بوابات فلكية

نفيس

عضو مشارك
إنضم
12 يناير 2014
المشاركات
190
الإعجابات
626
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....تحية طيبة اخوتي الاحباء وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم ..


لم أجد صيغة مناسبة للاعتذار عن هذا الانقطاع فعذرا عذرا اخوتي الافاضل ...نحن بحمد الله وفضله في أتم الصحة والعافية وشكرا جزيلا لسؤالكم عنا وبارك الله بالجميع ...



......هذه المكتبة ذات الطرح المميز تخطت بعقول روادها كل المستويات ...تحية شكر للقيمين على هذا الصرح من إدارة ومشرفين واعضاء على مجهوداتكم ...شكرا لكم .
 

نفيس

عضو مشارك
إنضم
12 يناير 2014
المشاركات
190
الإعجابات
626
اخ نفيس قبل عدة اعوام اعتقد عام 2009 او 2010 في عدن جنوب اليمن رأينا حلقة دائرية غريبة في السماء في عز الظهر وفي اتجاه بساحل ابين الممتد على خليج عدن ولم نفهم ماهي تلك الظاهرة. ربطت تواجد الاساطيل البحرية في خليج عدن من كل دول العالم ومنع الصيادين من الاصطياد في خليج عدن حين يدهبون للصيد في عمق ابحر عدة اميال يتعرضون للمنع من قبل تلك السفن الحربية الدوليةاضافة الى رصد اكثر من ستين هزة عهلى عمق 10 كيلو في البحر بخليج عدن في فترات تتزامن مع الظاهرة التي رأيناها.
الذي اكد شكوكي من وجود شي غريب في خليج عدن هو التواجد الكبير للاساطيل والسفن الحربية من اكثر من مية دولة بالعالم تحت مبرر محاربة القرصنة وهذا امر لايعقل. اضافة ان منطقة عدن منذ ذلك الحين تحولت لمنطقة اعاصير وهذا لم يكن شي موجود قبل هذه الظاهرة. وجود الدوامة التي نسمع عنها فيخليج عدن لها علاقة اعتقد بالظاهرة التي ر|أيناها في السماء وقد تكون تلك الظاهرة كانها بوابة من بوابات السماء التي فتحت ونزل منها شي بقدرة قادر واستقر في باطن اعماق خليج عدن وهذا مايبحث عنه تلك الدول بجهود مشتركة. هناك ظواهر مرتبطة تسارعت منذ قدوم تلك الدول الى منطقة خليج عدن وهي ظواهر تشهدها دول اوروبا واميركا وفي مناطق اخرى بالعالم.
هناك اسرار في منطقة خليج عدن والرسول ليه الصلاة والسلام حدث عن نار كبرى تقوم من عدن.
لاحضوا منطقة الدوامة الموجودة في خليج عدن يقابلها ساحل ومنطقة رملية واسعة وربما هناك علاقة وسر وجودها بذلك الموقع تحديدا فالمنطقة تبدو كانها خليج كبير وحوض رملي ممتد للبحر.
مع العلم ان منطقة خليج عدن تق على مايسمى بالاخدود او خط الزلازل العالمي. هل قوم ياجوج وماجوج لهم علاقة بهذه الظواهر. ومن اين اصلا اتى قوم ي\اجوج ومأجوج قبل ذو القرنين بحجزهم في باطن الارض وصب عليهم الحديد. هل قوم ياجوج وماجوج سكان فضائيين غزو الارض. في القراءن سورة تتحدث عن قوم يأجوج زكاجوج ولكن لم يٍسأل احدنا كيف اتى قوم ياجوجج وماجوج اصلا قبل ان يحبسوا. اذن قد يكونوا نفذوا للارض من خلال هذه البوابات ثم اكلوا الاخضر واليابس في اللارض وعرضوا العالم للخطر ثم حاربهم العالم واتى ذو القرنين بامر من الله ليصب عليهم الحديد ويحتجزهم الى ان يامر الله ويقدر امرا كان مفعولا.
بسم الله الرحمن الرحيم .
الاخ sameer alomari تحياتي لك وللاخوة الاعضاء جميعا .....كثرت الاسئلة حول خليج عدن وما به من نشاطات مريبة سواء كانت خارجية غير معروفة او من البشر انفسهم لتزاحمهم في تلك البقعة بالتحديد ...والمثل يقول لا دخان بدون نار ...فهل السبب الحقيقي هو القراصنة ؟

هنالك الكثير من الناس حول العالم انطلت عليهم حيلة القراصنة وذهبوا مع القطيع الذي ينساق وفق أهواء الحكومات الغربية ...



.. نظرية المؤامرة شغلت عقول مؤيديها في تلك الفترة و مالبثت إلا شيئا يسيرا حتى ظهرت الحقيقة بشكل جزئي ...وتبعها العديد من الدراسات والتحليلات منها من جانب الصواب ومنها غرد خارج السرب ..وهذا الكم الهائل من التحليل يتمحور حول عملية انتقال بعدي من إحدى البوابات وهي آخر بوابة فتحت حسب توقعاتهم ...


.... الآن دعك من المواقع التي تنسخ وتلصق من بعضها البعض وتحلل حسب خيالها عربية كانت ام اجنبية ...

وانتبه لما هو آت فهو حصرا هنا ولن تجده في اي موقع ونسأل الله ان يوفقنا في ذلك ..... يتبع
 

نفيس

عضو مشارك
إنضم
12 يناير 2014
المشاركات
190
الإعجابات
626
--- سلسلة جبال أمريكا ---


ان الحديث عن أسرار هذا الوشاح الصخرى الكبير يحتاج الى دواوين حقيقا .....وسنأخذ رؤوس عناوين مبسطة حتى لاتضيع الابرة في كومة القش .....














.....كلنا نعلم ان المنطقة 51 في صحراء نيفادا مثيرة للجدل .....منذ حادثة روزويل وتحطم جسم غريب بها في الستينيات ......وبدأ إطلاق النظريات هنا وهناك .....وتلك المنطقة سرية للغاية بزعم انها قاعدة لإختبرات الجيش السرية وممنوع الاقتراب منها ......وفي الاوانه الاخيرة تم رفع السرية عن المنطقة وجاء في الخطاب الرسمى على انها حقل تجارب لطائرات تجسس وتكنولوجيا عالية والى ماذلك ... ......



....لكن هذه الحضارة لها رأي آخر ....لأنها علمها اوصلها لمعرفة .... ..ما على الارض...وما تحت الارض ....وبذلك تخبرنا ان هناك منافذ في تلك المنطقة حول بحيرة جروووم .....وعندما وصفتها على الخريطة قبل 5800 سنة ....في ذلك العصر كانت حضارة امريكا مجرد اعشاش مخروطية من القش للهنود الحمر .......



وبهذا لن نستند على الخطاب الرسمى إنما سنأخذ هذه التحفة النادرة مرجع لنا لأنها تمثل الحقيقة الكاملة .......

الاخ العزيز صاحب السؤال والاخوة الاعضاء انتبهوا جيدا سنأخد خطوات تمهيدية لإستيعاب مايحدث في خليج عدن ....

هذه المشاركة رقم 18 و 20...في الصفحة رقم 2 سنة 2014 ..تحدثنا فيها حول المنافذ ومنها منفذ خليج كاليفورنيا وكما موضح امامكم في الخريطة الصخرية وبشكل تقريبي وضعنا دائرة بيضاء على خريطة قوقل ايرث ...
بعد سنتين و في بداية هذه السنة تم اكتشاف مدينة للرماديين تحت سطح البحر في نفس المكان وبها انفاق وخطوط بشكل هندسي غريب ..والامر الجيد في هذه الاكتشاف ان كل شخص يستطيع التأكد بنفسه ..












http://www.youtube.com/watch?v=t6ePcSFs_To&feature=youtube_gdata_player




وكذلك اشرنا الى منفذ آخر بالقرب من نيجارا حيث الدائرة البيضاء الاخرى ..وهذا المنفذ مؤشر عليه بالسهم الابيض ..













وهذا فيديو آخر لإكتشاف ذات المنفذ


http://www.youtube.com/watch?v=OcmrWmNeODs&feature=youtube_gdata_player

يتبع ...
 

نفيس

عضو مشارك
إنضم
12 يناير 2014
المشاركات
190
الإعجابات
626
وعلى سبيل المثال وليس الحصر ..السواحل الليبية مقابل مدينة بنغازي ...






تحتوي على نقطة التقاء يخرج منها نفقين يتجهان الى اليونان ....وكذلك ايطاليا يخرج من تحتها عدة انفاق وتمر عبر مضيق جبل طارق الى المحيط الهادي ...


وبإتباع هذا النسق من البحث ستكتشفون شبكة متكاملة تحت البحار والمحيطات وتمر من تحت القارات ...ويمكنكم اختيار اي نفق وتتبع مساره واكتشفوا الحجم المهول للشبكة تحت الارض ..


**......خليج عدن مربط الفرس في التقاء عدة مسارات وانفاق وتشابكها مع بعضها البعض ...ويبدو لي انها مدخل ومخرج رئيسي في آن واحد ....


...يمكنك التجول في الخليج عبر القوقل وانظر الى كثافة المسارات المتقاطعة بأحجام مختلفة ...وكذلك نقاط الالتقاء ...وهذه صورة تمثل مقطع بسيط من خليج عدن ....










...عن اي قراصنة يتحدثون !!

..السؤال ..هل هذه الانفاق والمسارات حول الارض طبيعية ومافعلوه هو استغلالها فقط ....ام هم من قاموا بشقها تحت الارض ؟ ...

...هم موجودون بالاساس في جوف الارض ...وسرعة تنقلهم لايصدقها العقل ..وفي ثوان يخرجون الى الفضاء ...


هذا ولله الحمد والمنه ..إن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان ..تحياتي للجميع
 
إنضم
10 أكتوبر 2012
المشاركات
1,214
الإعجابات
1,258


لا ادري ان كانت انفاق ام مجرد تضاريس
لكن في حال كانت انفاق فهي ليست من صنع حضارتنا لانه من المستحيل شقها بالتكنلوجيا التي نمتلكها
هذه خريطة للقارات الغارقة والتي انشئت عدة مدن تحت أرضية في البحار وتحت الجبال
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
231
الإعجابات
150
أتمنى الجواب على سؤالي ولو بإختصار .. هل يمكن الدخول لأي بوابة من البوابات بروح شخص اخر دون علمه ؟
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,409
الإعجابات
3,412
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
595
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
"..رب أعوذ بك من همزات الشياطين.. وأعوذ بك ربّ أن يحضرون" .

السلام عليكم
الأخ الفاضل "نفيس"
أعلم بأنك غائب ، ولكن آمل أن يتمكن أحد من المشاركين الكرام من إيصال رسالتي لك.

قرأت موضوعك المثير للاهتمام خلال اليومين الماضيين، وأود أن أكتب لك رسالة طويلة –فاصبر عليها-، لا أظنها تروق للمتحمسين من متابعي بحثك ، ولكني أظن والله أعلم بأنك ستتلقاها بشكل جيد بإذن الله تعالى .

خلال قراءتي لطرحك ، لاحظت بأنك تكرر بأنّ الأمر –بشكل أو بآخر- تحيط به الفتنة! وتكرارك هذا جعلني أشعر بأنك –والله أعلم- مسلم صادق في بحثه ، يحمل نوايا طيبة ، ولا أزكيك على الله هو أعلم بك .

أخي الكريم .. فلتكن هذه "الخارطة/الآلة" من صنع شياطين الجن تحت سلطان سليمان عليه الصلاة والسلام (ذو القرنين) ، أو فلتكن من صنع المسيح الدجال ، بما استولت عليه الشياطين من علم هاروت وماروت .
فلتكن "بابل" أو فلتكن شيء من هذا.. أو غيره إن شئت!


ثم ماذا بعد ؟! هذا سؤال مهم.. بل الأهم .
هل تظن أخي أن علم كهذا ، تستطيع الحصول عليه بالمراقبة والبحث والدراسة! ضمن بيئة مكتظة بشتى أنواع الفتن الغيبية المُهلكة ؟!

أخي الكريم ، أخي اسمعني جيداً.. العلم الذي تطمح أنت ومن معك بالحصول على مفاتيحه، لا ولن يكون إلا هِبـةً من الله تعالى وتسخيراً ربانياً(ممثلاً بمُلك سليمان) ، فلا ينيغي لأحد من بعد سليمان أن يسعى بنفسه للحصول عليه أو محاكاة فعل متعلق به ، ولهذا أطلق رسول الله صلى الله عليه وسلم الجني عندما تذكر دعاء سليمان عليه الصلاة والسلام (ذو القرنين: قرن الإنس وقرن الجن) ، فتأمل رجاء هذا الفعل من رسول الله صلى الله عليه وسلم !

فهذا العلم إمّا أن يكون هبة مباركة طيبة.. أو استيلاءً وكفراً وعدواناً وتخليطاً (بما تتلو الشياطين على مُلك "سليمان الموهوب") ، وذروة هذا العلم التي تتحصل بالاستيلاء لن تتحقق إلا للمسيح الدجال (أعظم فتنة)، ولو شاء الله تعالى ما استطاع وما كان، ولكن لتحق كلمة الله العظيم على الذين كفروا وأشركوا ، وليُعلم أنْ لا إله إلا الله .

أخي.. نحن (كأمّة) بحاجة لأمثالك من المخلصين ، ولكن يا أخي أنت تتوجه –كما أراك- في الاتجاه الخاطئ!

قريباً يا أخي ، إن أذن الله تعالى، سيتم كشف "العلوم الخفية" ، وإن كانت تلك "الآلة" حقيقة ، سيتم الكشف عن ما فيها من علوم من قبل رجل دعواه الإصلاح ، دعواه الخير ، دعواه السلام ، دعواه رفعة البشرية وارتقاء الأرض ، وأكثر ما أخشاه عليكم هنا أن تصدقوا تلك الدعاوي وتتبعوا هذا الرجل! فهو لن يكون سوى المسيح الدجال (رجل جني كما جاء في الحديث النبوي)!

أنت تؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وهذا شجعني أكثر لكتابة ما عندي ، يا أخي لن نسبق الدجال إلى هذه العلوم ، لن نفعل ، انتهى ، قضي الأمر ، ولكن.. نستطيع بعون الله تعالى أن نسبقه بالإنذار به وبمخططه ، وهذا عظيم لو تكاتفت الجهود المخلصة الصادقة للمؤمنين المسلمين.

النذير يا أخي النذير ! كلنا ينبغي أن نكون هذا النذير .

لن تسبق الدجال لمفاتيح هذه العلوم، فخلّ عنك أرجوك!
كل ما ستفعله أنك سترهق نفسك ، وستعرض نفسك ومن حولك لفتن عظيمة ، في دينكم وفي أنفسكم وفي من تحبون ربما!

نعم قد تتوصل لأمور ، فهناك ما هو متاح من الشذرات (كطُعْم) ولكن صدقني ، لن ينجلي الأمر إلا بخروج المسيح الدجال ، بداية كرجل صالح عارف حكيم ، ثم مدّعٍ للنبوة ، ثم أخيراً مدعٍ للربوبية من خلال نشره لدعوى الحلول والاتحاد، فهو المسيح الرب وقد أتى ليكون كل منا مسيح آخر (الطور الأعلى النوراني المرتبط بالوعي الكوني)، فالله هو نحن ونحن هو الله (تعالى علوا كبيراً)، والوعي الكوني المعرفي الحكيم (الابليسي!) هو الوعي الإلهي، إلخ هذا الكفر والشرك! وبعد أن يبهرنا سيعلمنا علوم تجميع الطاقة ، وإنزال المطر ، وإخراج النبات،.. وعلوم كثيرة جداً ، فتنة! والسحر سيبقى أداته الرئيسية .

الكلام يطول .. ولكن أحسب أن الفكرة وصلتك، أو هكذا أرجو .
وبحسب الاحاديث النبوية ، فأفضل ما نواجه به المسيح الدجال وشياطينه وسحرته ، هو الذكر يا أخي! لا إله إلا الله .
الذكر الذي تسعى الشياطين أن تنسينا إياه أو تجعله بلا روح !

ولا عجب أن تكون ركعتان في آخر الزمان خير من الدنيا وما فيها! على قدر عظم الفتنة تتعاظم بإذن الله تعالى كلمة الله تعالى في أنفس المؤمنين ، لتكون حصناً وحفظاً وقوةً ومنعة ، إلى أن ينزل (الكلمة) ويقضي على الدجال ومُلكه آية من الله الأحد !

اليهود بانتظار نبيهم الذي سيعيد لهم ماذا ؟ هيكل سليمان ؟ الذي يرمز إلى ماذا ؟ إلى ذلك المُلك العظيم يا أخي! فتلك الحقبة كانت الحقبة الذهبية لبني إسرائيل من حيث المُلك ، وهذا مرادهم اليوم ، ولن يتحقق إلا بخروج المسيح الدجال الذي له مراد في فتنة الناس والمؤمنين .

يا أخي لو تذكرنا غاية خلقناً ، واستخلافنا في الأرض، لو تذكرنا أننا هنا لنعبد الله تعالى ، وأنّ الأمر كله في الأرض على "لا إله إلا الله" ، وأن يُعلم في الأرض أنْ لا إله إلا الله ، لو تذكرنا هذا بقلوبنا.. لأدركنا عظيم آية الله تعالى في أنّ القضاء على الدجال لا يكون "بقلب المُلك" ، ولكن "بقلب الكلمة"!
بقلب الإيمان وعلم الإسلام يرزقنا الله الحكمة.

سليمان وهبه الله تعالى المُلك العظيم .. وسخّر له خلقه.. وأتاه من كل شيء (كل شيء!) سببا فأتبع سليمان النبي الرسول الحكيم سبباً.. عليه الصلاة والسلام .

إنما النهاية يا أخي وفق ما نعلم من غاية الخلق كله وغاية خلقنا ليست كما نرى في أفلام هوليوود ، من حيث مواجهة أسباب بأسباب ، و"مُلك دجالي" بمقابل "مُلك سليماني" ، وحرب مصفوفة بالشكل الهوليوودي ! ليست النهاية ولا النصر سيكون "علم خفي" بمقابل "علم خفي"، نسارع للتسلح به لنسبق الدجال! هذا اتجاه خاطئ يريد الدجال منا أن نسلكه.

هذا الطريق خاطئ، علينا الفرار منه، كما أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، هو ليس من العدة التي أمرنا الله تعالى بها ، فالدجال مواجهته مختلفة ، حربه مختلفة ! يجب أن تتذكر هذا الأمر وتعيه تماماً.

ليس هكذا نتحقق بعظمة ومجد "لا إله إلا الله"..
إننا يا أخي غارقون في الأسباب أصلاً ، متعلقون بها ، عبيد لها ! أوَيُعلم (حقاً) أنْ لا إله إلا الله بالأسباب إذن (وإن كانت علوم دفينة فهي من الأسباب) ! ليس بالأسباب ولا بنا، لن تنتهي هكذا الأمور ، وقتئذ ينتهي "عرض الأسباب" .

بل عند وصول الباطل لذروته بالعلوم والأسباب والطاقة.. يُعلم أنْ لا إله إلا الله بـ ( كُن ) ، بـ ( الكلمة ) .. بروح من الله ! تبارك اسم ربنا الملك القدوس الأحد العظيم ، تبارك اسم ربنا القدير !

بـ(الكلمة) نتحقق بوهم الأسباب!
نتحقق بقدرة رب الأسباب له النعمة وله الحمد وله الملك ، لا شريك له .
أي أسباب ! وأي طاقة ! وأي علوم خفية ! وأي دجال ! بل هي ( كُن ) مجيدة عظيمة .. فيكون..!

الحق لا يحتاجنا ليظهر ، ولكن نحن نحتاج الحق لننتصر ونظهر ، نحتاج أن نتواصى بالحق (المعلوم لا الخفي) ونتواصى بالصبر ، لكي لا نخسر .

على قدر إيماننا ، ويقيننا ، وعلى قدر إسلامنا ، وعلى قدر استجابتنا ، وطاعتنا ، وذكرنا ، وصلاتنا .. على قدر صدقنا وإخلاصنا.. على قدر هذا كله تكون المواجهة ، وتكون المحاججة، "فالله خيراً حافظاً وهو أرحم الراحمين" .

مُلك الدجال العظيم المبهر .. بل الدجال نفسه ، سيذوب بـ "الكلمة" !
كلمة الحق.. كلمة الحياة.. كلمة الروح .

إن فهمت رسالتي أخي الكريم ، فربما أستطيع بعدها إن شاء الله أن أخبرك أين هو الاتجاه الصحيح ، الذي ينبغي أن يتوجه جميع المؤمنين المسلمين نحو بوابته .. لسلوك طريقه! فهناك خطر عظيم قادم ، وأرى –والله أعلم- أنه قريب جداً!

وبوابة هذا الاتجاه .. ليست خفية ! بل معلومة (لا إثارة للبعض أدري!) ولا تقع في بؤرة الفتن .. بل هي بوابة فتحها لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم! بوابة النجاة الحقيقة من الفتن .. الفُلك المشحون ، لا غرائبية فيه ولا إثارة ولا غموض ولا إسقاط من أي نوع سوى للهوى والشهوات ، ولا يحتاج منا سوى استعانة بالله وعبودية.. همة ، ومجاهدة حقيقية للنفس و.. اتباع ، نعم اتباع ، بالعض بالنواجذ على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم لا سيما عند الاختلاف .

أخيراً أقول –كما قلت سابقاً- ، لكل مَن يغامرون برحلات الإسقاط النجمي!
ما أدراكم أنّ "الحكماء" الذين ترونهم في "البعد الآخر" لا يتلاعبون بكم ؟!
ما أدراكم بأنّ الصور التي ترونها ، والمشاهد ، والأفكار ليست نتاج اختراق ذكي للهالة !

لا أقول هذا نظرياً بالمناسبة، ولكني عانيت لسنوات، مع قريب لي، تلاعبت به شياطين الجن أيما تلاعب، وكانت تظهر له بمظهر جميل.. تظهر بسمت السلام والوقار، ولسانها كان المعرفة والحكمة، وكانت تدعي أنها مخلوقات روحية ، وملوك روحية..! ولم تكن سوى شياطين جن ماكرة .

ثم لماذا تريد يا أخي أن تثبت وجود مخلوقات أخرى (عاقلة/مكلفة) غير الجن والإنس ؟!
لماذا الإصرار من قبل كثيرين أن من يرونهم ليسوا من شياطين الجن ، ولا من أي جن!
الجن طرائق ، أصناف ، وهم من اسمهم مخفيين عنا (جن)!

فلماذا نتخذ الكتاب وراء ظهورنا ، وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ونصدق ظنون وخيالات وتخرصات و"معارف وحكم" وإسقاطات البشر من الكفار أو حتى من المسلمين!
حتى لو كانت تجربتنا الخاصة! علينا أن نعي أن أي إسقاط نجمي يعرضنا فوراً لمكر شياطين الجن، وتشكلاتهم ، وخداعهم ! ذلك بُعدهم (ملعبهم!) ، هم يسبقونا بخطوة نوعية ، ليس هنا في بعدنا المادي ، ولكن في البعد الآخر ، وهذا لوحده يفترض أن يكون سبباً كافياً يجعلنا نتراجع عن خوض هذه الغمار التي لم يقم رسولنا صلى الله عليه وسلم (أسوتنا) بخوضها ولم يحثنا أن نفعل !

عندما نخوض هذه الغمار ، نقتدي بهدى مَن ؟!
نتبع خطوات مَن ؟! نتأسى بمن في ذلك البعد ؟!
نصدّق مَن ؟! علاء الحلبي؟! أوشو ؟ بوذيين الهند ؟! السحرة ؟!

أخي الكريم "نفيس" ، اعلم بأنه بمجرد قيامك بالإسقاط النجمي، يجعلك عرضة للاختراق، حتى وإن قرأت المعوذات!

حالك ، وحال كل من يفعل وينصحك بتلاوة المعوذات قبل جلسة الإسقاط ، كحال من راح لعرّاف أو ساحر (أو حتى شيخ طريقة مسلم "مستقيم"!) في حضرة ، راح ليشارك في الحضرة على أمل أن يحظى بنشوة روحية "طيبة" ، وظنّ أن تلاوته للمعوذات ستقيه شرور تلك الحضرة ، وشرور السحر والشياطين، وأنه فقط سيحصل على مراده الطيب دون أن يسبب الأذى لنفسه!

تعمّدنا الدخول لبعد آخر نعلم خطورته ، ليس سوى تعريض أنفسنا للفتنة والهلاك المنهي عنه ! فلمَ هذا ؟! وفي سبيل مَن وماذا؟! أهذا مُراد الله تعالى منا ؟! كونوا صادقين مع أنفسكم ؟ لمَ تفعلون هذا ؟! لأجل مَن وماذا ؟ يقيناً هذا ليس من سبيل الله الذي بينه لنا في كتابه المجيد ولا هو من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم التي علّمنا اياها ؟ سبيل من إذن ؟!

آلله أمرنا أن نقتحم تلك العوالم/الأبعاد ؟!
ألن نحقق غاية خلقنا إلا عبر البوابات النجمية ؟!
ونعم لو شاء الله تعالى لرفع من شاء إلى سدرة المنتهى !
وكم من ولي صالح ، أراه الله ما شاء من ملكوت السماوات والأرض بتقواه وطاعته وعبادته وذكره (مقتدياً متأسياً لا مبتدعاً معتدياً)، لا بتأملات ديناميكة ولا بأنفاس من البطن ، ولا كونداليني، ولا بأي محاولة وسعي للإسقاط النجمي .

وعندما أرى الله أبا ملتنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام ملكوت السماوات والأرض إنما ليكونن من الموقنين! وليس من أجل أن يمتلك طاقة الأورغون ولا أن يمتلك أي مفاتيح للمُلك وينفع البشرية بالعلوم الخفية ، ويُنزل لهم الأمطار ، ويجمع الطاقة لصنع "إكسير الخلود"! ألهذا خلقنا الله ؟!
أهكذا يكون المؤمن كالغريب أو عابر سبيل في هذا الممر الذي نسير فيه .. في رحلة رجوعنا إلى الله ؟!

عذاب الله تعالى قادم. الدجال على وشك الخروج . أعمال خطيرة تدور في البيت الحرام ! الأمةيقتل بعضها بعضاً! الناس مخدرة بالواي فاي ، وبمحركات البحث و"السوشيال ميديا"، نحن مخدرون حقيقةً لا مجازاً ، بمخدرات التسلية الرقمية!
منظومتنا اليومية الفكرية والشعورية والمعيشية تقوي هيمنة الشياطين ، وتزيد من الغفلة عن ذكر الله تعالى ! عقائد "حكماء/شياطين" الشرق آخذة في الانتشار من خلال مراكز اليوغا والريكي ، تمهيداً لاستقبال الدجال من قبل عامة الناس! انتشار إنكار أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم! التمهيد لوحدة الأديان! قرابين سفك الدماء وقرابين الفساد والكفر تزداد وتيرتها بشكل مفزع! البوابات النجمية الأرضية ، والجسدية متأهبة! بل الاختراقات بدأت ، أشعر بهذا ، ولا بد أنكم تشعرون به مثلي! والاختراقات ستكون أعنف! لا سيما أن كثر من يقدمون أجسادهم كبوابات عبور عن طريق الإسقاطات النجمية، ولا يغرنكم حالة الكمون .

أنتم -أكثركم- في هذا الموقع مهيئون لاتباع المسيح الدجال ، من فرط تعلقكم وشغفكم "بالعلوم الدفينة/الخفية" ، والاسقاطات النجمية (مخدرات العصر "الروحية")!

كل هذا وأكثر يتم ، وأنت يا أخي تسعى وراء امتلاك مفاتيح علم غير مأذون لك به أصلاً !
ما هذا التيه الذي نحن فيه جميعاً ؟!

الحكمة رزق من الله تعالى ، وهي فهم حكيم لآيات الله تعالى المقروءة والمنظورة، ووضعها موضها السليم ، وفق منهاج النبوة ، لا وفق حكماء الشرق ! ولن يمنحكم مخلوق "مجهول" (جني/مستتر) مُعمِّر هذه الحكمة!
فالحكمة ربانية ، وفي كتاب الله تعالى وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ! هي في العلم الذي بين أيديكم .. في الكتاب ولكن ماذا تفعلون ؟!
هل تتبعون الكتاب ؟ أم تتبعون الذين من قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع ؟
هل تتبعون الكتاب .. أم أصبحتم.. شعرتم أم لم تشعروا.. وقصدتم أم لم تقصدوا.. أصبحتم تتبعون طريق من سبقوكم بشكل أو بآخر : ما تتلو الشياطين على مُلك سليمان من خليط السحر والعلم ؟!

لماذا ننبذ كتاب العلم البيّن والحكمة وراء ظهورنا ، ونتبع سبلاً مليئة بالفتن المهلكة والغموض والإثارة بدعوى بحثنا عن المعرفة الخفية.. والحكمة الدفينة ؟!
بل لعلها شهوة وهوى أغوانا بهما الشيطان، كما أغوى من قبل أبوانا!
سبحان الله !

إليكم هذه الحكمة البالغة ، إليكم هذه العظة والذكرى.. خذوها من البقرة :

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (101)
وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102)
 
التعديل الأخير:
إنضم
10 نوفمبر 2014
المشاركات
17
الإعجابات
22
الحمدلله
الإخوة مسؤولي هذه المكتبة الكرام
أنصح وأذكر وأنبهكم بإدراج ما نصحت به الفاضلة {من المسلمين} مقابل كل موضوع يندرج تحت الاسقاط النجمي وما حتى شابه
فمن خلال إختصاص وبحث أقوم به إتضح أن مثل هذه المقالة والنصيحة في الصميم أقول في الصميم وقد حملتم أمانة أعانكم الله وشكرا لكم والحمدلله
 
إنضم
10 نوفمبر 2014
المشاركات
17
الإعجابات
22
الحمدلله
الإخوة مسؤولي هذه المكتبة الكرام
والإخوة الأعضاء وخاصة الأخ الرائع {نفيس}
أنصح وأذكر وأنبهكم بإدراج ما نصحت به الفاضلة {من المسلمين} مقابل كل موضوع يندرج تحت الاسقاط النجمي وما حتى شابه
فمن خلال إختصاص وبحث أقوم به إتضح أن مثل هذه المقالة والنصيحة في الصميم أقول في الصميم ودققوا فقط لتتذكروا وقد حملتم أمانة أعانكم الله وشكرا لكم والحمدلله
 
الإعجابات: Rami

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,409
الإعجابات
3,412
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
الحمدلله
الإخوة مسؤولي هذه المكتبة الكرام
والإخوة الأعضاء وخاصة الأخ الرائع {نفيس}
أنصح وأذكر وأنبهكم بإدراج ما نصحت به الفاضلة {من المسلمين} مقابل كل موضوع يندرج تحت الاسقاط النجمي وما حتى شابه
فمن خلال إختصاص وبحث أقوم به إتضح أن مثل هذه المقالة والنصيحة في الصميم أقول في الصميم ودققوا فقط لتتذكروا وقد حملتم أمانة أعانكم الله وشكرا لكم والحمدلله
السبب الوحيد لبقاء مثل هذه المواضيع في الموقع هو للرد عليها والتحذير منها لا أكثر.
شكراً لكما.
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
595
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
الحمدلله
الإخوة مسؤولي هذه المكتبة الكرام
والإخوة الأعضاء وخاصة الأخ الرائع {نفيس}
أنصح وأذكر وأنبهكم بإدراج ما نصحت به الفاضلة {من المسلمين} مقابل كل موضوع يندرج تحت الاسقاط النجمي وما حتى شابه
فمن خلال إختصاص وبحث أقوم به إتضح أن مثل هذه المقالة والنصيحة في الصميم أقول في الصميم ودققوا فقط لتتذكروا وقد حملتم أمانة أعانكم الله وشكرا لكم والحمدلله

الأخ الكريم (باب لكل باب)
تعليقك هنا , ودعمك لمنشوري السابق بنبرةالمدرك لأبعاده , جعلني أقرأ أغلب مشاركاتك (وسأعود لقراءة ما تبقى إن شاء الله) , وفي الحقيقة استبشرتُ خيراً كثيراً بمجرد قراءتي لإحدى المشاركات , وشعرت براحة, وهذا تزامن مع قراءة مشاركات للأخ الكريم (نفيس) كذلك في موضوع (الخروج من الجسد) جعلتني أنتبه إلى أنني ربما أسأت فهم توجهه, وأنه يسير أو على وشك أن يسير بذات الدرب .
والله أعلم .

أرجو من الله أن يوفقنا معاً لنصرة دينه العظيم , ويعيننا على أنفسنا وعلى الشيطان الرجيم , ويُخلص نوايانا , ويغفر لنا ذنوبنا ويتوب علينا ويصلحنا ويعفو عنا ويرحمنا , وينصرنا على القوم الكافرين .

حاولت أن أجد عنوان مدونتك أو كتبك , ولم أجد في صفحة التعريف , برجاء تزويدي بالعناوين .

والحمد لله رب العالمين .

 
إنضم
23 أبريل 2017
المشاركات
2
الإعجابات
0
الجنس
ذكر
الاخوة هل من احد منكم لديه فكرة عن كيفية الاتصال بالاخ نفيس
احتاجه في امر يهمه
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,409
الإعجابات
3,412
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
الاخوة هل من احد منكم لديه فكرة عن كيفية الاتصال بالاخ نفيس
احتاجه في امر يهمه
راسله هنا في الموقع، سيصله تنبيه على بريده الإلكتروني وفيه نص الرسالة.
 

MizFayçal

عضو مشارك
إنضم
12 أبريل 2016
المشاركات
211
الإعجابات
208
الإقامة
الجزائر
الجنس
ذكر
هل من جديد أتمني اعادة رفع الصور لئن بعضها لا تضهر
وهل من طريقة للتواصل معا الاخ نفيس ؟ هل لديه مدونة او حساب شخصي اريد القراة اكثر لما توصل اليه
فهو بحث قوي باتم معنى الكلمة !!!
 
الإعجابات: Rami

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,409
الإعجابات
3,412
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
لا أعلم عنه شيئاً والله، يطلّ فجأة بين حين وآخر..
 

samdroid

عضو مشارك
إنضم
26 مارس 2016
المشاركات
26
الإعجابات
26
الجنس
ذكر
هرمنا ونحن ننتظر
اتمنى من الاخ نفيس ان لايزيد من حيرتنا باختفائه المستمر
 

السعيد

عضو مشارك
إنضم
25 يونيو 2017
المشاركات
21
الإعجابات
25
الجنس
ذكر
منذ سنتين متابع المجلة بصمت , سجلت فقط لأشكر كل القائمين على المجلة.

عيد مبارك للجميع أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات

أتمنى تكون بخير وعافية أخي نفيس

سجلت فقط لأشكرك على هذه الجواهر المكنونة والبحث النفيس:yes:

والله شرف لنا نحن العرب أن نرى بحث بأيادي عربية مسلمة

الله يحفظك ويوفقك فقط ويرزقك الاخلاص في عملك

أتمنى اعادة رفع بعض الصور فهي لا تظهر:pensive:.