أصل الشفاء genesis of healing

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
556
الإعجابات
788
#1
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قبل عدة أشهر، كنت قد اشرت إلى سلسلة وثائقية تعرض على قناة زي ليفن الهندية، فقد كنت انتقل بين القنوات، واثار أنتباهي هذا البرنامج وعزمت على مشاهدة الحلقة، كوني أعلم كما تعلمون البرامج الهادفة في هذا القرن هي بالكاد تلك الإبرة داخل كومة القش، و على أي شاءت الصدفة أن كانت الحلقة التاسعة من الموسم الثاني تلك الحلقة التي وجدتها أفضل حلقة في الموسمين، وكانت تتحدث حول الدور الذي تلعبه الموسيقى في موازنة الطاقة الحيوية لأجسادنا الشيء الذي يساعد على الشفاء.

عموما البرنامج الوثائقي يتحدث عن كل طرق الشفاء الشرقية وبعض الطرق الغربية المتطورة عن علوم شرقية مثل المايكروبوتيك، تلك الحلقة حفزتني إلى أن أسجل البرنامج قدر المستطاع، فأحيانا أسجل 12 ساعة كاملة، فقط أشغل الجهاز و أضع على القناة المعنية واركب المفتاح usb و أتركه يتكلف بالباقي
ثم بعد ذلك يأتي المونتاج.

في الأسابيع المقبلة سأرفع الحلقات التي تمكنت من تسجيلها، علما أني طلبت من الإخوة هنا المساعدة، لأنني كنت اعلم أن هناك حلقات قد لا اتمكن من تسجيلها، غما لأنها فاتتني او ان الأهل يريدون مشاهدة التلفاز. و لا أريد حرق البرنامج و المهم هو أن تستفيدوا من ما هو يفيد، فالمفيد موجود لكن عليك ان تبحث عنه.

إلى رامي المرجو تضمين openload ضمن قائمة وسائط الميديا التي تدعمها المكتبة.

https://openload.co/f/AAijQOPw6Sk
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,624
#2
أنا من أشد المتابعين لتلك القناة فعلا الموسيقى والرسم أدى لشفاء الكثيرين وأيضا الأطعمة العضوية واليوغا. تشعر بسلام عند متابعتك لها.
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,409
الإعجابات
3,408
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#3
جازاك الله خيراً أخي العزيز شيماورو، بانتظارك.
أرجو أن لا تستخدم هذا الموقع، أول ما فتحت الفيديو نقرت مراراً على الفيديو لأفتحه وإذ بالإعلانات الجنسية تنتشر على الشاشة، رغم أني مثبت AdBlock Plus ولم أشاهد إعلاناً منذ سنوات!
يوتيوب أفضل بكثير، كما أرجو (إن لم تكن قد قمت بالمونتاج بعد) أن تزيل اللوغو الجديد وتعود للوغو القديم الذي نستخدمه حالياً في الموقع، خفف الموسيقى الصاخبة ( من جهتي أفضل إزالتها تماماً).

شكراً من القلب.
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
556
الإعجابات
788
#5
حسنا يا رامي لنامل أن إدارة اليوتوب لا تبالي بمحتوى الفيديو لأنه ملك لقناة زي ليفين.
أوبنلود كان خياري المتاح و المفضل.