مشروع الحقيقة : ورشة عمل النظام

Kenan

عضو مشارك
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
507
الإعجابات
414
#1
بسم الله الرحمن الرحيم

ورشة العمل :glass2:

الأعضاء المساهمين :
عمر , شادو , رفيق "إن أمكن"

شادو نحن نحتاج لسكربت يكفي لفيلم 15-20 دقيقة حسب معرفتك

الأفكار المطلوبة للسكربت :

1- كيف تتم السيطرة الغير مباشرة على العالم ؟ سياسيا وإقتصاديا وعلميا ؟
2- أسباب الحروب والتسليح والمشاكل الحدودية والحروب الأهلية ؟
3- كيف تتم السيطرة على الشعوب عبر الفكر اللاموسي ؟ "القطعان البشرية" ؟
4- الغزو الفكري الشامل لعقول البشرية .

ممكن تضيف أفكار من عندك تحت نفس الموضوع,الموضوع اللي إخترناه متل مانك شايف موضوع واسع جدا وفضفاض

المصادر المرئية والصوتية :

1- مقاطع فيديو تخدم الأفكار السابقة , مثلا :
"إجتماعات أمم متحدة,حروب,مشاهد قتل وإنعدام أمن,مشاهد للقطعان البشرية :tongueout: ,جامعات ومدارس"

2- ملف موسيقي يكون بمدة 15-20 دقيقة هادئ ويساعد على التركيز,أو عدة ملفات ويتم دمجها بحيث لا تخرب الشعور العام بالمقطع :3 .

رفيق : هل يمكنك المساعدة في مونتاج المقطع ؟ لو جاهز معنا يا شريك أخبرني لأعطيك المهام :wink:

عنا 3 أفلام,موعد تقديم المشاريع 3\8 , جاهزين شباب ؟
خلينا نقدم أكتر شي فينا للعالم والجماهير المنتظرة 0_0



 
إنضم
26 مايو 2013
المشاركات
196
الإعجابات
219
#4
بسم الله. الاخ الغالي عمر فاني مستعد لهذا العمل ان شاء الله بكل ما اوتيت من قوة وصبر، وان شاء الله فساحاول جمع ما يكفي ومراسلتك فيه باذن الله بشكل فقرات منسقة تختار توزيعها انت ويّا اخي رفيق بحسب ما يلائم منتاج الفديو. وبارك الله فيكم.
 
إنضم
26 مايو 2013
المشاركات
196
الإعجابات
219
#7
أنا بإنتظار السكربت أخي شادو :blush:
بسم الله. اخي الغالي عمر فإن ما طلبته ما يزال قيد التحضير ويصلك خلال مدة اقصاها بعد غدٍ فجراً بإذن الله تعالى وبارك الله فيك.
 
إنضم
26 مايو 2013
المشاركات
196
الإعجابات
219
#8
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الكريم عمر أعتذر شديد الإعتذار للتأخير في تحضير الملف بسبب ظرف طارئ خارج عن ارادتي وهو ليس بالجودة المطلوبة ولكنه كاف وواف إن شاء الله مقسم غلى مقدمة يمكنكم التعديل عليها والزيادة فيها ان شئتم ولا افضّل ان تكثروا من الحديث الممل والمكرر على الانترنت.. قم الى عرض مقسم إلى جزئين ثم الى خاتمة قصيرة يجب ان تتوسع قليلا فيها لتحدد ما هي حلول تفادي انظمة السيطرة ان شاء الله وانا مستعد لاي تعديل او اضافات فور ان يسمح الوقت ان شاء الله وبارك الله فيكم.

الاخ رفيق لا تتهاون في عمل المونتاج فإن عملك رائع كما شاهدت ماشاء الله وهذا رابط تحميل السكربت قد جمعته سريعا من عدة مصادر وبارك الله فيكم.
 
إنضم
26 مايو 2013
المشاركات
196
الإعجابات
219
#12
بسم الله. الأخوة الكرام أعتذر فعلماً انني استخدم آخر نسخة 2013 من أوفيس لكن ربما الخطا حصل أثناء رفع الملف للموقع وهذه هي النسخة بصيغة أخرى وبارك الله فيكم.
 

DragonRafik

عضو مشارك
إنضم
6 مايو 2013
المشاركات
1,182
الإعجابات
285
#13
إنضم
26 مايو 2013
المشاركات
196
الإعجابات
219
#14
بسم الله. اخي الكريم رفيق الملفات تعمل بشكل جيد؟! وقد قمت بوضعها في ملف نصي ثم بداخل ملف مضغوط.. غريب لماذا لا تعمل؟

وعلى اية حال.. فهذا السكربت مكتوب أفضل بكثير من رفعه:


------------------------------------------------

إن الأكثرية الساحقة من سكان العالم هم مجرد خراف تتبع القطيع بسعادة وهناء. تتبع القطيع بشكل أعمى ودون أن تسأل عن الاتجاه، وكل ما تنشره وسائل الإعلام وتدعي بأنه مرغوبٌ به من قبل الجماهير يصبح فجأة، وبشكل لا يصدق، مرغوباً من قبل الجماهير فعلاً. لقد أصبحنا مجتمعات استهلاكية تماماً. وكما الخراف التي تتبع القطيع بشكل أعمى ودون أن تسأل عن الاتجاه ننقاد من خلال بوابات الزريبة كي نسرح وفق مزاج الراعي، إلى أن تحين الرحلة الأخيرة، ومرة أخرى وبدون تردد ومع سعادتنا بمعرفة أننا من ’ضمن الحشد’، نسير عبر البوابات، لكن هذه المرّة يكون السير نحو المسلخ!

------------------------------------------------

أدوات النخبة للسيطرة على الشعوب
1- استخدام التكنولوجيا والبحث العلمي والاسلحة المتطورة :

يتم استخدام التكنولوجيا والبحث العلمي لضمان السيطرة العالمية ، حيث تجد ان جميع البرمجيات الخاصة بالتشغيل يسيطر على معظمها شركة مايكروسوف الامريكية ، كما ان الاسلحة المتفوقة كاسلحة الدمار الشامل والنووي هي فقط تقنيات لا تستخدم الا بموافقة القوى الحاكمة العليا. كما يتم الأن ربط العالم بكاميرات مراقبة واقمار صناعية تسمح بمراقبة ومشاهدة أي نقطة في العالم. وحاليا يتم عمل مشروع ضخم يتم تمويله من شركة سنجنتا ومايكروسوف وشركات النفط يعمل على تخزين وجمع جميع البذور العالمية لانتاج الغذاء. ويسمى هذا المشروع بمخزن يوم القيامة وهو مشروع في منطقة القطب الشمالي وهدفه الغير معلن هو السيطرة على انتاج الغذاء عالميا. حيث وصلت الابحاث في هذا المشروع الى درجة التحكم بجينات النباتات المقدمة بالأسواق بحيث يمكن التحكم بعدد مرات زراعة البذور. وبالتالي اذا قمت بزراعة بذرة معينة فانه بغير امكانك زراعتها أكثر من مرة ! وهذا تقدم تقني عالي يضمن التحكم بانتاج البذور والأغذية ويهدف على السيطرة على الغذاء العالمي والسوق العالمي للحبوب.


وهناك مشروع آخر مهم وخطر جدا وهو مشروع هــارب haarp وهو مشروع يعمل على بث موجات صوتية قوية جدا ومختلفة الذبذبات حسب الحاجة وتوجيهها الى الارض او الى الغلاف الجوي ويعمل ذلك على اكتشاف ما في بواطن الارض او اثارة الزلازل أو التأثير بالطقس ومحاولات التاثير على العقل البشرى ويوجد مركز الابحاث الرئيسي في الاسكا بالولايات المتحدة الامريكية وتم استخدام شبكة الموجات الصوتية لاثارة الزلزال في هاييتي وأشار رئيس فنزويلا بأحد مؤتمراته عن لعب امريكا بتلك التقنيات

2- استخدام الاموال والمصادر الطبيعية:

يتحكم العالم المتنفذ بطباعة الأوراق المالية الغير مربوطة بالذهب ويشجع عملية الاشتقاق المالي الغير مرتبط بالاصول ويعمل على طباعة الاموال من الدولارات واليورو لرشوة العالم الثالث ولتمويل الفساد والمخابرات وادوات التجسس بانواعها المختلفه والقيادات التابعة والخونة والعملاء وتمويل الحروب بالنيابة وتسيير تطوير العالم ضمن الاطر والمفاهيم الخاصة بالنخبة الحاكمة. ويتم اتباع سياسة الاقراض بفوائد لاركاع الشعوب. ولحماية الدولارات الورقية والسياسات المالية يتم نهب مقدرات العالم من النفط في العراق وافغانستان وغيرها من الدول وربط الدولار بالنفط المسروق لتمكين الدولار من الاستمرار في العمل.

3- استخدام الخداع العالمي :

يتم تمرير سياسات وبرامج عالمية هدفها الظاهر انساني عالمي وهدفها الباطني الحقيقي هو السيطرة على مقدرات العالم واستعباد الشعوب. حيث يتم تسخير الاعلام ويتم اعطاء الاخبار بشكل مغلوط وغير حقيقي. فمثلا احتلال العراق كان خديعة كبرى ، انباء الانسحاب من العراق وافغانستان هي اأخبار متضاربة ولا تعكس الواقع وقد تشكل جزء هامشي من الحدث . قلب الحقائق من قصص ألامراض العالمية مثل انفلونزا الطيور ومرورا بانفلونزا الخنازير وهذه الامراض محدودة الانتشار ويتم تسويق خطرها بشكل معاكس للحقائق وتبين ان جميع مخاطرها كانت محدودة جدا ولا تذكر ، وهي عبارة عن كذبة كبرى يتم من خلالها التسويق للشركات الكبرى والسيطرة على الامان الصحي للعالم.

واسلوب الخداع العالمي يتم ايضا من خلال لعب دور بالكوارث الطبيعية وتمرير المساعدات الانسانية للسيطرة على الارض واستمالة الشعوب وخداعها ولتنشيط عمليات التجسس والتمهيد لتقبل المواطن لوجود المستعمر. وحتى ان الخداع العالمي للقوى المتنفذة أصبح استراتيجية ومنهجية يتم اتباعها بفن واتقان للوصول الى المبتغى النهائي وهو السيطرة على الشعوب.

------------------------------------------------

استراتيجيات التحكّم في البشر والسّيطرة على الجمهور


يكشف عالم اللسانيات والمفكر الأمريكي ناعوم تشومسكي في هذا المقال ما يمكن تسميته بـ" استراتيجيات التحكّم والتوجيه العشر " التي تعتمدها دوائر النفوذ في العالم للتلاعب بجموع النّاس وتوجيه سلوكهم والسيطرة على أفعالهم وتفكيرهم في مختلف بلدان العالم. ويبدو أنّ تشومسكي استند في مقاله إلى "وثيقة سريّة للغاية " يعود تاريخها إلى ماي 1979, وتمّ العثور عليها سنة 1986 عن طريق الصدفة , و تحمل عنوانا مثيرا "الأسلحة الصّامتة لخوض حرب هادئة ", وهي عبارة عن كتيّب أو دليل للتحكّم في البشر وتدجين المجتمعات والسيطرة على المقدّرات, ويرجّح المختصّون أنّها تعود إلى بعض دوائر النفوذ العالمي التي عادة ما تجمع كبار الساسة والرأسماليين والخبراء في مختلف المجالات.

عموما المقال مثير جدّا بما فيه من فضح لخطط مفزعة يمكن تلمّس تطبيقاتها العينيّة بوضوح في السياسة الدولية, وحتّى المحليّة , وفي الخيارات الاقتصادية والتعليميّة أيضا:

1.استراتيجية الإلهاء والتسلية
عنصر أساسي لتحقيق الرقابة على المجتمع ، عبر تحويل انتباه الرأي العام عن القضايا الهامة والتغيرات التي تقررها النخب السياسية والاقتصادية ، مع إغراق النّاس بوابل متواصل من وسائل الترفيه , في مقابل شحّ المعلومات وندرتها. وهي استراتيجية ضرورية أيضا لمنع العامة من الوصول إلى المعرفة الأساسية في مجالات العلوم والاقتصاد وعلم النفس وعلم الأعصاب ، وعلم التحكم الآلي. "حافظوا على اهتمام الرأي العام بعيدا عن المشاكل الاجتماعية الحقيقية ، اجعلوه مفتونا بمسائل لا أهمية حقيقية لها . أبقوا الجمهور مشغولا ، مشغولا ، مشغولا ، لا وقت لديه للتفكير ،و عليه العودة إلى المزرعة مع غيره من الحيوانات. مقتطفات من كتيّب أو دليل "الأسلحة الصامتة لخوض حرب هادئة".....

2.استراتيجيّة افتعال الأزمات و المشاكل وتقديم الحلول
كما يسمّى هذا الأسلوب "المشكلة/ التّفاعل / الحلّ". يبدأ بخلق مشكلة , وافتعال"وضع مّا" الغاية منها انتزاع بعض ردود الفعل من الجمهور ، بحيث يندفع الجمهور طالبا لحلّ يرضيه. على سبيل المثال : السّماح بانتشار العنف في المناطق الحضرية ، أو... تنظيم هجمات دموية ، حتى تصبح قوانين الأمن العام مطلوبة حتّى على حساب الحرية. أو : خلق أزمة اقتصادية يصبح الخروج منها مشروطا بقبول الحدّ من الحقوق الاجتماعية وتفكيك الخدمات العامّة , ويتمّ تقديم تلك الحلول المبرمجة مسبقا , ومن ثمّة, قبولها على أنّها شرّ لا بدّ منه..

3.استراتيجية التدرّج
لضمان قبول ما لا يمكن قبوله يكفي أن يتمّ تطبيقه تدريجيّا على مدى 10 سنوات. بهذه الطريقة فرضت ظروف اقتصاديّة و اجتماعيّة مثّلت تحوّلا جذريّا كالنيوليبراليّة و ما صاحبها من معدلات البطالة الهائلة و الهشاشة والمرونة .... العديد من التغييرات التي كانت ستتسبّب في ثورة إذا ما طبقت بشكل وحشيّ, يتمّ تمريرها تدريجيّا وعلى مراحل..

4.استراتيجية التأجيل
هناك طريقة أخرى لتمرير قرار لا يحظى بشعبية هو تقديمه باعتباره "قرارا مؤلما ولكنّه ضروريّ "، والسّعي إلى الحصول على موافقة الجمهور لتطبيق هذا القرار في المستقبل. ذلك أنّه من الأسهل دائما قبول القيام بالتضحية في المستقبل عوض التضحية في الحاضر. و لأنّ الجهد المطلوب لتخطّي الأمر لن يكون على الفور. ثم لأنّ الجمهور لا يزال يميل إلى الاعتقاد بسذاجة أنّ "كلّ شيء سيكون أفضل غدا" ، و هو ما قد يمكّن من تجنّب التضحية المطلوبة. وأخيرا ، فإنّ الوقت سيسمح ليعتاد الجمهور فكرة التغيير و يقبل الأمر طائعا عندما يحين الوقت..

5.مخاطبة الجمهور على أنّهم قصّر أو أطفال في سنّ ما قبل البلوغ
معظم الإعلانات الموجّهة للجمهور العريض تتوسّل خطابا و حججا وشخصيات ، أسلوبا خاصّا يوحي في كثير من الأحيان أنّ المشاهد طفل في سنّ الرضاعة أو أنّه يعاني إعاقة عقلية. كلّما كان الهدف تضليل المشاهد , إلاّ وتمّ اعتماد لغة صبيانية. لماذا؟ "إذا خاطبت شخصا كما لو كان في سنّ 12 عند ذلك ستوحي إليه أنّه كذلك وهناك احتمال أن تكون إجابته أو ردّ فعله العفوي كشخص في سنّ 12 ". مقتطفات من دليل "الأسلحة الصّامتة لخوض حرب هادئة..

6.مخاطبة العاطفة بدل العقل
التوجّه إلى العواطف هو الأسلوب الكلاسيكي لتجاوز التحليل العقلاني ، وبالتالي قتل ملكة النقد. وبالإضافة إلى أنّ استخدام السجل العاطفي يفتح الباب أمام اللاوعي ويعطّل ملكة التفكير، ويثير الرّغبات أو المخاوف والانفعالات..

7.إغراق الجمهور في الجهل والغباء
لابدّ من إبقاء الجمهور غير قادر على فهم التقنيات والأساليب المستعملة من أجل السيطرة عليه واستعباده. "يجب أن تكون نوعية التعليم الذي يتوفّر للمستويات التعليميّة الدنيا سطحيّا بحيث تحافظ على الفجوة التي تفصل بين النخبة و العامّة و أن تبقى أسباب الفجوة مجهولة لدى المستويات الدنيا"... مقتطفات من وثيقة "الأسلحة الصامتة لخوض حرب هادئة"....

8.تشجيع الجمهور على استحسان الرداءة
تشجيع العامّة على أن تنظر بعين الرضا الى كونها غبيّة و مبتذلة و غير متعلّمة.

9.تحويل مشاعر التمرّد إلى إحساس بالذّنب
دفع كلّ فرد في المجتمع إلى الاعتقاد بأنّه هو المسؤول الوحيد عن تعاسته ، وذلك بسبب عدم محدوديّة ذكائه و ضعف قدرته أو جهوده. وهكذا ، بدلا من أن يثور على النظام الاقتصادي يحطّ الفرد من ذاته و يغرق نفسه في الشّعور بالذنب ، ممّا يخلق لديه حالة اكتئاب تؤثر سلبا على النشاط . و دون نشاط أو فاعليّة لا تتحققّ الثورة...

10.معرفة الأفراد أكثر من معرفتهم لذواتهم
على مدى السنوات ال 50 الماضية ، نتج عن التقدّم السّريع في العلوم اتّساع للفجوة بين معارف العامة وتلك التي تملكها و تستخدمها النّخب الحاكمة. فمع علم الأعصاب وعلم الأحياء وعلم النفس التطبيقي وصل "النظام العالمي" إلى معرفة متقدّمة للإنسان ، سواء عضويّا أو نفسيا. لقد تمكّن "النظام" من معرفة الأفراد أكثر من معرفتهم لذواتهم . وهذا يعني أنه في معظم الحالات ، يسيطر "النظام" على الأشخاص ويتحكّم فيهم أكثر من سيطرتهم على أنفسهم.

------------------------------------------------

قد يتساءل الناس، لماذا لا يسيطرون على العالم طالما أن لديهم كل هذا النفوذ؟ لماذا لم يفعلوا ذلك منذ مئات أو آلاف السنوات؟ السبب الرئيسي هو لأنه ليس هناك عدد كبير من هؤلاء المسيطرون. بالإضافة إلى أن الطريقة الوحيدة التي تمكنهم من السيطرة الكاملة هي أن تجعل سكان الأرض يمنحوها لهم بإرادتهم ورضاهم. بالإضافة إلى جعل سكان العالم يراقبون ببعضهم البعض ويتحكمون ببعضهم البعض. (بالإضافة إلى أن القدر لا يسمح لهم بالسيطرة المباشرة).

بعد أن تتعرّف على عدوّك الأكبر المسيطر، ستكتشف بأنه قوي جداً، متين جداً، مسيطر جداً، وعالي جداً بحيث لا يمكن أن تطاله يداك أبداً، خفي جداً بحيث أنك لا تؤمن بوجوده أصلاً.. رغم أنه يسيطر عليك ويكبّلك من خلال نواحي كثيرة في حياتك اليومية. هو الذي ابتكر ما نتعلمه وصنع ما نؤمن به وصمّم ما نعتقده. هو الذي صنع لنا المنطق الذي نألفه ونلتزم به على أنه الحقيقة والصواب، وأصبح هذا المنطق مع الوقت عبارة عن مجموعة مسلّمات لا يمكن تجاوزها أبداً. وعيّن على هذا المنطق حرّاساً من بيننا يفرضونه علينا ويستمرون في تكريسه بوسائل مختلفة لا يمكن مقاومة سحرها أو وطأتها أو نفوذها... لا يمكن التحرّر من هذه الأكبال سوى بالمعرفة، المعرفة وحدها هي القوة.. إنها السلاح الذي سيخلصنا من نير المسيطر. هذا الكابوس الجاثم على صدورنا منذ بداية التاريخ، وسيبقى كذلك إلى الأبد، إن لم نعيد النظر في ما نتعلمه ونؤمن به ونعتقده.


------------------------------------------------

انتهى بعون الله
 
الإعجابات: sofie

Kenan

عضو مشارك
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
507
الإعجابات
414
#15
ممتاز أخي ... شكرا جزيلا
الآن سأعمل على مصادر مرئية وسأعطيك أخي رفيق خريطة كاملة للعمل :blush:
يومين بالكثير :blush:
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,422
الإعجابات
3,446
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#17
الله يعطيكم العافية..... :smile:
 

Kenan

عضو مشارك
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
507
الإعجابات
414
#18
أنا آسف أخي رفيق , لم أستطع منع نفسي من عمل الفيديو بنفسي , وتبقى له القليل وينتهي
الآن لننتقل للفيلم الثاني , أتمنى من الاخ شادو وإذا لم يستطع أي متطوع سكربت يناقش القضايا التالية :

1- صناعة الرأي العام للشعوب .
2- تأثير وسائل الإعلام على الرأي العام الشعبي .
3- تغييب الناس عن العالم من حولهم , هذا الفيديو يشرح الفكرة https://www.youtube.com/watch?v=Vck1gacG3q0 .
4- تأثير السينما على أفكار الناس .
5- تأثير الموسيقى على ==== .
6- تلقين الأطفال كل شيء عبر التعليم والكرتون والسيطرة عليهم .
7- مشاريع التأثير على العقل البشري مثل مشروع هارب "بشكل أشد تفصيلا" .

وأية أفكار تروها ذات فائدة :blush:
 
الإعجابات: sofie

Kenan

عضو مشارك
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
507
الإعجابات
414
#19
8- نشر العقاقير والمخدرات والتجارة العالمية بها لصناعة جيل فاسد ومدمر .
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
579
الإعجابات
817
#21
أيا ليت يعود هذا المشروع للتقديم المزيد ...لا تزال انجازاته تحفة.
 

sofie

عضو جديد
إنضم
13 فبراير 2019
المشاركات
3
الإعجابات
2
الجنس
أنثى
#22
بسم الله الرحمن الرحيم

ورشة العمل :glass2:

الأعضاء المساهمين :
عمر , شادو , رفيق "إن أمكن"

شادو نحن نحتاج لسكربت يكفي لفيلم 15-20 دقيقة حسب معرفتك

الأفكار المطلوبة للسكربت :

1- كيف تتم السيطرة الغير مباشرة على العالم ؟ سياسيا وإقتصاديا وعلميا ؟
2- أسباب الحروب والتسليح والمشاكل الحدودية والحروب الأهلية ؟
3- كيف تتم السيطرة على الشعوب عبر الفكر اللاموسي ؟ "القطعان البشرية" ؟
4- الغزو الفكري الشامل لعقول البشرية .

ممكن تضيف أفكار من عندك تحت نفس الموضوع,الموضوع اللي إخترناه متل مانك شايف موضوع واسع جدا وفضفاض

المصادر المرئية والصوتية :

1- مقاطع فيديو تخدم الأفكار السابقة , مثلا :
"إجتماعات أمم متحدة,حروب,مشاهد قتل وإنعدام أمن,مشاهد للقطعان البشرية :tongueout: ,جامعات ومدارس"

2- ملف موسيقي يكون بمدة 15-20 دقيقة هادئ ويساعد على التركيز,أو عدة ملفات ويتم دمجها بحيث لا تخرب الشعور العام بالمقطع :3 .

رفيق : هل يمكنك المساعدة في مونتاج المقطع ؟ لو جاهز معنا يا شريك أخبرني لأعطيك المهام :wink:

عنا 3 أفلام,موعد تقديم المشاريع 3\8 , جاهزين شباب ؟
خلينا نقدم أكتر شي فينا للعالم والجماهير المنتظرة 0_0



بالتوفيق ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم

ورشة العمل :glass2:

الأعضاء المساهمين :
عمر , شادو , رفيق "إن أمكن"

شادو نحن نحتاج لسكربت يكفي لفيلم 15-20 دقيقة حسب معرفتك

الأفكار المطلوبة للسكربت :

1- كيف تتم السيطرة الغير مباشرة على العالم ؟ سياسيا وإقتصاديا وعلميا ؟
2- أسباب الحروب والتسليح والمشاكل الحدودية والحروب الأهلية ؟
3- كيف تتم السيطرة على الشعوب عبر الفكر اللاموسي ؟ "القطعان البشرية" ؟
4- الغزو الفكري الشامل لعقول البشرية .

ممكن تضيف أفكار من عندك تحت نفس الموضوع,الموضوع اللي إخترناه متل مانك شايف موضوع واسع جدا وفضفاض

المصادر المرئية والصوتية :

1- مقاطع فيديو تخدم الأفكار السابقة , مثلا :
"إجتماعات أمم متحدة,حروب,مشاهد قتل وإنعدام أمن,مشاهد للقطعان البشرية :tongueout: ,جامعات ومدارس"

2- ملف موسيقي يكون بمدة 15-20 دقيقة هادئ ويساعد على التركيز,أو عدة ملفات ويتم دمجها بحيث لا تخرب الشعور العام بالمقطع :3 .

رفيق : هل يمكنك المساعدة في مونتاج المقطع ؟ لو جاهز معنا يا شريك أخبرني لأعطيك المهام :wink:

عنا 3 أفلام,موعد تقديم المشاريع 3\8 , جاهزين شباب ؟
خلينا نقدم أكتر شي فينا للعالم والجماهير المنتظرة 0_0



بالتوفيق ان شاء الله
بتمنالك النجاح