أسلحة الظلال و المناطق الميتة (الماسونية)

GHOULSSA

عضو محظور
إنضم
11 أكتوبر 2014
المشاركات
51
الإعجابات
58
#1
تكثر الأقاويل و النظريات السطحية عندها يكون الأمر متعلق بشيء غامض مثل الماسونية ، ما لم يعرفه الآخرون بعد أن الماسونية وراء إظهار إسمها و تعمدت إطلاق هذا المصطلح أصلا , و لكن لماذا تعمدت أن يسمع الأشخاص العاديون بالماسونية ! بلى الهدف من سماح الماسونية بإنتشار إسمها هو من أجل الأشخاص الذين ينتظرون ولادتهم ، أما هاؤلاء الذين يتفلسفون في موضوع الماسونية و لكل وجهة نظره فما هو إلا كلام بعد الحيرة الطويلة ... من هم الأشخاص الذي تنتظر الماسونية ولادتهم ؟ هل الماسونية من البشر ؟ ستعرف عزيزي القارئ كل هذا في هذا الموضوع الذين سيكون الحديث عنه ليست مجرد وجهة نظر أو نظرية أو مجرد رأي ، إنها من الحياة الشخصية.


  • من هم الأشخاص الذي تنتظر الماسونية و لادتهم ؟
- الأشخاص الذي تنتظر الماسونية و لادتهم هم الأشخاص الذي كان الشيطان بإنتظارهم حتى يمنحهم مراكز في مملكة الظلام ، لأن الأشخاص المختارون يجيدون التحكم في القوة و الحكمة و الخفة و اللهب و الظل , هاؤلاء الأشخاص تكون ولادتهم بشرية و عقولهم فضائية و قدراتهم شبحية , الأشخاص الذي تنتظرهم مملكة الظلام هم الأشخاص الذي لا تستطيع مملكة الظلام إجبارهم أو قيادتهم أو التحكم بهم أو التحايل عليهم و خداعهم , و لكن هاؤلاء البشر يمكن أن تتفق معهم مملكة الظلام و يمكنهم التفاوض معهم ، إنهم بمثابة الوسيط بين كوكب الأرض و بقية الكواكب الأخرى ـ هاؤلاء الأشخاص تكون ولادتهم في يوم قد تظهر فيه ظاهرة كونية طبيعية وربما ولادة شخص من المختارين تكون في مناسبة ملكية تتعلق بمملكة الظلام ما يجعل الكون العادل يجعل القوة متكافئة بين البشر و بين باقي المخلوقات و الكيانات , الكون أكثر من مصطلح ... إنه الأعداد و النظريات و الإكتشافات ... إن الكون هو كل شيء ، عندما يلد أحد الأشخاص الذي كان الشيطن بإنتضار ولادته فإن الماسونية هو الجيش العظيم الذي يمكن أن يكون ندا لجيوش المخلوقات الأخرى ، من الغباء أن تصدق أن هناك كواكب أخرى و لا تصدق أن تلك الكواكب على سطحها مخلوقات أيضا ، الأشخاص المنتظرون هم الأشخاص الوحيدون الذين تقبل بقية المخلوقات التحالف معهم ، لأن الماسونية تظم أفضل البشر الذين تملكهم الأرض بالطبع فهم غير عاديون .

- الأشخاص المُنتظرون من قبل الشيطان تحاول الماسونية أن تجعلهم إلى صفها يتقاتلون من أجل أشخاص من أفضل ما على كوكب الأرض ، لا أحد من العاديين يشعر بعلاقة قوية مع كوكب الأرض الكوكب المعتدل الوحيد ، الذي تكون مخلوقاته تتأذى من النار و تموت من البرد ... الماسونية هم الدولة التي تمثل كوكب الأرض و تمثل كل الطوائف الدينية و كل المعتقدات و تمثل كل الحضارات ، بعيدا عن الصاراعت السياسية و بعيدا عن المصالح المشتركة ... ترون عالمنا اليوم الملئ بالصراعات لو لا وجود الماسونية و تعرضت الأرض إلى غزو فضائي نفس ما يحدث الآن ما سيحدث حينها ، كل دولة تفكر بمصلحتها و كل رئيس دولة يفكر بحماية عائلته و لكن ... الماسونية هي التي تحتوي على بشر من كل قوم و لون إنها الدولة التي وحدت جميع أصناف البشر و توحد كل المخلوقات المرئية و الغير مرئية، الماسونية هي الأحضان البشرية لكوكب الأرض تقاتل على أي مخلوق على وجه الأرض ليس فقط على البشر ، قلت على كل المخلوقات ... لأن من يعتبرهم البشر هم من الجنّ على كوكب الأرض مجرد دخلاء فهذا خطأ ... هناك دخلاء و لكن هناك مخلوقات قديمة كانت على كوكب الأرض و مازالت و كما يشعر الإنسان بالإنتماء إلى كوكب الأرض تشعر بقية المخلوقات الغير المرئية التي كانت ولادتها على كوكب الأرض بالإنتماء ، تلك المخلوقات أيضا هي جزء من قوة الماسونية ، تلك المخلوقات لديها حضارات و عوالم مازالت إلى يومنا هذا شامخة على كوكب الأرض ، وجد البشر الكثير من البنايات التي مازال محتارا ليعرف الأدوات التي إستخدموها لبنائها و الطريقة التي إستطاع بناء بنايات بذلك الحجم و في ذلك الوقت ـ إن تلك البنايات كلها رمز لقوة كوكب الأرض و موقعه في الكون ، إن الدخلاء إلى هذه الأرض كثيرون.

العاديون لا يشعرون و لا يسمعون عندما تنادي أصناف مخلوقات الأرض و تستنجد و لكن الماسونية تعرف بذلك و تقوم بالمهمة التي عليها القيام بها.
الأشخاص الذي ينتظر الشيطان و لادتهم هم البشر الذين ولدوا عندما أشرقت شمس عالم الظلام على كوكب الأرض ، هم الأشخاص الذين يلدون بمميزات و قدرات مختلفة و قدرات متنوعة مختلطة لكل الكواكب الأخرى و المخلوقات المعادية لمخلوقات كوكب الأرض ، و لهذا كوكب الأرض معتدل ... هاؤلاء البشر يلدون بقوات مغناطيسية و الآخرون بأيدي نارية حارقة ، و الآخرون بعيون ثاقبة تسحب المستقبل إلى الحاضر و كذلك يلدون بقدرات للتحكم بالعقول و قراءة الصدور و النوايا.

كوكب الأرض هو المسيطر ، لأن المخلوقات التي عليه تمتلك قدرات و مميزات مخلوقات الكواكب الأخرى ... و لأن كوكب الأرض لديها دولة قامت بالمستحيل ووحدت جميع الأصناف و أصبحت القوة العظمى في الكون و مسيطرة على كل الأوضاع.

الأشخاص الذي ينتظر الشيطان و لادتهم تصل إليه الماسونية قبل الشيطان و تجعله في صفها لتكون الأقوى دائما ، لأن الشيطان مجرد قرون بالنسبة للماسونية... إن من تظمهم الماسونية من أقوى و أغلى ما قدمه الكون لكوكب الأرض و من أفضل ما وُلد على كوكب الأرض.


  • هل الماسونية من البشر ؟
الماسونية ليسوا من البشر فقط ، الماسونية تظم جميع المخلوقات و الكيانات ... ليس شرطا أن يكون بين البشر مخلوق غريب الشكل إلا إذا كان ذلك المخلوق قادرا على أخذ هيئة بشرية ، هناك من المخلوقات من يلد بجسم ووجه بشري و لكن بقوة ذهنية أو جسدية ليست كأي بشري عادي ، ذلك هو الكائن الذي كانت سلالته موجودة على الأرض من قبل ، لمحة صغيرة (الفراعنة) , عليك أن تفهم الموضوع بنفسك يصعب شرح الموضوع ، الماسونية تظم الجميع و مستعدة للتحالف مع أي كوكب يحمي شعبه ، كذلك في الكواكب الأخرى هناك مملكات و هناك ديكتاتورية و هناك طائفية و معتقدات دينية أخرى و مقدسات غير مذكورة ، و لكن هناك منظمة تجمعها و هي مثل الماسونية ، هناك أطفال يلدون بأشكال غريبة و لكنهم يظهرون لنا كبشريين عاديين و لكن ما يظهر عليهم هي إنعكاسات طبيعية تغير في مظهرهم أو في لون و الشكل الداخلي لبؤبؤ العين ، نعم الأمر كذلك بالنسبة إلينا ... و لكن بالنسبة للواقع فإن ذلك البشري سلالته مختلفة ، هو كائن آخر أو كائن مزدوج.


في هذا الكوكب هناك الكثير من الأشخاص بقدرات عجيبة و غريبة و كل شخص غير طبيعي تجده يختلف عن الآخر و لكن عليك أن تذكر أن هناك المزيد من يملك مثل قدراته فقط أو من يملك ضعف قدراته ، و من كل صنف هناك كتيبة ، الماسونية هم جيش الأرض.

في هذا الموضوع لم أتحدث عن أي شيء ملموس ... لم أتحدث عن أي دليل مذكور ، لكن الموضوع لن ينتهي عند هذه النقطة في البداية أود توسيع بعض الأدمغة ، أود أن أجذب أكبر عدد من الأشخاص الغير مصدقين و الذين سيعتبرون الموضوع كلام فارغ ... حتى أدهشكم بعد ذلك بالحقائق المرّة ، و هذا إذا لم تحدث معي مشكلة قد تمنعني من تكملة الموضوع ، لأنني كتبت الكثير من المواضيع و أثناء و بعد أن تبقة خطوة إعتمد الموضوع الجديد في المنتدى أتردد و ألغي الموضوع الذي أريد التحدث عنه ، لهذا أبحث عن أسلوب مشفر ... إفهمه أو لا تفهمه تلك مشكلتك ^_^ .
 

nicesoul

عضو مشارك
إنضم
17 نوفمبر 2013
المشاركات
65
الإعجابات
45
#2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بما انني اكتفيت من المتابعه الصامته ابدأ الان بعرض بعض النقاط

انت قلت
"
ستعرف عزيزي القارئ كل هذا في هذا الموضوع الذين سيكون الحديث عنه ليست مجرد وجهة نظر أو نظرية أو مجرد رأي ، إنها من الحياة الشخصية."

ثم بدأت بالحديث وذكرت
"
من الغباء أن تصدق أن هناك كواكب أخرى و لا تصدق أن تلك الكواكب على سطحها مخلوقات أيضا"

لماذا من الغباء ان لا اصدق بوجود كائنات اخري علي الكواكب الاخري ؟
وياتري هل هذا الاعتقاد الذي تعتقد بصحته يمس الحياه الشخصيه بشئ ام انه مجرد اعتقاد وبُني عليه رأي ؟

ما رائيك في كوكب ns31230 بخصوص وجود مخلوقات عليه؟

انت قلت
"
لأن الماسونية تظم أفضل البشر الذين تملكهم الأرض بالطبع فهم غير عاديون"

هل كل غير عادي افضل ؟
وهل تعتبر الشخص الذي لديه تفكير اكثر من رائع في الرياضيات او الفيزياء من غير العاديين الذين هم ضمن الماسونيه؟


انت قلت

"
وجد البشر الكثير من البنايات التي مازال محتارا ليعرف الأدوات التي إستخدموها لبنائها و الطريقة التي إستطاع بناء بنايات بذلك الحجم و في ذلك الوقت ـ إن تلك البنايات كلها رمز لقوة كوكب الأرض و موقعه في الكون ، إن الدخلاء إلى هذه الأرض كثيرون."

حتي الان لا اجد اي شئ عن الحياه الشخصيه بل اجد رأي شخصي ومعتقد سائد ومعروف !

كيف ان هذه البنايات رمز لقوة كوكب الارض وموقعه (الغير معروف موقعه حتي الان) في الكون ؟



انت قلت

"كوكب الأرض هو المسيطر ، لأن المخلوقات التي عليه تمتلك قدرات و مميزات مخلوقات الكواكب الأخرى ... و لأن كوكب الأرض لديها دولة قامت بالمستحيل ووحدت جميع الأصناف و أصبحت القوة العظمى في الكون و مسيطرة على كل الأوضاع."

مسيطر علي ماذا علي الحضارات و المخلوقات التي قلت انت رأيك الشخصي و اعتقادك عنها بانه من الغباء الاعتقاد بعدم وجودها



في النهايه

"
النقطة المجهولة في خط المنطق."

المنطق اذا بدأ بالصواب فيجب ان يتبع نفس النمط لينتهي بالصواب فاذا بدأت نقطه مجهوله ولم يتم التعرف عليها في هذه الحاله هي نقطة النهايه وليست نقطه مجهوله في خط المنطق
هل فهمت ما ارمي اليه ؟


اعتقد ان النقاش سيكون رائع معك اتمني الاجابه علي كل نقطه علي حدي


تحياتي
 
التعديل الأخير:

GHOULSSA

عضو محظور
إنضم
11 أكتوبر 2014
المشاركات
51
الإعجابات
58
#3

انت قلت
"
ستعرف عزيزي القارئ كل هذا في هذا الموضوع الذين سيكون الحديث عنه ليست مجرد وجهة نظر أو نظرية أو مجرد رأي ، إنها من الحياة الشخصية."

ثم بدأت بالحديث وذكرت
"
من الغباء أن تصدق أن هناك كواكب أخرى و لا تصدق أن تلك الكواكب على سطحها مخلوقات أيضا"

لماذا من الغباء ان لا اصدق بوجود كائنات اخري علي الكواكب الاخري ؟
وياتري هل هذا الاعتقاد الذي تعتقد بصحته يمس الحياه الشخصيه بشئ ام انه مجرد اعتقاد وبُني عليه رأي ؟

(GHOULSSA)
---------------------------------
سؤالك الأول غير واضح لا يشير إلى ما تريد أن تسأل عليه و لكن سؤالك الثاني جيد و يمكنني الإجابة عليه
نعم هذا يمس حياتي الشخصية و يمس حياة الشخصية لأشخاص كثيرين الأول أن المخلوقات الفضائية جزء كبير من البشر يصدق بوجودهم لوجود عدة قصص متداولة أسمعها بكثرة من أشخاص أعرفهم معرفة شخصية و غير ذلك فإنه لا أحد يعرف ما تعرف النازا فهي تخفي الكثير على العالم ، و لا أعرف إذا سمعتم بالمظاهرات منذ عامين في الولايات المتحدة يرفع فيها الشعب الأمريكي شعارات (
ماذا تخفون عنا ؟) و قد ترددت هذه الشعارات عندما بدأت الولايات المتحدة بتصنيع أسلحة ليزرية و أسلحة فتاكة لم يذكروا عنها الكثير ، و خاصة عندما صنعت النازا السلاح الذي يدمر النيازك قبل سقوطها في المناطق المدنية و هذا السلاح تم صنعه بحجة تقويم المايا بخصوص نهاية العالم في 12/12 و الذي إستعملته النازا في تفتيت نيزك كان على وشك السقوط في كندا.
و تداولت تسجيلات كثيرة على اليوتوب لأبراج مراقبة جوية عسكرية عن إختراق للغلاف الجوي و محاولة الإتصال معهم بلغة غريبة أو ماشابه ، أيا كانت فهذه الأدلة غير كافية ، و لكن حسب فطرتي البشرية أعرف أنني لست الجنس الوحيد في هذا الكون.

يمكنك أن تبحث بنفسك في مراكز البحث عن مثل هذه الأسلحة التي جعلت البعض يشكك في حقيقة صناعة مثل هذه الأسلحة ، و حتى أن البعض كان يعتقد و يتخيل أن كوكب الأرض سيدخل في حرب نجمية مع مخلوقات فضائية.

ما رائيك في كوكب ns31230 بخصوص وجود مخلوقات عليه؟

لا وجود لكوكب بمثل هذا الإسم ، أيا كانت أهدافك و غايتك بإستعمالك هذا الأسلوب و لكن كل كوكب تسكنه مخلوقات فلو سألت في أعماقك هل فعلا بقية الكواكب العيش فيها مستحيل ، ستجد أن لكل كائن بيئته الخاصة لا يمكن للدب القطبي أن يعيش خارج بيئته و كذلك بالنسبة للمخلوقات الفضائية.
انت قلت
"
لأن الماسونية تظم أفضل البشر الذين تملكهم الأرض بالطبع فهم غير عاديون"

هل كل غير عادي افضل ؟
وهل تعتبر الشخص الذي لديه تفكير اكثر من رائع في الرياضيات او الفيزياء من غير العاديين الذين هم ضمن الماسونيه؟

ليس كل عادي أفضل فثمة من يقع في شبكة الشيطان و تجده يمارس أمورا فضيعة و بشكل عام أي أنه لا يحتفض بتلك الأمور لنفسه ، كما يفعل كريس آنجل على سبيل المثال و أحمد البايض ، إلا أنه لا نعرف بعد إذا كانت تلك القدرات فطرية أم الأشخاص كانوا يسعون لتلك الأمور الشيطانية ، و لكن تجد من يعلق نفسه بخطافات صيد حادة و ثمة من يتمدد لتمرّ عليه شاحنات ضخمة و مثل هذه الأمور.

لا أعتبر أي شخص ذكي أو عبقري عضوا من الماسونية لأن القرار دائما يعود إلى ذلك الشخص صاحب القدرات الذهنية العالية أو القدرات الروحية الغير طبيعية ، مثل هاؤلاء الأشخاص أخبرتكم أنه لا يمكن التحايل عليهم أو خداعهم أو قيادتهم و السيطرة عليهم إلا إذا تعمدوا ذلك و إختاروا الشرّ بأنفسهم ، الماسونية لا تجبر أحدا و لكنها تحاول الإغواء فهي تحتاج إلى أشخاص مثل ما ذكرت أنت عباقرة في الفزياء أو الرياضيات.

انت قلت

"
وجد البشر الكثير من البنايات التي مازال محتارا ليعرف الأدوات التي إستخدموها لبنائها و الطريقة التي إستطاع بناء بنايات بذلك الحجم و في ذلك الوقت ـ إن تلك البنايات كلها رمز لقوة كوكب الأرض و موقعه في الكون ، إن الدخلاء إلى هذه الأرض كثيرون."

حتي الان لا اجد اي شئ عن الحياه الشخصيه بل اجد رأي شخصي ومعتقد سائد ومعروف !

كيف ان هذه البنايات رمز لقوة كوكب الارض وموقعه (الغير معروف موقعه حتي الان) في الكون ؟

نعم ليس شرطا أن أتحدث و أربط الأمور بنفسي فهكذا سيبدوا للكثير أن مخيلتي من تتحدث و لكن أنا أريد الحديث عما هو سائد و معروف كما قلت و ربطت الأمور بالواقع و بكل سهولة.

هذه البنايات رمز القوة لكوكب الأرض من أجل الدخلاء ، ليعرفوا مقدرا كوكب الأرض و أن الكائنات التي مازالت إلى هذا اليوم تعيش عليه ليست سهلة و ليست ضعيفة ، البنايات هي صورة بُنيت من أجل رؤيتها من السماء و هذا يحدث فقط عند نزول المخلوقات من الفضاء ، فثمة بنايات كثيرة إذا رأيتها من الأعلى سيفهم الدخلاء رسالة لا نفهمها نحن و كذلك مثل هذه الرسائل هي التي تأتي في الشريط الوثائقي تحت إسم (دوائر الحقول) التي تلك الرسائل تقوم بها مخلوقات على الأرض لتمنع الدخلاء عن التفكير في النزول أو العبث على الكوكب.

و لكي تعرف أن الأرض لم يعرفوا حتى الآن موقعها في الكون و لكن يمكن معرفتها بين الكواكب المجاورة في هذا الكون و بالتحديد في هذه الزاوية من الكون كوكب الأرض هو الكوكب الوحيد المعتدل ، صدقني إبقى أثناء غروب الشمس لوحدك مقابلا لذلك الضوء و تنشق هواء كوكب الأرض ستشعر بعلاقة مذهلة مع هذا الكوكب ، و ستشعر بالإنتماء الشديد لهذا الكوكب, في النهاية أيا كانت القارات و الدول مقسمة لأغراض سياسية تدخلت فيها الكثير من الكائنات الأخرى خارج الكوكب فإن كوكب الأرض تجمع جميع القارات و الدول في مكان واحد... حاول أن تشعر بعلاقة مخلوق كوكب الأرض , بكوكب الأرض.

انت قلت

"كوكب الأرض هو المسيطر ، لأن المخلوقات التي عليه تمتلك قدرات و مميزات مخلوقات الكواكب الأخرى ... و لأن كوكب الأرض لديها دولة قامت بالمستحيل ووحدت جميع الأصناف و أصبحت القوة العظمى في الكون و مسيطرة على كل الأوضاع."

مسيطر علي ماذا علي الحضارات و المخلوقات التي قلت انت رأيك الشخصي و اعتقادك عنها بانه من الغباء الاعتقاد بعدم وجودها

هو المسيطر أمام الكواكب المجاورة هو الكوكب الذي يظم مخلوقات لا تعيش على الكواكب الأخرى و لا يمكنها ذلك.

في النهايه

"النقطة المجهولة في خط المنطق."

المنطق اذا بدأ بالصواب فيجب ان يتبع نفس النمط لينتهي بالصواب فاذا بدأت نقطه مجهوله ولم يتم التعرف عليها في هذه الحاله هي نقطة النهايه وليست نقطه مجهوله في خط المنطق
هل فهمت ما ارمي اليه ؟

النقطة المجهولة في خط المنطق ... لن تفهمها أنت و لا غيرك لأنها كُتبت من أجل عدم الفهم.

اعتقد ان النقاش سيكون رائع معك اتمني الاجابه علي كل نقطه علي حدي


تحياتي


سعيد جدا بمناقشة الموضوع معك عزيزي ، و أهلا بك و بكل تساؤلاتك و أفكارك.
 
إنضم
10 أكتوبر 2012
المشاركات
1,214
الإعجابات
1,270
#4
وهل تعتبر الشخص الذي لديه تفكير اكثر من رائع في الرياضيات او الفيزياء من غير العاديين الذين هم ضمن الماسونيه؟




في الحقيقة
ودعنا من الماسونية
الذين يقولون انهم ماسونيين هم مجرد حثالة لا يملكون اي علوم فقط هراء
محافلهم مليئة بالعجزة الذين ظل بينهم وبين القبر خطوة واحدة وحفلات التبرع للدول الفقيرة ولقائات تعارف وطق الناب
بريستيج فقط
يعني اذا كنت تبحث عن عمل او منصب مرموق بالحكومة او الدولة يمكنك الانتساب لهذه المحافل ستجد بها جنرالات وسياسيين ورجال اعمال
وكذلك اشخاص "عاديين" فالماسونية لا تفرق بين الاشخاص حسب منصبهم الاجتماعي بل تؤمن بالتساوي وان كل شخص مهما كان له دور مهم في دعم كيانها وتعزيزه وتطويره ودعم اخوته الاخرين من الماسونيين وجعل العالم مكانا افضل....حسب مايقولون طبعا

حسنا لكن هذا كله هراء مقارنة مع المستويات العليا

الماسونية الحقيقية لا ينضم اليها هذا النوع من الخلق

ولن اتحدث عنها بل ساتحدث بصفة عامة عن كل المنظمات والمدارس السرية
المنتسب الحقيقي للمنظمات السرية الحقيقية
يكون شخص خارق بمعنى الكلمة ويعلم خفايا الامور ومتبحر بجميع العلوم او على الاقل له قدرة على استيعابها والابداع بها ونعم لديه قوى خارقة يا سادة ويكون غالبا خاليا من الامراض الاجتماعية التي نراها ونفسه صافية ويعيش اللحظة لا ماضي لا مستقبل ولا يخاف من اي شيء ويكون اقرب منه لشاماني
لا انكر ان هناك مستويات كثيرو في المدارس او المنظمات السرية والمستويات العالية نسبيا يتم تدريب من سيصل اليها او يدخلها
والعالية يتم اختيار اشخاصها حسب خصائص معينة
بل انهم يبحثون عن هؤلاء الاشخاص لا العكس

زمن المنظمات السرية الحائزة على العلوم و وو و اتنبا بزواله قريبا
فهذه المنظمات انشئت لغرض معين في ازمنة معينة

كما قلنا التبحر بالعلوم شيء عادي لهم

انتبهو لا اقول لا احد ينظم لهم
لا
الكل يستطيع الانضمام
لكني هنا اتحدث عن راس الافعى والاشخاص في المراتب العليا والمسيرين الحقيقيين
الذين ان دعت الحاجة يقومون بتسيير الاخرين لا اراديا منهم

قرات عبارة لشخص يدعي انها من احدهم

انا في الاعلى وتحتي هرم من الاشخاص
لتحريك العالم يكفيني ان انفث من روحي في الشخصين تحتي حتى ينفثوها هم في الاربعة تحتهم حتى تصل النفثة للكل ويكون ما اريد من احداث

في المراتب العليا نجد اصغرهم سنا عمره يبلغ مئات السنوات
ولديهم اتصال مباشر بمخلوقات غير بشرية

يبدو اني خرجت عن الجواب على كلام الاخ نايس سول لكني ارى هذا الخروج ضروري حتى ابين بوضوح ما امكن ما يجول في ذهني

الموضوع متشعب قليلا وربما لي عودة اخرى لاضافة ما في المشاركة رقم 666
واحييك غلوسا هه لاول مرة تقول اشياء صحيحة بالنسبة لي




مشاهدة المرفق 1735


مشاهدة المرفق 1736



مشاهدة المرفق 1733

هذه المنظمات ليست تقليدية او ساحرة كما يظن الكثير فتلك اشكال قديمة لها
بل هي تضم اشخاصا رائعين حقا والتقدم العلمي يعود فضل ذلك لها
ورب "شر" يراد به خير
بالطبع هناك طرفان في الصراع
لكن من الصعب علي لحد الان تمييز هذا من ذاك


مشاهدة المرفق 1734
 
التعديل الأخير:

الحقيقة

عضو مشارك
إنضم
7 سبتمبر 2014
المشاركات
387
الإعجابات
638
#5
الأشخاص الذي تنتظر الماسونية و لادتهم هم الأشخاص الذي كان الشيطان بإنتظارهم حتى يمنحهم مراكز في مملكة الظلام ، لأن الأشخاص المختارون يجيدون التحكم في القوة و الحكمة و الخفة و اللهب و الظل , هاؤلاء الأشخاص تكون ولادتهم بشرية و عقولهم فضائية و قدراتهم شبحية , الأشخاص الذي تنتظرهم مملكة الظلام هم الأشخاص الذي لا تستطيع مملكة الظلام إجبارهم أو قيادتهم أو التحكم بهم أو التحايل عليهم و خداعهم , و لكن هاؤلاء البشر يمكن أن تتفق معهم مملكة الظلام و يمكنهم التفاوض معهم ، إنهم بمثابة الوسيط بين كوكب الأرض و بقية الكواكب الأخرى


تحياتي لك اخي


قبل ان اقوم بالتعليق على كافة نصوصك .. اود ان اذكرك بأمر مهم في موضوعك السابق وهو نفيك كون ان الماسونية هم من عبدة الشياطين وان الناس تخلط بين عبدة الشيطان والماسونيكس وان معظم الناس تظن بانهم يعبدون الشيطان


وانت هنا تناقض كل ما قلته تماما وتتحدث عن " مملكة الظلام " بأكملها وبلا منازع هي مملة إبليس اللعين .. لعنة الله عليه واعوذ بالله منه
وقد كنت قد قلت سابقا في ردود على مواضيع اخرى وكثيرة ان الماسونية بندها الأساسي هو الاتحاد مع ابليس ..


ودعني اقل لك اخي ان الناس تخلط جدا بين عبدة الشياطين والديانة الشيطانية .. كلاهما يتحاور مع العالم السفلي ولكن بطرق مختلفة .. عبدة الشياطين جزء بسيط من الديانة الشيطانية وهم الماسونيون على وجه الدقة

تحياتي
 

المحظوظ

أبومريم الشهراني
إنضم
12 يوليو 2014
المشاركات
142
الإعجابات
254
#6
تتكلم عن الشيطان... وجعلت الشيطان شيئا جميلا !!!

قرأتهم منذ زمن اعني الماسونية....

هم اعداء الانسانية.. هم من تسبب في خراب الحضارات القديمة كلها مع احتفاظهم بتلك العلوم لانفسهم فقط!!!

الغريب بين عشية وضحاها اصبحوا اهل الفضل ؟؟؟ والله لو سلمت الانسانية من تحالفات الشيطان لكنا بخير حال ...

لم ينتشر الجهل في الانسانية الا بسبب حلفاء الشيطان ...يقدم لهم الشيطان خدمات بسيطة شخصية ويقدم الانسان للشيطان خراب أُمم كاملة.....وللعلم من عادات الشيطان القضاء على من قدم له المساعدة بعد الانتهاء من خدمته تماما
:smile:


على العموم هناك قوى كثيرة على الارض غير الشياطين....

لا تحصر القوى للشيطان وحلفاءه فقط...فهم اصحاب فوائد مادية من كل ماتراه خدمة يقدمونها.

هناك قوى لمخلوقات اخرى في الدنيا .

والقوة الاصلية الاكبر لله سبحانه جل جلاله.... القوة لله جميعا.

والطاقة التي يمنحها الله لعبادة المسلمين هائلة....لا يحتملها الشياطين وحلفائهم ابدا !!! يهربون منها من قوتها لانها النور الحقيقي !!!

قال الله تعالى ((
الله ولي الذين آمنوا يخرجهم من الظلمات الى النور والذين كفروا اوليائهم الطاغوت يخرجونهم من النور الى الظلمات اولئك اصحاب النار هم فيها خالدون))

طاقة النور هي الغالبة وهي الأصل فلاداعي للظلام .....

الله يهديك يا صاحب الموضوع ....
 

nicesoul

عضو مشارك
إنضم
17 نوفمبر 2013
المشاركات
65
الإعجابات
45
#7

انت قلت
"
ستعرف عزيزي القارئ كل هذا في هذا الموضوع الذين سيكون الحديث عنه ليست مجرد وجهة نظر أو نظرية أو مجرد رأي ، إنها من الحياة الشخصية."
ثم بدأت بالحديث وذكرت
"
من الغباء أن تصدق أن هناك كواكب أخرى و لا تصدق أن تلك الكواكب على سطحها مخلوقات أيضا"
لماذا من الغباء ان لا اصدق بوجود كائنات اخري علي الكواكب الاخري ؟
وياتري هل هذا الاعتقاد الذي تعتقد بصحته يمس الحياه الشخصيه بشئ ام انه مجرد اعتقاد وبُني عليه رأي ؟
(GHOULSSA)
---------------------------------
سؤالك الأول غير واضح لا يشير إلى ما تريد أن تسأل عليه و لكن سؤالك الثاني جيد و يمكنني الإجابة عليه
نعم هذا يمس حياتي الشخصية و يمس حياة الشخصية لأشخاص كثيرين الأول أن المخلوقات الفضائية جزء كبير من البشر يصدق بوجودهم لوجود عدة قصص متداولة أسمعها بكثرة من أشخاص أعرفهم معرفة شخصية و غير ذلك فإنه لا أحد يعرف ما تعرف النازا فهي تخفي الكثير على العالم ، و لا أعرف إذا سمعتم بالمظاهرات منذ عامين في الولايات المتحدة يرفع فيها الشعب الأمريكي شعارات (
ماذا تخفون عنا ؟) و قد ترددت هذه الشعارات عندما بدأت الولايات المتحدة بتصنيع أسلحة ليزرية و أسلحة فتاكة لم يذكروا عنها الكثير ، و خاصة عندما صنعت النازا السلاح الذي يدمر النيازك قبل سقوطها في المناطق المدنية و هذا السلاح تم صنعه بحجة تقويم المايا بخصوص نهاية العالم في 12/12 و الذي إستعملته النازا في تفتيت نيزك كان على وشك السقوط في كندا.
و تداولت تسجيلات كثيرة على اليوتوب لأبراج مراقبة جوية عسكرية عن إختراق للغلاف الجوي و محاولة الإتصال معهم بلغة غريبة أو ماشابه ، أيا كانت فهذه الأدلة غير كافية ، و لكن حسب فطرتي البشرية أعرف أنني لست الجنس الوحيد في هذا الكون.

يمكنك أن تبحث بنفسك في مراكز البحث عن مثل هذه الأسلحة التي جعلت البعض يشكك في حقيقة صناعة مثل هذه الأسلحة ، و حتى أن البعض كان يعتقد و يتخيل أن كوكب الأرض سيدخل في حرب نجمية مع مخلوقات فضائية.

ما رائيك في كوكب ns31230 بخصوص وجود مخلوقات عليه؟
لا وجود لكوكب بمثل هذا الإسم ، أيا كانت أهدافك و غايتك بإستعمالك هذا الأسلوب و لكن كل كوكب تسكنه مخلوقات فلو سألت في أعماقك هل فعلا بقية الكواكب العيش فيها مستحيل ، ستجد أن لكل كائن بيئته الخاصة لا يمكن للدب القطبي أن يعيش خارج بيئته و كذلك بالنسبة للمخلوقات الفضائية.
انت قلت
"
لأن الماسونية تظم أفضل البشر الذين تملكهم الأرض بالطبع فهم غير عاديون"
هل كل غير عادي افضل ؟
وهل تعتبر الشخص الذي لديه تفكير اكثر من رائع في الرياضيات او الفيزياء من غير العاديين الذين هم ضمن الماسونيه؟
ليس كل عادي أفضل فثمة من يقع في شبكة الشيطان و تجده يمارس أمورا فضيعة و بشكل عام أي أنه لا يحتفض بتلك الأمور لنفسه ، كما يفعل كريس آنجل على سبيل المثال و أحمد البايض ، إلا أنه لا نعرف بعد إذا كانت تلك القدرات فطرية أم الأشخاص كانوا يسعون لتلك الأمور الشيطانية ، و لكن تجد من يعلق نفسه بخطافات صيد حادة و ثمة من يتمدد لتمرّ عليه شاحنات ضخمة و مثل هذه الأمور.
لا أعتبر أي شخص ذكي أو عبقري عضوا من الماسونية لأن القرار دائما يعود إلى ذلك الشخص صاحب القدرات الذهنية العالية أو القدرات الروحية الغير طبيعية ، مثل هاؤلاء الأشخاص أخبرتكم أنه لا يمكن التحايل عليهم أو خداعهم أو قيادتهم و السيطرة عليهم إلا إذا تعمدوا ذلك و إختاروا الشرّ بأنفسهم ، الماسونية لا تجبر أحدا و لكنها تحاول الإغواء فهي تحتاج إلى أشخاص مثل ما ذكرت أنت عباقرة في الفزياء أو الرياضيات.

انت قلت
"
وجد البشر الكثير من البنايات التي مازال محتارا ليعرف الأدوات التي إستخدموها لبنائها و الطريقة التي إستطاع بناء بنايات بذلك الحجم و في ذلك الوقت ـ إن تلك البنايات كلها رمز لقوة كوكب الأرض و موقعه في الكون ، إن الدخلاء إلى هذه الأرض كثيرون."
حتي الان لا اجد اي شئ عن الحياه الشخصيه بل اجد رأي شخصي ومعتقد سائد ومعروف !
كيف ان هذه البنايات رمز لقوة كوكب الارض وموقعه (الغير معروف موقعه حتي الان) في الكون ؟
نعم ليس شرطا أن أتحدث و أربط الأمور بنفسي فهكذا سيبدوا للكثير أن مخيلتي من تتحدث و لكن أنا أريد الحديث عما هو سائد و معروف كما قلت و ربطت الأمور بالواقع و بكل سهولة.
هذه البنايات رمز القوة لكوكب الأرض من أجل الدخلاء ، ليعرفوا مقدرا كوكب الأرض و أن الكائنات التي مازالت إلى هذا اليوم تعيش عليه ليست سهلة و ليست ضعيفة ، البنايات هي صورة بُنيت من أجل رؤيتها من السماء و هذا يحدث فقط عند نزول المخلوقات من الفضاء ، فثمة بنايات كثيرة إذا رأيتها من الأعلى سيفهم الدخلاء رسالة لا نفهمها نحن و كذلك مثل هذه الرسائل هي التي تأتي في الشريط الوثائقي تحت إسم (دوائر الحقول) التي تلك الرسائل تقوم بها مخلوقات على الأرض لتمنع الدخلاء عن التفكير في النزول أو العبث على الكوكب.
و لكي تعرف أن الأرض لم يعرفوا حتى الآن موقعها في الكون و لكن يمكن معرفتها بين الكواكب المجاورة في هذا الكون و بالتحديد في هذه الزاوية من الكون كوكب الأرض هو الكوكب الوحيد المعتدل ، صدقني إبقى أثناء غروب الشمس لوحدك مقابلا لذلك الضوء و تنشق هواء كوكب الأرض ستشعر بعلاقة مذهلة مع هذا الكوكب ، و ستشعر بالإنتماء الشديد لهذا الكوكب, في النهاية أيا كانت القارات و الدول مقسمة لأغراض سياسية تدخلت فيها الكثير من الكائنات الأخرى خارج الكوكب فإن كوكب الأرض تجمع جميع القارات و الدول في مكان واحد... حاول أن تشعر بعلاقة مخلوق كوكب الأرض , بكوكب الأرض.

انت قلت
"كوكب الأرض هو المسيطر ، لأن المخلوقات التي عليه تمتلك قدرات و مميزات مخلوقات الكواكب الأخرى ... و لأن كوكب الأرض لديها دولة قامت بالمستحيل ووحدت جميع الأصناف و أصبحت القوة العظمى في الكون و مسيطرة على كل الأوضاع."
مسيطر علي ماذا علي الحضارات و المخلوقات التي قلت انت رأيك الشخصي و اعتقادك عنها بانه من الغباء الاعتقاد بعدم وجودها
هو المسيطر أمام الكواكب المجاورة هو الكوكب الذي يظم مخلوقات لا تعيش على الكواكب الأخرى و لا يمكنها ذلك.
في النهايه
"النقطة المجهولة في خط المنطق."
المنطق اذا بدأ بالصواب فيجب ان يتبع نفس النمط لينتهي بالصواب فاذا بدأت نقطه مجهوله ولم يتم التعرف عليها في هذه الحاله هي نقطة النهايه وليست نقطه مجهوله في خط المنطق
هل فهمت ما ارمي اليه ؟
النقطة المجهولة في خط المنطق ... لن تفهمها أنت و لا غيرك لأنها كُتبت من أجل عدم الفهم.
اعتقد ان النقاش سيكون رائع معك اتمني الاجابه علي كل نقطه علي حدي
تحياتي

سعيد جدا بمناقشة الموضوع معك عزيزي ، و أهلا بك و بكل تساؤلاتك و أفكارك.



انت قلت

"
سؤالك الأول غير واضح لا يشير إلى ما تريد أن تسأل عليه و لكن سؤالك الثاني جيد و يمكنني الإجابة عليه
نعم هذا يمس حياتي الشخصية و يمس حياة الشخصية لأشخاص كثيرين الأول أن المخلوقات الفضائية جزء كبير من البشر يصدق بوجودهم لوجود عدة قصص متداولة أسمعها بكثرة من أشخاص أعرفهم معرفة شخصية و غير ذلك فإنه لا أحد يعرف ما تعرف النازا فهي تخفي الكثير على العالم ، و لا أعرف إذا سمعتم بالمظاهرات منذ عامين في الولايات المتحدة يرفع فيها الشعب الأمريكي شعارات (ماذا تخفون عنا ؟) و قد ترددت هذه الشعارات عندما بدأت الولايات المتحدة بتصنيع أسلحة ليزرية و أسلحة فتاكة لم يذكروا عنها الكثير ، و خاصة عندما صنعت النازا السلاح الذي يدمر النيازك قبل سقوطها في المناطق المدنية و هذا السلاح تم صنعه بحجة تقويم المايا بخصوص نهاية العالم في 12/12 و الذي إستعملته النازا في تفتيت نيزك كان على وشك السقوط في كندا.
و تداولت تسجيلات كثيرة على اليوتوب لأبراج مراقبة جوية عسكرية عن إختراق للغلاف الجوي و محاولة الإتصال معهم بلغة غريبة أو ماشابه ، أيا كانت فهذه الأدلة غير كافية ، و لكن حسب فطرتي البشرية أعرف أنني لست الجنس الوحيد في هذا الكون.
يمكنك أن تبحث بنفسك في مراكز البحث عن مثل هذه الأسلحة التي جعلت البعض يشكك في حقيقة صناعة مثل هذه الأسلحة ، و حتى أن البعض كان يعتقد و يتخيل أن كوكب الأرض سيدخل في حرب نجمية مع مخلوقات فضائية.
"


حسنا السؤالين جيدين بما فيه الكفايه ولكنك تعتقد ان الثاني افضل يجب ان تستنتج بطريقه افضل عموما
السؤال الاول مره اخري : لماذا هو غباء ان لا اعتقد بوجود مخلوقات فضائيه ؟

هل تريد مني ان اعتقد بوجود مخلوقات فضائيه بدليل او حجة ان الكثير من البشر يعتقد بوجودهم ؟
او بسبب وجود قصص متداوله حتي لو كانت من اشخاص تعرفهم شخصيا ؟
او بسبب مظاهرات !
التقنيه المستخدمه في تفتيت النيزك يوجد فيلم وثائقي يشرح عدة طرق طبعا لن نعتقد بفيلم وثائقي ولكن حتي الان لا اجد ما يدعم ما ذكرته وهو انها ليست وجهة نظر او اعتقاد ! طبعا اتوقع منك الرد بأنك لن تتمكن من البوح بأسرار والخ ...

لم تعجبني فطرتك البشريه حتي الان


انت قلت
"
لا وجود لكوكب بمثل هذا الإسم ، أيا كانت أهدافك و غايتك بإستعمالك هذا الأسلوب و لكن كل كوكب تسكنه مخلوقات فلو سألت في أعماقك هل فعلا بقية الكواكب العيش فيها مستحيل ، ستجد أن لكل كائن بيئته الخاصة لا يمكن للدب القطبي أن يعيش خارج بيئته و كذلك بالنسبة للمخلوقات الفضائية.
"

بلي يوجد كوكب بهذا الاسم قدرتك علي التخمين او حتي عمل تواصل علوي ليست جيده كما تعتقد دعني اخمن انا هل قلت هذا لانه لا يوجد في مجرد محرك بحث مثل جوجل ؟! لا ادري

انت قلت
"
ليس كل عادي أفضل فثمة من يقع في شبكة الشيطان و تجده يمارس أمورا فضيعة و بشكل عام أي أنه لا يحتفض بتلك الأمور لنفسه ، كما يفعل كريس آنجل على سبيل المثال و أحمد البايض ، إلا أنه لا نعرف بعد إذا كانت تلك القدرات فطرية أم الأشخاص كانوا يسعون لتلك الأمور الشيطانية ، و لكن تجد من يعلق نفسه بخطافات صيد حادة و ثمة من يتمدد لتمرّ عليه شاحنات ضخمة و مثل هذه الأمور.
لا أعتبر أي شخص ذكي أو عبقري عضوا من الماسونية لأن القرار دائما يعود إلى ذلك الشخص صاحب القدرات الذهنية العالية أو القدرات الروحية الغير طبيعية ، مثل هاؤلاء الأشخاص أخبرتكم أنه لا يمكن التحايل عليهم أو خداعهم أو قيادتهم و السيطرة عليهم إلا إذا تعمدوا ذلك و إختاروا الشرّ بأنفسهم ، الماسونية لا تجبر أحدا و لكنها تحاول الإغواء فهي تحتاج إلى أشخاص مثل ما ذكرت أنت عباقرة في الفزياء أو الرياضيات.
"

تفكيرك في هذه النقطه ليس مجرد هل لانك تعتقد بأن الشيطان شئ سئ او حتي بسبب انه يستخدم الاشهار فيها هذا يعني ان كل شخص يستخدمه ليصبح غير عادي فأنه ليس الافضل !
ثم هل هذه هي الظواهر التي تمكنت من ذكرها شخص يمر من فوقه شاحنه !! هل هذا هو الغير عادي ربما بالنسبه لك انا اجدها اشياء عاديه !

انت قلت
"
نعم ليس شرطا أن أتحدث و أربط الأمور بنفسي فهكذا سيبدوا للكثير أن مخيلتي من تتحدث و لكن أنا أريد الحديث عما هو سائد و معروف كما قلت و ربطت الأمور بالواقع و بكل سهولة."
غريب مع انك قلت في الاعلي ان المذكور في الموضوع هو تجارب شخصيه وليست كلمات قالها شخص يتفلسف بعد حيره هل تعتقد انك قلت هذا الان كنوع من السفسطه (لا اقصد الاهانه طبعا) ؟! لا ادري

انت قلت
"
هذه البنايات رمز القوة لكوكب الأرض من أجل الدخلاء ، ليعرفوا مقدرا كوكب الأرض و أن الكائنات التي مازالت إلى هذا اليوم تعيش عليه ليست سهلة و ليست ضعيفة ، البنايات هي صورة بُنيت من أجل رؤيتها من السماء و هذا يحدث فقط عند نزول المخلوقات من الفضاء ، فثمة بنايات كثيرة إذا رأيتها من الأعلى سيفهم الدخلاء رسالة لا نفهمها نحن و كذلك مثل هذه الرسائل هي التي تأتي في الشريط الوثائقي تحت إسم (دوائر الحقول) التي تلك الرسائل تقوم بها مخلوقات على الأرض لتمنع الدخلاء عن التفكير في النزول أو العبث على الكوكب.
و لكي تعرف أن الأرض لم يعرفوا حتى الآن موقعها في الكون و لكن يمكن معرفتها بين الكواكب المجاورة في هذا الكون و بالتحديد في هذه الزاوية من الكون كوكب الأرض هو الكوكب الوحيد المعتدل ، صدقني إبقى أثناء غروب الشمس لوحدك مقابلا لذلك الضوء و تنشق هواء كوكب الأرض ستشعر بعلاقة مذهلة مع هذا الكوكب ، و ستشعر بالإنتماء الشديد لهذا الكوكب, في النهاية أيا كانت القارات و الدول مقسمة لأغراض سياسية تدخلت فيها الكثير من الكائنات الأخرى خارج الكوكب فإن كوكب الأرض تجمع جميع القارات و الدول في مكان واحد... حاول أن تشعر بعلاقة مخلوق كوكب الأرض , بكوكب الأرض.
"

حسنا كيف عرفت انهم سيفهموها بالرغم من ذكرك رساله لا نفهمها نحن يبدو انه وجهة نظر وغير مدعومه ومره اخري مصدرك فيلم وثائقي !!
باقي كلامك مجرد اعتقاد وصدقني انت وانت جالس علي الكرسي الان قم بعمل تمارين تنشيط الشاكرا وستشعر بنفس ما ذكرته
وتذكر هنا انك تعتمد علي احساسك هل سمعت بخطأ تفسير الاحاسيس !

انت قلت
"
هو المسيطر أمام الكواكب المجاورة هو الكوكب الذي يظم مخلوقات لا تعيش على الكواكب الأخرى و لا يمكنها ذلك."
اؤكد لك انه يوجد كوكب اخر وهو المذكور اسمه في الاعلي بنفس ما ذكرته انت فكيف يكون كوكب الارض هو المسيطر لا ادري اعتقد ان الكوكب المذكور افضل من كوكب الارض بكثير!

واخيرا انت قلت
"
النقطة المجهولة في خط المنطق ... لن تفهمها أنت و لا غيرك لأنها كُتبت من أجل عدم الفهم."

اذا كتبت من اجل ماذا التظاهر؟! مثل تحرق القطط اختبئت من اهلك في الثلاجه(lol) تصطاد الحشرات وتفعل اشياء تعتقد انت انها غريبه وتشرح ضفادع يبدو انك تتعتقد انها اشياء غريبه بالرغم من انني اجد انها اشياء عاديه جدا جدا صدقني عاديه لاقصي درجه
كما ان قدرتك علي التخمين ليست جيده
بالمناسبه طفولتك اجدها مشابه او حتي اقل غرابه من بعض الاطفال هنا في مصر


بالمناسبه يا صديقي انت قلت
"
و هذا إذا لم تحدث معي مشكلة قد تمنعني من تكملة الموضوع ، لأنني كتبت الكثير من المواضيع و أثناء و بعد أن تبقة خطوة إعتمد الموضوع الجديد في المنتدى أتردد و ألغي الموضوع الذي أريد التحدث عنه ، لهذا أبحث عن أسلوب مشفر ... إفهمه أو لا تفهمه تلك مشكلتك "

الان تترك لنفسك خط رجعه كلام x كلام وهذا يدعم وهم الانا بالمناسبه هو ليس مرض نفسي او حتي مشكله نفسيه لكنك تمارسه من اجل تعزيز الذات وهذا هو ما ذكره
اخي باحث عن الحق عموما كلامي ليس قانون ولكني انصحك بالتخلص منه و في النهايه
dy/dx+x^2+xy^2
افهمه او لا تفهمه هذه مشكلتك وتذكر
"علي جبل اتنا تتجمد الكلمات ويمكنك ان تصنع منها هلام"
وتذكر ايضا بأنني لا اقصد الاهانه لك بتاتاً في كلامي
وتذكر وهم الانا الذي سترفضه ربما بتجاهل هذا التعليق من الاساس


وقبل ان انسي يمكنك تشفير ما تريد ذكره بابقاءه في عقلك وهي طريقه جيده في التشفير

ربما نحن في حاجه لمن يكتب قصة اللسان المعضوض من الاسنان

تحياتي



 
التعديل الأخير:

الحقيقة

عضو مشارك
إنضم
7 سبتمبر 2014
المشاركات
387
الإعجابات
638
#8
تحياتي لك

تكثر الأقاويل و النظريات السطحية عندها يكون الأمر متعلق بشيء غامض مثل الماسونية ، ما لم يعرفه الآخرون بعد أن الماسونية وراء إظهار إسمها و تعمدت إطلاق هذا المصطلح أصلا , و لكن لماذا تعمدت أن يسمع الأشخاص العاديون بالماسونية ! بلى الهدف من سماح الماسونية بإنتشار إسمها هو من أجل الأشخاص الذين ينتظرون ولادتهم ، أما هاؤلاء الذين يتفلسفون في موضوع الماسونية و لكل وجهة نظره فما هو إلا كلام بعد الحيرة الطويلة ... من هم الأشخاص الذي تنتظر الماسونية ولادتهم ؟ هل الماسونية من البشر ؟ ستعرف عزيزي القارئ كل هذا في هذا الموضوع الذين سيكون الحديث عنه ليست مجرد وجهة نظر أو نظرية أو مجرد رأي ، إنها من الحياة الشخصية.
في البداية إن الماسونية هي منظمة قائمة بذاتها .. تفردت بأفكاره .. إلى جانب حفظها لجميع الأديان السماوية ومحاولة استنتباط ما يؤخذ بعين الإعتبار كمادة يمكن بها التلاعب في عقول مرتادي تلك الأديان ..!

أي يضربون الحجارة بالحجارة .. ويقذفون الماء بالماء .. ويحرقون النار بالنار .. فهل هناك شيء أكثر حنكة من هذه الخطط ؟؟

قد يبدو الأمر بالنسبة لمن يقرأ الكلام جنونا .. ولكنها الحقيقة ..


أولا إذا اردت الكتابة عن هذه المنظمة عليك أن تقوم بتفسير كلمة الماسونية اولا ..
لن اقوم بكتابة جمل منمقة ومقتبسة ابدا سأقولها كما اقولها دائما وكما افكر بها وكما افهمها شخصيا

الماسونية مأخوذة من كلمة المس .. المساس .. هي في الأصل ليست ماسونية .. بل الماسّون بشد السين .. الذين يمسّون كل شيء بأيادي خفية حساسة ويضعون اناملهم على الوتر الحساس في كل شيء ..!

المس .. كلمة متداولة في عقيدة الإسلام وفي القرآن تحديدا .. شاهد ماذا تم العمل على هذه الكلمة في منظمة الماسون .. المس تعني اللمس .. وهناك ايضا .. تحسس الشيء ولمسه .. مساسه أي أخذت قطعة منه أو دخل إلى عالمك او شيء لمسته وفهمته وفهمت معناه او عرفت شكله

هل وضحت الفكرة؟

الماسونيون .. هم الماسّون .. للعقائد والأعراف والتقاليد والفكر والمجتمع والمادة والاقتصاد والسياسية والعلوم والهرطقة والمسرح والجريمة والأكل والشرب وكل شيء يشتخدمه البشرية ..

تم خلص كلمة المس مع كلمة النور .. مأخوذة من منظمة النورانيون .. وعم نفسهم الماسونيون .. فأصبح هناك مجتمع كامل من الماسون والنورانيون .. واجتماع الكلمتين تعني الماسونيون

دعني اريك الآن تفسير المعجم للمعاني الجامعة :

الماسونيَّة ( الفلسفة والتصوُّف ) التَّعاليم والممارسات الخاصّة بالطَّريقة الأخويّة السِّريّة للبنَّائين الأحرار والمقبولين من غير الماسون ، وهي أكبر جمعيّة سرِّيّة في العالم ، ولها علاقة بالصُّهيونيّة العالميّة وتنقسم إلى محافل وقد تأسَّس أوَّل محفل كبير لها عام 1717 م ، وقد انضمَّ لها عدد كبير من مشاهير وزعماء العالم ويتعارفون فيما بينهم بإشارات وشعارات رمزيّة


الآن لو اردت ان اقوم بترجمة الكلمة ترجمة فلسفية شخصية سوف اقوم بقلب كل حرف من حروف الماسونية إلى معاني وكلمات

نقول مثلا

حرف الميم : " ماسونية " الميم ترمز إلى كلمة ال مال .. مال .. مادة .. أي النقود
جرف الألف .. " ماسونية " حرف الألف قد يكون يرمز إلى العديد من الكلمات المشفّرة مثل .. أستلم .. ألمس .. أبيع .. أشتري .. أحلام .. أماني .. أوهام .. أيام .. إعلان .. إعلام .. أمل .. أمير .. أسد .. أعلى .. أسفل .. وربما ولا واحدة من تلك الكلمات .. ربما هناك كلمات اخرى اكثر تفصيلا

الآن تأتي لحرف السين .. : ماسونية .. قد يرمز هذا الحرف إلى السماء .. والسحر .. والسواد .. هذا ما يمكن ان يفكر به الماسونيون
حرف الواو .. : ماسونية .. قد يرموز إلى .. وعيد .. وعد .. وحل .. ورقة .. ورشة .. وعيد .. وسادة .. !!!!
حرف النون .. : قد يرمز إلى .. نور .. نواة .. نعل .. نميمة .. نسيم .. نمل .. نمر .. نحل .. نعيق .. نعي .. ناي ... وهناك المزيد
حرف الياء .. قد يرمز إلى .. يمامة .. لأن من اهم رموزهم السلام .. الواجهة الكاذبة

اما التاء المربوطة فغالبا فطق اداة تأنيث ليس اكثر


ما أريد إيصالك لك اخي الفاضل ان الماسونيون يفكرون بذات الطريقة .. إذا أردت معرفة اسرارهم يجب ان تكون الكلمة الواحدة المكونة من أربع حروف تعطيك اربع كلمات وليس حروف فقط وكلمة واحدة ...! لأن من أهم أعمالهم وطرفهم هي اسلوب التشفير

تحياتي
 

الحقيقة

عضو مشارك
إنضم
7 سبتمبر 2014
المشاركات
387
الإعجابات
638
#9
  • من هم الأشخاص الذي تنتظر الماسونية و لادتهم ؟

- الأشخاص الذي تنتظر الماسونية و لادتهم هم الأشخاص الذي كان الشيطان بإنتظارهم حتى يمنحهم مراكز في مملكة الظلام ، لأن الأشخاص المختارون يجيدون التحكم في القوة و الحكمة و الخفة و اللهب و الظل , هاؤلاء الأشخاص تكون ولادتهم بشرية و عقولهم فضائية و قدراتهم شبحية ,



عذرا منك اخي .. هذا الكلام فيه مغالطة شديدة .. أولا إن هذه الجملة بالذات هي جملة عبدة الشياطين .. الذين ينتظرون مولودا يسمونه " إبن الشيطان " وهو يكون طفل غير شرعي .. أي إبن لعلاقة محرمة .. وقد تكون تلك العلاقة مع غير البشر .. أي إسمه على مسمى .. لذلك يعتقدون بأن قدراته سوف تكون أكبر من قدرات البشر

لا يخلق انسان بقدرات الإسقاط النجمي .. ولا يمكن ابدا ان يولد طفل بتلك القدرات ولكن هناك اطفال يولدون بدماغ شديد الذكاء .. وروحانيون لدرجة كبيرة حتى إذا وصل الطفل لسن الخامسة او السادسة تجد انه قد يخمن ما تخبئه في صدرك .. ليس لانه ممسوس ولا لشيء ولكن لان قدراته العقلية اكبر


الإنسان عموما لا يتسطيع ان يتحكم سوى في 10% او اقل من دماغه .. ولكن هناك اطفال يستخدمون مثلا 15% من دماغهم وهم اكثر ذكاءا وسرعة وانتباه من غيرهم من الأطفال .. وهذا لا يعد امرا خارقا .. بل هي قدرات بشرية تتفاوت بين انسان وأخر

وفي المقابل قد يولد طفلا عاديا جدا ولكن قد يتمرّن كما في الصين .. ويصل لسن العشر سنوات .. يستطيع بعدها تحريك جسم من مكان لمكان آخر عن بعد .. وهذه يستطيع ان يفعلها معظم البشر إذا ماتم تدريبهم بشكل كامل تقنيا وروحيا


لذلك أحداث فيلم The lord of the ring او كفيلم .. 2012 .. وكمثيلهما من الأفلام التي تتحدث عن الطالع والمستقبل وانتظار شيء معين طفل او معجزة هي افكار نصرانية ويهودية معا .. وهم يتحدثون عن الدجال لا اكثر ولا اقل .. وهذا امر معروف

الماسونيون كذلك ينتظرون الدجال الأعور .. لان 90% منهم من اليهود .. وحتى معتقداتهم .. يهودية " قبّالية " تنتمي للتلمود المحرّف وهو الجامع بين اصحاحات من الإنجيل واسفار سرية من التوراة

لذلك إذا ولد طفل بتلك المواصفات فهو مؤكد ابن بشري وجني معا ولن يكون غير ذلك


 

GHOULSSA

عضو محظور
إنضم
11 أكتوبر 2014
المشاركات
51
الإعجابات
58
#10
تتكلم عن الشيطان... وجعلت الشيطان شيئا جميلا !!!

قرأتهم منذ زمن اعني الماسونية....

هم اعداء الانسانية.. هم من تسبب في خراب الحضارات القديمة كلها مع احتفاظهم بتلك العلوم لانفسهم فقط!!!

الغريب بين عشية وضحاها اصبحوا اهل الفضل ؟؟؟ والله لو سلمت الانسانية من تحالفات الشيطان لكنا بخير حال ...

لم ينتشر الجهل في الانسانية الا بسبب حلفاء الشيطان ...يقدم لهم الشيطان خدمات بسيطة شخصية ويقدم الانسان للشيطان خراب أُمم كاملة.....وللعلم من عادات الشيطان القضاء على من قدم له المساعدة بعد الانتهاء من خدمته تماما
:smile:


على العموم هناك قوى كثيرة على الارض غير الشياطين....

لا تحصر القوى للشيطان وحلفاءه فقط...فهم اصحاب فوائد مادية من كل ماتراه خدمة يقدمونها.

هناك قوى لمخلوقات اخرى في الدنيا .

والقوة الاصلية الاكبر لله سبحانه جل جلاله.... القوة لله جميعا.

والطاقة التي يمنحها الله لعبادة المسلمين هائلة....لا يحتملها الشياطين وحلفائهم ابدا !!! يهربون منها من قوتها لانها النور الحقيقي !!!

قال الله تعالى ((
الله ولي الذين آمنوا يخرجهم من الظلمات الى النور والذين كفروا اوليائهم الطاغوت يخرجونهم من النور الى الظلمات اولئك اصحاب النار هم فيها خالدون))

طاقة النور هي الغالبة وهي الأصل فلاداعي للظلام .....

الله يهديك يا صاحب الموضوع ....
لم أجامل الشيطان و لم أقل بأنه منصف , و لكن تذكر أن الشيطان يستطيع فعل أمور عديدة في تخريب العالم و بكل بساطة و كمثال حي من ديانة سماوية يتحدث الشيطان مع السيد المسيح و يقول له أجثوا على ركبتيك لي و أعطيك كل ما تراه أمامك و كانا على قبة مرتفعة يرون منها وطنا ضخما ، الله عادل في كل الحالات و متسلط بكل السلطة و لكن من تحت الله بالسلطة هو الشيطان الذي يسكن البشر و يوزع شياطينه و أولاد على البشر لتسير الأمور كما كان يريدها ، برأيك بدون مقاومة هل سيبقى أشخاص يفعلون الخير !

هناك مقاومة بالسلاح القاهر و هو الدين و لكن غير الذين لا يؤمنون بأي ديانة و يؤمنون بخالق واحد و بالتوحيد فهم الماسونية يا عزيزي .

لو كنت تقود سيارة بسرعة هائلة و أنت بنفسك , و أنت من الأشخاص الخيرين ... تصادف أمامك إمرأة حاملة بجنين , أي أنك على وشك دهس إثنين فهل ترضى بقتل شخصين و الخطأ كان خطأك و أنت من الأشخاص الخيرين !

طبعا إذا لم تكن شريرا فموقك يضعك في خيارين ، الخيار الأول أن تضحي بسيارتك الفخمة و إن تطلب الأمر ستضحي بحياتك لأنه عليك تحمل الخطأ الي إقترفته ، أما إذا كنت مثل الشيطان فإنك ستفكر بالسيارة قبل نفسك و قبل من أنت على وشك دهسهم.

كذلك الفكرة لم أعرف إذا كان دماغك سيفهمها أم أنها مجرد مثال ذُكر و نُسي !

و مسألة الهداية أنا لست من الذين يؤمن بهذه الخرافة ، فالله لنا جميعا و قرار الهداية في أيدينا نحن البشر جميعا ، فكر جيدا ...

تحياتي
 

GHOULSSA

عضو محظور
إنضم
11 أكتوبر 2014
المشاركات
51
الإعجابات
58
#11
لن أقوم بالتعليق بشكل طبيعي هذه المرة و لكن أعدكم أعزائي بأنني عندما أقتبس مشاركاتكم هذه المرة لن تكون من أجل الحوار بل تكون من أجل مسح الدماغ ، ^_^ ... إذا كنت تعتقد أنك من أحد البارعين و المقاومين لسياسة أدمغة المستقبل ، تحدى نفسك و تابع الموضوع حتى النهاية و إنتظر التعليق على ردودك .

تحياتي لكم جميعا.
 

الحقيقة

عضو مشارك
إنضم
7 سبتمبر 2014
المشاركات
387
الإعجابات
638
#12
في انتظارك اخي
تحياتي لك وبالتوفيق
 
التعديل الأخير:

المحظوظ

أبومريم الشهراني
إنضم
12 يوليو 2014
المشاركات
142
الإعجابات
254
#13
فكرة الدعم من الشيطان والرضوخ له... هي شيء سلبي يحبد ذاته.

والسبب بأن الشياطن يسلبك كل شيء ليعطيك شيء بسيط.

بينما الله سبحانه يعطيك ولا يأخذ منك شيء !!!

السلبية وعدم المقاومة هي فكرة ابليسية لا تستححق ان يلتفت لها احد.

سؤال : هل انعدمت طرق العلم والتفاؤل والخير إلا عن طريق فتات الشيطان وحزبه !!!!

الله عنده كل شيء بل كل العلوم السابقة جاء بها انبياء...الكتابه والفلك والطب وكل ما تعلمه الانسان الله ارسل بها انبياء من قبل فعلموا الناس !

الان يأتي من يقول لا يمكن ان نترقى الا عبر شرنقة صنعها الشيطان للدخول من جهته فقط!!!

هذا تزوير وكذب وتضليل...

فالماسونية وامثالها رفضها الغربيون الاحرار وهناك حملات شديدة ضدهم لانهم ذاقوا منهم الامرين!!!

من الذي يريد انقاص العالم ؟ من الذي يروج بان الكون لا يتسع لنا ؟ من الذي يدفن العلوم التي جاء بطرف منها علاء الحلبي ؟ من الذي يؤخر الانسانية ويسعى لايقاد الحروب وتقوقعهم ؟

هم هم انفسهم من تزعم دفاعهم عن الانسان !!!!

لقد قلبت الحقائق يا عزيزي 100%

يدافعون عن الانسان وهم من يوقد الحروب ويساهم في نقص البشرية بزعمهم الارض لا تتسع للجميع !!!

يدافعون عن العلم وهم من يدفن العلوم والمعارف ويحتكرونها !!!

يساهمون في العلاج والشفاء ولو سلم الناس اليوم من مؤسساتهم الطبية لكنا في خير عظيم... فهم يرسخون مبدأ الزبون الدائم لشراء دوائهم الذي لا يعالج ولكنه يعطي دفعه بسيطة للتشافي واذا عالج ساهم في مشكلة اخرى !!!

كلام لا يدخل ذهن رجل قاريء ...ولكن قد يتقبله الرجل البدائي او انصاف المتعلمين والقارئين للتاريخ الحضاري للانسانية.
 

Stranix

عضو مشارك
إنضم
8 ديسمبر 2013
المشاركات
59
الإعجابات
40
#14
اضافة اننى احب ان اقول انك تقول ان لا يوجد احد اقوي من الشيطان بعد الله ؟ فأين رسول الله صل الله علية وسلم اشرف الخلق ومن بعدة اولياء الله الذين هم عامود واقطاب هذا الكون كله .. وهم من خيرة الصوفية بارك الله لهم