فتنة فلا تكفر ! (خواطر مبعثرة) .

إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#26
سؤال للأخت الكريمة "إينجل" أحببت أن أنقله هنا, من موضوع (الدمار القادم):

عفوا لفت نظري شي, احنا بنقرأ على الماء قران بنيه معينه, بنية الشفاء مثلا, وبننوي بعقلنا انه تكون هاي الماء شافيه واحيانا بنقرا قران عليها واحيانا بدون,
شو بتفرق هاي الطريقه عن برمجة الكوارتز او الكرستالات؟


هناك أكثر من إشكالية في هذا المنهج والذي يعتبر أحد أهم تعاليم حركة/دين "العصر الجديد", فتأملي معي أختي الكريمة :

نحن نتلو آيات القرآن الكريم أو ندعو دعاء معين بنية الشفاء نعم صحيح , ولكن بتوجيه قلوبنا إلى الخالق وحده لا شريك له.. إلى الله السميع المجيب القدير , بإيمان أنّ الله فعّال لما يريد , وأن الله هـو الذي يشفي لا الأشياء المخلوقة بحد ذاتها..

بينما في هذه الحركة (أحب أن أسميه دين) فمعقد الأمر على أن تقومي بتوجيه دعائك وطلبك ومشاعرك ونيتك إلى مولد الأورغنيت نفسه , أو الكريستالة أو أياً ما كان نوع "الحجر الطاقي" , فهل ترين الفرق ؟

لمزيد من التوضيح.. هذا هو أصل الفكرة عندهم ؛ حتى تحصلي على النتيجة المنشودة فيجب.. أكرر يجب.. أن تجعلي كل مشاعرك موجهة (بإيمان ويقين) ناحية هذا المخلوق (الحجر), من أجل تفعيل طاقته ليحقق لك مرادك .

هكذا بحسب تعاليمهم تعمل الترددات ما بينك وبينه , يعني كأنك توجدين قناة لتمرير الطاقة بينكما . فأنت تتعاملين مباشرة مع الحجر بدون أن تلجأي إلى الله , لست بحاجة إلى الله , هل ترين أختي ؟ وتؤمني بأنه سيحقق لك مرادك , فتشتغلي على نفسك من أجل جعل مشاعرك ونيتك على تردد موجي معين لتحصلي على الطاقة اللازمة للشفاء أو للحصول على حالة نفسية مرغوبة أو لمساعدتك في فتح العين الثالثة .

ومن يقول لك غير هذا فهو إما جاهل بحقيقة هذه التعاليم أو يُدجّل من أجل تزيين الحقيقة المُرّة , وكثر من يظنون أنه بإمكانهم أن يتجاوزوا مسألة النية والمشاعر المباشرة بينهم وبين الحجر! فهل هذا ممكن ؟ في الحقيقة لا .

وللعلم.. كان عندي عدد كبير من مولدات طاقة الأورغون وبأشكال عديدة, وبمواد مختلفة, وكريستالات.. لكني حاولت الاستفادة منها بدون توجيه أي مشاعر أو نية لها , وقمت بمحاولات عديدة , وبطرق مختلفة.. بل وأوحيت إلى نفسي بأن الأمر نافع.. لكن في الحقيقة لم تنفعني بشيء !

"تداووا عباد الله" قال رسول صلى الله عليه وسلم .
ولكن نتداوى بنية أنّ الله هو الشافي المعافي لا الدواء .
نحن المسلمون نؤمن بأن الدواء ليس بشيء.. فمهما كانت له خواص نافعة , فإن الله هو فعّال لما يريد , فإن شاء الله فعّل ما في هذا الدواء من خواص نافعة وإن شاء الله لم يفعّلها .

نحن المسلمون نؤمن أنّ السعي في الدنيا واتخاذ الأسباب هو سعي تكليفي تشريعي لا تأثيري ولا تفعيلي , إذ أنّ الله هو فعّال لما يريد.. وأنّ هذا السعي فتنة , وسوف نحاسب عليه .

ولكن بسبب تعلق الناس بالأسباب بعد الثورة الصناعية والعلمية والتقنية , فإنك ترين بأنهم من حيث لا يشعروا أصبحوا متعلقين بالأسباب.. وبالدواء خاصةً , وأملهم ورجاؤهم في الدواء , لو فُقد الدواء فإنهم يعيشون في حالة جزع! لهذا فأنا أنصح كل من له أطفال أن يعوّدوهم عند مرضهم بأن يقوموا بدعاء الله بأن يجعل في الدواء شفاء لهم قبل أن يعطوهم جرعة الدواء .

طبعاً هذه الحالة التي نعيشها من التعلق بالأسباب هي حالة مثالية لانتشار تلك التعاليم لدين "العصر الجديد" , ولو شاهدت الفيديو الذي وضعته في "الدمار الجديد" لمعلمة الطاقة تلك , والتي كانت متخصصة في "قانون/عقيدة الجذب" ستجدينها تتكلم عن الكريستالات والحجارة والبندول.. وما إلى ذلك !

ومرة أخرى ها هو الشريط :


الجزء الثاني

 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#27
كل الشكر لك أخي الخوارزمي .. أرجو أن تصل رسالتك للأخ صاحب السلسلة .
وأرجو أن تسأل معارفك إن كان بينهم مترجم يرغب في التعاون معنا . بارك الله فيك .

أخ سامو..أرجو أن تكمل ما عندك .. مهتمة جداً وأقرأ بعناية ما تكتبه..
وأنا سأكتب أيضاً إن شاء الله.. فلنكتب معاً .. حتى نراجع ما عندنا ونكمل التدبر, فهناك ما يحتاج مزيد من التدبر .. هدانا الله .

قصدي.. لا تنتظر حتى أتمّ أنا ما عندي ..
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#28
اتمنّى على اخي وأول من رحب بي في ألفا :blush: الخوارزمي العربي ألّا يغادر ألفا..ليس كل مرة نحتدم بالنقاشات نهجر الموقع ..!
وأفهم أنّ من المسلمين وسامو لديهما نظرة وفكر معيّن ولديهما مجهود بحثي يشكران عليه لكن .. من شخصي كمراقب خارجي.. لم أعد أجد متعة في قراءة المواضيع طالما يتخللها هجوم وصد ورد بين الفرقاء.. .. عندكما علم وهدف نعم ..ولكن لايعني أن نتهجّم على الآخرين .. كما تحاربون فغيركم يحارب أيضاً لإيصال فكرته..هذا منبر حر .. فلنحافظ عليه .. بلا تسفيه وتخفيف من عقول الآخرين..
لوست بيجز العزيز خفف عنك يا أخي .. انت ايضا" لديك فكرك الخاص وجهودك الثمينة فلا تسمح لأي أحد كان أن يخرجك عن طورك .. أشرق ^_^
أختي الكريمة علياء , بارك الله فيك على حرصك أن يسود جو من الانسجام والاحترام في المكتبة. وبما أنّ الأخ سامو لم يكن أصلاً طرفاً في أي نقاش! فرسالتك وصلتني :blush: وأتفهمها..ولا أدري يا علياء إن كنت متابعة لكتاباتي من البداية .. فإن كنت كذلك , فلا بد أنك انتبهت بأن كتاباتي هي التي لاقت التسفيه والهجوم , وحواري مع الإخوة لطالما كان راقياً وحضارياً!! أو هكذا كنت أظن .. فقد لاقيت تسفيهاً وازدراءً ومحاولات منع, وعبارت تصل للشتم, والحمد لله لم أكن أقابل من يفعل بإساءة .

الموضوع يا علياء فيه شرك وكفر , هذا ما أؤمن به وأراه ..وبغض النظر الآن عن صحة ما أرى , ولكن طبيعة المسألة حساسة ! ولو انتبهت فأنا في عدة موضوعات لاقيتُ صدّا وهجوماً وسخرية وازدراءً , ومحاولات غير مباشرة ومباشرة من أجل إيقافي عن المشاركة باعتبار أن كتاباتي مجرد فتاوى دينية والمكتبة ليست مكاناً لها !

أختي الكريمة علياء .. لو قرأتِ مداخلات "لوست" بمنظار آخر.. ستجدين بأنه سفّه ما أكتب , بل في مواضع يزدري ويترفّع ويتعالى , باعتباره العالم صاحب المختبر والتجارب واعتباري الجاهلة الظلامية التي لا تقرأ ولا تفهم ..!
ورجاءً أختي لا تبرري لي أي شيء.. فأنا لست غاضبة منه ولا أحمل عليه في قلبي مقدار ذرة ! حقاً.. بالعكس .. هو من الشخصيات الودودة في المكتبة.. وأنا أتفهم ردة فعله تلك , فهي طبيعية .. فلا عليك أختي.. فقط أوضح لك الصورة من منظار آخر ربما لم تنتبهي له.

قد لا تجدين حواري حضارياً أو راقياً من وجهة نظرك.. أو ترينه هجومياً.. لا بأس أختي الكريمة.. لكن أنا أرى بأني لا أهاجم شخصاً بعينه هنا في المكتبة .. أنا أحاول تنبيه الإخوة والأخوات من خطر عظيم ! قد لا ترينه شيئاً , هذه وجهة نظرك .. وأتفهمها.. إنما أنا هنا أحاول أن أبين لكم الأمور من منظار آخر من البداية .. لكني كنت أجد نفسي محاصرة بين أناس يضايقهم مضمون ما أكتب! ربما ينغص عليهم رحلتهم الجميلة الحالمة ! ولا يتوانون عن التسفيه والتهجم والسخرية! (ليس الجميع).

وسئمت بصراحة من مدة من تهجمهم هُم على ما أكتب واحتقاره .. ليس بشكل شخصي .. أنا لا يهمني الصراحة أن يسبني أحدهم أو يتهمني بالجهل.. ولكن على عدم توقير المسلمين منهم لكلمات ربهم , وعدم اعتبارها العلم الذي يجب تقديمه على كل العلوم , حاكما عليها , نعم غضبت في أوقات عندما رأيت كيف أنهم يقدّمون التعاليم العقائدية الوثنية ويجلّونها أيما إجلال , بمقابل تململهم من آية أذكّرهم بها , أو دعوة لهم ليدّبّروا آيات في القرآن الكريم أو حديث نبوي , لهما ارتباط وثيق بما يطرحونه!

المثير فعلاً للغضب عندما كنت أجد المسلمين منهم يصرّون على إبعاد كلمات الله باعتبار أنهم يريدون علماً لا فتاوى! الله أكبر! طبعاً أنا لم أنقل فتوى واحدة :blush: !

عقائد وثنية يرفعون من شأنها ويجلّونها , أما كلمات الله .. التي هي أصل العلم في تلك الأمور العقائدية التي يبحثون فيها.. كلمات الله ينفرون منها , بل ويحاربون وجودها بينهم! لهذا شعرت أني يجب أن أكون قوية في وضع قدم لي في المكتبة , بما أكتبه , حتى يتوقفوا عن التسفيه والازدراء.

فقط أحاول أن أبيّن لك وجهة نظري ..
ستجديني أختي في مواضع انفعالية اللهجة , نعم.. لكن ليس ناحية أي شخص , ولكن ناحية المنهج نفسه (الدين الجديد) وناحية من يتولّون كِبر نشره بين الناس عامةً والمسلمين , انفعالي وأنا أكتب بشكل عام يا علياء هو انفعال إيماني بما أكتب , وليس انفعال شخصي يخصني ولا يخص أي شخص , يعني.. كأن تكوني مؤمنة بفكرة تملك كل كيانك بشكل عميق ثم تتحدثين عنها.. فأنت عندئذ لا تهاجمين أحداً.. بل منفعلة بالفكرة نفسها , فما بالك لو كانت الفكرة متعلقة بخطر يحدق بأهلنا وشبابنا وأطفالنا, ومصيرنا الآخروي .

مرة أخرى.. لا أحاول إقناعك بشيء هنا , فقط .. أحاول.. مجرد محاولة أن أريك بعض الأمور بمنظاري .

طبعاً , نقطة أخيرة مهمة.. لا أدّعي بأن طريقتي في الحوار مثالية! لا .. هداني الله لأحسن من هذا رشدا.. إنما أحاول.. وسأحاول إن شاء الله .. وشكراً لك مرة أخرى على التذكير .

هذا وإن وصلك مقصدي.. فأرجو منك أختي أن نتوقف عن الحوار في المسألة , ونمضي.. أنا هنا أريد الخير للجميع .. سأكتب ما عندي إن شاء الله.. ورجائي بالله أن يهدينا جميعاً للحق.. لكن اعذريني.. من سيكتب كلاماً يزدري فيه من كلمات الله باعتبار أنها ليست علماً فلن يجد عندي ما يسرّه , قد جربت من قبل أن أتجاهل ذلك الازدراء , فرأيت جرأة أكبر!

أما من يأتي ليحاور ويسأل أو يستفهم أو حتى يعترض على فكرة , فمرحباً به, وله كل احترام وقول حسن إن شاء الله , وهو المستعان.

شكراً لك على اهتمامك وحرصك وأدبك .
إن كان لديك المزيد .. فربما نفتح موضوع آخر ونتكلم باستفاضة يا علياء .
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#29

{ ان كيد الشيطان كان
ضعيفا } { انه من كيدكن ان كيدكن عظيم }
من يعرف جنيا يتلبسني ؟! ( 25ألف دولار )
وسبق أن كتبت فعلا عن حالة مخادعة وشائعة تدعى تعدد الشخصيات، تنطبق على معظم الشهادات التي أسمعها بهذا الخصوص (واسمها الطبي Multiple Personality Disorder).. وفي هذه الحالة بالذات، تتصارع أكثر من شخصية داخل الجسد الواحد تتحدث كل منها باسم ولسان مختلف.. وهي تتبلور نتيجة اضطهاد شديد يتعرض له المرء في طفولته، بحيث لايجد مخرجا غير خلق شخصية رديفة تخفف وطأة ظروفه القاسية.. وإذا استمر الاضطهاد أو زادت قسوته قد يختلق شخصية ثانية وثالثة، وربما رابعة تناسب سنه وتغير الظروف من حوله، والرقم القياسي لمريضة من تكساس أحصى الاطباء داخلها 25 شخصية مختلفة!!
أما حين تشفى ، فيكون ذلك بسبب التأثير الوهمي وقناعة المريض بقدرة المدعي على الشفاء (رغم انتكاساته التالية وعودته الدائمة)..
وحين يقتنع المصاب بقدرة أحد المدعين على الشفاء يمكن للأعراض النفسية أن تختفي سواء على يد شيخ مسلم أو قس مسيحي أو حتى راهب بوذي.. فأنا مثلا لدي صديق من أصل مصري طاف بوالدته على عدة مشايخ دون فائدة حتى شعرت أخيرا بالشفاء على يد قس قبطي من مصر.. وحول العالم مازالت الكنائس الكاثوليكية تعقد صلوات خاصة لاستخراج الشياطين تدعى "رقية إميلي روز"، (في حين أراح البابا نفسه وبثها بصوته عبر إذاعة وجهها للمصروعين في العالم).. وحين ناظر الداعية الهندي أحمد ديدات القس الأمريكي جيمي سواجرت، استشهد سواجرت بصحة الإنجيل بقوله "إن تلاوته تشفي المرضى وتخرج الشياطين من أجساد المصروعين"، فابتسم أحمد ديدات وقال: "هذا ليس شرطا، فحتى السيخ والهندوس في الهند يفعلون ذلك"!
... وكي أسهل على "المدعي" تقديم "البينة"، أعلن شخصيا استعدادي لتقديم (100,000 ريال) ليثبت قدرته على قذفي بجني يتلبسني. سأترك لسعادته عاماً كاملاً، من تاريخ نشر هذا المقال، يسري خلاله هذا التحدي ونتأكد فيه من صحة هذا الادعاء!!
... وستعرفون حين تتوقف مقالاتي بعد هذا التاريخ !!

http://www.alriyadh.com/584498
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#30
تأخر الوقت لإتمام ما بدأته , لذا سأعود لاحقاً إن شاء الله لأكمل ..

ولكن أضع هذا الفيديو عن بناء الأهرامات (للأسف غير مترجم للعربية):



وهذا أيضاً.. مترجم للعربية , الجزء الأول :

الجزء الثاني


نعم , بكل تأكيد من بنى الأهرامات كان لديه علوم متفوقة , وتطبيقات متفوقة .. كان لديهم معرفة واطلاع حقيقي للمادة من بعد آخر, بشكل آخر للمادة , وأنا أرى أن الجن الذين يروننا من حيث لا نراهم , يستطيعون أن يرونا نحن والخلق بهيئته المادية بترددات مختلفة , تجعل من عملية البناء (ككل) متفوقة جداً..
بل والتطبيق ! وهذا ما فعله سليمان عليه الصلاة والسلام , عندما سخّر الله له شياطين الجن , فهم لم يكونوا بنائين بمفهومنا نحن لعمال البناء ! طبعاً لا.. الأمر أرقى بكثير .. متعلق بطاقة عنصرهم .. وتذكروا.. لأنّ الله وهبه مُلك عناصر الخلق, فهذا يعني أن مفتاح الشياطين معه, لا يملكون أن يخدعوه أو يخرجوا عن أمره !

* أن يكون عندك العلم فهذا لا يعني أن يكون عندك المُلك (التحكم والسيطرة والأمر) .

* أن يكون عندك العلم يجعلك عُرضة للخداع والمكر لشياطين الجن!


لم الشياطين ؟
هم أهم وأقرب عنصر بالنسبة لك كإنسان يوجد بينك وبينهم اقتران لا يمكنك الفكاك منه , وعند حصول البغي بين بَحْرَي الجن والإنس برفع البرزخ بينهما بدون أن يكون هِبة من الله تعالى , فعندئذ أنت كإنسان تصبح خاضعاً لشياطين الجن من حيث لا تشعر! خاصة عندما يمنحونك من قدرات من عنصرهم .

في قلعة مرجان المذكورة في الفيديو .. لا شك عندي بأنّ ذلك الرجل كان مستحوذاً عليه من قبل شياطين الجن , وهي التي بنت معه تلك القلعة , أي أمدّته بالمعلومات اللازمة , وهيأت للتطبيقات .

أتمّ لاحقاً إن شاء الله الحديث عن سليمان عليه الصلاة والسلام ..
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#31

{ ان كيد الشيطان كان
ضعيفا } { انه من كيدكن ان كيدكن عظيم }
من يعرف جنيا يتلبسني ؟! ( 25ألف دولار )
وسبق أن كتبت فعلا عن حالة مخادعة وشائعة تدعى تعدد الشخصيات، تنطبق على معظم الشهادات التي أسمعها بهذا الخصوص (واسمها الطبي Multiple Personality Disorder).. وفي هذه الحالة بالذات، تتصارع أكثر من شخصية داخل الجسد الواحد تتحدث كل منها باسم ولسان مختلف.. وهي تتبلور نتيجة اضطهاد شديد يتعرض له المرء في طفولته، بحيث لايجد مخرجا غير خلق شخصية رديفة تخفف وطأة ظروفه القاسية.. وإذا استمر الاضطهاد أو زادت قسوته قد يختلق شخصية ثانية وثالثة، وربما رابعة تناسب سنه وتغير الظروف من حوله، والرقم القياسي لمريضة من تكساس أحصى الاطباء داخلها 25 شخصية مختلفة!!
أما حين تشفى ، فيكون ذلك بسبب التأثير الوهمي وقناعة المريض بقدرة المدعي على الشفاء (رغم انتكاساته التالية وعودته الدائمة)..
وحين يقتنع المصاب بقدرة أحد المدعين على الشفاء يمكن للأعراض النفسية أن تختفي سواء على يد شيخ مسلم أو قس مسيحي أو حتى راهب بوذي.. فأنا مثلا لدي صديق من أصل مصري طاف بوالدته على عدة مشايخ دون فائدة حتى شعرت أخيرا بالشفاء على يد قس قبطي من مصر.. وحول العالم مازالت الكنائس الكاثوليكية تعقد صلوات خاصة لاستخراج الشياطين تدعى "رقية إميلي روز"، (في حين أراح البابا نفسه وبثها بصوته عبر إذاعة وجهها للمصروعين في العالم).. وحين ناظر الداعية الهندي أحمد ديدات القس الأمريكي جيمي سواجرت، استشهد سواجرت بصحة الإنجيل بقوله "إن تلاوته تشفي المرضى وتخرج الشياطين من أجساد المصروعين"، فابتسم أحمد ديدات وقال: "هذا ليس شرطا، فحتى السيخ والهندوس في الهند يفعلون ذلك"!
... وكي أسهل على "المدعي" تقديم "البينة"، أعلن شخصيا استعدادي لتقديم (100,000 ريال) ليثبت قدرته على قذفي بجني يتلبسني. سأترك لسعادته عاماً كاملاً، من تاريخ نشر هذا المقال، يسري خلاله هذا التحدي ونتأكد فيه من صحة هذا الادعاء!!
... وستعرفون حين تتوقف مقالاتي بعد هذا التاريخ !!

http://www.alriyadh.com/584498

هذا ليس موضوعي هنا . ولا أظن أنه يوجد أحد مهتم بإقناعك .

ولن أحوّل النقاش من أجل أن أقنعك بحقيقة وجود الجن , أو شياطين الجن , أو المس أو سحر التخييل أو سحر الطَّب أو حقيقة استحواذهم , أو حقيقة أنه بمجرد أن تفتح العين الثالثة بشكل فعّال , ستجد الكثير منهم يحاول أن يرشدك .

وبعد سخريتك المقيتة في الموضوعين السابقين , وتبين سفاهتك وعدم جديتك في الحوار , فأنت غير محترم عندي , ولن آخذ مداخلاتك بجدية .

اذهب من هنا . وابحث عن ساحر حقيقي أو ابحث عن "غورو" يفتح لك بوابة الشياطين .

أخي الخوارزمي , برجاء تجاهل الرد عليه , من فضلك أخي , لعله يريد أن يستفزك بناءً على ما حصل بينكما من كلام.. أو رداً على موضوع الجائزة الذي كتبته .
رجاءً أخي تجاهله , واضح أنه يريد أن يفسد الموضوع بسفاهاته.
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#32
تذكرت مقولة قالها لي مرة شخص إفريقي بلغة إنجليزية , كان شيطاناً إنسياً, ولكن من أجل أن يساعدني في مواجهة شياطين أخرى إنسية وجنية , حتى يتخلص منهم وتخلو له الساحة.. حاول أن يساعدني! فصَدَقني في مقولته ومقولات أخرى.. وهو كذوب !

قال : "عندما تبدأ بوادر أمر خَيِّر بالظهور فإن الشياطين تبدأ بالعمل ضده" .

رجاءً .. من يريد الخير حقاً , أياً ما كان الخير من وجهة نظره .. فليترفع عن السفاهة ويكون جاداً ومحترماً في التعبير عن رأيه.

يبدو أن شياطين الجن , لن تتوقف عن أزّها.. ولن تهدأ حتى نترك الموضوع , ونترك المكتبة كلها !
الله المستعان .

أعود إن شاء الله لاحقاً لإكمال ما بدأت به , لعلّ الصورة كلها تتضح أكثر , لكل من يقرأ بقلب سليم.



 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
425
الإعجابات
523
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#33
اضحك من كل قلبي عندما اجد من يضحك على مخلوقات اسمها الشياطين والجن وفي نفس الوقت يصدق المخلوقات الفضائية والزواحف اليس هدا تناقض وجهل
لكن من في قلبه اقفال لو يرى الجن والملائكة لن يصدق.
الشياطين هي كيانات طاقية "طاقة" ونحن بني البشر ماديون وتحكم الجن بنا امر طبيعي فهم طاقة ونحن فقط مادة الكثير لا يصدق هل فعلا الجن تتلبس لكن لن يصدق
حتى يرى بعيونه ويسمع اصوات النفر
والله اعلم
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
425
الإعجابات
523
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#34
تأخر الوقت لإتمام ما بدأته , لذا سأعود لاحقاً إن شاء الله لأكمل ..

ولكن أضع هذا الفيديو عن بناء الأهرامات (للأسف غير مترجم للعربية):



وهذا أيضاً.. مترجم للعربية , الجزء الأول :

الجزء الثاني


نعم , بكل تأكيد من بنى الأهرامات كان لديه علوم متفوقة , وتطبيقات متفوقة .. كان لديهم معرفة واطلاع حقيقي للمادة من بعد آخر, بشكل آخر للمادة , وأنا أرى أن الجن الذين يروننا من حيث لا نراهم , يستطيعون أن يرونا نحن والخلق بهيئته المادية بترددات مختلفة , تجعل من عملية البناء (ككل) متفوقة جداً..
بل والتطبيق ! وهذا ما فعله سليمان عليه الصلاة والسلام , عندما سخّر الله له شياطين الجن , فهم لم يكونوا بنائين بمفهومنا نحن لعمال البناء ! طبعاً لا.. الأمر أرقى بكثير .. متعلق بطاقة عنصرهم .. وتذكروا.. لأنّ الله وهبه مُلك عناصر الخلق, فهذا يعني أن مفتاح الشياطين معه, لا يملكون أن يخدعوه أو يخرجوا عن أمره !

* أن يكون عندك العلم فهذا لا يعني أن يكون عندك المُلك (التحكم والسيطرة والأمر) .

* أن يكون عندك العلم يجعلك عُرضة للخداع والمكر لشياطين الجن!

لم الشياطين ؟
هم أهم وأقرب عنصر بالنسبة لك كإنسان يوجد بينك وبينهم اقتران لا يمكنك الفكاك منه , وعند حصول البغي بين بَحْرَي الجن والإنس برفع البرزخ بينهما بدون أن يكون هِبة من الله تعالى , فعندئذ أنت كإنسان تصبح خاضعاً لشياطين الجن من حيث لا تشعر! خاصة عندما يمنحونك من قدرات من عنصرهم .

في قلعة مرجان المذكورة في الفيديو .. لا شك عندي بأنّ ذلك الرجل كان مستحوذاً عليه من قبل شياطين الجن , وهي التي بنت معه تلك القلعة , أي أمدّته بالمعلومات اللازمة , وهيأت للتطبيقات .

أتمّ لاحقاً إن شاء الله الحديث عن سليمان عليه الصلاة والسلام ..
ان بناء الاهرامات امر واضح اختي البنائون الحقيقيون للاهرامات هم اهل ثمود فهم من جابو الصخر بالواد "واد النيل"وثمود الذين جابوا الصخر بالواد
فهم كانو اكثر قوة وحكمة واثارو الارض فكانو يسكنون ارض" جزيرة العرب ومصر حتى ما تسمى اليوم بالجزائر" وبنوا الاهرامات لكن بعدما اهلكهم الله
جاء من بعدهم فرعون ووجد الاوثاد وهم الاهرامات وقد كان يعلم جيدا ويسمع عن اقوام اشد منه قوة وعلم وجمع للمال وهم عاد وثمود وقد سئل عنهم موسى
في قوله (قَالَ فَمَا بَالُ الْقُرُونِ الْأُولَى (51) قَالَ عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لَا يَضِلُّ رَبِّي)لقد سئل عنهم كثيرا وكان من اكثر الناس سماعا عن علومهم واموالهم
و كانو اول من صنع علم السحر وتعلمو التحضير وفنون الصناعة والخلق وكثير من الاشياء
وكان يعلم شدة قوتهم ببنائهم الاهرامات وبناء الهرم الاعضم الي هو الان مخفي تحث رمال الربع الخالي وهو باب لبلد الاحقاف وعاصمتها ارم دات الاهرام او الاصح دات العماد
لكن يااختي فنفوس البشر دائما تعشق الغموض وشيئ اسمه السر لهدا اسطورة ان بناء الاهرامات هي من طرف مخلوقات فضائية تريحهم وتريح نفوسهم.
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
425
الإعجابات
523
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#35
تذكرت مقولة قالها لي مرة شخص إفريقي بلغة إنجليزية , كان شيطاناً إنسياً, ولكن من أجل أن يساعدني في مواجهة شياطين أخرى إنسية وجنية , حتى يتخلص منهم وتخلو له الساحة.. حاول أن يساعدني! فصَدَقني في مقولته ومقولات أخرى.. وهو كذوب !

قال : "عندما تبدأ بوادر أمر خَيِّر بالظهور فإن الشياطين تبدأ بالعمل ضده" .

رجاءً .. من يريد الخير حقاً , أياً ما كان الخير من وجهة نظره .. فليترفع عن السفاهة ويكون جاداً ومحترماً في التعبير عن رأيه.

يبدو أن شياطين الجن , لن تتوقف عن أزّها.. ولن تهدأ حتى نترك الموضوع , ونترك المكتبة كلها !
الله المستعان .

أعود إن شاء الله لاحقاً لإكمال ما بدأت به , لعلّ الصورة كلها تتضح أكثر , لكل من يقرأ بقلب سليم.


الشياطين مخلوقات عضيمة لكن اسم الله في قلوبنا هو اعضم.الشياطين اليوم تنفد الى عالمنا وتلعب بكل شيئ وبكل شر
هي من تصنع الافكار والحروب وتخطيطات وتساعد كل شر في الاشتعال وتجتمع لتدمير كل خير يضهر
حد الله بيننا وبينهم لكن للاسف "فسد "اليوم مفتوح ويزيد فتحا كل يوم بسبب الزنا واللواط والقتل
 

SIRIUS

عضو محظور
إنضم
19 يوليو 2017
المشاركات
44
الإعجابات
30
الإقامة
EGP
الجنس
ذكر
#36
اضحك من كل قلبي عندما اجد من يضحك على مخلوقات اسمها الشياطين والجن وفي نفس الوقت يصدق المخلوقات الفضائية والزواحف اليس هدا تناقض وجهل
لكن من في قلبه اقفال لو يرى الجن والملائكة لن يصدق.
الشياطين هي كيانات طاقية "طاقة" ونحن بني البشر ماديون وتحكم الجن بنا امر طبيعي فهم طاقة ونحن فقط مادة الكثير لا يصدق هل فعلا الجن تتلبس لكن لن يصدق
حتى يرى بعيونه ويسمع اصوات النفر
والله اعلم
اغلب مجرمين او قتلة محترفين دائما مايقولون انهم لا يقومون بالقتل بل هو شيطانهم
شياطين لا تفعل شئ الا الوسوسة
نحن نقلل من قدرة انسان فنختلق كذبة شياطين
الانسان اذا مامتلك العلم يمتلك الكون بمن فيه
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#37
اضحك من كل قلبي عندما اجد من يضحك على مخلوقات اسمها الشياطين والجن وفي نفس الوقت يصدق المخلوقات الفضائية والزواحف اليس هدا تناقض وجهل
لكن من في قلبه اقفال لو يرى الجن والملائكة لن يصدق.
الشياطين هي كيانات طاقية "طاقة" ونحن بني البشر ماديون وتحكم الجن بنا امر طبيعي فهم طاقة ونحن فقط مادة الكثير لا يصدق هل فعلا الجن تتلبس لكن لن يصدق
حتى يرى بعيونه ويسمع اصوات النفر
والله اعلم

معك حق أخي الكريم , هذا التناقض بالفعل موجود .

لكن اسمح لي أن أوضح -حتى لا يسيء أحد فهم كلماتك- بخصوص "تحكم" الجن بالإنس , فالجن لا يستطيعون التفوق (بعنصرهم الأقوى) إلا لو حصل البغي بين البعدين باختراق البرزخ الفاصل بينهما , فالإنسان محفوظ بروح من الله (نور), وهذا مصدر قوة الإنسان (الخليفة) كما أسلفت في مداخلتي السابقة حول "ملك سليمان", فإن تخلى عن مصدر قوته الحقيقي (بالله), و فتح "البوابة" بين البعدين, فعندئذ نعم بلا شك القوة تكون للعنصر الأقوى , أي للجن , بشكل خاص شياطين الجن .

سأكمل ردي على باقي مشاركاتك لاحقا إن شاء الله ..
 
إنضم
10 يوليو 2014
المشاركات
56
الإعجابات
85
#38
السلام عليكم كالعادة دائما النقاشات تنتهي الاتهامات والتراشق... هناك حكمة في تفاوت الناس في العقل و ما أوتيتم من العلم الا قليلا ... من اوتي الحكمة فقد اتوتي خيرا كثيرا... و الإنسان عدو ما يجهل ... سبحان الله.... سؤال لك اخي اين دفن سيدنا سليمان وأين مكانه... و لن أجيب و ارد... لان هناك سيكون اتهامات و كفر ووو و كل انسان الله أعطاه أشياء لم يعطها لغيره والإنسان عدو ما يجهل... تحياتي
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#39
السلام عليكم كالعادة دائما النقاشات تنتهي الاتهامات والتراشق... هناك حكمة في تفاوت الناس في العقل و ما أوتيتم من العلم الا قليلا ... من اوتي الحكمة فقد اتوتي خيرا كثيرا... و الإنسان عدو ما يجهل ... سبحان الله.... سؤال لك اخي اين دفن سيدنا سليمان وأين مكانه... و لن أجيب و ارد... لان هناك سيكون اتهامات و كفر ووو و كل انسان الله أعطاه أشياء لم يعطها لغيره والإنسان عدو ما يجهل... تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بك.. يسرني مرورك في هذا الموضوع..
بالعكس , اطرح أخي الكريم ما عندك , ولا تخش أن يتم تكفيرك !
بالنسبة لي لو قرأت مسألة رأيتُ فيها شركا أو كفرا أو خطورة سأخبرك وأوضح بدون اتهامك , فأن تنبهني لمسألة أو أنبهك لا يعني أن أكفّرك أو تكفّرني .

أنا مهتمة كثيراً بقصة سليمان عليه الصلاة والسلام , وما زال عندي تساؤلات.. برجاء أن تتفضل وتدلي بدلوك.. وأرجو هذا من كل مهتم .
 
الإعجابات: Angel
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#40
ان بناء الاهرامات امر واضح اختي البنائون الحقيقيون للاهرامات هم اهل ثمود فهم من جابو الصخر بالواد "واد النيل"وثمود الذين جابوا الصخر بالواد
فهم كانو اكثر قوة وحكمة واثارو الارض فكانو يسكنون ارض" جزيرة العرب ومصر حتى ما تسمى اليوم بالجزائر" وبنوا الاهرامات لكن بعدما اهلكهم الله
جاء من بعدهم فرعون ووجد الاوثاد وهم الاهرامات وقد كان يعلم جيدا ويسمع عن اقوام اشد منه قوة وعلم وجمع للمال وهم عاد وثمود وقد سئل عنهم موسى
في قوله (قَالَ فَمَا بَالُ الْقُرُونِ الْأُولَى (51) قَالَ عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لَا يَضِلُّ رَبِّي)لقد سئل عنهم كثيرا وكان من اكثر الناس سماعا عن علومهم واموالهم
و كانو اول من صنع علم السحر وتعلمو التحضير وفنون الصناعة والخلق وكثير من الاشياء
وكان يعلم شدة قوتهم ببنائهم الاهرامات وبناء الهرم الاعضم الي هو الان مخفي تحث رمال الربع الخالي وهو باب لبلد الاحقاف وعاصمتها ارم دات الاهرام او الاصح دات العماد
لكن يااختي فنفوس البشر دائما تعشق الغموض وشيئ اسمه السر لهدا اسطورة ان بناء الاهرامات هي من طرف مخلوقات فضائية تريحهم وتريح نفوسهم.

بالنسبة لي .. بغض النظر عمّن بناها .. سواء قوم ثمود أو عاد أو الفراعنة أو حتى سليمان عليه الصلاة والسلام.. أقول بغض النظر عن القوم الذين بنوها.. فإن التعقيد البالغ في بنائها , وما نستفيده من قصة سليمان عليه الصلاة والسلام , يؤكد بالنسبة لي أن هناك حضور طاقوي ناري (شياطين الجن) لا بد منه من أجل عمل التغيير اللازم للكتلة المادية , وأمور فيزيائية ورياضية أخرى , هي ليست ضمن قدرات الإنسان , ولكنها طبيعية عند الجن .

أهل الغرب معذرون أخي باعتقادهم ان المخلوقات الفضائية قاموا ببنائها , لأنه ليس عندهم علم الجن ! أما المسلمون.. فلا أدري بصراحة كيف ينخدعوا بهذا , ويظنوا أن المخلوقات الفضائية مخلوقات أخرى غير الجن .. متشكلة بتلك الهيئة!

سأنقل فيديوهات , نسمع فيها عن تجارب لنصارى توغلوا كثيراً في الإسقاط النجمي والريكي وعلوم الطاقة .. والشياطين ظهرت لهم بالهيئة التي يتوقعونها ! هذا أمر معلوم عن شياطين الجن .

إنما هل لديك بحث مفصل عن بناء قوم ثمود للأهرام ممكن أن تدلني عليه ؟
 
إنضم
30 نوفمبر 2016
المشاركات
442
الإعجابات
600
الإقامة
على سفر
الجنس
أنثى
#41
الشياطين مخلوقات عضيمة لكن اسم الله في قلوبنا هو اعضم.الشياطين اليوم تنفد الى عالمنا وتلعب بكل شيئ وبكل شر
هي من تصنع الافكار والحروب وتخطيطات وتساعد كل شر في الاشتعال وتجتمع لتدمير كل خير يضهر
حد الله بيننا وبينهم لكن للاسف "فسد "اليوم مفتوح ويزيد فتحا كل يوم بسبب الزنا واللواط والقتل

تقصد الردم صح ؟
لاحظ القوم طلبوا منه أن يجعل بينهم وبين يأجوج ومأجوج سدّا , وكأنهم فعلوا هذا من قبل أو فعل هذا غيرهم !

فما الفرق بين السد والردم , ربما الأخ سامو لديه علم ينفعنا .

أتفق معك أخي الخوارزمي , فهذا بالفعل ما يقومون به .. ولتأكيد كلامك , العام الماضي تم عمل احتفال في سويسرا , لافتتاح أكبر نفق في العالم !! حضره رؤوساء من دول أوروبية ومسؤولون كبار من الدول الكبرى !

أنا شاهدت الاحتفال , إنه صادم بكل ما تعني الكلمة ! صادم بسبب المجاهرة! فمن قبل كانوا يتخفّون , لكن الآن يبدو أنها مرحلة جديدة . فيها نوع من التحدي الصارخ .

وأنبّه بأنه يحتوي على مشاهد إباحية مقززة ! لذا لا أستطيع وضع رابط له .

وكلّه مشفّر! لكن مختصر ما جاء فيه ..

أن الناس غافلون يمشون كالآلات ..

هبوط كائن مخنث بجناحين ( دلالة الشذوذ الجنسي)

الإباحية الجنسية والعري والشذوذ

قتل وقتلى معلّقون

إحاطة الشياطين (مخلوقات عجيبة) بالناس بشكل غريب

ظهور بافوميت..

الناس كالموتى ثم يتفاجئون بصدمه ولكن بعد فوات الأوان إذ عندما يستيقظون لا يجدون مفرّاً

بوابة سيرن .. تم التركيز بشكل كبير على بوابة سيرن!!! فهل لها علاقة بردم يأجوج ومأجوج.. واختراق شياطين الجن للبرزح بيننا وبينهم وتلبسهم لكثير من الناس ( خطر لي أن الناس سيقبلون بشكل غير مسبوق لفتح العين الثالثة عن طريق السحر , و التأمل أو طرق متعددة للإسقاط النجمي, وخلوات المتصوفة.. المهم سيكون هناك إقبال غير مسبوق, وهذه كلها عبارة عن بوابات بشرية يتم فتحها تساعد في فتح بوابة كبرى ما لها علاقة ببوابة سيرن!!)

التركيز على (العين).. ثم الكثير من العيون الأحادية!

نعم لفت نظري منظر الساعة !!

وكذلك لفت نظري مشهد لعمال يقومون بمحاول هدم , ثم يحصل شيء عندما يكادوا ينتهوا فيسقطوا وتعود الأمور كما كانت , ثم يحاولوا الهدم مرة أخرى ويسقطوا وهكذا ! لا أدري لم خطر ببالي يأجوج ومأجوج !

الكثير من الرموز والمشاهد الفاحشة ! تشعر وكأنه مطلوب في هذه المرحلة المجاهرة في الكفر والشرك والفجور والفساد والقتل ! كأنها قربى لإبليس! هكذا شعرت . كل هذا تخيلوا.. كل هذا في حفل افتتاح نفق .. شياطين وقتل وإباحية جنسية وشذوذ جنسي ورموز عجيبة.. كل هذا.. في.. حفل رسمي من أعلى مستوى!

ماذا يفعل أؤلئك المجرمون المجانين!

 
إنضم
15 يوليو 2016
المشاركات
306
الإعجابات
282
الجنس
ذكر
#42
احببت ان اقرا ما كتبت اخت من المسلمين ولكنك كالعادة تطيلي الشرح على كل لما ممارس الاسقاط يزداد تدينه لما تنفر من بدنه الجن ولا تتحمل الاسقاط لما هم افضل حال في بدنهم ونفسيتهم من غيرهم ولما المواقع والكتب التي تتحدث عنه قليلة لو كان شر لامتلء منه النت ولكني والله اشقى حتى اتحصل على المعلومة
رغم انني اقلل من التامل شيئا فشيئا ولكني اعلم انني كمن يدفن راسه في التراب
لو رايتم ما رايت لاحتقرتم الجنس االبشري... منافق جاهل وضعيف رغم ما يملكه من امكانيات طبعا حاشا القليل
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
425
الإعجابات
523
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#43
تقصد الردم صح ؟
لاحظ القوم طلبوا منه أن يجعل بينهم وبين يأجوج ومأجوج سدّا , وكأنهم فعلوا هذا من قبل أو فعل هذا غيرهم !

فما الفرق بين السد والردم , ربما الأخ سامو لديه علم ينفعنا .

أتفق معك أخي الخوارزمي , فهذا بالفعل ما يقومون به .. ولتأكيد كلامك , العام الماضي تم عمل احتفال في سويسرا , لافتتاح أكبر نفق في العالم !! حضره رؤوساء من دول أوروبية ومسؤولون كبار من الدول الكبرى !

أنا شاهدت الاحتفال , إنه صادم بكل ما تعني الكلمة ! صادم بسبب المجاهرة! فمن قبل كانوا يتخفّون , لكن الآن يبدو أنها مرحلة جديدة . فيها نوع من التحدي الصارخ .

وأنبّه بأنه يحتوي على مشاهد إباحية مقززة ! لذا لا أستطيع وضع رابط له .

وكلّه مشفّر! لكن مختصر ما جاء فيه ..

أن الناس غافلون يمشون كالآلات ..

هبوط كائن مخنث بجناحين ( دلالة الشذوذ الجنسي)

الإباحية الجنسية والعري والشذوذ

قتل وقتلى معلّقون

إحاطة الشياطين (مخلوقات عجيبة) بالناس بشكل غريب

ظهور بافوميت..

الناس كالموتى ثم يتفاجئون بصدمه ولكن بعد فوات الأوان إذ عندما يستيقظون لا يجدون مفرّاً

بوابة سيرن .. تم التركيز بشكل كبير على بوابة سيرن!!! فهل لها علاقة بردم يأجوج ومأجوج.. واختراق شياطين الجن للبرزح بيننا وبينهم وتلبسهم لكثير من الناس ( خطر لي أن الناس سيقبلون بشكل غير مسبوق لفتح العين الثالثة عن طريق السحر , و التأمل أو طرق متعددة للإسقاط النجمي, وخلوات المتصوفة.. المهم سيكون هناك إقبال غير مسبوق, وهذه كلها عبارة عن بوابات بشرية يتم فتحها تساعد في فتح بوابة كبرى ما لها علاقة ببوابة سيرن!!)

التركيز على (العين).. ثم الكثير من العيون الأحادية!

نعم لفت نظري منظر الساعة !!

وكذلك لفت نظري مشهد لعمال يقومون بمحاول هدم , ثم يحصل شيء عندما يكادوا ينتهوا فيسقطوا وتعود الأمور كما كانت , ثم يحاولوا الهدم مرة أخرى ويسقطوا وهكذا ! لا أدري لم خطر ببالي يأجوج ومأجوج !

الكثير من الرموز والمشاهد الفاحشة ! تشعر وكأنه مطلوب في هذه المرحلة المجاهرة في الكفر والشرك والفجور والفساد والقتل ! كأنها قربى لإبليس! هكذا شعرت . كل هذا تخيلوا.. كل هذا في حفل افتتاح نفق .. شياطين وقتل وإباحية جنسية وشذوذ جنسي ورموز عجيبة.. كل هذا.. في.. حفل رسمي من أعلى مستوى!

ماذا يفعل أؤلئك المجرمون المجانين!
موضوع عبادة ابليس اصبح امر قريب جدا.ومحاولة فتح الجن لردم ذي القرنين هو امر قديم لكن محاولاتهم لا تنجح الى يوم يشاء الله
اما بالنسبة لموضوع الجنس وشذوذ والخمر فهاي الاشياء هي الطاقة الخالصة لشياطين وخاصة النارين منهم'ولهم في اللواط خاصة قوة عضيمة ورهيبة
وهم الان ينشرونه بشكل رهيب. فالنساء اليوم ياتون النساء ورجال ياتون الرجال وفي وطننا العربي والاسلامي لا تخلوا مثل هده الافعال.فكل ما زاد الفساد
زادت الابواب فتحا وشياطين قوة وياربي عفوك مع اننا نحن اهل الاسلام نغلق عليهم الباب يوم العيد الاكبر''يوم نضحي ونتقرب من الله"يومها بدماء الغنم نغلق
الابواب ونخفف الشرور ونقتل بعض الشياطين وجعل الله العيد مبارك لنا مع ان بعض الاصوات تتعالى من اجل الغاء العيد بصفته انه لا انساني
ولله العلم.
شفت على عيني فساد عضيم ولواط مع التحفض على اسم البلد وعندما تتكلم يتعالون عليك باسم الحرية والحق والحداثة والحضارة مع اني لا اعرف
ماعلاقة العري بالحضارة هل ياااا ناس الشمبانزي القرد اكتشف لنا النسبية او الحمار اكتشف لنا الجاذبية .
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
425
الإعجابات
523
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#44

إنما هل لديك بحث مفصل عن بناء قوم ثمود للأهرام ممكن أن تدلني عليه ؟
راسليني على الايميل اساعدك ببعض الكتب مع ان موضوع ثمود والاهرامات قليل جداااااا
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,419
الإعجابات
3,430
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#45
السلام عليكم
أعتذر للرد بايجاز لكن وجب توضيح بعض النقاط بشكل سريع

١- لا أحد يتجسس على أحد في الموقع ولا أحد يملك هذه الصلاحية، ومن العيب التراشق بهذه التهم.

٢- لم يقل أحد أن الموقع يديره أحد مجهول، الموقع يديره أعضاؤه بأنفسهم متل lost|pages وغيره، وأنا عندما أتفرغ، والإدارة هي كلمة شكلية تعني فقط إمكانية الموافقة على مشاركات الأعضاء الجدد لتفادي نشر الإعلانات السخيفة في الموقع، لا أكثر. بالنسبة لمن يتواصل عبر البريد ويسخر من "أيديولوجيتنا" وشعاراتنا ويهدد ويتوعد، انطح رأسك بجدران ألفا كلها.

٣- اسم الأستاذ علاء ليس إسماً مستعاراً، اتصلت منذ ست سنوات تقريباً معه بمكالمة هاتفية أسأل حول عيوب في نموذج البطارية الأثيرية الذي بنيتُه، وعرجت بسؤاله حول جديد كتبه، فاسترسل وختم قائلاً: "الناس بتحب هيك شغلات بتستهوي فضولهم"، وفي إتصال آخر يوبخني بسبب تصوير كتبه PDF ونشرها في ألفا ذات مرة، قائلاً بوجود حقوق نشر وسيتم مقاضاتنا إن استمرينا بفعل ذلك، من هذين الموقفين شعرت بأن الأمر سينتهي بالتجارة البحتة عاجلاً أم آجلاً، وهذا حقه الطبيعي. أحترم الرجل، أقدر جهوده الرائعة وعطاءه المستمر، خصوصاً الجهود الجبارة في مجال الطاقة الحرة كانت رائعة وفتحت آفاق عميقة جداً في الوطن العربي، لكن سلسلة "من نحن" كانت كارثة من المستوى الرفيع.

٤- يا ناكر السنّة، إتّق الله فيما تقول.
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
425
الإعجابات
523
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#46
اغلب مجرمين او قتلة محترفين دائما مايقولون انهم لا يقومون بالقتل بل هو شيطانهم
شياطين لا تفعل شئ الا الوسوسة
نحن نقلل من قدرة انسان فنختلق كذبة شياطين
الانسان اذا مامتلك العلم يمتلك الكون بمن فيه
ابليس هو اب الوسوسة لان قدراته كلها ميته بعدما نزل من السماء فترك الله له الوسوسة فقط.
اما الشياطين الاخرى فهي قوية بصراحة.فقد كانت تغوص في البحر للاخراج المجوهرات ايام النبي سليمان .
وتطلع الى سماء وتدخل الى اعماق الارض هده القوة عضيمة بصراحة ولا ننسى فقد كانت تكشف اسرار الصنعة والحكمة والمماليك المنسية تحث رفوف الزمن وصحارى.
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
425
الإعجابات
523
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#47
السلام عليكم

. بالنسبة لمن يتواصل عبر البريد ويسخر من "أيديولوجيتنا" وشعاراتنا ويهدد ويتوعد، انطح رأسك بجدران ألفا كلها.


٤.
مامقصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#48
السلام عليكم اختى الكريمه
فى الحقيقه لم اكن اهتم بمواضيع الطاقه الروحيه والشاكرات وهذه الامور ولا مهتم بقراءة ما يخصها على المنتدى او التعليق عليه
لكن تابعت الرابط الذى وضعتيه وقرأت جميع التعليقات لاجدك ماشاء الله وحاربة جسوره تجهر بالحق وتصدع بالشرع فى مواجهة خطر قد احاط بكل اعضاء الفا ومتابعى الاستاذ علاء الحلبى
ثم تابعت تعليقاتك ومواضيعك الاخرى على بقية المنشورات وتاكدت نظرتى
اولا احييكى على عقيدتك وثباتك وجلاء بصيرتك واسأل الله ان يديم عليكى نعمه ...ثم انى ارى ان المنتدى كان ينقصه احد بمثل هذه العقليه والعقيده مع وجود عنصر الاطلاع على مواضيع وكتب الاستاذ علاء الحلبى لتوجيهنا جميعا عن الانحدار نحو الالحاد والشرك الحديث بدون ان ندرى
لقد كانت كلماتك مطرقة فوق عقلى اولا تنبهنى لاستيقظ من هذا الفخ الذى لا ادرى هل كان عن عمد فعلا من السيد علاء الحلبى ليجرنا ويجندنا لنكون جزءا من المؤامرة التى نحذر منها الاخرين ؟!
ام انه فقط كان مترجما لتلك الكتب التى انبهر بها ووجد فيها شيئا يعبر عن معنى عميق بداخله فاخذه بخيره وشره ونقله لنا بصفاء نية وبدون اى قصد للكوارث التى بها ؟

لكن على اى حال ارى انكى ايقظتى بداخل كل واحد من المجموعه حراس العقيدة بعد ان كانوا فى سبات عميق

بالنسبة للنبى سليمان وعلومه فالامر فعلا فتنه
لقد حاولت خلال سنوات ان اظر الى تلك العلوم بطريقه فيزيائية بحته بعيدا عن الروحانيات وعلوم الطاقة الروحيه وما الى ذلك من مواضيع
وكما تقول الحكمه ((لا تحلل جميع الامور فان الذين حللوا الالماس وجدوه فحما )... فعلا وجدت ان الامور كلها تؤول فى النهاية الى علوم الموجات الكهرومغناطيسية والترددات والذبذبات من وجهة النظر الفيزيائية .... ووجدت ان تلك العلوم ستجعل الانسان يمتلك القوة ويكون فى طريقه الى الاستغناء عن الله والتضرع اليه بل بالعكس سيكون سلسلا لمن ارادوا تعبيد الناس من دون الله وكل الذين استغنوا وكفروا كامثال الذى قال (انما اوتيته على علم عندى ) فحتى القوة التى كانت تتميز بها الامم هى قوة علمية
قَالَ إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَىٰ عِلْمٍ عِندِي ۚ أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِن قَبْلِهِ مِنَ الْقُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعًا ۚ وَلَا يُسْأَلُ عَن ذُنُوبِهِمُ الْمُجْرِمُونَ (78)

ولهذا عندما شدد هاروت وماروت على الناس اثناء تعليمهم العلوم حين قالوا لهم (انما نحن فتنة فلا تكفر ) فكل من أوتى هذا العلم كفر الا من حفظهم الله بحفظه وامتن عليهم
لكن من وكل الى نفسه بما فيها من خير وشر فهو هالك لا محاله .... فالسحر هو استخدام العلوم فى الشر والتخويف ... لذلك قال الله عن الشياطين (وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر ) فان الشياطين قد وضعوا قانونا للكهنة والسحرة وهو ( الكفر بالله وتعبيد الناس لهم مقابل العلوم ) وحتى تلك العلوم لم يعونهم اياها بصيغة علميه بل بحركات وخطوات غير مفهومه

والشاهد والمهم هنا ان علوم سليمان هى مجموعة من العلوم واساسها هو فهم وادراك الترددات والذبذبات وتسخيرها وقد حاولت فى اغلب مواضيعى على هذا المنتدى ان اوضح شيئا من تلك العلوم وكيف انها بطريقة ما وصلت الى بعض المفكرين الفيزيائيين كامثال تسلا وفيليبوف بعد عرفوا بعض الاسس وبدأت تلك العلوم تتفلت من بين يدى الشياطين وعبادهم من الكهنة ابتداءا من صناعة الزجاج الذى اكتشف بالصدفة ثم ظهور الثورة العلمية الفيزيائية فى القرن الثامن عشر كما ان الله قد تنبأ بان الشياطين سيسيطرون على الارض ووضع لنا الحل لهزيمتهم فى سورة الرحمن ( يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران ) وهو وصف قوى وجلى لسلاح تيسلا وفيليبوف الذين وحاولت وضع وصف لهما فى بعض مواضيعى

ومحصلة هذا كله ان تلك العلوم فتنة حقيقيه ومدعاة للاستغناء عن التعبد لله كما سيحدث حين يظهرها المسيخ الدجال للبشر ويفتنهم بها ويبعدهم بها عن دين الله
فبالموجات المغناطيسية يتم التحكم فى الطقس فلا حر شديد ولا برد قارس ولا عواصف مهدده
وبها يتم انبات الزروع فى لحظات قليله فلا جوع
وبها يشفى المريض من فوره
وبها يعود الشيخ شابا فمرحبا الخلود الى الارض
وبها تقطع الارض فى لحظات قليله فلاحدود ولا مسافات بين الدول
وبها يخدع البصر فيرى ما لا يخطر على قلبه فتلك جنات الدجال
وبها يلين الحديد وتذوب المعادن فمرحبا بالتطور التكنولوجى والثوره الصناعيىة الثالثة
وبها تنتج الكهرباء بكميات لا حصر لها ولا عدد فوداعا لتحكمات القوى المسيطرة
والتطبيقات لاحصر لها ولا عدد
فتحياتى وشكرى لكى
وماذا عن المهدي؟ وما يقولونه عنه انه يمتلك العلم الحقيقي من عند الله وهو العلم الاصلي الذي ليس فيه سلبيات كعلمنا الان وانه ستصل الايجابيه والسلام في عصره الى درجة انك ستمر من جانب الاسد فلا يفعل لك شيئا فالحيوانات جميعها لم تعد متوحشه؟
وماذا عنا حينها؟
هل سنقول انها فتنة الدجال؟
 
إنضم
29 يوليو 2015
المشاركات
208
الإعجابات
460
الجنس
ذكر
#49
وماذا عن المهدي؟ وما يقولونه عنه انه يمتلك العلم الحقيقي من عند الله وهو العلم الاصلي الذي ليس فيه سلبيات كعلمنا الان وانه ستصل الايجابيه والسلام في عصره الى درجة انك ستمر من جانب الاسد فلا يفعل لك شيئا فالحيوانات جميعها لم تعد متوحشه؟
وماذا عنا حينها؟
هل سنقول انها فتنة الدجال؟
لم اقرأ حديثا عن علوم المهدى لكن العدل والمساواه بين الناس هى ما يجعل السبع يرعى بجوار الغنم وقد حدثت ايام عمر بن عبد العزيز ولم يكن هناك علوم كما هى فى ايامنا هذه فالامر لا يتوقف على العلوم كل ما ذكر ان البركة ستعم الارض بسبب العدل كما انى لا ادرى ان كان المهدى سيملك علوما ام لا ..كل ما اعرفه ان الله سيصلحه للخلافة فى يوم وليلة ....لكن الدجال سيملك من الفتنة ما يضل به اهل الارض الا من رحم ربى وتلك الفتنة اعتقدها العلوم العجيبة التى لم نصل اليها بعد
لا انكر العلوم الثورية المخفية بالعكس احاول البحث عنهااثباتها فيزيائيا ... لكن احاول تنقيحها من بصمات الشياطين
شكرا لمرورك اختى الغاليه .... تحياتى
 

Angel

عضو مشارك
إنضم
15 أغسطس 2017
المشاركات
30
الإعجابات
25
الجنس
أنثى
#50
عند نقطة معينة سوف يتحول النقاش لنقاش ديني قبل ان يكون علمي .. ولا ادري ان كان هذا النوع من النقاش يناسب المشرفين على مكتبة الفا او لا .
حتى لانضيع اوقاتنا في المناقشة وبعدها يتم اغلاق الموضوع بحجة انه يخالف قوانين الفا .. اما اذا كان هناك حرية فكر واعتقاد وتعبير فيستحق الموضوع عندها ان نشارك فيه .

تعجبني دائما مواضيع وافكار الاخت ( من المسلمين ) وان كنت اختلف معها في بعض الامور ولكن بشكل عام يعجبني صدقها مع نفسها وافكارها .

بما ان الموضوع عبارة عن خواطر سوف اطرح بعض الخواطر ايضا .
اولا .. السنة لم تفسر القرآن بل شوهت القرآن .. وشوهت الاسلام ايضا .
ثانيا .. الرسول صلى الله عليه وسلم لم يفسر القرآن .

وغير هذا .. هل هذه الاحاديث من الوحي :
لقد صح عن ابن مسعود رضي الله عنه وأرضاه إنكاره للمعوذتين حيث ثبت ذلك في ثلاث روايات صحيحة الإسناد
عن عبد الرحمن بن يزيد قال : رأيت عبدالله يحك المعوذتين ، ويقول : لمَ يزيدون ما ليس فيه ؟[أخرج هذه الرواية الطبراني في الكبير 9/268]
وفي رواية قال : لا تخلطوا فيه ما ليس منه .[الطبراني في الكبير ، وعبدالله في زوائد المسند 129-130]
وفي رواية عنه : أنه كان يحك المعوذتين من المصحف ،يقول : ليستا من كتاب الله .[الطبراني في الكبير ]

ومن يفترض ان هذه الامور ليس لها علاقة بعلوم مكتبة الفا فهو مخطئ .. علوم الطاقة وفتن آخر الزمان والخطر القادم ومشاريع الماسونية كلها بأختصار معركة أهل الايمان مع أهل الكفر .. عباد الرحمان مع عبدة الشيطان .
ولكن اذا كان مصدر عباد الله في فهم ادوات معركة آخر الزمان هي مصادر مضلله وغير صحيحة هنا تكون المشكلة .

انا اؤمن بالسنة التي توافق القرآن فقط وغير ذلك لا .. بما فيها احاديث الدجال ..
من وضع احاديث الدجال هو الدجال نفسه ( الشيطان ) .

الدجال بيننا والناس تعبده من دون الله منذ زمن .. الدجال هو حضارة ( الحضارة الغربية ) حضارة نظرية التطور والعلم والتكنولوجيا والاعلام واسلحة الدمار الشامل والهندسة الوراثية والاقمار الصناعية والاتصالات والبنوك وهيئة الامم المتحدة والسوشيال ميديا والسيطرة على العقول وصناعة الثورات والحروب ومشروع الشعاع الازرق الذي يتحكم في البيئة وتقنية الهولوجرام والقادم اكثر .
والحضارة الشرقية حضارة التأمل والروحانيات والباراسيكولوجي وغيرها الكثير .
من يعارض هذه الحضارة ويكفر بها يحاصر ويجوع ويحارب ويسجن ويهلك مثل هتلر وجيفارا وجون كيندي والاميرة ديانا ومايكل جاكسون وعبدالناصر والملك فيصل وصدام وبن لادن والقذافي وكوبا وكوريا الشمالية والعراق وسوريا والان قطر .. هذه مجرد امثله بغض النظر عن تأييدنا لتلك الشخصيات من عدمه .
ماذا سيفعل الدجال اكثر من هذا ؟

وعلوم الطاقة وكل ماتحذر منه الاخت من المسلمين صحيح ولكن الناس بدأت تشرك بالله وتخرج من الاسلام ولن تنتظر لا دجال ولا غيره حتى يطلب منهم الشرك .. الدجال هو الشيطان نفسه وفتنته هي في استغلال العلم كما فعل مع جميع الامم السابقة .. الامم السابقة التي قال عنها الله انها كانت اشد قوة واثاروا الارض وعمروها لم يكن لديهم اي دجال بل العلم والشيطان نفسه .

الاخت من المسلمين .. من سوف يؤمن بالدين العالمي الجديد ليس من ينكر احاديث الدجال بل من يؤمن انها من الله وانها وحي هل تعلمين لماذا .. لأنه عندما لايظهر دجال وحش اعور وعملاق يفتن الناس ويظهر بدل منه حكومة عالمية تدعو لتسامح الاديان وحرية الاعتقاد وتقدم للناس الحضارة والعلم والتطور والامن والسلام عندها لا مانع من اتباعهم والايمان بما يدعون اليه من خير خاصة وانه ليس بينهم اي وحش اعور يطلب من الناس الكفر بالله والايمان به .
كلام صحيح جدا وللاسف ربما تكون الفتنه في الشيء الذي تطمئن الناس اليه وهم رجال الدين واحاديثهم الباطله وهذه فعلا فتنه لم تخطر على بال بانها فتنه, ولذلك هي فتنه