معاهدة جريادا السرية بين امريكا والرماديين!

إنضم
20 أغسطس 2013
المشاركات
68
الإعجابات
108
#1


معاهدة جريادا السرية 1954م
بين حكومة الولايات المتحدة و(الفضائيين) سكان جوف الارض من سلالة الرماديين !!


هنالك الكثير والكثير من الأسرار الغريبة الخطيرة التي أفشاها المهندس فليب شنايدر عن عالم جوف الأرض التي لا نعرف عنها ألا القليل .. فمن الأسرار الخطيرة ما قاله على أحدا القنوات الفضائية وفي احد مؤتمراته انه قال: كانت مهنتي مع الحكومة الامريكية هي ان أعمل على مشروع توسيع قاعدة " دولسي السرية " بالحفر تحت الأرض على عمق ميلين ونصف في المستوى السابع وذلك بحفر شبكة أنفاق بمساحة معينة وعمق معين , ومن ثم تفجيرها للحصول على منطقة فارغة واسعة تلحق بالقاعدة . فكانت مهمتي هي معاينة نوع الصخور بهدف انتقاء نوع التفجيرات الملائمة لها , فحينما كنا نحفر بداخل الأرض ظهر وبدا لنا من أسفلنا مغارات من الكهوف المنحوتة من قبل بطرق هندسية فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكاتمن الأنفاق محفورة مسبقاً !! وفيها بعض الأجهزة الغريبة , ثم لاحظنا وجود تلك الكائنات التي عرفت فيما بعد أن اسمهم الرماديين Alien Greys . فأطلقت النار على اثنين منهم , فاشتبكنا معهم وكنا في ذلك الحين 30 فرداً فقط , لكن نزل 40 فرداً مدداً لنا بعد بدءالمعركة , وجميعهم للاسف قتلوا لقد فوجئوا بنا تماماً مثلما فوجئنا بهم !! لقد كان عددنا 69 شخصا لم ينجوا منا ألا 3 اشخاص فقط , ولم يقتل من تلك الكائنات ألا 4 كائنات على ما اذكر , لقد كانت أسلحتهم غريبة جدا , ولم تكن طلقاتنا العادية تستطيع الوصول أليهم والى اجسادهم كأن هنالك درع او شئ يوقفها أو ربما جهاز متطور ما ..

فاعتقد أنهم كانوا جاهزين لمثل هذه المواقف , على أية حال اعتقد برأبب اننا وصلنا الى قاعدة فضائية كاملة مصادفة وقت الحفر تقبع تحت الأرض هناك , وعرفت فيما بعد أن لهم الكثير من القواعد في أنحاء مختلفة من المعمورة, ولقد أصبت في تلك المعركة إصابة بالغة فقد أصبت بشيء فتح ثقبا في صدري وتسبب لي فيما بعد بمرض السرطان..!!



صورة المهندس فليب شنايدر الذي اغتيل

ويقول فليب شنايدر: كما أنني قلق جداً حيال تصرفات الحكومة الفدرالية , فهم يكذبون على الشعب ويحجبون المعلومات حتى عن اعضاء الكونجرس ,خصوصا معلومات المخلوقات الفضائية التحت أرضية وقال أيضا أن الولايات المتحدة تحاربت ضد الأطباق الطائرة عام 1979م وقد شاركت أنا في هذه الحرب ضد هذه المخلوقات .وانه قبل ذلك كانت هناك اتفاقية بين أمريكا والرماديين التي تسكن جوف أرضنا تسمى بمعاهدة جريادا Greada treaty عام 1954م .

وتنص تلك المعاهدة السرية أنه بإمكان (الفضائيين) سكان جوف الكرة الأرضية أن يقوموا بأخذ كمية من الأبقار والحيوانات لتجربة عملية زرع أجهزة عليها أولاً ثم بإمكانها أن تقوم بممارسة عمليات الزرع على بعض البشر اللذين يقومون بانتقائهم بشرط تزويد الحكومة بشكل دوري بأسماء الأشخاص اللذين تتم عمليات الزرع عليهم...كما انه بسبب التلاعب الجيني للدراكنيون سابقا فيهم ليس لديهم اجهزة تناسلية....كما ذكرنا في موضوع سابق ... ولإعادة الإنتاج والتكاثر لا بد للرماديين من الاستنساخ للحفاظ على نوعهم من عدم الانقراض ولكنهم عند تكرار عملية الاستنساخ مرارا وتكرارا فان الحمض النووي يبدأ في الانهيار مما يضطرهم الى دمج فروع جديدة من الحمض النووي في بلدهم وايجاد مصادر خارجية من الحمض النووي للحفاظ على جنسهم من الفناء ، مما يضطر الرماديون الى خطف البشر كما يحدث وإجراء التجارب على أنظمتهم الإنجابية والتناسلية واحيانا خطف الإناث لزرع جنين بواسطة ارحامها من أجل انتاج سلالة جديدة من الرماديين لهم القدرة على الإنجاب....ويتغذى الرماديون بطريقة معينه غريبة وهي امتصاص المواد المغذية عن طريق جلدهم وتفرز ايضا من خلال الجلد كما قال ((المهندس فيليب شنايدر الذي عمل في انفاق دولسي واغتيل)) في احد مؤتمراته التي شرحها..
والرماديون عند الاكل يتطلب منهم الحصول على تركيزات عالية في الأغشية المخاطية والمواد الغذائية السائلة او الانزيمات وهذا هو السبب الذي كان خلف "حوادث التشويه التي حصلت للماشية "..

وبالمقابل تستفيد الولايات المتحدة بتزويدهم بأسرار العديد من التقنيات والتي معظمها يوظف لاغراض عسكرية ومنها تكنولوجيا الاطباق الطائرة نفسها ونوعية محركاتها... "وللعلم لم تكن هذه اول المعاهدات والتعاون فقد تم ذلك سابقا من قبل الحكومة النازية بقيادة هيتلر والذي قام بالفعل بتأسيس برنامج فضائي كامل وصنع الاطباق الطائرة.. وساريكم لاحقا بالوثائق والصور اطباق طائرة المانية سرية تثبت تعاون الحكومة النازية مع (الفضائيين) الرماديين وصناعتهم لها " .

لكن مع مرور الوقت بدا (الفضائيين) سكان جوف الأرض من الرماديين اصبحوا يخالفون الأعداد المنصوص عليها ضمن الاتفاقية ثم لاحقا توقفوا تماماً عن إعطاء أسماء البشر الذين يتم إجراء التجارب عليهم مما يعني خرق بنود تلك المعاهدة !!
وذكر أيضا أن هنالك أعراقا من البشر يعيشون بجوف الأرض .. من الأعراق البشرية النادرة التي لا نعرف عنها شيئا..؟؟
وأفاد فيليب أيضا أن الأطباق الطائرة معظمها مصدرها من جوف الأرض ..؟؟؟
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,422
الإعجابات
3,446
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#2
وجدتُ هذا مصادفة إضافة لموضوعك

 
التعديل الأخير:

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,422
الإعجابات
3,446
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#3
وأنصحكم بمتابعة هذا الوثائقي الأصلي مأخوذ منه الجزء الذي في الأعلى
[h=1] Extraterrestrial Alien Attacks the Miltary Analytic New 2014 Documentary
[/h]
 
التعديل الأخير:
إنضم
19 نوفمبر 2013
المشاركات
78
الإعجابات
114
#4
اعتقد ان هذه المعلومات المقدمة لنا ليست لكشف الحقائق الغائبة او عالية السرية كما تبدو و لكنى اعتقد انها تمهد لعملية الغزو الفضائى المفتعل و تمهيدا لبرنامج الجن الفضائى و مشروع الشعاع الازرق الذى تعمل عليه الحكومة الخفية وقد احضرت لكم ما قد تم نشره من معلومات اعطتنا اياها الدكتورة مايا صبحى عن هذا الموضوع https://www.facebook.com/photo.php?fbid=419236334784490&set=pb.272511202790338.-2207520000.1351996220&type=3&theater