البطارية الحيوية وطريقة صنعها

hassan333

مشرف قسم <a href="/forums/6">الطاقة الحرة</a>
إنضم
17 نوفمبر 2013
المشاركات
363
الإعجابات
563
#1
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم..

البطارية الحيوية عبارة عن تركيب اسطواني يتوسطه قضيب حديدي يعطي دفعات اثيرية تمثل شحنات شافية وعلاج مثالي للامراض الناتجة عن خلل الهالة المحيطة بالانسان .

كشرط اساسي فانه وجب على القارء ان يكون قد قرء المواضيع التالية بالتسلسل :
" الخواص الاساسية وبعض الديناميكيات الاثيرية"
" مجمع الارغون"
الهرم المطور"
فهذه المواضيع ستكون لدا القارء فكرة اولية واساسية لاجل فهم هذا الموضوع .

سنتناول ديناميكية العمل التي تعتمد عليها هذه البطارية ، ومن خلال الشرح المبسط سيكون بمقدور القارء اخذ الفكرة والمبادء المطلوبة ليكون قادر على صنع بطارية شخصية مناسبة وفعالة.

من خلال الخواص التي ورد ذكرها والمتعلقة بالاثير ، اصبح متبين لدينا ان المواد العضوية تستقطب الاثير ( تجذبه بشدة ) ولكل تركيبة عضوية شدة استقطاب خاصة بها . فأذا وضعت صفيحة من البلاستك في مكان ما امامك ، فأنها ستقوب باستقطاب وتجميع الاثير داخلها ، واذا وضعت كومة من شمع النحل فانها ستجمع داخلها قدر اكبر من الاثير ، وسيزداد هذا المقدار اذا كان الشمع طبيعي. وكذلك الحال مع الماء فانه يتشرب بالاثير بسرعة وبشدة اذا كان ماء طبيعي ومفعم بالحيوية . وذات الامر سيحصل مع اوراق النباتات او الخشب او مواد اخرا عديدة . بالمختصر فاننا سنستعمل الطبقات العضوية لغرض استقطاب الاثير ، وستستخدم هنا طبقات شمع العسل لهذا الغرض .

معلوم أن الاسطوانات المعدنية تسحب الاثير من الطبقات العضوية المتداخلة معها ، ثم تعيد اطلاق دفعات الاثير نحو مركز الاسطوانة. فاذا جعلنا عدد من الاسطوانات المعدنية تتداخل وسط بعضها ( اقطارها مختلفة ) وتتخلل المسافة الفاصلة بين تلك الاسطوانات مواد عضوية مثل الشمع ، فيصبح عندنا عدة اسطوانات معدنية وعضوية متداخلة مشتركة المحور المركزي.
(شكل: أ)

مشاهدة المرفق 1523

نجعل الاسطوانة الخارجية من الخشب وداخلها طبقة عضوية ثم معدنية ثم عضوية ثم معدنية...... الى الداخل بحيث نجعل الداخل المركزي عضوي . وخطوة مهمة اخرا تتمثل بتمرير قضيب حديدي يمر في المحور المركزي للاسطوانات ، هذا القضيب يكون لب البطارية ويقوم بسحب الاثير الموجه اليه من الاسطوانات المعدنية ، وتبقا دفعات الاثير تتجمع في قضيب الحديد وتشحنه .
(شكل: ب)

مشاهدة المرفق 1524

يفضل ان تكون اسطوانات المعدنية من معدن الستيل .

بعد اتمام عمل الجهاز سيبدء فوريا بالعمل ، وبعد عدة ساعات يكون جاهز للتجريب . من المفترض ان تكون البطارية بعد اكتمالها عبارة عن اسطوانة خشبية قطرها حوالي 50cm وارتفاعها يزيد عن قطرها . تغلق القاعدة بقرص خشبي كامل بقطر الاسطوانة الخشبية ، والسقف يغلق بقرص مشابه لقرص القاعدة ولكن يكون مثقوب من المركز بثقب يمر منه طرف القضيب الحديدي المركزي .
(شكل: ج)

مشاهدة المرفق 1525

عند شحن الجهاز نفسه تلقائيا ، يكون بمقدورنا استعماله بلمس راس القضيب الحديدي والذي سيعطينا دفعة من الاثير المركز على شكل صعقة خفيفة ومنعشة ومنشطة ورائعة. وبالمكان استعمال دفعات الاثير هذه باشكال مختلفة اخرا ، ولكن على الاغلب تستعمل للعلاج من خلال لمس راس القضيب الحديدي .
(شكل: د)

مشاهدة المرفق 1526
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,423
الإعجابات
3,472
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#4
تم رفع الصور لمن يهمه الموضوع.
 

hassan333

مشرف قسم <a href="/forums/6">الطاقة الحرة</a>
إنضم
17 نوفمبر 2013
المشاركات
363
الإعجابات
563
#5
البطارية تباع في بغداد.
وسيتم توفير بيعها عبر الانترنت قريبا باذن الله