فتنة فلا تكفر ! (خواطر مبعثرة) .

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#51
لم اقرأ حديثا عن علوم المهدى لكن العدل والمساواه بين الناس هى ما يجعل السبع يرعى بجوار الغنم وقد حدثت ايام عمر بن عبد العزيز ولم يكن هناك علوم كما هى فى ايامنا هذه فالامر لا يتوقف على العلوم كل ما ذكر ان البركة ستعم الارض بسبب العدل كما انى لا ادرى ان كان المهدى سيملك علوما ام لا ..كل ما اعرفه ان الله سيصلحه للخلافة فى يوم وليلة ....لكن الدجال سيملك من الفتنة ما يضل به اهل الارض الا من رحم ربى وتلك الفتنة اعتقدها العلوم العجيبة التى لم نصل اليها بعد
لا انكر العلوم الثورية المخفية بالعكس احاول البحث عنهااثباتها فيزيائيا ... لكن احاول تنقيحها من بصمات الشياطين
شكرا لمرورك اختى الغاليه .... تحياتى
هناك حديث ان العلم 28 حرف وانه لم يكتشف الى الان سوى حرفين وانه بمجيئ المهدي سيكشف العلم كله وبالنسبه للخلافه فالخلافه كانت لداوود فقط وقد سخر الله له الجبال والطير
شكرا اخي الكريم
 

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#52
سؤال للأخت الكريمة "إينجل" أحببت أن أنقله هنا, من موضوع (الدمار القادم):


هناك أكثر من إشكالية في هذا المنهج والذي يعتبر أحد أهم تعاليم حركة/دين "العصر الجديد", فتأملي معي أختي الكريمة :

نحن نتلو آيات القرآن الكريم أو ندعو دعاء معين بنية الشفاء نعم صحيح , ولكن بتوجيه قلوبنا إلى الخالق وحده لا شريك له.. إلى الله السميع المجيب القدير , بإيمان أنّ الله فعّال لما يريد , وأن الله هـو الذي يشفي لا الأشياء المخلوقة بحد ذاتها..

بينما في هذه الحركة (أحب أن أسميه دين) فمعقد الأمر على أن تقومي بتوجيه دعائك وطلبك ومشاعرك ونيتك إلى مولد الأورغنيت نفسه , أو الكريستالة أو أياً ما كان نوع "الحجر الطاقي" , فهل ترين الفرق ؟

لمزيد من التوضيح.. هذا هو أصل الفكرة عندهم ؛ حتى تحصلي على النتيجة المنشودة فيجب.. أكرر يجب.. أن تجعلي كل مشاعرك موجهة (بإيمان ويقين) ناحية هذا المخلوق (الحجر), من أجل تفعيل طاقته ليحقق لك مرادك .

هكذا بحسب تعاليمهم تعمل الترددات ما بينك وبينه , يعني كأنك توجدين قناة لتمرير الطاقة بينكما . فأنت تتعاملين مباشرة مع الحجر بدون أن تلجأي إلى الله , لست بحاجة إلى الله , هل ترين أختي ؟ وتؤمني بأنه سيحقق لك مرادك , فتشتغلي على نفسك من أجل جعل مشاعرك ونيتك على تردد موجي معين لتحصلي على الطاقة اللازمة للشفاء أو للحصول على حالة نفسية مرغوبة أو لمساعدتك في فتح العين الثالثة .

ومن يقول لك غير هذا فهو إما جاهل بحقيقة هذه التعاليم أو يُدجّل من أجل تزيين الحقيقة المُرّة , وكثر من يظنون أنه بإمكانهم أن يتجاوزوا مسألة النية والمشاعر المباشرة بينهم وبين الحجر! فهل هذا ممكن ؟ في الحقيقة لا .

وللعلم.. كان عندي عدد كبير من مولدات طاقة الأورغون وبأشكال عديدة, وبمواد مختلفة, وكريستالات.. لكني حاولت الاستفادة منها بدون توجيه أي مشاعر أو نية لها , وقمت بمحاولات عديدة , وبطرق مختلفة.. بل وأوحيت إلى نفسي بأن الأمر نافع.. لكن في الحقيقة لم تنفعني بشيء !

"تداووا عباد الله" قال رسول صلى الله عليه وسلم .
ولكن نتداوى بنية أنّ الله هو الشافي المعافي لا الدواء .
نحن المسلمون نؤمن بأن الدواء ليس بشيء.. فمهما كانت له خواص نافعة , فإن الله هو فعّال لما يريد , فإن شاء الله فعّل ما في هذا الدواء من خواص نافعة وإن شاء الله لم يفعّلها .

نحن المسلمون نؤمن أنّ السعي في الدنيا واتخاذ الأسباب هو سعي تكليفي تشريعي لا تأثيري ولا تفعيلي , إذ أنّ الله هو فعّال لما يريد.. وأنّ هذا السعي فتنة , وسوف نحاسب عليه .

ولكن بسبب تعلق الناس بالأسباب بعد الثورة الصناعية والعلمية والتقنية , فإنك ترين بأنهم من حيث لا يشعروا أصبحوا متعلقين بالأسباب.. وبالدواء خاصةً , وأملهم ورجاؤهم في الدواء , لو فُقد الدواء فإنهم يعيشون في حالة جزع! لهذا فأنا أنصح كل من له أطفال أن يعوّدوهم عند مرضهم بأن يقوموا بدعاء الله بأن يجعل في الدواء شفاء لهم قبل أن يعطوهم جرعة الدواء .

طبعاً هذه الحالة التي نعيشها من التعلق بالأسباب هي حالة مثالية لانتشار تلك التعاليم لدين "العصر الجديد" , ولو شاهدت الفيديو الذي وضعته في "الدمار الجديد" لمعلمة الطاقة تلك , والتي كانت متخصصة في "قانون/عقيدة الجذب" ستجدينها تتكلم عن الكريستالات والحجارة والبندول.. وما إلى ذلك !

ومرة أخرى ها هو الشريط :


الجزء الثاني
شاهدت سلسلة قصر الشيطان بكاملها ولكن اريد ان اضيف شيئ هنا:
ان جميع الديانات وحتى ديانتنا مبنيه على الاحجار, مثلا لماذا يوجد حجر في الكعبه؟ ولماذا حاول القرامطه سرقته من قبل؟ الا يدل ذلك على ان الله وضع فعلا خواص في هذه الاحجار حيث عن طريق هذا (السبب) تشعر الناس بالطمأنينه والامر ليس منفصل عن الله فهو سبب من اسباب الله؟
 

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بك.. يسرني مرورك في هذا الموضوع..
بالعكس , اطرح أخي الكريم ما عندك , ولا تخش أن يتم تكفيرك !
بالنسبة لي لو قرأت مسألة رأيتُ فيها شركا أو كفرا أو خطورة سأخبرك وأوضح بدون اتهامك , فأن تنبهني لمسألة أو أنبهك لا يعني أن أكفّرك أو تكفّرني .

أنا مهتمة كثيراً بقصة سليمان عليه الصلاة والسلام , وما زال عندي تساؤلات.. برجاء أن تتفضل وتدلي بدلوك.. وأرجو هذا من كل مهتم .
ان كنتي مهتمه بذلك انصحك جدا بقراءة مقالات الدكتور رشيد الجراح فلم اجد ابرع منه في تدبر الخيوط المتشابكه التي لا يلحظها الا متدبر بحق
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#54
عند نقطة معينة سوف يتحول النقاش لنقاش ديني قبل ان يكون علمي .. ولا ادري ان كان هذا النوع من النقاش يناسب المشرفين على مكتبة الفا او لا .
حتى لانضيع اوقاتنا في المناقشة وبعدها يتم اغلاق الموضوع بحجة انه يخالف قوانين الفا .. اما اذا كان هناك حرية فكر واعتقاد وتعبير فيستحق الموضوع عندها ان نشارك فيه .

تعجبني دائما مواضيع وافكار الاخت ( من المسلمين ) وان كنت اختلف معها في بعض الامور ولكن بشكل عام يعجبني صدقها مع نفسها وافكارها .

بما ان الموضوع عبارة عن خواطر سوف اطرح بعض الخواطر ايضا .
اولا .. السنة لم تفسر القرآن بل شوهت القرآن .. وشوهت الاسلام ايضا .
ثانيا .. الرسول صلى الله عليه وسلم لم يفسر القرآن .

وغير هذا .. هل هذه الاحاديث من الوحي :
لقد صح عن ابن مسعود رضي الله عنه وأرضاه إنكاره للمعوذتين حيث ثبت ذلك في ثلاث روايات صحيحة الإسناد
عن عبد الرحمن بن يزيد قال : رأيت عبدالله يحك المعوذتين ، ويقول : لمَ يزيدون ما ليس فيه ؟[أخرج هذه الرواية الطبراني في الكبير 9/268]
وفي رواية قال : لا تخلطوا فيه ما ليس منه .[الطبراني في الكبير ، وعبدالله في زوائد المسند 129-130]
وفي رواية عنه : أنه كان يحك المعوذتين من المصحف ،يقول : ليستا من كتاب الله .[الطبراني في الكبير ]

ومن يفترض ان هذه الامور ليس لها علاقة بعلوم مكتبة الفا فهو مخطئ .. علوم الطاقة وفتن آخر الزمان والخطر القادم ومشاريع الماسونية كلها بأختصار معركة أهل الايمان مع أهل الكفر .. عباد الرحمان مع عبدة الشيطان .
ولكن اذا كان مصدر عباد الله في فهم ادوات معركة آخر الزمان هي مصادر مضلله وغير صحيحة هنا تكون المشكلة .

انا اؤمن بالسنة التي توافق القرآن فقط وغير ذلك لا .. بما فيها احاديث الدجال ..
من وضع احاديث الدجال هو الدجال نفسه ( الشيطان ) .

الدجال بيننا والناس تعبده من دون الله منذ زمن .. الدجال هو حضارة ( الحضارة الغربية ) حضارة نظرية التطور والعلم والتكنولوجيا والاعلام واسلحة الدمار الشامل والهندسة الوراثية والاقمار الصناعية والاتصالات والبنوك وهيئة الامم المتحدة والسوشيال ميديا والسيطرة على العقول وصناعة الثورات والحروب ومشروع الشعاع الازرق الذي يتحكم في البيئة وتقنية الهولوجرام والقادم اكثر .
والحضارة الشرقية حضارة التأمل والروحانيات والباراسيكولوجي وغيرها الكثير .
من يعارض هذه الحضارة ويكفر بها يحاصر ويجوع ويحارب ويسجن ويهلك مثل هتلر وجيفارا وجون كيندي والاميرة ديانا ومايكل جاكسون وعبدالناصر والملك فيصل وصدام وبن لادن والقذافي وكوبا وكوريا الشمالية والعراق وسوريا والان قطر .. هذه مجرد امثله بغض النظر عن تأييدنا لتلك الشخصيات من عدمه .
ماذا سيفعل الدجال اكثر من هذا ؟

وعلوم الطاقة وكل ماتحذر منه الاخت من المسلمين صحيح ولكن الناس بدأت تشرك بالله وتخرج من الاسلام ولن تنتظر لا دجال ولا غيره حتى يطلب منهم الشرك .. الدجال هو الشيطان نفسه وفتنته هي في استغلال العلم كما فعل مع جميع الامم السابقة .. الامم السابقة التي قال عنها الله انها كانت اشد قوة واثاروا الارض وعمروها لم يكن لديهم اي دجال بل العلم والشيطان نفسه .

الاخت من المسلمين .. من سوف يؤمن بالدين العالمي الجديد ليس من ينكر احاديث الدجال بل من يؤمن انها من الله وانها وحي هل تعلمين لماذا .. لأنه عندما لايظهر دجال وحش اعور وعملاق يفتن الناس ويظهر بدل منه حكومة عالمية تدعو لتسامح الاديان وحرية الاعتقاد وتقدم للناس الحضارة والعلم والتطور والامن والسلام عندها لا مانع من اتباعهم والايمان بما يدعون اليه من خير خاصة وانه ليس بينهم اي وحش اعور يطلب من الناس الكفر بالله والايمان به .

أهلاً بك أخي الكريم (أبو جنى)..

عذراً , من شدة اشتعال النيران في المكتبة لم أنتبه لمشاركتك إلا منذ قليل وأنا أراجع مشاركة سابقة!!.

إن شاء الله سأعود للرد على ما تفضلتَ به.. أهلاً وسهلاً .
 

SIRIUS

عضو محظور
إنضم
19 يوليو 2017
المشاركات
44
الإعجابات
31
الإقامة
EGP
الجنس
ذكر
#55
السلام عليكم
أعتذر للرد بايجاز لكن وجب توضيح بعض النقاط بشكل سريع

١- لا أحد يتجسس على أحد في الموقع ولا أحد يملك هذه الصلاحية، ومن العيب التراشق بهذه التهم.

٢- لم يقل أحد أن الموقع يديره أحد مجهول، الموقع يديره أعضاؤه بأنفسهم متل lost|pages وغيره، وأنا عندما أتفرغ، والإدارة هي كلمة شكلية تعني فقط إمكانية الموافقة على مشاركات الأعضاء الجدد لتفادي نشر الإعلانات السخيفة في الموقع، لا أكثر. بالنسبة لمن يتواصل عبر البريد ويسخر من "أيديولوجيتنا" وشعاراتنا ويهدد ويتوعد، انطح رأسك بجدران ألفا كلها.

٣- اسم الأستاذ علاء ليس إسماً مستعاراً، اتصلت منذ ست سنوات تقريباً معه بمكالمة هاتفية أسأل حول عيوب في نموذج البطارية الأثيرية الذي بنيتُه، وعرجت بسؤاله حول جديد كتبه، فاسترسل وختم قائلاً: "الناس بتحب هيك شغلات بتستهوي فضولهم"، وفي إتصال آخر يوبخني بسبب تصوير كتبه PDF ونشرها في ألفا ذات مرة، قائلاً بوجود حقوق نشر وسيتم مقاضاتنا إن استمرينا بفعل ذلك، من هذين الموقفين شعرت بأن الأمر سينتهي بالتجارة البحتة عاجلاً أم آجلاً، وهذا حقه الطبيعي. أحترم الرجل، أقدر جهوده الرائعة وعطاءه المستمر، خصوصاً الجهود الجبارة في مجال الطاقة الحرة كانت رائعة وفتحت آفاق عميقة جداً في الوطن العربي، لكن سلسلة "من نحن" كانت كارثة من المستوى الرفيع.

٤- يا ناكر السنّة، إتّق الله فيما تقول.
اضحكتني يارجل يقاضي من ؟
من رفع السلسلة ؟؟ تتواجد من فترة كبيرة علي الانترنت :tearsofjoy:

يمكنه فعل ذلك في حالة واحدة ان كان علي معرفة شخصية بك يعني معه معلومات عنك شخصيا
او تكون مقيم بنفس دولة المقيم هو فيها ، غير هذا لا يمكنه فعل شئ ابدا
نصيحة في حالة اختراق هذا الموقع من المفترض عضوية الادمن رقم 1 لا تشارك بيها بل تشارك بعضوية اخري
فعضوية رقم 1 اساسية وان قام احد باختراقها سيخترق منتدي كله
وايضا قم بتفعيل خاصية تحقق بخطوتين :flower:
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,421
الإعجابات
3,435
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#56
اضحكتني يارجل يقاضي من ؟
من رفع السلسلة ؟؟ تتواجد من فترة كبيرة علي الانترنت :tearsofjoy:
يمكنه فعل ذلك في حالة واحدة ان كان علي معرفة شخصية بك يعني معه معلومات عنك شخصيا
او تكون مقيم بنفس دولة المقيم هو فيها ، غير هذا لا يمكنه فعل شئ ابدا
نصيحة في حالة اختراق هذا الموقع من المفترض عضوية الادمن رقم 1 لا تشارك بيها بل تشارك بعضوية اخري
فعضوية رقم 1 اساسية وان قام احد باختراقها سيخترق منتدي كله
وايضا قم بتفعيل خاصية تحقق بخطوتين :flower:
١- نعم هذا من حقه، كنا في دولة واحدة.
٢- لا أكترث لاختراق الموقع، حصل هذا من قبل وعدنا أقوى من قبل، لا يكلف الأمر الآن أكثر من ضغطة زر لإصلاح كل شيء.


لكن ما يفاجئني يا ساذج أنك على الخاص تهددني باختراق الموقع، متفاخراً بامتلاكك لمعلومات قديمة عن الDomain لأننا تـاخرنا بالموافقة على مواضيعك المنسوخة
وهنا تتظاهر بحرصك عليه؟ ألا إنه النفاق بعينه.
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
451
الإعجابات
536
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#57
وماذا عن المهدي؟ وما يقولونه عنه انه يمتلك العلم الحقيقي من عند الله وهو العلم الاصلي الذي ليس فيه سلبيات كعلمنا الان وانه ستصل الايجابيه والسلام في عصره الى درجة انك ستمر من جانب الاسد فلا يفعل لك شيئا فالحيوانات جميعها لم تعد متوحشه؟
وماذا عنا حينها؟
هل سنقول انها فتنة الدجال؟
لااحد يمتلك العلم الحقيقي والكامل شخص واحد اقترب من الحكمة البالغة الالهية وهو لقمان وقد جعل له الله سورة في كتابه وقال عن الله الواحد الاحد انه عبد احب الله فاحبه
المهدي ليس نبي لكن هو سيكون شخص حكيم وله من العلم جزء يعني مثل ذي القرنين
ولله العلم
 

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#58
لااحد يمتلك العلم الحقيقي والكامل شخص واحد اقترب من الحكمة البالغة الالهية وهو لقمان وقد جعل له الله سورة في كتابه وقال عن الله الواحد الاحد انه عبد احب الله فاحبه
المهدي ليس نبي لكن هو سيكون شخص حكيم وله من العلم جزء يعني مثل ذي القرنين
ولله العلم
نعم ما قصدته ان الموضوع وارد, وليس مستغرب مجيئ شخص معه علم كبير مخفي عنا
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#59
أود أن أكمل طرح ما عندي يا جماعة .. وهو مهم والله !
لكن استمرار النقاش يحول دون ذلك .. رغم أن النقاش يصب في الطرح.
أشعر دائماً بوجوب أن أردّ على الأسئلة أو بعض التعليقات .. لكن هذا يكون على حساب إكمال طرحي ..

طيب , سأرد الآن على بعض المداخلات إن شاء الله , وإن تبقى وقت وقدرة عندي على إكمال طرحي سأفعل .. لكني لاحقاً قد أضطر إلى عدم الرد , حتى أكمل كتابة طرحي ..

أمر آخر مهم..
أرجو من كل من يرى بأنّ هذه العلوم فتنة , أن يقوم بمراسلتي .. حتى نتعاون كلنا معاً لجمع مواد ولوضع طرح متكامل بشأن هذه الفتنة .. يكون بمثابة مرجع , بحيث عندما ننتاقش مع أحد في المسألة, يكون عندما محتوى جاهز ومُعد .

أيضاً حبذا لو يكون بيننا مترجم فهناك مواد بحاجة لترجمة.
أيضاً من يتقن عمل فيديوهات ..
 
إنضم
30 مايو 2016
المشاركات
76
الإعجابات
105
#60
المشكلة يا اخت من المسلمين انكي تعتبرين كل شئ يخص الطاقة هو من عند الشياطين و تقللين من قيمة الانسان وكان ليس لديه اي قدرات و حتى لو كانت لديه قدرات خارقة بالنسبة للبشر العاديين ترجعين ذالك الى الشياطين والجن مذا عن الفنون القتالية ؟ مثلا فن النينجا يتطلب سنوات من التدريب لاتقانه ومن خلاله يكتسب الشخص مجموعة من القدرات الخارقة بالنسبة للانسان العادي ويستطيع التحكم في جسده و طاقته بشكل شبه كلي وانا هنا لا اتكلم حول الكلام الشائع عن الطاقة متل اجلس و تامل و تدرب بعدها بضعة ايام ومن تم ستستطيع تحريك الاشياء عن بعد ! بل وقت طويل من التدريب الشاق و رغم ان النينجا تدخل فيه بعض التطبيقات المقتبسة من الاديان الشرقية الا ان هذا لايعني متلا انه غير صالح او ممارسته شرك البيت القصيد هنا هو انه ليس بالضرورة ان يكون كل شئ منبعه الدين الاسلامي والا سيكون خطا وان جميع ماتقوله الاديان خصوصا شرق اسيوية ماهو الا ضلال و من الشياطين ولاتنسي ان الكتير من العلوم و الفنون و الادوية وو كانت بدايتها من شرق اسيا وخصوصا الصين واليابان + من اغلب كتاباتكي تقريبا هي نفس مايقوله الشيوخ العاديين طبعا ليس الكل فهناك العديد من التعليقات و المواضيع مفيدة و من هاد المنبر اريد ان اشكرك عليها لاكن هذا لايشفع لان تكون كلها صحيحة + مثلا ما ذنب الاشخاص الذين ولدو في دول ك اليابان او السويد او في قرى وسط افريقيا ليس فيها النت من الاساس الخ من الاحتمالات ما ذنبهم هل هم على ظلال فقط لانهم مساكين كتب لهم ان يولدو في دول غير اسلامية او اماكن معزولة عن العالم وحتى لو افترضنا انهم يبحتون عن الدين صحيح فتوجد عشرات الاديان في العالم وكل دين له باع وتاريخ طويل خاص به والانسان عمره قصير و اغلب اوقاته تذهب في اشياء بعيدة عن هذا الاحتمال كيف لهاؤلاء المساكين ان ينجو من هاذه الفتن وهم لاعلم لهم بها من الاساس او كيف لهم ان يعرفو الطريقة الصحيحة لعبادة الله او او او
هاذه فقط اسئلة بسيطة لاكن الجواب عليها صعب لان بالاساس هناك خلل في المنظومة هناك شئ غير واضح او ان طريقة فهمنا لم تصل لدرجة المطلوبة بعد
 
التعديل الأخير:
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#61
اغلب مجرمين او قتلة محترفين دائما مايقولون انهم لا يقومون بالقتل بل هو شيطانهم
شياطين لا تفعل شئ الا الوسوسة
نحن نقلل من قدرة انسان فنختلق كذبة شياطين
الانسان اذا مامتلك العلم يمتلك الكون بمن فيه

أُف! يمتلك الكون بمن فيه يا أخي ؟! يعني العلم يأتي بالمُلك ؟!

برأيك "الملك سليمان" عليه الصلاة والسلام وهبه الله المُلك وسخّر له ما شاء من الخلق , لأنه امتلك العلم , أم لأنه كان عبداً تقياً مُنيباً ؟

الإنسان إذا امتلك العلم , فهو مفتون , مغبون , ولن يمتلك سوى زخرف وقشور, ونهايته سيئة .

أما إذا سعى لتحقيق عبوديته لله بإخلاص , أورثه الله الأرض , ووهب له ما يشاء من المُلك .

لبيك اللهم لبيك , لبيك لا شريك لك لبيك , إن الحمد والنعمة لك والمُلك , لا شريك لك .

ونعم , الشيطان كيده ضعيف , ولا سلطان له على .. على من ؟
على الإنسان أم على عباد الله المخلصين ؟

بل الشيطان له سلطان عظيم , على من يعرض عن ربه العظيم وكتابه واتباع رسوله عليه الصلاة والسلام, ويتولى نفسه بنفسه , أو يتولى غير ربه وسيده ومولاه الواحد.
الشيطان له سلطان , على من يخترق الحاجز ! ويدخل لداره ! عندئذ القوة للعنصر .

نريد العلم والحكمة والقوة والمُلك ؟ نوايانا غير خالصة .
نريد وجه الله الكريم ؟ يهبنا الله خيراً في الدنيا وفي الآخرة .

ليتكم فقط تنتبهوا إلى أنّ من عظيم حكمة الله , ومن بالغ مجده أن جعل الخليفة في الأرض , ضعيفاً بعنصره قوياً به تبارك اسمه الملك القوي العزيز , كل هذا ليُعلَم أنه لا إله إلا الله .

أكرر دعوتي للجميع بأن يجمعوا آيات الذكر الحكيم , التي جاء فيها ذكر كلمة (الإنسان) , اجمعوها كلها , وتدبروا , بإجلال ! لتبدؤوا بالتعرف على حقيقتكم .

ملاحظة :
القتلة الذين أسمع عنهم دائماً يقولون بأن السبب هو الظروف والآخرين!
لم أسمع عن قاتل يقول السبب هو الشيطان , لكن ربما أنت سمعت .

 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#62

فكروا .. أي حكمة بالغة ستكون لو أنّ الخليفة في الأرض قوي بعنصره! قوي بخلقه ! ولم يقول إبليس ".. أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين" ! ولم معشر الجن استكثروا من الإنس !

بينما .. عندما يكون العنصر بذاته ضعيف (بمقابل عنصر الشيطان الناري القوي) , وقوته الحقيقية من اتصاله بالأحد القوي القدير, فعندئذ يُعلَم أن لا إله إلا الله .

لهذا أنا على يقين بأن الجولة الأخيرة في الأرض ستكون بين فريق يمتلك أعظم الأسباب (العلوم الخفية) بقيادة أعظم معلم طاقة (المسيح الدجال) , بمقابل فريق يمتلى قلبه بنور كلمة الله (كُن) بقيادة (المسيح الحق).

لا تؤمنون برجوع المسيح عليه الصلاة والسلام , ولا الروح ؟

طيب , افهموا الأمر على نحوٍ آخر إذن..

لن تكون آخر مواجهة بين " قلب سليمان" و"قلب إبليس" !

لا .. لا يستبين ولا يُعلم "لا إله إلا إلله" هكذا !

ولكن بين "قلب المسيح".. و"قلب إبليس" ..
بين روح من الله وكلمة منه .. وبين أعظم الأسباب التي يمكن أن يمتلكها مخلوق.

بين إيمان ويقين بكلمات الله , وبين إيمان ويقين بالأسباب .
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#63
سأخبركم بأمر شخصي , وهو ليس بحجة على أحد بشيء , فقط شخصي .. ليس بشيء بالنسبة لأي منكم! ولم أكن من قبل أحب الحديث بشأنه مع أحد .

من حين لآخر كنت أتعرض لبعض الهجوم الشيطاني الجني بأوجه مختلفة مباشرة وغير مباشرة .. وكان هذا يحصل لي من سنوات بعيدة .. لكن توقف ثم تجدد خاصة بعد دخولي هذه المكتبة ..!

هل تعلمون ما الذي تعلمته ؟

مقاومة شياطين الجن المهاجمة.. بقوة من الإنسان نفسه , تزيد تسلطهم وقوتهم وحضورهم , وكأنك بمقاومتهم أو التكلم معهم تعطي وجودهم اعترافاً منك وتزيد قوتهم عليك, وتتكرر اعتداءاتهم .

كنت أقاوم , ويزداد الأمر ..!
لكني انتبهت لمسألة , بأن تجاهل اعتدائهم , وتجاهل قوتهم , والاستسلام بالانشغال لحظة الاعتداء بالاستعانة بالله.. بكلماته , وبتمجيد قوته , وتكبيره , وتعظيم أسمائه الجلالية تضعفهم وتجعلهم يتلاشون! على أن يكون التركيز في القلب , لا اللسان .

وفي الحقيقة , في الكتاب المجيد الله يعلمنا الاستعاذة به منهم ومن همزاتهم ومن حضورهم.
وكذلك في الحديث النبوي , تعرض رسول الله عليه الصلاة والسلام لمحاولة اعتداء , لكن جبريل علمه كلمات ذكر لله عظيمة! أطفأت نارهم !

هذا قد يفيد أحد يتعرض لهجوم ..

ولكن لي مقصد آخر من ذكر هذه التجربة وما تعلمته منها , له علاقة بما ذكرته في مداخلاتي السابقة حول الانتصار بكلمات الله , والذكر , في الجولة الأخيرة في الأرض , عندما يتسلح أهل الباطل بأعظم الأسباب (طاقة عناصر الخلق) وطاقة السحر , وينتصر عليهم أهل الحق بكلمات الله والروح .. ليُعلَم أنّه لا إله إلا الله ! ولهذا خلقنا .


 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#64
شاهدت سلسلة قصر الشيطان بكاملها ولكن اريد ان اضيف شيئ هنا:
ان جميع الديانات وحتى ديانتنا مبنيه على الاحجار, مثلا لماذا يوجد حجر في الكعبه؟ ولماذا حاول القرامطه سرقته من قبل؟ الا يدل ذلك على ان الله وضع فعلا خواص في هذه الاحجار حيث عن طريق هذا (السبب) تشعر الناس بالطمأنينه والامر ليس منفصل عن الله فهو سبب من اسباب الله؟

لا يا أختي الكريمة , الدين مبني على :
1- مِلّة أملاها الله إملاءً لأنبيائه ورسله الكرام ووصّوا بها من تبعهم وآمن لهم ( لا إله إلا الله فاعبدوه) 2- وشريعة يكون الأمر فيها والحكم لله .

الدين ما ندين أنفسنا به وباتباعه , وسيديننا الله به يوم الدين .

نعم يوجد حجر في الكعبة ! وهو من الجنة.. ولتكن له خواص .. ثم ماذا ؟

الله بيّن لنا مصدر الطمأنينة بكلمات عربية مُبينة (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) ولم يترك الأمر أحجية أو سراً! فلماذا بعد هذا البيان , وغيره مثله كثير في القرآن الكريم وفي أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم , أقول.. لماذا بعد هذا البيان نبحث عن ألغاز وأسرار في حجارة ! حجارة نعلم أنّ الناس في يوم من الأيام افتتنوا بها وعبدوها من دون الله , لم يعبدوها لأنها مجرد حجارة صماء , ولكن أيضاً لاعتقادهم أنّ لها خواص , ولأنه لها خواص , افتتنوا بها.

تأملي يا "إينجل" مدى تأثير هذه المعتقدات على تفكيرك ! ودعك مني.. فقط كوني صادقة مع نفسك.

أهذا هو دين الله اليسير ؟

الآن "أهل الطاقة" ينسون المعنى الحقيقي لـ "بيت الله" ويفكرون بشكله الهندسي ! فبدل أن يتحققوا بالآية العظيمة لـ "رب البيت" الذي يُطعِم من جوع ويؤمّن من خوف , يبحثون عن أسرار! لأن الآية مفقودة! لأن المنظومة التي نعيشها جعلت من مسألة الطعام والماء مسألة بديهية , بسبب الوفرة.. لا آية على أنه لا إله إلا الله , "الرحمن على العرش استوى " و"كان عرشه على الماء" و"جعلنا من الماء كل شيء حي" !


تدرين متى ستعظم آية "رب البيت" ؟
عندما ستحل في الأرض مصيبة , يصبح الماء فيها شحيحاً وكذلك الطعام , عندما نعطش ونجوع! عندئذ سنخرج لنستغيث "برب البيت" .. سنخرج بيمين عارٍ من القوة والغنى والقدرة والمُلك نستجدي ونتضرع أن يكشف عنا العذاب!

عندئذ المؤمن سيعي عظيم آية الطعام وآية الماء وآية الأمان .. رب البيت .
ولا أي حجارة ستنفع ..

ثم.. يخرج أعظم معلم طاقة وسحر.. فيأمر السماء فتمطر , ويأمر الأرض فتخرج نباتها ! ويأتي بعلوم عظيمة وسحر عظيم .. ويبدل الدين , بنشر المعتقدات الوثنية الشركية القديمة , لكن بحلة جديدة علمية , أي يدجّل الباطل بالعلم .

وينسى الناس -إلا من رحم الله- رب البيت الذي كانوا يتضرعون له , ويتبعوا هذا الدجال , الذي يأتيهم بدين جديد وقدرات وعلوم .

ويجري الذكر على المؤمنين الفارين , مجرى الطعام والشراب .. بإذن الله ..بنور الله .. حتى ينزل روح الله.

لبيك اللهم لبيك , لبيك لا شريك لك لبيك , إن الحمد والنعمة لك والمُلك , لا شريك لك.



سأترك لك شريطين صوتيين , يذكرني وإياكِ في هذه الأيام العظيمة.. بـ رب البيت .. وبالميثاق الذي بيننا وبينه , يوم عرفة.

بالدين الحنيف اليسير .. الجميل .. العظيم !


حكمة الحج :

http://www.ahlulquran.com/audio/S.mp3


يوم عرفة , يوم الملة والميثاق العظيم

http://www.ahlulquran.com/audio/arafah.mp3



قد نختلف مع الشيخ في أمر أو أمور , لا بأس , لكن لا يصدّنا الاختلاف عن أخذ النافع.



 
التعديل الأخير:
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#65
لاحقاً إن شاء الله أتمّ , ولنتواصى بالدعاء لبعضنا البعض بالخير والهدى والتقوى والإخلاص , ولنصرة دين الله الملك الكبير .
 

SIRIUS

عضو محظور
إنضم
19 يوليو 2017
المشاركات
44
الإعجابات
31
الإقامة
EGP
الجنس
ذكر
#66
أُف! يمتلك الكون بمن فيه يا أخي ؟! يعني العلم يأتي بالمُلك ؟!

برأيك "الملك سليمان" عليه الصلاة والسلام وهبه الله المُلك وسخّر له ما شاء من الخلق , لأنه امتلك العلم , أم لأنه كان عبداً تقياً مُنيباً ؟

الإنسان إذا امتلك العلم , فهو مفتون , مغبون , ولن يمتلك سوى زخرف وقشور, ونهايته سيئة .

أما إذا سعى لتحقيق عبوديته لله بإخلاص , أورثه الله الأرض , ووهب له ما يشاء من المُلك .

لبيك اللهم لبيك , لبيك لا شريك لك لبيك , إن الحمد والنعمة لك والمُلك , لا شريك لك .

ونعم , الشيطان كيده ضعيف , ولا سلطان له على .. على من ؟
على الإنسان أم على عباد الله المخلصين ؟

بل الشيطان له سلطان عظيم , على من يعرض عن ربه العظيم وكتابه واتباع رسوله عليه الصلاة والسلام, ويتولى نفسه بنفسه , أو يتولى غير ربه وسيده ومولاه الواحد.
الشيطان له سلطان , على من يخترق الحاجز ! ويدخل لداره ! عندئذ القوة للعنصر .

نريد العلم والحكمة والقوة والمُلك ؟ نوايانا غير خالصة .
نريد وجه الله الكريم ؟ يهبنا الله خيراً في الدنيا وفي الآخرة .

ليتكم فقط تنتبهوا إلى أنّ من عظيم حكمة الله , ومن بالغ مجده أن جعل الخليفة في الأرض , ضعيفاً بعنصره قوياً به تبارك اسمه الملك القوي العزيز , كل هذا ليُعلَم أنه لا إله إلا الله .

أكرر دعوتي للجميع بأن يجمعوا آيات الذكر الحكيم , التي جاء فيها ذكر كلمة (الإنسان) , اجمعوها كلها , وتدبروا , بإجلال ! لتبدؤوا بالتعرف على حقيقتكم .

ملاحظة :
القتلة الذين أسمع عنهم دائماً يقولون بأن السبب هو الظروف والآخرين!
لم أسمع عن قاتل يقول السبب هو الشيطان , لكن ربما أنت سمعت .


لا اتكلم عن قتل هين لا قتل تعذيب وتمثيل بالجثث

للعلم فقط الانبياء كانوا علماء ومازاد عليهم هو الايمان فاعطاهم الله مثل ملك سليمان و سيدنا ابراهيم وغيره
الكون ليس امر مغيب او شئ خفي بل بالعكس من سيصل الي قدرة علي امتلاك الكون بارادة الله سيكون وصل الي درجة عالية من الايمان
للعلم قولي بامتلاك الكون اي الجزء المادي الذي نعيش فيه باجسامنا ولا اتحدث عن جزء الغير مادي وهي الروح او مستقر الدائم للروح
امتلاك الكون يعني تفسير جميع الظواهر وربطها ببعضها البعض
 

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#67
لا يا أختي الكريمة , الدين مبني على :
1- مِلّة أملاها الله إملاءً لأنبيائه ورسله الكرام ووصّوا بها من تبعهم وآمن لهم ( لا إله إلا الله فاعبدوه) 2- وشريعة يكون الأمر فيها والحكم لله .

الدين ما ندين أنفسنا به وباتباعه , وسيديننا الله به يوم الدين .

نعم يوجد حجر في الكعبة ! وهو من الجنة.. ولتكن له خواص .. ثم ماذا ؟

الله بيّن لنا مصدر الطمأنينة بكلمات عربية مُبينة (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) ولم يترك الأمر أحجية أو سراً! فلماذا بعد هذا البيان , وغيره مثله كثير في القرآن الكريم وفي أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم , أقول.. لماذا بعد هذا البيان نبحث عن ألغاز وأسرار في حجارة ! حجارة نعلم أنّ الناس في يوم من الأيام افتتنوا بها وعبدوها من دون الله , لم يعبدوها لأنها مجرد حجارة صماء , ولكن أيضاً لاعتقادهم أنّ لها خواص , ولأنه لها خواص , افتتنوا بها.

تأملي يا "إينجل" مدى تأثير هذه المعتقدات على تفكيرك ! ودعك مني.. فقط كوني صادقة مع نفسك.

أهذا هو دين الله اليسير ؟

الآن "أهل الطاقة" ينسون المعنى الحقيقي لـ "بيت الله" ويفكرون بشكله الهندسي ! فبدل أن يتحققوا بالآية العظيمة لـ "رب البيت" الذي يُطعِم من جوع ويؤمّن من خوف , يبحثون عن أسرار! لأن الآية مفقودة! لأن المنظومة التي نعيشها جعلت من مسألة الطعام والماء مسألة بديهية , بسبب الوفرة.. لا آية على أنه لا إله إلا الله , "الرحمن على العرش استوى " و"كان عرشه على الماء" و"جعلنا من الماء كل شيء حي" !


تدرين متى ستعظم آية "رب البيت" ؟
عندما ستحل في الأرض مصيبة , يصبح الماء فيها شحيحاً وكذلك الطعام , عندما نعطش ونجوع! عندئذ سنخرج لنستغيث "برب البيت" .. سنخرج بيمين عارٍ من القوة والغنى والقدرة والمُلك نستجدي ونتضرع أن يكشف عنا العذاب!

عندئذ المؤمن سيعي عظيم آية الطعام وآية الماء وآية الأمان .. رب البيت .
ولا أي حجارة ستنفع ..

ثم.. يخرج أعظم معلم طاقة وسحر.. فيأمر السماء فتمطر , ويأمر الأرض فتخرج نباتها ! ويأتي بعلوم عظيمة وسحر عظيم .. ويبدل الدين , بنشر المعتقدات الوثنية الشركية القديمة , لكن بحلة جديدة علمية , أي يدجّل الباطل بالعلم .

وينسى الناس -إلا من رحم الله- رب البيت الذي كانوا يتضرعون له , ويتبعوا هذا الدجال , الذي يأتيهم بدين جديد وقدرات وعلوم .

ويجري الذكر على المؤمنين الفارين , مجرى الطعام والشراب .. بإذن الله ..بنور الله .. حتى ينزل روح الله.

لبيك اللهم لبيك , لبيك لا شريك لك لبيك , إن الحمد والنعمة لك والمُلك , لا شريك لك.



سأترك لك شريطين صوتيين , يذكرني وإياكِ في هذه الأيام العظيمة.. بـ رب البيت .. وبالميثاق الذي بيننا وبينه , يوم عرفة.

بالدين الحنيف اليسير .. الجميل .. العظيم !


حكمة الحج :

http://www.ahlulquran.com/audio/S.mp3


يوم عرفة , يوم الملة والميثاق العظيم

http://www.ahlulquran.com/audio/arafah.mp3



قد نختلف مع الشيخ في أمر أو أمور , لا بأس , لكن لا يصدّنا الاختلاف عن أخذ النافع.



كلامك جميل واعيه كله وقد فهمته مسبقا, لكن اعتقد ان اكثر الحضارات علوم كانت حضارة عاد وقال لهم اخاهم هود عندما دعاهم لله (الذي امدكم بما تعلمون) هو علم القرون الاولى قد امدهم به الله, نعم كل شيئ فتنه ولكن ذلك ليس حجه لان نتوقف ونرضى ان نكون في اواخر الامم. هناك شيئ اسمه فن العمارة الاسلاميه فهو متوارث من القديم فاهتمام الناس بالطرقه الهنسيه للبناء هو منذ القدم فهل نستطيع ان نبني مسجد بدون هذه القبه فوقه مثلا؟ بل اعتقد انها ايات لله ودعانا الله بالتفكير والتامل فيها ومن يشرك فهو قلبه غير نظيف مسبقا ونحن بؤمن بالله العظيم وبحكمته في ان كل شيئ له سبب.
الا نستطيع بالعلم بهذه الامور مثلا ان نعلم ما يحدث بالسعوديه عند الكعبه وبرج الساعه ولماذا هو هناك بالذات؟ الا نستطيع معرفة كل ما يدور عن طريق هذه العلوم وما هي مخططاتهم؟ كيف سنعلم ان لم نكن نعلم هذه الامور, نعم كل شيئ بيد الله ولكن طلب منا الله التفكر فالله لن يساعد من لا يساعد نفسه ويرضى ان يكون بلا علم بلا قوه بلا مال ويقول هيا يا ربي ارني ماذا ستفعل.
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#68
كلامك جميل واعيه كله وقد فهمته مسبقا, لكن اعتقد ان اكثر الحضارات علوم كانت حضارة عاد وقال لهم اخاهم هود عندما دعاهم لله (الذي امدكم بما تعلمون) هو علم القرون الاولى قد امدهم به الله, نعم كل شيئ فتنه ولكن ذلك ليس حجه لان نتوقف ونرضى ان نكون في اواخر الامم. هناك شيئ اسمه فن العمارة الاسلاميه فهو متوارث من القديم فاهتمام الناس بالطرقه الهنسيه للبناء هو منذ القدم فهل نستطيع ان نبني مسجد بدون هذه القبه فوقه مثلا؟ بل اعتقد انها ايات لله ودعانا الله بالتفكير والتامل فيها ومن يشرك فهو قلبه غير نظيف مسبقا ونحن بؤمن بالله العظيم وبحكمته في ان كل شيئ له سبب.
الا نستطيع بالعلم بهذه الامور مثلا ان نعلم ما يحدث بالسعوديه عند الكعبه وبرج الساعه ولماذا هو هناك بالذات؟ الا نستطيع معرفة كل ما يدور عن طريق هذه العلوم وما هي مخططاتهم؟ كيف سنعلم ان لم نكن نعلم هذه الامور, نعم كل شيئ بيد الله ولكن طلب منا الله التفكر فالله لن يساعد من لا يساعد نفسه ويرضى ان يكون بلا علم بلا قوه بلا مال ويقول هيا يا ربي ارني ماذا ستفعل.
"إينجل" .. وجودنا في الدنيا من أساسه فتنة لنا .. فهل نترك الدنيا ونموت!
ليس هذا المقصود أختي الكريمة..

دعيني أوضح بطريقة أخرى..
أليس أحسن الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم ؟
ألم يرشدنا هذا الرسول بأن نتمسك بالكتاب ونعض على سنته بالنواجذ في الفتن ؟

طيب , إن كانت مسألة الهندسة بهذه الأهمية , بل أساس الدين كما تفضلتِ وقلتِ..!
فلمَ لم يوجهنا لهذا رسول الله عليه الصلاة والسلام ؟
لمَ لم يهتم بعمل هذا في مسجده ؟ ويأمر المسلمين أن يقومون ببناء دورهم بشكل معين!

بل قولي .. لمَ لم يأمرنا الله تعالى بهذا في كتابه المجيد .

هل يعقل أن نترك الآيات البينة المحكمات , والتوجيهات النبوية الصريحة , ثم نشتغل بمعانٍ استنباطية -مختلف فيها- نجعلها أساس الدين !!

طيب ما سنته وتوجيهاته في مسألة العمارة ؟
ما سنة المقربين منه في هذه المسألة..الخلفاء الراشدين المهديين الأربعة من بعده ؟
أي "أبنية مقدسة" قاموا بتشييدها ؟!

ثم من قال لك بأن رسول الله عليه الصلاة والسلام بنى قبة لمسجده ؟! هل فعل ؟ أم هذا الفعل جاء متأخراً ؟

طبعاً نستطيع أن نبني مسجداً بدون قبة ! بل هذا أقرب للسنة النبوية.
نحن نأخذ مددنا الروحي من نور الله تعالى , تتزكي أنفسنا وتطمئن بنور الذكر والإيمان.. لا من الطاقة الأثيرية! لا من طاقة الأورغون! لا من حجارة ولا من قباب ولا منارات ! رسول الله عليه الصلاة والسلام والأنبياء جميعاً أتوا ليأكدوا هذا المعنى .

ولو كان الدين أساسه هذه "الأبنية المقدسة" (كما ترونها) لما سبقه أحد إليها .
بل هذا كله من زهرة الحياة الدنيا .. فتنة , تعمينا عن أصل الدين , وتجعلنا نستبدل الذي هو أدنى (هذه العلوم الخفية) بالذي هو خير (دين الله) .


سأضع لك أختي حديثين نبويين .. يؤكدان بأنّ الإنسان المسلم ينبغي أن يكون عابر سبيل في هذه الدنيا , ليس مهمته منافسة الحضارات الأخرى في عمرانها , وزخرفها .. الإنسان المعاصر اليوم في الغرب تعبت نفسه من ذلك العمار وذلك التطور التقني , فراح مهرولاً يبحث عن حضارة تربطه بالطبيعة (خلق الله :آياته), ولم يجد هذا إلا في حضارة الشرق المبنية على الزهد .. في جبال الهملايا والتبت!

نحن هنا ينبغي أن تكون حضارتنا لا تشبه في عمرانها الحضارة الرومانية ولا الإغريقية ولا الأمريكية ولا أي حضارة .. بل حضارة المسلمين ينبغي أن تكون حضارة تذكر الإنسان بحقيقته (أنه غريب أو عابر سبيل) وغاية خلقه (..إلا ليعبدون) !

حتى الحضارة العمرانية العريقة "الإسلامية" هي لا تمت للمنهاج النبوي بشيء! نعم أقصد تلك القصور الفارهة .. والمساجد المزخرفة ! واليوم.. يدنّسون الأرض المقدسة في مكة ! في بيت الله الحرام .

أنا لا أقول أن نترك كل العلوم , طبعاً لا , ولا أن نترك كل أنواع الطاقة الحرة.. لا .

بل يكون أخذنا من العلوم مرتبط بالنفع والحاجة ؛ بما يعيننا في تحقيق غاية خلقنا ورجوعنا إلى الله .. باعتبارنا شهداء على الناس .. باعتبارنا حملة رسالة مجيدة .. وأن ننتبه جيداً لكل ما يُلقى علينا من علوم .
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#69
قبل وضع الحديثين..

أريد أن أقول لك , طبعاً نتعلم لنعي ونفهم وننذر الناس .. ونقف بوجه من يريدون أن يطفئوا نور الله في الأرض , بالشرك والكفر والفساد .

أما أن يصبح الدين في حِسِّنا أسرار خفية .. وأرواحنا لا تتجلى إلا بها .. وأنفسنا لا تطمئن إلا بالحجارة! فهذا ما أحذِّر منه بشدة , وهو يؤكد أنها فتنة !

أنت أختي تقولين هذا القول أو شيء منه وتوقيرك بحمد الله لدين الله ما زال في قلبك .. لكن غيرك ممن قطعوا أشواطاً أكبر وأعمق , للأسف وقعوا في الشرك فعلاً ! غرقوا .. لذا هذه الفتنة تحرق دين المؤمن ببطئ , ومن حيث لا يشعر .

"إينجل" , وضعت مقاطع مهمة في موضوع لي , اسمه قدرات طينية أم نارية .. بشرية أم شيطانية , أرجو منك أن تشاهديه بتمعن , فأنت أيضاً أذكر أنك ذكرت مسألة التنفس , ستجدين معلومات تهمك بهذا الخصوص.
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#70
الحديث الأول :

(عَن أنس رَضِي الله عَنهُ أَن رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم خرج يَوْمًا وَنحن مَعَه فَرَأى قبَّة مشرفة
فَقَالَ مَا هَذِه
قَالَ أَصْحَابه هَذِه لفُلَان رجل من الْأَنْصَار
فَسكت وَحملهَا فِي نَفسه حَتَّى إِذا جَاءَ صَاحبهَا رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم وَسلم عَلَيْهِ فِي النَّاس فَأَعْرض عَنهُ صنع ذَلِك مرَارًا حَتَّى عرف الرجل الْغَضَب فِيهِ والإعراض عَنهُ
فَشَكا ذَلِك إِلَى أَصْحَابه فَقَالَ وَالله إِنِّي لأنكر رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم
قَالُوا خرج فَرَأى قبتك
فَرجع إِلَى قُبَّته فَهَدمهَا حَتَّى سواهَا بِالْأَرْضِ
فَخرج رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم ذَات يَوْم فَلم يرهَا قَالَ مَا فعلت الْقبَّة
قَالُوا شكا إِلَيْنَا صَاحبهَا إعراضك عَنهُ فَأَخْبَرنَاهُ فَهَدمهَا
فَقَالَ أما إِن كل بِنَاء وبال على صَاحبه إِلَّا مَا لَا إِلَّا مَا لَا

رَوَاهُ أَبُو دَاوُد وَاللَّفْظ لَهُ وَابْن مَاجَه أخصر مِنْهُ وَلَفظه قَالَ مر رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم بقبة على بَاب رجل من الْأَنْصَار فَقَالَ مَا هَذِه قَالُوا قبَّة بناها فلَان فَقَالَ رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم كل مَا كَانَ هَكَذَا فَهُوَ وبال على صَاحبه يَوْم الْقِيَامَة فَبلغ الْأنْصَارِيّ ذَلِك فوضعها فَمر النَّبِي صلى الله عَلَيْهِ وَسلم بعد فَلم يرهَا فَسَأَلَ عَنْهَا فَأخْبر أَنه وَضعهَا لما بلغه فَقَالَ يرحمه الله يرحمه الله

وَرَوَاهُ الطَّبَرَانِيّ بِإِسْنَاد جيد مُخْتَصرا أَيْضا أَن رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم مر ببنية قبَّة لرجل من الْأَنْصَار فَقَالَ مَا هَذِه قَالُوا قبَّة فَقَالَ النَّبِي صلى الله عَلَيْهِ وَسلم كل بِنَاء وَأَشَارَ بِيَدِهِ على رَأسه أَكثر من هَذَا فَهُوَ وبال على صَاحبه يَوْم الْقِيَامَة
قَوْله إِلَّا مَا لَا أَي إِلَّا مَا لَا بُد مِنْهُ مِمَّا يستره من الْحر وَالْبرد وَالسِّبَاع وَنَحْو ذَلِك

قال الالباني في السلسلة الصحيحة :

" أما إن كل بناء وبال على صاحبه إلا ما لا، إلا ما لا، يعني: ما لابد منه ". )


ليس المقصود من نقلي هذا الحديث هو أن القبة بناء هندسي جيد أم سيء , فيه طاقة أم لا.. وأنا بشكل شخصي أحب بناء القبة ,ولو بنيت داراً ربما بنيتها بشكل قبة (وضعت رابط في أحد المواضيع عن البناء بشكل القبة) , فتوجيه رسول الله عليه الصلاة والسلام إنما جاء ليبين أن البناء مرتبط بالحاجة لا أكثر ولا أقل , فهذا الرجل أراد أن يبني قبة فوق داره , بمعنى أن يزيد في البناء ويعلو به .

لا مانع أن نبني بشكل معين , لكن أن نربط هذا البناء بمدد من الطاقة ونجعله أساساً للدين , و الطمأنينة النفسية, والتجلي الروحي , ونغوص فيه , فهذه الفتنة. رسول الله نزل عليه الوحي وهو في غار , وكان ينزل جبريل ينزل عليه وهو في بيته أو مسجده أو في البر.. يعني ينزل وهو في أبنية متواضعة عادية لا شكل "هندسي مقدس" محدد!


 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#71
الحديث الثاني :
عن عبد الله بن عمرو قال : "مَرَّ علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ونحن نعالج خُصَّا لنا فقال ما هذا فقلنا قد وهى فنحن نصلحه قال ما أرى الأمر إلا أعجل من ذلك" .

ليس المقصود أن لا نقوم بإصلاح شيء , بل المؤمن لو كانت بيده فسيلة والقيامة قامت فعليه أن يغرسها . فقلب رسول الله عليه الصلاة والسلام مع ربه .. مع الحق .. ومع الحقيقة .. لذا فهو يرى الأمور بمنظار آخر ! ويحاول دوماً أن يلفت نظرنا إليه .

المقصود أن ينتبه الإنسان دوماً إلى ما يبلغه وجهته الآخروية , ويتخفف من الأمور الدنيوية , فيحرص على ينفعه من دنياه , ولا يستغرق في أمور تلهيه عن مسيره في الرجوع إلى الله , فالأمر أعجل من ذلك .

فهل بعد هذايعقل أن ننشغل عن كلمات الحق المُيسرة , وتدبر آياته , بعلوم وأسرار خفية نلهث وراءها , ونجعل فيها خلاصنا الروحي وطمأنينتنا النفسية! هاتوا آية قرآنية واحدة يرينا الله أن منبع النور والهدى أو الطمأنينة والسلام يكون بهذه العلوم .

أكمل الردود لاحقاً إن شاء الله .
 

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#72
قبل وضع الحديثين..

أريد أن أقول لك , طبعاً نتعلم لنعي ونفهم وننذر الناس .. ونقف بوجه من يريدون أن يطفئوا نور الله في الأرض , بالشرك والكفر والفساد .

أما أن يصبح الدين في حِسِّنا أسرار خفية .. وأرواحنا لا تتجلى إلا بها .. وأنفسنا لا تطمئن إلا بالحجارة! فهذا ما أحذِّر منه بشدة , وهو يؤكد أنها فتنة !

أنت أختي تقولين هذا القول أو شيء منه وتوقيرك بحمد الله لدين الله ما زال في قلبك .. لكن غيرك ممن قطعوا أشواطاً أكبر وأعمق , للأسف وقعوا في الشرك فعلاً ! غرقوا .. لذا هذه الفتنة تحرق دين المؤمن ببطئ , ومن حيث لا يشعر .

"إينجل" , وضعت مقاطع مهمة في موضوع لي , اسمه قدرات طينية أم نارية .. بشرية أم شيطانية , أرجو منك أن تشاهديه بتمعن , فأنت أيضاً أذكر أنك ذكرت مسألة التنفس , ستجدين معلومات تهمك بهذا الخصوص.
نعم كلامك ذكرني ب انه فتنه فلا تكفر, لم يمنعوه ولم اخبروه انه فتنه فلا تكفر, فالعلم ذاته لم يكن كفر بل كان فتنه ولكن هو من سيحدد وبالتالي عليه ان لا يكفر, اللهم قوي ايماننا جميعا.
بالنسبه للتنفس اعلم ماذا ستقولين لانني قرات عنه ورايت السلسله واحترت جدا بالموضوع ثم قررت الفصل فيه بنفسي وذهبت وحضرت دورة التنفس التحولي كانت غالية الثمن جدا واضطررت للسفر لاخذها وكانت عباره عن تنفس متواصل ولا يوجد بعد خامس ولا ما يحزنون بل هو مجرد كلام فلسفي وصراحه بان صحتي تحسنت وجسدي تنشط وكان يوجد وجع بظهري وذهب ولكن لانني لم التزم بها يوميا حين انهيت الدوره رجع الي الالم ولكنني اذكر انني في نهاية الدوره كنت اتنفس براحه تامه ولم يكن هناك صعوبه ابدا على عكس السابق ففي بدايتها كنت اشعر ان روحي سوف تخرج مع النفس. ثم اصبحت لا اتعب ابدا بالمشي بل امشي وكاني اطير.
الغريب بالموضوع انكي لن تلاحظي نهائيا انكي لا تتنفسي الا بعد ان تصبحي واعيه بالتنفس, انا مثلا اصبحت الاحظ نفسي اني اغلب وقتي لا اتنفس, هل تعلمين هذا الامر كم من الامراض سيجلب للشخص؟ وما الضرر بالتنفس ام ربطه بمواضيع الطاقه اصبح امر مرعب وغير صحيح؟ لا يا اختي ارجو ان تفصلي بين هذا وذاك صدقا لاحظت التغيير على نفسي ثم اني علمت من اكثر من مصدر ان السحر يسبب سوء تنفس فمن طريقة تنفسك يتوضع للمعنيين بالامر هل انت مسحور ام لا وهناك رجال رقيه يستخدمون هذه الطريقه فما بالك بمن هو اغلب وقته لا يتنفس دون وعي منه بذلك؟
ثم ان جلسات التنفس هذه لم تبدأ الا باسم الله وقراءة القران وتنتهي بحمد الله!
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#73
راسليني على الايميل اساعدك ببعض الكتب مع ان موضوع ثمود والاهرامات قليل جداااااا

أشكرك على المساعدة, إنما أُفضِّل أن تضع لنا عناوين الكتب هنا من فضلك, لينتفع الجميع إن شاء الله.
 
الإعجابات: Rami
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#74
المشكلة يا اخت من المسلمين انكي تعتبرين كل شئ يخص الطاقة هو من عند الشياطين و تقللين من قيمة الانسان وكان ليس لديه اي قدرات و حتى لو كانت لديه قدرات خارقة بالنسبة للبشر العاديين ترجعين ذالك الى الشياطين والجن مذا عن الفنون القتالية ؟ مثلا فن النينجا يتطلب سنوات من التدريب لاتقانه ومن خلاله يكتسب الشخص مجموعة من القدرات الخارقة بالنسبة للانسان العادي ويستطيع التحكم في جسده و طاقته بشكل شبه كلي وانا هنا لا اتكلم حول الكلام الشائع عن الطاقة متل اجلس و تامل و تدرب بعدها بضعة ايام ومن تم ستستطيع تحريك الاشياء عن بعد ! بل وقت طويل من التدريب الشاق و رغم ان النينجا تدخل فيه بعض التطبيقات المقتبسة من الاديان الشرقية الا ان هذا لايعني متلا انه غير صالح او ممارسته شرك البيت القصيد هنا هو انه ليس بالضرورة ان يكون كل شئ منبعه الدين الاسلامي والا سيكون خطا وان جميع ماتقوله الاديان خصوصا شرق اسيوية ماهو الا ضلال و من الشياطين ولاتنسي ان الكتير من العلوم و الفنون و الادوية وو كانت بدايتها من شرق اسيا وخصوصا الصين واليابان + من اغلب كتاباتكي تقريبا هي نفس مايقوله الشيوخ العاديين طبعا ليس الكل فهناك العديد من التعليقات و المواضيع مفيدة و من هاد المنبر اريد ان اشكرك عليها لاكن هذا لايشفع لان تكون كلها صحيحة + مثلا ما ذنب الاشخاص الذين ولدو في دول ك اليابان او السويد او في قرى وسط افريقيا ليس فيها النت من الاساس الخ من الاحتمالات ما ذنبهم هل هم على ظلال فقط لانهم مساكين كتب لهم ان يولدو في دول غير اسلامية او اماكن معزولة عن العالم وحتى لو افترضنا انهم يبحتون عن الدين صحيح فتوجد عشرات الاديان في العالم وكل دين له باع وتاريخ طويل خاص به والانسان عمره قصير و اغلب اوقاته تذهب في اشياء بعيدة عن هذا الاحتمال كيف لهاؤلاء المساكين ان ينجو من هاذه الفتن وهم لاعلم لهم بها من الاساس او كيف لهم ان يعرفو الطريقة الصحيحة لعبادة الله او او او
هاذه فقط اسئلة بسيطة لاكن الجواب عليها صعب لان بالاساس هناك خلل في المنظومة هناك شئ غير واضح او ان طريقة فهمنا لم تصل لدرجة المطلوبة بعد

جواب السؤال الأول تجده هنا أخي الكريم (الخارج من الضباب)

https://alpha-sci.org/threads/قدرات-طينية-أم-نارية-؟-بشرية-أم-شيطانية-؟.3391/


أما القسم الثاني أو السؤال الثاني , فهو مهم جداً , وأؤجل جوابه قليلاً إن شاء الله .. أقصد سؤال ما ذنب الأشخاص الذين ولدوا من غير المسلمين , ولا يعلمون بهذه الفتن.. إلخ

كل الشكر أخي على ذوقك وجميل حوارك , رغم وجود اختلاف بيننا. جزاك الله خيراً .
 
الإعجابات: Rami
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
603
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#75
أخي الكريم (الخارج من الضباب) ..
بالنسبة للسؤال الأول .. فقط أريد أن أؤكد بأني لا أُقلل من قيمة الإنسان .. أنا أضع الإنسان في حجمه الذي وضعه الله تعالى فيه , لا أكثر ولا أقل .

اجمع أخي عن طريق الباحث القرآني الآيات الكريمة التي يعلمنا الله فيها من هو الإنسان , وتفكر.

ومع هذا فقوة الإنسان الحقيقية والكامنة في العمق مستمدة من اتصاله بنور السماوات والأرض ( الله ), وطريقة الحصول عليها كما بيّن الأنبياء والرسل عليهم الصلوات والسلام , وآخرهم بما جاء به رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام , فقد جاءنا بالنبأ الحق اليقين بما فيه قوة ورفعة وعزة الإنسان .

الإنسان قوي جداً , لا يوجد مخلوق أقوى منه .. إن كان عبداً لله الأحد الصمد .

كذلك أكرر .. شياطين الجن تكون أقوى , عندما يواجهها الإنسان بنفسه , باختراق الحاجز بيننا وبينهم. الذي لا ينبغي اختراقه إلا بهبة من الله تعالى , وعلامتها الاتباع (اتباع ما جاء في الكتاب والسنة) لا الابتداع , خاصة في العبادات والذكر .
 
الإعجابات: Rami