  1. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    تجارب طاقه الاثير للجهد العالي
    1-بعد صناعه مكثف الفجوه ولف سلك معزول على المكثف قام بأعطاء الملف الملفوف على المكثف جهد من 500-900فولت ولكنها لاتشحن اي شيء ولا تأثر بأي جهاز سوى مصباح النيون
    2-لو بقي القطب الموجب للجهد العالي حر الحركه فأنه ينجذب لاي ماده عازله او غير غازله حتى المعادن والاخشاب والمطاط واي شيء
    3-ملف يمر به جهد عالي وضع داخل وعاء به ماء عاديه او مالحه فانه يكسب الماء شحنه جهد عالي من طاقه الاثير وتضهر تأثيره لو اوصل اليه مصباح نيون فأنه يضيء لحضيا
    4-مصباح النيون اذا ربط بطريقه معينه يصبح كمكثف الى جانب انه يضيء حيث ذرات غاز النيون تكتسب شحنه جهد عالي بطريقه معينه (كم اكره كلمه معينه لانها مبهمه ومجهوله) الى جانب اضائه المصباح يصبح كمكثف تبادلي حيث اي معدن لامس سلك المصباح يضيء لحضيا وعند تفريغ شحنته من احدى الجهات يقوم بقلب الجهد للسلك الثاني من الجانب الاخر للسلك
    5-اذا وضع انبوب زجاجي معزول مخترق وعاء به ماء ووضع ملف داخل الوعاء وتم توصيل الملف بالجهد العالي يقوم الماء بتجميع طاقه الاثير وتفريغها عبر مصباح نيون الى الارض
    6-جسم الانسان يعتبر سالب بالنسبه للقطب الموجب للجهد العالي ف احذر لمس القطب الموجب للجهد العالي
    7-جسم الانسان يعتبر سالب بالنسبه للقطب السالب للجهد العالي ف احذر لمس القطب السالب للجهد العالي 7-المكثف الجيد الصنع للجهد العالي يعطي قوه تخزينيه 25الف فولت بطول 6سم من قدره شحنه 5الاف فولت
    8-اذا قمت بتقريب مغناطيس كبير نسبيا وقربته من محول الفلاي باك وهو محول التردد العالي الخاص بالتلفاز اذا قربت منه مغناطيس ف سيتضاعف التردد الى 5اضعاف بتأثير الدوامات المغناطيسيه سيتم المضاعفه ل 5مرات من قيمه التردد وهذه اسهل طريقه اكتشفتها للتحكم بالتردد
    9-بعد ان تعرفنا سابقا ان ب مكثف فجوه الشرر عند لف عليه ملف يطلق هذا الملف طاقه الاثير الان بقلب من ماده الفيرايت تم تحقيق الامر ايضا ولكن طرف السلكين كلاهما يطلق طاقه الاثير بقوه اعلى بدون مكثف والعمليه تتم كالتالي:-
    قلب من الفيرايت مستطيل الشكل وهو يتواجد من قطعتين في محول الفلاي باك الخاص بالتردد العالي بالتلفاز العادي نأخذ المحول وبعد تفكيكه نقوم بلف سلك معزول بالورنيش على احدى قطعتي الفيرات بعد عزل المكان المراد لفه ب شريط لاصق ثم نقوم بلف الملف 250لفه ونعزلها جيدا ونضمن عزلا تاما بحيث ان لا يحدث تماسا بين الملف وماده الفيرايت بعد ذلك نقوم بأخذ القطعه الاخرى ونلف عليها كما في الاول بعد عزل القطعه جيدا نلف ملف عدده 25لفه ووتوقف بعد ال 25لفه لنجعل نهايه السلك احد اقطاب الفجوه ثم نقوم بأخذسلك اخر ونجعل بدايته القطب الثاني للفجوه ونلف 25لفه وبعد ال 25لفه نقوم بتوصيل هذه النهايه لسلك المحول وبدايه الملف الاول مع سلك المحول ليتكون لدينا سلك من المحول الى ملف عدده25ونهايته قطب فجوه الشراره الاول ثم بدايه الملف الثاني تكون قطب فجوه الشرر الثاني ونستمر ب لفاته ايضا 25لفه حتى نصل لنهايه السلك الاخرى والتي بدورها مربوطه بسلك المحول التردد للجهد العالي بهذه الطريقه عند تشغيل المحول وتركيب قطعتي الفيرات مع بعضهما سيسري التيار مارا بالملفات الاولى الى فجوه الشرر ومن ثم الى الملفات الثانيه ليعود للمحول التردد العالي وملف ال 250لفه ينتج طاقه كهربائيه عاليه الجهد وخاليه من الامبير تماما ولكن بخصوص فجوه الشرر كلما كانت الفجوه قريبه وصغيره كلما كانت طاقه الاثير كبيره وهادئه في الجهد
    وكلما كانت الفجوه كبيره كلما قل الجهد وبان الاهتزاز في الجهد لطاقه الاثير علما انني افحصها فقط بمصابيح النيون الصغيره والكبيره حيث الاجهزه التقليديه لاتجدي نفعا من هذه الطريقه كما انني لم اضع مكثف فلقد رايت ان وضع المكثف من خلال تجاربي يقوم بأمتصاص الطاقه ويضعف طاقه الاثير تماما..
    10-انني ارى ان الى هنا اختم تجاربي بخصوص طاقه الاثير فلقد استفدت من موضوع الاثير كأكتشاف وحب الاكتشاف ولم ارى طريقه مجديه من كل هذه التجارب لم اجد طريقه تمكنني من تشغيل الاجهزه العاديه كمحرك صغير 3-5-9-12 فولت ولم اجد طريقه لرفع التيار (الامبير) حتى اتمكن من تشغيل الحمولات لقد كنت اطمع في ان اجد طريقه عمليه مجديه ولو قليلا بتشغيل الاجهزه العاديه غير مصباح النيون والفلورسنت الا ان ليس هناك طريقه مجديه واعلق على امران من وجه نضري فقط
    الاول ان الكتب التي ترجمها علاء الحلبي هي مغلوطه وناقصه وكان الافضل له ان لايترجمها الا بعد ان يجربها او يقوم احد بتجربتها امامه حتى يتأكد من صحتها فانا الى جانب معيشه عائلتي ومشاكل البيت فضلت العلم على كل شيء وخسرت الكثير من الوقت والمال بوهم اسمه طاقه الاثير او الطاقه الحره وارى انه اما كذب او ترويج لافكار بغيه جذب الانتياه
    الثاني كان العلم المنهجي على حق (لطالما اكرهه) بخصوص ان الطاقات الحره لاوجود لها اذ ان مثل هذه الطاقات لو كانت موجوده فعليا لكفاها تسرب المخططات كاملا او لتسربت كتب عنها مثلا كتاب لجهاز فلان فيه شرح كامل ل جهاز كيف يصمم وكيف يعمل وما الالات التي تعمل بطاقته
    اخواني واساتذتي ﻻاقصد ان اسيء لاحد ولكني اردت اولا التحقق من صحه الاجهزه وطاقاتها الحره المزعومه ف انت بدلا من ان تنشر مقتطفات ملغزه لادليل على صحتها سوى حبر على ورق ودائما ما تلهج بذكر (طريقه معينه)فأبن لي كامل تلك الطريقه وليس وضع صوره او اثنتين في كتاب تعبت بترجمته وهو ناقص كليا لانك ان جعلتني اتضرر ربما قليلا ف مابالك بغيري ربما سيصدقك ويخسر اموالا كثير ووقتا جريا خلف فكره انت ابتدعتها او او صلتها ناقصه كليا
    لقد خسرت مالا بحدود ال 750دولارا من اجل شيء ملموس وانا في عنقي اهل كانو احق من ان يعيشو بهذا المبلغ لربما يراه بعضكم انه مبلغ بخس وتافه نسبتا لما يحصل هو على 10اضعافه وهو لايعيل عائلته او من الواجب ان يكد ليصرف عليهم اما انا اراه كهذا المبلغ ليس بالهين بالنسبه الي ..
    خلاصه الكلام ان كان هناك فعلا وفعليا اختراع كهذا يجب التأكد منه اولا في النت وليس في اليوتيوب ف الذي في اليوتيوب هو اكاذيب لا غير
    ثانيا لابد من وجود ليس مخطط فقط وانما مرفق بمقطع فيديو يبين حقيقه فعليه عمل الجهاز
    وانتم تعلمون ان الاجانب هم اشطر وابرع منا في هكذا امور اما نحن العرب اعطونا فقط الانتقاد القاتل والسب والشتم وتبادل الاتهامات او قال فلان وحكى علان او امور الجري خلف النساء او الكذب على بعضنا البعض هذا مانبرع فيه
    اسف لهذا الكلام الجارح ربما ولكنها حقيقه واقعيه بين العرب لربما انتقدتم كلامي هذا ولكني ارحب بكل انتقاد مثقف وليس اساءه او شتم في حقي
    دمتم وطاب يومكم
     
    #1
  2. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    ماهو ردكم تجاه ما حصلت عليه
     
    #2
  3. الخوارزمي العربي

    المشاركات:
    355
    الإعجابات المتلقاة:
    425
    الجنس:
    ذكر
    سيفو يا سيفووو كيف حالك اولا ان شاء الله.
    اخي العزيز لطالما كنت اصرخ واصرخ بكل قوتي واقول ياااناس لايوجد علوم واختراعات تباع في كتاب ب 2 دولار لكن منهم من كان يتجاهل كلامي خوفا ان تسقط اوهامه'وكنت اقول ويمكن ترجع الى تعليقاتي السابقة بالموقع قلت ان العلم في الارض وبين مخلوقات الله فمن الغباء ان تجد كتاب به اختراع وكلام وعلم حقيقي هشي منافي للعقل.اما عن صديقهم علاء فهو رجل الفنتازيا بامتياز ولو اشتغل في صناعة سيناريوهات الافلام احسن له لانو كل كتبه تستهدف حب الانسان للغموض وينسى ما وراء الشيئ.انا انسان فيزيائي وان شاء الله مقبل على الدراسة في اوروبا بتخصص الفيزياء التجريبية واؤمن بكلمة تقول'مهما كانت نضريتك جميلة ان لم تطابق التجربة ارميها في القمامة''الناس تلعب يااخي وخاصة علاء لو كان للبعض قليل من العقل راح يسئل نفسه كم تخسر امريكا عشان تشتري البترول من العرب وخاصة الخليج وبلدان اخرى اليست الطاقة الحرة هي في صالح امريكا هل لو كانت فعلا موجودة هل ستبقى خفية عليهم .انا كنت اشتغل في تجارة الكتب القديمة والاحجار الكريمة وكان الناس يجلبون لي الكتب ولوحات والمخطوطات القديمة جداا لتقييم والبيع وفعلا حضرت عشرات صفقات وشفت بيع كتب وصلت الى 100 الف دولار هنا يااخي تدرك قيمة الاشياء الحقيقة وتقارنها بكتب ب 2 دولار الكتب الحقيقية الصحيحة هي القديمة بعمر 500 سنة اقل هيك فهي كلام مطبوع.
    حزنت لك ولو شاورتني في الاول كنت ساقول لك توقف وخلي المال معك واشتري به طعام وملابس لعائلتك.
    سلام عليكم
     
    #3
    علياء و سيفووو معجبون بهذا.
  4. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    احسنت لقد اثبت وجه نضري وقد نبهتني لامور كثيرفقد فقد الامل كليا بخصوص امو ر الطاقه ولم اعد ارغب ب سلك هذا الطريق فقد بان انه مجرد اكاذيب وخداع لجذب الانتباه وفعلا لو كانت الكتب حقيقيه وكامله مابيعت ب دولارين للاسف فقد ضاع حلمي الافضل ان اعود للعلم المنهجي افضل
     
    #4
    أعجب بهذه المشاركة الخوارزمي العربي
  5. الخوارزمي العربي

    المشاركات:
    355
    الإعجابات المتلقاة:
    425
    الجنس:
    ذكر
    كنت كتبها في 2016 بالموقع وواجهة انتقادات من اعضاء اتهموني بضعف العلم مع اني كنت ابصر منهم الف مرة واكثرهم يواجهون ما كنت احدرهم منه.
    لاتحزن اهم شيئ انك لم تخسر الكثير تخيل يوجد من خسر 10 سنوات واموال كبيرة في سبيل الفراغ والكلام الهليودي فقط.اتبع العلم المنهجي الاكاديمي وحرر بحوث واختراعات خاصة بك بعيدة
    عن فنتازيا الكتب امثال كتب علاء.
    بتوفيق
     
    #5
    أعجب بهذه المشاركة سيفووو
  6. سامو اكبر

    سامو اكبر عضو مشارك

    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    327
    الجنس:
    ذكر
    أخى سيف ... لا اريدك ان تحبط او ان تشعر باى من تلك الاحاسيس ... ولعل اخى الخوارزمى عنده بعض الحق فى كلامه
    لذا سأكشف لك احد الاسرار فيما يخص الطاقة الحرة ولك الحق فى تقبل الامر وتجربته او الامتناع والتوقف !
    هل تعرف كيف كيف تسير الكهرباء ؟؟...ماهيتها ؟؟ ... كيف اكتشفت ؟؟... كيف اكتشفوا الالكترون ؟!!... ما الفرق بين الكهرباء اللاسلكية واللاسلكية وما الرابط وما المصدر لكليهما ؟... انت الان كمن اشترى بعض الادوات من تاجر ويحتاج ان ينتج منها شيئا غير الذى موجود بالكتالوج الخاص بها .!! ... ان اردت ان تخالف تعليمات الصانع فعليك ان تفهم اولا كيف تكونت الادوات وخصائصها ...ان لم تفعل فعليك فقط ان تشغط على الر وتستمتع باللسلعه بعد اتباع تعليمات الصانع ...بخلاف ذلك فانت تضيع وقتك .....

    ولكى تفهم كيف صنعت المكونات واساسها العلمى تحتاج الى مصدر خارج نطاق المحتكر ...لانه لن يسمح لك ... وهذا ما قصده اخى خوارزمى
    .... لذلك فلنبدأ
    سر الالكترون ......
    اول من اكتشف الالكترون فعليا كان اديسون وليس احد اخر .!!!!
    القصة كالاتى ..... كان اديسون حريصا على صناعة مصباح رخيص التكاليف لان المصباح المتاح وقتها هو مصباح القوس الكهربى كثير التكلفه وخطر جدا وتحتاج لتغيير اقطابه كل 6 ساعات على الاكثر ..

    توصل اديسون انه فى انبوب زجاجى مفرغ به خيط من مادة معدنية موصله بالتيار الثابت يضيئ الفتيل دون ان يحترق

    ذلك الانبوب الزجاجى المفرغ ذو الفتيلة الموصلة بالكهرباء هى ما توصل اليه اديسون كبداية لاكتشاف المصباح الكهربى الرخيص والمتاح ذو العمر التشغيلى الطويل
    اثناء تجارب اديسون قام بوضع قطعة من البلاتين داخل الانبوب المفرغ وامام الفتيل الحامى بالكهرباء ... فتكون على الانبوب راسب عجيب ويكاد لا يلاحظ .

    قام اديسون بدراسه سريعة لهذا المتكون من احماء البلاتين فى الفراغ واكتشف انه موصل للكهرباء ! وكتب عن اكتشافه الغير مهم بالنسبة له واطلق عليه (تأثير اديسون ) الا انه لم يهتم وتابع فى طريق تطوير مصباحه .... قرأ فلمنج عن تأثير اديسون وعن ذلك المتكون الغريب فى تجربته وقام بتطوير الفكره ببعض الدراسات والاضافات فاخترع صمام فلمنج المفرغ .
    ذلك المتكون من تسخين المعدن اطلق عليه اسم كهرب أو كهارب ... تلك الكهارب اكتشفوا انها عباره عن دخان معدنى من نفس المعدن بالضبط وكانه بخار معدنى الا انه جسيمات دقيييقه جدا ويمكن استخدامها فى اعمال الطلاء الكهربى

    - تلك الكهارب التى يمكن استخدامها فى الطلاء الكهربى اذا وصلت بسلك نحاسى احدثت الكهرباء داخل السلك بشرط ان تكون الدائرة مغلقة ..!
    - كل معدن يتم تسخينه أو تعريضة لاقل قوة ينتج تلك الكهارب بكميات معينه تتوقف على قوة الطاقة المعرض لها المعدن (حرارة - احتكاك - الخ

    - اكتشف معدن عجيب له خصائص تعادل خصائص الكهارب حيث يمكن ان يطلق كهارب دون ان يتم اثارته بالتسخين او وضعه فى الفراغ وكان اليورانيوم
    - اكتشف معدن اخر يطلق الكهارب بقوة اكبر واعظم فكان الراديوم
    - الكهارب هى الدخان المعدنى ..!!

    الفرق بين البخار والدخان ان البخار مرحلة تتبع الاسالة اما الدخان فينتج فورا .... الدخان لو لم يصادف هواء لم يتدث تأكسد واصبح عباره عن انفصال لدقائق المادة الخام له نفس مواصفاتها تماما
    - الدخان مرحلة تسبق السيوله
    - تلك الدقائق الدخانية الصادرة فى الفراغ بعد اثارتها او تنتج مباشرة من المواد المشعه بدون فراغ او اثاره اطلقوا عليها فيما بعد اسم (الالكترون ).!!!

    - شاب لبنانى عبقرى ادرك هذا الامر وتأمل فيه جيدا وقال لما لا نستغل الشمس وحرارتها بدلا من الفتيل الكهربى فى انتاج الكهارب من الماده المعدنية فوجد ان فرق الكمون بين مادتين مختلفتين ينتج الكهرباء اذا انطلقت الكهارب من احداهما نحو الاخرى واعلن عن مشروعه وكا يرغب فى افادة بلاده بذلك الاختراع مستغلا حرارة الصحراء الملتهبة مما سيجعل العالم يستغنى عن البترول وعرض مشروعه على الجرائد واوصل صوته للحكام والامراء العرب .. فقتل بعدها ومات العالم حسن كامل الصباح

    - كل كهرب يخرج من الماده ينقص شيئا منها لكن ذلك الانقاص لا يذكر
    - هذا الالكترون المتفلت من الماده (الكهرب ) يكاد لا يكون له حجم يذكر لذلك لو استمرت الماده فى اطلاق كهاربها ملايين السنين فلن تفنى بسهولة
    - فترة نصف العمر هى الفترة التى يستمر العنصر فى اطلاق كهاربه حتى تفنى المادة لذلك تعد جميع عناصر الارض مشعة بسبب حرارة الشمس واحتكاك الهواء وليس كما درسونا الا ان المواد المشعة

    - بناء على هذا المفهوم اخترعت الالواح الشمسية مع بعض التضليل عن الاساس العلمى فكانت كفائتها 10-14 % على الاكثر
    - دوما الفراغ يضاعف سرعة الاجسام النطلقة خلاله
    -الطاقة الكهربية تعتمد على سرعة تلك الكهارب فى الموصل
    -الجهد العالى هو لفظ حديث لمعنى قديم يعبر عن القدره على تسريع تلك الكهارب

    - الارض معبئة بكم من الكهارب المتفلته والغير مستغله منذ ان خلق الله الارض وما عليها .!!!
    - تسلا وغيره من اتباع البحث عن الطاقة الحره ادركو ذلك المفهوم جيدا ..
    - العالم هنرى موارى كتب كتابا كاملا بعنوان ... "الارض تسبح على بحر من الطاقة " ... ذكر فيه هذا المفهوم وان جهازه هو فقط اله لتجميع تلك الكهارب الشاردة من جميع المعادن واستغلالها فى دائرة مغلقة
    - ملف تسلا قائم على فكرة ان مرور الكهارب داخل سلك بقوة ينتج عنها اندفاع قوى لجميع الكهارب المحيطه بالسلك مما يتسبب فى انتقال تلك الكهارب بقوة ذلك الاندفاع لتتدافع مع ما بجوارها كما تفعل كرة البلياردو بمجموعة من الكور اذا اصطدمت بهم بقوى مختلفة وبشكل متكرر متقطع
    "ان الطاقة التى تبدو كانها تنتج من المادة انما تنتج من البيئة المحيطة بالمادة "نيكولا تسلا

    اعتبر كل ما سبق ارهاصات وخزعبلات ان لم تجد فى نفسك قبولا ..... تحياتى
     

    الملفات المرفقة:

    #6
    سيفووو ،متحرر بضوابط و علياء معجبون بهذا.
  7. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    السلام عليكم في الوقت الحالي لا استطيع الرد ولكني سأرد حالما يتوفر النت لدي لذا شكرا جزيلا
     
    #7
    أعجب بهذه المشاركة سامو اكبر
  8. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    اساتذتي الكرام تحيه طيبه
    الامر بخصوص العلم المنهجي هو انه يقوم باغلاق شتى الوسائل والسبل امامك للابتكار او التقليد ويحكمك بقوانين حفض الطاقه (الطاقه لاتفنى ولاتستحدث من العدم ولكنها تتحول من شكل لاخر) وقوانين الثرمو دايناميك
    ولو ناقشت اي دكتور مثلا له اطلاع على الفيزياء او احد من عامه الناس وبدون سابق انذار (الطاقه لاتفنى ولاتستحدث من العدم ) الغريب في الموضوع انه يقطع نصف القانون ليفرضه عليك شأت ام ابيت وعندما تذكره ب النصف الثاني (ولكنها تتحول من شكل لاخر ) يتجاهلك او يبدأ بأنتقادات لاذعه اقرب ماتكون انه سيشتمك لانك رفضت نصف القانون
    اخواني العلم التقليدي او المنهجي يسلك طريق المعادلات والفرضيات وعلى رأسها القوانين وهذا الشيء جعلني انفر واهرب منه لسبب ان هناك اشياء لاتستطيع اي معادله او فرضيه حلها وان التجربه والمنضور العملي افضل وادق واحسن من الاستنتاج والفرضيه ف بالتجربه استطيع كسر اي قانون واحطم اي معادله من خلال التجربه استطيع ابني فرضيتي واستنتاجاتي وليس العكس وهذا مااعتمدته ك منهج لي (التجربه خير برهان )
     
    #8
    متحرر بضوابط و سامو اكبر معجبون بهذا.
  9. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    استاذي سامو اكبر تحيه طيبه
    لطالما انت تذكرني بأن احفض اسس الكهرباء ؟؟
    لقد حفضتها قبل حتى ان ادخل النت وعلى علم كامل بصغيرها وكبيرها من تفاعلات الحوامض والقواعد لتنتج املاح ورواسب تفاعلات المعادن ...الخ وهذا يخص الكيمياء
    ومن اصغر دائره وهي:- بطاريه +مفتاح+مصباح =ضوء :-
    وفهمت اساسيات المقاومات وكيف تعمل والدايودات التي هي اشباه نواقل وتبنى من السيلكون وللسيلكون 4اواصر تساهميه تشترك في مابينها وللمكثف الالكتروليتي ومكثف السيراميك والتي تعتبر من الجهد الواطئ للجهد العالي والمكثفات الهوائيه والمتغيره والمقاومات المتغيره والملفات الثابته والمشتركه والمتغيره وعلمت من خلال قرائه الكثير من المعلومات عن آليه عمل الترانزستور وكيف يعمل ك بوابات فتح واغلاق في الدوائر او كيف يعمل كمكبرات جهد او كمضخمات اشاره وعلمت عن المحولات الكهربائيه وكيف عملها ومنها ماهو مختص للتردد الواطئ ك تلك ذات الشرائح المتراصه او ماتسمى بمحولات ذات الطبقات وعلمت بقوانينها وسبب انها من شرائح هو لتقليل التيارات الدوامه التي تجري بداخلها نتيجه تبادل التيار الكهربائي وان المحوله تعطي كفائه قصوى 85% و لو انها اعطت 100% تصبح مثاليه بأهمال مقاومه الاسلاك وعدم تسرب المجال المغناطيسي ...الخ
    وعلمت عن دوائر صناعه الانفيرتر الالكيتروني والميكانيكي والطاقات المتجدده مثل الخلايا الشمسيه والمولدات الكهرومائيه والبخاريه ومولدات الديزل والمحركات الحراريه ومحرك ستير لنغ وعلمت عن المحركات الكهربائيه بنوعيها الac و ال dc و الاخير عن hv الذي هو للتردد العالي وعلمت عن النواه والالكترونات المحيطه بها وعن البروتونات والنيوترونات والايونات وعن صمامات اشعه x وعن الاطوال الموجيه للضوء والليزر الذي هو اشعه احاديه الموجه وكيف يتكون وعن
    اشعاعات غاما وبيتا والفا والاطوال الموجيه لهم وايهما الاخطر وعلمت عن الارسال اللاسلكي لموجات الراديو ومبدأه هو الرنين المتبادل بين الملف والمكثف وبأضافه ترانزستور ك مضخم للاشاره المرسله وعلمت ايضا عن خليه ستانلي ماير والتي يمكن تحليل الماء بها بواسطه دائره متكامله تسمى ne555والتي تعطي نبضات مربعه لتحليل الماء كما علمت عن ان الشمس تستهلك نسبه كبيره من تفاعلات الغازات مثل الهيدروجين والمعادن السائله بحيث هي كتله نجميه نوويه ضخمه وتستمر بالاشعاع وعلمت ان ترابط الكواكب السياره واقمارها هو سبب جذب الشمس وجاذبيه كل منهم وعلمت عن ان المد والجزر للقمر بسبب اقترابه او ابتعاده كما علمت عن ان النجوم التي تنتهي حياتها تتحول الى ثقوب سوداء ذات قوه مغناطيسيه جباره بحيث ان الضوء وسرعته لايمكن ان يفلت منه وان النجم الواحد يعادل شمسنا بعضها مئات المرات وبعضها الف المرات وبعضها ملايين المرات وايضا علمت ان الضوء الصادر من النجوم هو لنجوم ماتت منذ ملايين السننين وبقي ضوئها ساطعا وان اكبر منضار هو منضار هابل لدراسه النجوم والمجرات وان لدينا في الكون هو كون مماثل لكوننا موازي حسب اقوال العلماء وعلمت عن العدسات بكافه انواعها والموشور الذي يكسر الالوان الى سبعه الوان اساسيه مكوننا الطيف الضوئي وعن الاشعه الحمراء وتحت الحمراء وفوق الحمراء وعن الاشعه البنفسجيه وعن الذبذبات المنخفضه ك صوتيه وفوق الصوتيه وتحت الصوتيه وعن التردد وعن الرنين وعن عمل بعض الاجهزه ....الخ
    لو شرحت لك ماصدقته وانا على ثقه انك لم ولن تصدق شخصا مثلي يمتلك ذاكره قويه ويمتلك هذا الكم من المعلومات وانت تطلب مني ان اقرأ اساسيات الفيزياء والكهرباء بصوره خاصه
    لقد اخبرتكم سابقا استاذي الكبير العالم نيكولاي تيسلا فلم لا اكون احد
    تلامذته او على الاقل ان احفض هذه المعلومات
    عندما بلغت سن ال12سنه بدأت اسأل عن كل شيء واي شيء حتى الناس واهلي حولي بدأو يهربون مني لكثره اسألتي والحاحي بالاسأله ولما اصبح النت بين ايدينا لاداعي لسؤال احد عن شيء والان انقلبت الموازين بدأو من كنت اسألهم هم يسألون عن ماذا وكيف واين وانا اجيبهم ودائما ماكنت اذكرهم انني طرحت الكثير من الاسأله عليهم وارد لهم بعض الجميل وعندما اصادف دكتورا او مهندسا فيزيائيا اسأله وكثيرا مااتجادل معه ببعض الامور الفيزيائيه
    اخي سامو اكبر واخوتي الاخرين ان احببتم صدقو ماكتبته وان لم تحبو ان تصدقو هذا شأنكم ليس فقط الفيزياء التي اتقنها
    بعض الامور قرأت عنها حبا للمعلومات حتى القران والقصص قرأت معلومات واتقاناتي الفيزياء وماتحتوي من العلم اولا وبعدها الشعر القصص بشتى انواعها والرسم التعبير التحدث باللغه العربيه الفصحى معلومات عن الروحانيات والسحر والعاب الخفه ولعبه الويجا .....
    معلومات كثيره كثيره لربما اعتبرتوني مجنونا او قليل العقل وربما الاسوأ ان اكون كذاب ومدعي على العكس افتخر كوني عراقي اولا وك عربي و لي فخرا ان اكون عربي ووطنيا
    ولكن ماباليد حيله كما يقول المثل (سبع صنايع والبخت ضايع )
    دخلت مواقع علميه خاصه للفيزياء وتجادلت مع اساتذتها حبا للمعرفه والعلم وقمت بالكثير من التجارب وبما انني احب الكهرباء لحد الجنون اجرب اي طريقه مهما كانت في سبيل ان احصل على طاقه كهربائيه ذاتيه التغذيه وشرطها الاساس ان يكون الامبير وهو التيار كبير نسبيا مثلا 2امبير او4امبير ومهما كان التيار ثابت ام متغير
    لقد قطعت شوطا كبيرا في العلم المنهجي ورغم انني احفض الكثير من المعلومات منه الا انني لا احبه من تلك القوانين التي تقيده

    لربما كان حديثي طويلا ولكن فيه من المعلومات مايكفي
    استاذ سامو اشكرك لمساعدتك واعلم انك تريد عند نقلك لتلك المعلومات وكأنك تنقل لي تلك المعلومات ك محفز او ك ان ابني فكره تجعلني اصمم جهازا فريدا من نوعه من استنتاجات ومعلومات بحيث ان الفكره تتكون من اشياء مباشره او غير مباشره لترسو على نهج فكره واحده يتم تطبيقها عمليا لقد بحثت في ذاكرتي طولا وعرضا اكثر من 100مره احاول استنتاج فكره تجعلني ارفع التيار في اي آله ولكن بعد دراستي لكل فكره تبوء بالفشل للاسف ربما لعل هناك ماخفي عني جانب من المعلومات لم اقرأه او لم اتأكد منه لا اعلم ولكني بحاجه ماسه لجهاز من هكذا نوع جهاز كهربائي لو ان يعطي 500امبير بقيمه 3فولت مهما كان تياره استطيع تعديله والمعروف انه كلما زاد التيار انخفض الجهد والعكس بالعكس
    او ان اجد ماده متوافره تتفاعل مع الجهد العالي كمثل تقوم بخفض الجهد وزياده التيار
    لقد جربت الملح الذي يحتوي على ايونات وجربت الماء الذي مكونه ذرتي هيدروجين وذره اوكسجين وجربت الكاربون بشتى انواعه وجربت الحوامض مثل حامض الكبريتيك المخفف وحامض الهيدروكلوريك المخفف وحامض الخليك وجربت هيدروكسيد البوتاسيوم والصودا الكاويه وجربت ماء فيه الكثير من الكبريتات وانواع الاملاح وجربت الزيوت انواع وجربت كافه انواع المحولات الخافضه والرافعه وجربت ايضا دمج الجهد العالي مع بطاريه تحتوي على جهد 2فولت وتيار 20امبير وجربت على محولات الفيرايت والكثير الكثير لايسع شرحه امثال الدوائر الالكترونيه والملفات الخانقه و المواد الساخنه والبارد والرمل والتراب الارضي واي شيء يخطر في بالي اجربه محاولا تضخيم التيار بشتى الوسائل ولكن دون فائده تذكر
    هل تنصحني بعد كل هذا بشيء ؟؟؟؟ لكم تحيتي ودمتم بخير
     
    #9
    متحرر بضوابط و سامو اكبر معجبون بهذا.
  10. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    اخي سامو يبدو انك تريد مساعدتي بأي طريقه ممكنه وهذا يعود لامرين :-
    اما انك تحب هذه الامور مثلي ولا وقت لديك للتجارب ف احببت ان تنقل الافكار والاستخلاصات لي لاطبقها عوضا عنك (وهذا يشرفني)
    واما انك قمت فعليا ببناء احد هذه الاجهزه واخفيتها عنا وتحاول جاهدا ايصال الفكره لي
    لا اعلم ولكن ان شأت مساعدتي والحصول على النتائج فأنا دائما مستعد لك او من اي احد اسمع جيدا لنقوم بدمج الامرين العلم المنهجي وطاقه الاثير والتي انت مازلت متمسكا بها حسنا الفكره كالتالي ومانحتاجه عليك الاختيار من احدهما :-
    جهاز عملي موجود وهو على شكلين اختر احدهما ليكون هدفا ثابتا بدل ان نتخبط بين عده اجهزه وتضيع الفكره الاساسيه
    الامر الاول... آله ويمشورست والتي تعطي جهود عاليه بتيار منخفض جدا ...ابحث معي على النت في اي موقع عربي او اجنبي وانا استعين بترجمه المتصفح لنبحث عن ماده او معدن او اي شيء عند تعرضه لجهد مهما كان الجهد يعطي تيار عالي ..هذا فقط او ابحث بطريقتك الخاصه كما تحب ولكن لابد من وجود ماده عند تعرضها لمجال كهربائي تعطي تيارا كبيرا نسبيا
    الامر الثاني ..هو البحث عن طريقه للاستفاده من المحول الكهربائي مثل جهاز توماس بيردن وزملائه الجهاز موجود بكتاب علاء الحلبي وهو مدخل الى الطاقه المجانيه صفحه 219 لنقوم بالبحث عن دائره اذا ربطت ب ملف(وشيعه) صغيره تعطي اهتزاز مغناطيسي او اي شيء يعطي مغناطيس متذبذب او طريقه لجعل المغناطيس الدائم يتذبذب
    دائما ماحاولت ان اجعل المجال المغناطيسي المحيط بالمغناطيس دائما ماحاولت ان اجعله يتذبذب بتسليط جهد عالي عليه ولكن النتيجه انه يتحول الى خانق للشراره للاسف ..
    لا اعلم ان آله ويمشورست تعجبني اشعر كأنها تخفي شيئا كبيرا شيئا لم يكتشفه احد سوى بول بومان بجهازه تيستاتيكا.
     
    #10
    متحرر بضوابط و سامو اكبر معجبون بهذا.
  11. سامو اكبر

    سامو اكبر عضو مشارك

    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    327
    الجنس:
    ذكر
    ما رايك ان نبدا من الصفر؟
    ولكن قيل مرحلة الصفر اخبرنى ...ماذا ستصنع اذا حصلت على مرادك؟!
    تخيل انك فى لحظه وصلت لما تبحث واخترعت اله لانتاج التيار الكهربى من الاثير او من اى مصدر ..هل ستنشر اختراعك للعامه ليكون اول مسمار فى نعش التحكمات العالمية فى البشر ؟!

    ام سيكون اول همك البحث عن توثيق اكتشافك فى مكاتب براءات الاختراع والبحث بكل السبل عن ممول يقوم بتمويل اختراعك بعد الاتفاق على نسبة مئوية محدده لتتخلص بها من الام الحاجة وتعوض اهلك عن ايام الصبر التى تحملوها معك الى اخره من النوايا الكريمة؟!
    الطاقة الحره موجوده وسهله ولكنها كماء الخلود لا يحظاه الا من طلق الدنيا

    يمكنك مضاعفة قدرة اللوح الشمسى خمس مرلت بالقطع والوصل السريع للداره بواسطة محرك لعبة اطفال مع مكثف !!
     
    #11
  12. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    تحيتي لك استاذي سامو احبك الله حيث صفيت النيه ووضحت الاسأله وخير الكلام ماقل ودل وسأجيبك بالتالي

    النقطه الاولى
    ما رايك ان نبدا من الصفر؟
    ولكن قيل مرحلة الصفر اخبرنى ...ماذا ستصنع اذا حصلت على مرادك؟!
    تخيل انك فى لحظه وصلت لما تبحث واخترعت اله لانتاج التيار الكهربى من الاثير او من اى مصدر ..هل ستنشر اختراعك للعامه ليكون اول مسمار فى نعش التحكمات العالمية فى البشر ؟!
    اجل اجل اجل قسم والله الذي رفع السماء بلا عمد وبسط الماء على الارض وهذا انتقام منهم لسلبهم حياتنا وتقيدها وسيكون ردا شنيعا عليهم واول نبضه كهربائيه لتحرير عقول الشباب ممن انخدعو به
    وردي للامر الثاني

    ام سيكون اول همك البحث عن توثيق اكتشافك فى مكاتب براءات الاختراع
    ههههه ولم اتعب نفسي بشيء الصينيون سيقلدونه ثم اللعنه على مكاتب الاختراع فهي ليس تسلب حياتنا بال ارادتنا ايضا (ان اختراعك يمس الامن القومي ننصحك بالتكتم على الامر ولا تخبر احدا اون تكون نهايتك ونهايه عائلتك كلها

    الجواب على سؤالك
    والبحث بكل السبل عن ممول يقوم بتمويل اختراعك بعد الاتفاق على نسبة مئوية محدده
    الممول يكون عرقله في طريق اي هناك حل واحد فقط هو مول نفسك بنفسك ولتكون الضربه الواحده ........ لااستطيع البوح بالكثير هههه الامر محضور حاليا فيما بعد
    اما سؤالك
    لتتخلص بها من الام الحاجة وتعوض اهلك عن ايام الصبر التى تحملوها معك الى اخره من النوايا الكريمة؟!
    بالطبع اهلي تحملو عوزي وفقري وجنوني ب العلم والفيزياء ولابد من تعويضهم ولكن لايتحقق الامر الا ب 3شروط
    1-هو نجاح الجهاز نجاحا ساحقا بحيث لو نشر واطلع عليه اصحاب العلم المنهجي لاينكرون او يكابدون عنادهم بوهم الجهاز المثالي وهو امامهم فهم سيدرسونه ﻻ اقصد عرض الجهاز عليهم وانما كتاب pdf فيه كامل المخطط من صغيره وكبيره
    2-تمويل نفسي قوي جدا وهو بحدود ال 15000الف دولار يكفي لكي تصنع منه قطع تفوق ال2000 قطعه ويتم توزيع القطع ب الآليه المناسبه التي لاتجذب ذباب الفطائس كوسائل الاعلام والليل خير ستار
    3-اناس تثق بهم وهذا شرط مهم لابد من التعامل مع اناس موثوقين جدا لانهم سيشترون منك البضاعه ومنهم سينقلها ومنهم سيخزنها ولا بد ان يكونو 5اشخاص لتقليل الاضواء عنك وعن القيل والقال
    اذا تم توصيل 2000قطعه من الجهاز ليلا تكون انجزت نصف المهمه واذا قمت بنشر مخطط الجهاز تكون اكملت النصف الثاني وبخلاف الاجهزه السابقه فقد درست الخطه جيدا جدا بحيث حتى لو كان هناك ثقب ابره قمت بسده
    ولك تحيتي
     
    #12
    متحرر بضوابط و علياء معجبون بهذا.
  13. سامو اكبر

    سامو اكبر عضو مشارك

    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    327
    الجنس:
    ذكر
  14. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    استاذي سامو ال فور شيرد لا يعمل عندي حبذا لو كان الرابط على موقع اخر ولك جزيل الشكر
     
    #14
    أعجب بهذه المشاركة سامو اكبر
  15. سامو اكبر

    سامو اكبر عضو مشارك

    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    327
    الجنس:
    ذكر
    صعب ..... اجهدتنى لكى احملها حاول ان تتصرف
    هذه المقالات العلمية الفيزيائية منذ عام 1884 وحتى عام 1950 ...قبل تبديل العلم وتحريفه ..بها امور عجيبه لا يمكن تخيلها اخفاء الاشياء بواسطة الموجات وكيف ذلك ...نقل الطاقة لاسلكيا ..... اسس العلوم وبداياتها ..... فهم الاثير....اسرار وخوارق الموجات الفوق صوتية الخ.... اتمنى الاطلاع عليها لعلها تفيدك فى ابحاثك
    (ملحوظه لن تجد تلك المقالات على الانترنت )......
    الصفر ...!!

    https://www.4shared.com/rar/TQETYIeuei/___online.html

    ماكسويل.jpg
     
    #15
  16. متحرر بضوابط

    متحرر بضوابط عضو مشارك

    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    35
    الجنس:
    ذكر
    اخى سيفو هل معك تلجرام الأمر بسيط فقط اشترك في بوت @urluploadbot ثم الصق وأرسل الرابط يأتيك كملف للتحميل المباشر
     

    الملفات المرفقة:

    #16
    سامو اكبر و سيفووو معجبون بهذا.
  17. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    طاب يومكم بعد عده محاولات عرفت سبب عدم عمل الفور شيرد وهو انني استخدم متصفح يوسي بروسر وقد نسيت بأني وضعته على نمط التصفح الخفيف وطلب مني الموقع استخدام متصفح جوجل كروم وتم حل المشاكل شكرا للملفات وشكرا للمساعده بالعوده للموضوع جاري الاطلاع على كل المعلومات في الملفات ولي عوده للتعليق هنا بخصوص اي امر ملفت
    لكم تحيتي وطاب يومكم
     
    #17
    متحرر بضوابط و سامو اكبر معجبون بهذا.
  18. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    اساتذتي الكرام سامو اكبر ومتحرر بضوابط
    هل لكم ان تبحثو معي على ماده او معدن عند تعرضها لمجال كهربائي او مغناطيسي فأنها تعطي تيار كهربائي
     
    #18
  19. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    ابحثو بالصيغه التي تعجبكم ستكون الخطوه الاولى نحو تصنيع وانتاج جهاز يعطي كهرباء يعمل بالطاقه الحره
     
    #19
    متحرر بضوابط و سامو اكبر معجبون بهذا.
  20. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    تحيتي لك استاذ سامو انت فعلا فعلا رائع جدا بارك الله بكلتا يديك حيث وضعت الملف حيث جمعت فيه اندر العلوم واقدمها وهذا يعتبر اثمن كنز علمي جعله الله في ميزان حسناتك وكفاك شر بني ادم
     
    #20
    متحرر بضوابط و سامو اكبر معجبون بهذا.
  21. سيفووو

    سيفووو عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    142
    الجنس:
    ذكر
    لقد اطلعت على مواضيع تخص موضوعي وحصلت على كم معلومه مهمه ايضا ومازلت اقرأ تلك الاوراق لعلي اجد ضالتي في شيء اما ناقص او كنت غافلا عنه
    لكم تحيتي الخالصه
     
    #21
    متحرر بضوابط و سامو اكبر معجبون بهذا.
  22. سامو اكبر

    سامو اكبر عضو مشارك

    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    327
    الجنس:
    ذكر
    اغلب الاصدقاء وصلتهم الملفات ناقصه لا ادرى هل هذا ماحدث مع البقيه؟
    ان كان حجم الملفات اقل من ٣٥٠ميجا فهى ناقصه
     
    #22
  23. سامو اكبر

    سامو اكبر عضو مشارك

    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    327
    الجنس:
    ذكر
    اتمنى ان تضع هنا تفصيلا بالجديد الذى تحصلت عليه والتبديل الذى حدث فى نظرتك للمعلومه قبل وبعد الحصول عليها لنستفيد معك .
     
    #23
    أعجب بهذه المشاركة سيفووو
  24. متحرر بضوابط

    متحرر بضوابط عضو مشارك

    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    35
    الجنس:
    ذكر
    #24