ماذا تتوقعون ان تكون احداث الحرب الأخيرة؟

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,636
#2
على حسب فالشخص هناك له رأي مختلف عن شخص يعيش خارج الوضع بعيدا عن الساحة وفي بلاد أخرى. في بداية الأزمة و الحرب كان الوضع مختلف واليوم الدمار الحاصل يجعل المرء يعيد حساباته حول ما يجري على الأرض، في بداية الأمر كان الأغلبية يعتقد أن الامر يتعلق بالحرية وأن الناس تريد حقا التغير وتحسين البلاد وما إلى ذلك، ولكن بعد الدمار الهائل للبنية التحتية للأبنية ودور العبادة المساجد والكنائس ولم يسلم منها البشر والشجر يدل على أن الأمر أكبر من ذلك، فالحياة كانت بخير والوضع سابقا بالمقارنة اليوم كان أفضل فكان الناس في أمن وإن كان الوضع صعبا بعض الشي، فالحرب ليست لهدف نبيل لقد طالت الأطفال والمستشفيات والطاقة وكل شي وهذا يدل من رأيي على مخطط كبير يستهدف المنطقة وحتى الأثار والمكتبات التي لا علاقة لها بالحروب لم تسلم هي الأخرى من التدمير والحرق غير ذلك من نهب التحف وسرقتها وبيعها للخارج للدول المجاورة.
 
التعديل الأخير:

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,636
#4
ستقوم الدول بتخزين الموارد من الأغذية وقد تقفل أبار النفط والدول المشاركة قد تنسف من على الأرض وستتغير معادلة القوى وستحدث تحالفات جديدة على الساحه أما الدول البعيدة فلا خوف عليها وأيضا من يعيشون في الجبال والصحاري لا بأس عليهم. لا أعلم لماذا يمهدون لها؟ أليس لديهم أمور تشغلهم أهم من ذلك؟ الأسلحة أصبحت متكدسة وصناعة الأسلحة تجارة مربحة بسبب الحروب المشتعلة والكل يبيع على الأخر. لقد أصبح الأنسان لا قيمة له على هذا الكوكب.
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
252
الإعجابات
168
#6
أحداثها بدأت منذ زمن المسلمين واخص المسالمون منهم احوالهم في انحدار وذل وبؤس اراذلهم وأحقرهم يتولون أمور الناس ويفسدون في الحرث والنسل
والأنساب ويمشون في الارض مرحا وكأنهم المصطفين الاخيار الذين يملكون الارزاق وسبل ومتع الحياة وهم في الحقيقة عبارة عن جوارب يرتديهم البعض وسيخلعونهم في وقت محدد ويشفي الله صدور قوم مؤمنين .. ثم سيخرج الأشخاص وتبدأ الأحداث التي اخبر بها الرسول صلى الله عليه وسلم.