الاهرام ( توليد الطاقة في القديم )

الموضوع في 'الأسرار الكونية Universal Secrets' بواسطة MizFayçal, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2016.

  1. MizFayçal

    MizFayçal عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    91
    الجنس:
    ذكر
    السلام عليـــكم :blush:
    [​IMG]

    تعتبر أهرامات الجيزة واحد من أعظم عجائب العالم. كان الشاعر والمؤلف من الروحانية - جيرالد ماسي (29 أكتوبر 1907 29 مايو 1828). وكان اشتهر كتابه مصر القديمة: نور العالم. وسرعان ما توفي بعد نشر الكتاب ولكن يبقى العنصر الرئيسي اليوم في الأوساط الأكاديمية. أذكر أني قرأت بيان عميق جعل ماسي (وأنا إعادة صياغة) عندما قال على الرغم من أنه قد تم دراسة مصر القديمة لأكثر من 40 عاما، وقال انه يشعر قاعدة معرفته عن مصر القديمة كان ذلك الطفل!

    وأتساءل أين قاعدة علمه كان يمكن أن يكون لو عاش خلال عصرنا. متقدمة بما يكفي لوضع القطع معا؟ كان هناك قدرا هائلا من النظريات حول الاهرامات. في أقرب الآثار مراحل نعتقد الأهرامات حيث لا شيء سوى مقابر للفراعنة. في جوهرها، انهم يعتقدون ان أكبر من الحياة ارتبط فرعون لحجم الهرم بهم.


    "هيرودوت، في القرن الثامن قبل الميلاد
    5TH، الذي كان يطلق عليه "أبو التاريخ"
    ، وكتب أن خوفو لم تستخدم قط الهرم الأكبر
    كمقبرة، ولكن دفن في مكان آخر "، في
    منطقة الجوفية على جزيرة تحيط بها مياه النيل ."

    تحولت النظريات الأحدث إلى إظهار قوة مصر وكانت تتمشى مع علامات السماوية لتكريم آلهتهم. العديد من الكتاب مخصص درس على أجزاء كبيرة من حياتهم، وقد بنيت الحالات مقنعة لكنها للتو قد تكون بسيطة حقا. بسبب السرقة والنهب كنا اليسرى في قذيفة والقرائن المعمارية. طمس الحقائق من أهرامات الجيزة العظيمة يؤدي إلى نخبة حماية أنظمتها من أجل البقاء الأغنياء القذرة.

    ما نحن نبحث في، عند تقييم أهرامات الجيزة، ونظام الطاقة متعددة الأغراض. كانت هذه الطاقة المجانية الممنوحة لجميع الناس. جميع المنازل تتمتع الضوء وقوة حتى البطاريات الأكثر بدائية بقيت مشحونة. اكتشفت مباراة cymatic على السومرية اللوحي من شمش مما يدل على تردد معين جزءا لا يتجزأ من الحجر. بدأت أفهم الناس القديمة المستخدمة الصوت لنقل الكائنات.


    Recording of sound from near the Earth’s core.

    أهرامات الجيزة العظيمة تسخير الموجات الصوتية جدا من النواة الداخلية للأرض. البشر لا يستطيع سماع الترددات من الأرض ولكن الموجات الصوتية وتنبعث من الأرض. ازدهرت هذه الثقافات الهرم لأنها أخذت الرعاية من الاحتياجات الأساسية للشعب. هذا هو بالضبط لماذا استمرت هذه الإمبراطوريات القديمة الآلاف والآلاف من السنين.

    الهرم الأكبر هو الداب شقة في وسط كتلة اليابسة على الأرض، ويتصرف مثل نقطة ارتكاز أيضا. هذا التصميم يستفيد من الموجات الصوتية دفع من النواة الداخلية في مهاوي. حيث يخفف من الحجر الجيري الترددات المنخفضة ويسمح فقط للترددات أعلى لتنبثق من الهرم. الأهرامات حيث المغلفة بالذهب الذي أجرى هذه الترددات العالية. هذا هو السبب في وجود مثل هذا السعي من أجل الذهب من هذه الحضارات القديمة لأنها أدت إلى السلطة ... فقط لا أكثر أنواع التفكير!

    واستنادا إلى حجم هرم الجيزة تم إنشاء مجال الطاقة الحرة في جميع أنحاء المدن المصرية. كان جد كلمة قديمة للبطارية، واتهم أي بطارية في هذا المجال باستمرار. قد Ankhs في هذا المجال زادت قوة وأكثر قتامة الجلد وارتفاع وتيرة شخص يمكن أن تجري. واستخدمت قضبان توجيه هذه القوة في حقل للغرض المقصود.

    [​IMG]

    هذا هو تيوتيهواكان في المكسيك. الناس يأتون إلى هنا لمراقبة الهياكل الهرمية. أنها كبيرة جدا وقديمة.

    [​IMG]

    هرم الجيزة الأكبر هو في الأساس محطة Pepco في العالم! نظرا لحجم هائل يمكن أن تتولد ITS كميات هائلة من الترددات العالية. مجال يجب أن يكون خرج عن مئات الآلاف! غمرت مياه الفيضان هرم الجيزة مع acerca المياه لأن الصوت ينتقل 4 مرات أسرع في المياه كما هو الحال في الهواء! وهو ما يعني ارتفاع وتيرة تتحرك مع زيادة السرعة في الوقت الذي ضرب البلورات.

    ويرجع ذلك إلى covalency جزئي الرابطة الهيدروجينية الماء،
    لا يتم عقد الإلكترونات من الجزيئات الفردية ولكن يتم توزيعها بسهولة
    بين الكتل المياه مما أدى إلى المناطق متماسكة قادرة على التفاعل
    مع المجالات الكهربائية والمغناطيسية المحلية والإشعاع الكهرومغناطيسي.


    يمكنك تخيل العيش في بلد لا كان فقط مسؤولة عن البنية التحتية والتنمية للأمة، لكنها وفرت الطاقة الحرة للشعب؟ وكان هذا الوقت عندما كان الناس يعملون معا بالفعل، وفعل أشياء مذهلة بسبب الطاقة الحرة. وكان يعمل أي جهاز الذي يتطلب قوة تلقائيا إذا كان في هذا الميدان؛ التحذير هو أنك يجب أن تعرف قيمتها.

    تم ferreted العناصر المستخدمة لتصميم محطات توليد الطاقة عالية التردد بعيدا بعد حملة نابليون "العلمية". بعد فترة وجيزة بدأت براءات الاختراع الجديدة العودة نابليون للإلكترونيات في الظهور. بعد أن غادر جيش نابليون غير المحمية الأهرامات بدأ نهب. ولكن تطمئن قد أزيلت مكونات مولد الترددات العالية بالفعل. معرفة هرم الجيزة ومولد التردد العالي يسمح لنا عكس مهندس المكونات الضرورية على أساس الهندسة المعمارية من جميع من المحاور. بما في ذلك الملك وغرفة الملكة، كما يحلو لهم أن نسميها.

    [​IMG]
    الآن عندما أنظر إلى الملك والملكة غرفة أرى السكن للعناصر في عداد المفقودين. اعتقد انه لم تكن هناك بلورات مخصصة الموجودة في هذه الدوائر. عندما اسرعت وتيرة عالية من خلال الماء ثم بدأت بلورات ليهتز. تردد عال لذلك كان لا يمكن الكشف عنها من قبل البشر آذان. دعونا الحصول على فهم أفضل من الكريستال المستخدمة للتردد. ومذبذب الكريستال هو دائرة مذبذب يستخدم الرنين الميكانيكية من بلورة تهتز من المواد كهرضغطية لإنشاء إشارة كهربائية مع تردد دقيق جدا.

    [​IMG]

    صورة متحركة.

    وهذا يعني تم إنشاؤها تردد دقيق، أداة، والأدوات، وزيارتها لأسلحة يمكن تكوينها لهذا التردد الدقيق السماح لهم الاستماع والوصول إلى السلطة! إذا كنت من الخارج وكنت في حاجة السلطة كان عليك أن يتم مسح وتدريب حول وتيرة الدقيق. تحتاج فقط كان أي اختراع في الأرض القديمة في تناغم وكميات هائلة من الطاقة الحرة المتاحة.


    "النواة الداخلية للأرض له النواة الداخلية من تلقاء
    نفسها، مع بلورات الانحياز في اتجاه مختلف."

    دعونا نلقي نظرة على الهيكل المعماري، وسوف نرى كيف يأخذ تصميم الهرم الأكبر في الطاقة من الأرض الدورية لدينا. داخل النواة الداخلية للأرض المزيد من بلورات! تذكر، ذكرت واستخدمت بلورات في الملك وغرفة الملكة؟ حسنا بلورات الأرض خلقت الحقل الحالي من أي وقت مضى للصوت. . . إلا أننا لا نستطيع سماعها. لكنها بالتأكيد يمكن تسخيرها. كما يتضح من العديد من الثقافات الهرم القديمة.

    [​IMG]

    الصورة للارض المكورة و النواة مالم تضحد نضرية الارض المكورة معا الايام

    له ما يفسر أيضا لماذا تعيش هذه الثقافات القديمة في مثل هذا الانسجام مع الأرض لأنها كانت أكثر من الرزاق من الحياة. عرف القدماء كانت الأرض محطة كهرباء إعطاء أطفالها الطاقة الحرة. كما من قبل المنتج من زيادة ونقصان مجانا الأرض تهتز البلورات لها تردد. . . الموجات الصوتية. وهذا ما يفسر تصميم "غرفة غير مكتملة" من هرم الجيزة الذي قبلت به الأوساط الأكاديمية والتي ترتكبها الأنظمة التعليمية.

    "الدائرة لم تنته" انتهى تماما. أؤكد لك. وقد صمم هذا البرنامج لالتقاط وتوجيه الموجات الصوتية من خلال الهرم. في rawest شكله تأتي الموجات الصوتية المجمعة في البلدان المنخفضة الدخل وفقا لأعلى الترددات. مرة أخرى، تصرف المياه بوصفها "دفعة توربو" دفع الترددات من خلال أربع مرات أسرع مما لو كانوا مجرد مرت عبر الهواء. هذا سمح الملك وبلورات الملكة ليهتز وزيادة الموجات الصوتية نشر في الهرم! ترددات تروج نحو الخارج من الهرم حيث تم تصفية الترددات المنخفضة من وفقط في ارتفاع وتيرة نجا الهرم. يسمح طلاء الذهب على الهرم الأكبر في الجيزة الهيكل الهرمي ليتردد صداها فقط وتيرة عالية.

    الآن نفهم لماذا قرر المصريون القدماء في بناء الهرم الأكبر في وسط الدقيق من سطح كتلة اليابسة على الأرض. هذا يجب أن يكون أفضل مكان لالتقاط الصوتية من الطاقة الحرة! إذا لب الأرض هو جوهر الحديد / الكريستال الضخمة في 1500 اسعة بصمت رنين الطاقة الحرة حول الأرض الذي يحتاج الوقود الأحفوري؟ نحن جميعا الهاء والحلول على حق في وجهنا. نحن يمكن تكرار هذا التصميم الأساسي وتحويل كل صناعة وتغيير الحياة نحو الأفضل.

    في وقت واحد على إدامة النظم الأكاديمية برمتها كانت هرم الجيزة مقبرة لخوفو. أستطيع أن أشك إلا بعد نابليون سرقة "العلمية" من الأعمال الداخلية للأهرام زرعت المفاهيم الخاطئة في الأوساط الأكاديمية. حتى ذلك الحين عرفت النخبة عدم مشاركة الطاقة الحرة مع الناس؛ ناهيك، مع طاقة النخبة لا يمكن أن تستفيد من. عملت النخبة من خلال الجمعيات السرية التي امتدت في العالم. هناك عبارة أن أيا كان الفائز في الحروب تملك التاريخ. كما ترون هرم الجيزة هو أكثر من مجرد رمز الروحي أو استعراض للقوة عظمى. . . هو محول من قوة عظمى!

    وهذا يعني جميع الكواكب الأخرى في نظامنا الشمسي. . . بما في ذلك شمسنا تصدر موجات صوتية. سيمفونية عالية التردد في انتظار الحصول على استغلالها مثل كلية حزب برميل. نحن بحاجة فقط لقطع طريقنا الحالي بأنها "الخوف aholics" و "الحشاشون نبوءة يوم القيامة". ونحن الهاء كجنس بشري على مستويات لم يسبق لها مثيل. المفارقة هي الإجابات الحق في وجوهنا بعد كل ما عليك القيام به هو التركيز عليها. وصلت التكنولوجيا مثل هذا المكان بالتزامن مع الإنترنت حيث أصبحنا على علم بها. يتم توصيل النقاط أسرع بكثير الآن.

    [​IMG]

    .High Frequency Ankh and the Melanin Supersuit



    بدل من التركيز على الموت والاندفاع حتى الموت نحتاج لتبني على قيد الحياة. نحن بحاجة إلى التركيز وعينا الجماعي على تحسين حياتنا من خلال الطاقة الحرة. القدماء ترك لنا المخططات جزءا لا يتجزأ من الحجر. نحن بحاجة فقط لدينا قاعدة المعرفة العلمية الحالية إلى عكس مهندس الحلول. فهم الأرض ليست فقط الرزاق من الحياة ولكن محطة كهرباء الطاقة الحرة يجب أن يوفقنا في حماية لها. لا حاجة إلى المزيد لhydrofracturing، النفط، أو الغاز لأن الإنسان يحتاج إلى اغتصاب الأرض من أجل جمع هذه الأنواع من الوقود الأحفوري. لقد حان الوقت ليستيقظ كشعب ويشعر الاهتزازات.

    المقــال مترجم بواسطة جوجل للترجمة
    المصدر http://revelationnow.net/

    هناك وثائقي شاهدته يتكلم عن الاهرامات في المكسيك وطريقة تقطيع الحجر الكبير
    و بناء جدران خاصة بالدخول للمعبد
    حقيقة امور مثيرة للدهشة حيث يقول في الوثائقي
    لتقطيع هذه الاحجار نحتاج الي ليزر قوي وطاقة عالية لكي نقطع جزء من مثل هذه الاحجار فقط
    و المشكلة ان تلك الاحجار قطعت بفن عالي حيث انها كلها متناسبة معا بعضها
    و ليست على شكل مربعات بل كل حجر بشكل خاص
    :yes::flower::yes:






     
    #1
  2. الخوارزمي العربي

    المشاركات:
    254
    الإعجابات المتلقاة:
    280
    الجنس:
    ذكر
    شكرا على لموضوع
     
    #2
    أعجب بهذه المشاركة MizFayçal
  3. MizFayçal

    MizFayçal عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    91
    الجنس:
    ذكر
    لا شكر على واجب أخي الخوارزمي العربي (معــاذ) :yes::blush:
    وهذا فيديو أخر يشــرح فكرة المقــال و ربطهــا بـــالعالم تسلا

     
    #3
  4. سلطان محمد

    سلطان محمد عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    93
    الجنس:
    ذكر
    هل قمت بترجمة من قوقل بصراحة القراءة صعبة جدا
    اعتقد الاهرامات تستقبل موجة من الفضاء وفي نفس الوقت يمكن ركوب هذه الموجة للصعود او للنزول الى الارض
     
    #4
  5. MizFayçal

    MizFayçal عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    91
    الجنس:
    ذكر
    نعم لقد دكرت ذالك الترجمة من جوجل
    الطاقة التي يجمعها الهرم انا اضن انها الطاقة الكرومغناطسية ... التي تكون في الجن والشياطين
     
    #5
  6. سلطان محمد

    سلطان محمد عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    93
    الجنس:
    ذكر
    طاقة 666 نانومتر وليست فيهم بل تكون عالمهم لذلك من يتامل على الطريقة البوذية يراهم الم تقرا مواضيع الخروج التي كتبتها
     
    #6
    أعجب بهذه المشاركة MizFayçal
  7. MizFayçal

    MizFayçal عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    91
    الجنس:
    ذكر
    قراتـــه لكن لم أربـــطها به
    يوجد اجهزة لقيــاس الطاقة الكهرومغناطسية تستخدم في رصد الاشبــاح لا أدري حقيقتها
    لكن ان كانت حقيقية و نتائجها يقينية فنرشح أن تكون 50 % الاشباح الشياطين و الجن من الطاقة الكهرومغناطسية
    سوف ابحث عن كتــاب يشرح ذالك و سوف أقتبس منه
     
    #7
  8. سلطان محمد

    سلطان محمد عضو مشارك

    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    93
    الجنس:
    ذكر
    الاجهزة غير فعالة والسبب ان النواة في حد ذاتها في عالمهم اقل قوة ان صح التعبير او قل اقل تاكسدا من عالمنا وشرحتها ان السبب هو الطاقة السوداء فهي اكثر وفرة في عالمنا فقامت باكسدة المادة اكثر وهذا يعطي البشر قوة على الجن فالاكسدة مثل استهلاك الاكسجين تعطي قوة ولكن تخرب المادة لذلك اعمارنا اقل من اعمارهم والشرح يطول انا اختصرته
     
    #8