سوريا , الثورة , الماسونية

إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
451
الإعجابات
536
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#26
احببنا ام لم نحب فان دول الخليج اصبحت قوة عالمية نعم فهم من ارعبوا امريكا قبل شهور واجبروها على اسقاط قانون جاستا فكما قال السيد هتلر ان ملكت المال ملكت العالم. الخليج الان مسيطر على سوق الطيران وسوق النفط وهو القنطرة ولباب بين الغرب واقصى الشرق من الصين ولهند.ورؤية 2030 للملك سلمان فتحت ابواب اقتصادية جديدة اما عسكريا فقد اصبحو قوة كبرى من ناحية شراء السلاح ودخول في الحروب وتمويلها.وانا ارى سقوط شجرة روتشيلد اسهل من سقوط شجرة ال سعود. اما عن الاخ الي قال لو ارادو محو العرب في يوم واحد لفعلو اقول لك اخي خفف من هوليود.امريكا وبريطانيا 2سنوات وهم يقاتلون في الرمادي ولفلوجة ولم يقدرو على الذخول أو ضبط الوضع ماعساك بعرب الجزيرة.اسطورة ان الغرب قوية وشيئ مرعب هده اسطورة اعلامية تكسرت في حرب فيتنام وحرب العراق وصومال. اما عن سوريا فكما يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها انا لا اعرف شيئ عن سوريا من ناحية الاستخبارات ولجيش فقط مااعرف انو سوريا انجبت حكماء وعلماء ابهرو الغرب ولعالم قبل العرب وان السوريين من اهل الكرم ولباب المفتوح. .وللفكرة انا لست خليجي ولا حتى عربي لكن الحقيقة تبقى كما هي لا تتغير.وسلام عليكم
 
إنضم
10 أكتوبر 2012
المشاركات
1,214
الإعجابات
1,259
#27
احببنا ام لم نحب فان دول الخليج اصبحت قوة عالمية نعم فهم من ارعبوا امريكا قبل شهور واجبروها على اسقاط قانون جاستا فكما قال السيد هتلر ان ملكت المال ملكت العالم. الخليج الان مسيطر على سوق الطيران وسوق النفط وهو القنطرة ولباب بين الغرب واقصى الشرق من الصين ولهند.ورؤية 2030 للملك سلمان فتحت ابواب اقتصادية جديدة اما عسكريا فقد اصبحو قوة كبرى من ناحية شراء السلاح ودخول في الحروب وتمويلها.وانا ارى سقوط شجرة روتشيلد اسهل من سقوط شجرة ال سعود. اما عن الاخ الي قال لو ارادو محو العرب في يوم واحد لفعلو اقول لك اخي خفف من هوليود.امريكا وبريطانيا 2سنوات وهم يقاتلون في الرمادي ولفلوجة ولم يقدرو على الذخول أو ضبط الوضع ماعساك بعرب الجزيرة.اسطورة ان الغرب قوية وشيئ مرعب هده اسطورة اعلامية تكسرت في حرب فيتنام وحرب العراق وصومال. اما عن سوريا فكما يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها انا لا اعرف شيئ عن سوريا من ناحية الاستخبارات ولجيش فقط مااعرف انو سوريا انجبت حكماء وعلماء ابهرو الغرب ولعالم قبل العرب وان السوريين من اهل الكرم ولباب المفتوح. .وللفكرة انا لست خليجي ولا حتى عربي لكن الحقيقة تبقى كما هي لا تتغير.وسلام عليكم
صديقي يبدو انك لا تعرف انواع الاسلحة التي يمتلكونها غير السلاح الذري
العرب فعلا لا يساوون اي شيء
وما حصل في فيتنام والعراق والصومال هو مجرد تمثيل .. الحكومة الخفية لا تأبه للجنود الأمريكيين انفسهم ولا مانع لديها من قتل الامريكيين ..الحكومة الخفية بالنسبة لها كل البشر متساوون
واليهود لديهم اغلب اموال العالم ..روتشيلد فقط عائلة واحدة ..وما خفي أعظم
هراء النفط والاموال الخليجية هي فقط تمثيلية ..كل الامور متحكم فيها..شركات البترول تمنع اي ابتكارات من شأنها جعل السيارات تتخلى عن النفط..لو ارادو فعلا التخلي عنه لتحلو عنه
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
451
الإعجابات
536
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#28
صديقي يبدو انك لا تعرف انواع الاسلحة التي يمتلكونها غير السلاح الذري
العرب فعلا لا يساوون اي شيء
وما حصل في فيتنام والعراق والصومال هو مجرد تمثيل .. الحكومة الخفية لا تأبه للجنود الأمريكيين انفسهم ولا مانع لديها من قتل الامريكيين ..الحكومة الخفية بالنسبة لها كل البشر متساوون
واليهود لديهم اغلب اموال العالم ..روتشيلد فقط عائلة واحدة ..وما خفي أعظم
هراء النفط والاموال الخليجية هي فقط تمثيلية ..كل الامور متحكم فيها..شركات البترول تمنع اي ابتكارات من شأنها جعل السيارات تتخلى عن النفط..لو ارادو فعلا التخلي عنه لتحلو عنه
..........
اخي من الاحسن ان نخفف من نضرية المؤامرة ونتكلم بذرة واحدة من المنطق.نضام السلاح في كل بلاد لا يعلمه احد كل بلاد تلعب على وثر العمل السري وانتاج سلاح يجعلها في اعلى الابراج.نعم فبريطانيا وامريكا وفرنسا وكثير من الدول تتنافس على سلاح الغرافيتون وفهم نضامه وسلاح الشمس وسلاح نقل الطاقة وفهم المادة وطاقة..
كيف تقول شركات عالمية لاتريد طاقة بديلة غير النفط هل تعلم كم تخسر امريكا واوروبا مقابل البترول الخليجي امريكا لو تجد طاقة بديلة لن تتردد في استعاملها اما من يقول انه اكتشف اشياء بديلة فهدا مجرد هراء ونضريات على ورق ابيض.وكما قلت لك فنتكلم بمنطق لقد مللنا من ان كل شيئ ثمتيلة ثمتيلة ثمتيلة.الخليج قوي ويوم تجد امريكا وحلفائها حدب واحد فيه سيكونو للحدب منسلون وللخليج يومها مسقطون. لااعلم لما نضرتك للعرب هي احتقارية جدا وفي نفس الوقت نضرتك للغرب كنضرة الطفل لابيه
 
إنضم
10 أكتوبر 2012
المشاركات
1,214
الإعجابات
1,259
#29
..........
اخي من الاحسن ان نخفف من نضرية المؤامرة ونتكلم بذرة واحدة من المنطق.نضام السلاح في كل بلاد لا يعلمه احد كل بلاد تلعب على وثر العمل السري وانتاج سلاح يجعلها في اعلى الابراج.نعم فبريطانيا وامريكا وفرنسا وكثير من الدول تتنافس على سلاح الغرافيتون وفهم نضامه وسلاح الشمس وسلاح نقل الطاقة وفهم المادة وطاقة..
كيف تقول شركات عالمية لاتريد طاقة بديلة غير النفط هل تعلم كم تخسر امريكا واوروبا مقابل البترول الخليجي امريكا لو تجد طاقة بديلة لن تتردد في استعاملها اما من يقول انه اكتشف اشياء بديلة فهدا مجرد هراء ونضريات على ورق ابيض.وكما قلت لك فنتكلم بمنطق لقد مللنا من ان كل شيئ ثمتيلة ثمتيلة ثمتيلة.الخليج قوي ويوم تجد امريكا وحلفائها حدب واحد فيه سيكونو للحدب منسلون وللخليج يومها مسقطون. لااعلم لما نضرتك للعرب هي احتقارية جدا وفي نفس الوقت نضرتك للغرب كنضرة الطفل لابيه
انا لا احتقر احد
انا فقط اصف ما أراه بواقعية
يجب ان تفرق بين الحكومة الرسمية التي تظهر في الاعلام وبين الخفية التي تفعل امورا لا يصدقها عاقل
يمكنني ان احضر لك مئات براءات الاختراع التي تم قمعها كي لا تظهر ولا يتم تنفيذ مشاريع الطاقة المجانية
الحكومة الخفية لا يهمها المال فإذا ارادته ستطبع منه المزيد .. وما تعطيه باليسرى تاخذه باليمنى ..

والاسلحة التي تملكها الدول العظمى قادرة على محي العرب في يوم واحد ..هذا هو الواقع ..
يجب ان نرى الامور كما هي ..اول خطوة للعلاج هي تقبل المرض والاعتراف به
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
451
الإعجابات
536
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#30
يوجد مخابرات دول تلعب لمصالحها نعم اما قضية الحكومات السرية فهدا كلام يوجد على ورق المخرجين العالمين التابعين لهوليود فقط كفيلم القادمون من الجمهول و الفضائيين وووو.
قولك بانها قادرة على طبع المال هذا كلام ينافيه المنطق فهم يطبعون بحدود خوفا من التضخم العالمي وانهيار الدولار.
لايوجد حكومات خفية فكل تلك الترهات الموجود على الانترنيت ليست الى تهويل اعلامي ليرى الانسان العادي ان يد امريكا تصله الى اعلى الابراج لو كانت فعلا اسرار صديقي لما وجدتها على اليوتيوب وفي الكتب السر يبقى سر مهما حدث وليس كل مايكتب هو حق..
واخيرا قولك انهم قادرون على محو العرب اقول لك لو بيدهم لكنت انت وانا ورامي ولباقي في خبر كان.
طال النقاش صديقي .وكما يقال اذا طال النقاش فاعلم ان الاثنين على خطأ
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
10 أكتوبر 2012
المشاركات
1,214
الإعجابات
1,259
#31
[QUOTE="كائن من الحضارة العليا, post: 28591, member: 556"
يوجد مخابرات دول تلعب لمصالحها نعم اما قضية الحكومات السرية فهدا كلام يوجد على ورق المخرجين العالمين التابعين لهوليود فقط كفيلم القادمون من الجمهول و الفضائيين وووو.
قولك بانها قادرة على طبع المال هذا كلام ينافيه المنطق فهم يطبعون بحدود خوفا من التضخم العالمي وانهيار الدولار.
لايوجد حكومات خفية فكل تلك الترهات الموجود على الانترنيت ليست الى تهويل اعلامي ليرى الانسان العادي ان يد امريكا تصله الى اعلى الابراج لو كانت فعلا اسرار صديقي لما وجدتها على اليوتيوب وفي الكتب السر يبقى سر مهما حدث وليس كل مايكتب هو حق..
واخيرا قولك انهم قادرون على محو العرب اقول لك لو بيدهم لكنت انت وانا ورامي ولباقي في خبر كان.
طال النقاش صديقي .وكما يقال اذا طال النقاش فاعلم ان الاثنين على خطأ
[/QUOTE]

حسنا كما تريد
على فكرة النقاش لم يطل ابدا ..هذه ثاني مشاركة بالموضوع هه
لكن نصيحة.. فكر بشيء..ان كانو لا يستطيعون القضاء على العرب كما تقول..فما الذي يمنعهم
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
451
الإعجابات
536
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#32


هده رابع مشاركة لك اخي وليس الثانية.
مايمنعهم هو ردة الفعل صديقي. حرب على العرب تعني ازمة كبيرة تعني سلاح تعني جماعات تعني بداية افكار تعني سقوط الامن في العالم.
ازمة سوريا خلقت لهم رعب في كل شوارع امريكا واروبا ماذا لو سقط كل العالم ولمسلمين.
نصيحة. فكر بشيئ. لو كانت المعلومات التي تروج عن الحكومات الخفية حقيقية هل سنجدها على اليوتيوب وفي الكتب ولمواقع.
 
إنضم
10 أكتوبر 2012
المشاركات
1,214
الإعجابات
1,259
#33
هده رابع مشاركة لك اخي وليس الثانية.
مايمنعهم هو ردة الفعل صديقي. حرب على العرب تعني ازمة كبيرة تعني سلاح تعني جماعات تعني بداية افكار تعني سقوط الامن في العالم.
ازمة سوريا خلقت لهم رعب في كل شوارع امريكا واروبا ماذا لو سقط كل العالم ولمسلمين.
نصيحة. فكر بشيئ. لو كانت المعلومات التي تروج عن الحكومات الخفية حقيقية هل سنجدها على اليوتيوب وفي الكتب ولمواقع.
انت تظن انه اذا كان شيء سري فهو لن يتواجد على النت ..
عليك ان تتبع الخيوط ..فهذه الامور المسربة قام بتسريبها اشخاص ذوي مناصب مرموقة...
ضباط ..علماء..باحثون...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مؤرخ

عضو مشارك
إنضم
30 يوليو 2015
المشاركات
82
الإعجابات
108
#34
السلام عليكم
انا مؤمن ان هناك مؤامرة في سوريا
لكن المؤامرة
موجها ضد سوريا كاملة ضد الشعب وضد مقدرتهم

عندما ثار الشعب السوري ثار على الظلم والتهميش الذي يتعرض له من عصابة منظمة هذه العصابة موجوده في كل الدول العربية

لكن الشكل يختلف قليلا

لكن هناك في كل حرب من يستفيد منها
 

miran

عضو مشارك
إنضم
18 سبتمبر 2015
المشاركات
38
الإعجابات
48
الجنس
ذكر
#35
بغض النظر عما يحصل في سوريا و في البلاد العربية من ثورات او أزمات (اختر الكلمة التي تناسبك ) وصعود حاد لليمين المتطرف العلماني و الديني
العالم يتهيأ لولادة نظام من رحم الفوضى .. وما بني على باطل فهو باطل
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,637
#36
حقيقةً هناك رؤية 2030 والخليج متفق عليها من الناحية العسكرية والأقتصادية، قبل يومين قرار إدخال اللغة الصينية في المناهج:grin:
بعد هذا الرخاء لن يتنازل الخليج ويرجع للوراء هناك خطط مدروسة ديناميكية تتغير بتغير الوضع السياسي حسب كل أزمة ومهما
شاهدنا بعض المشادات بين السياسين فالعلاقات بين دول الجوار قد تنقلب من عداوة إلى صداقة، إن تضرر دولة يؤثر سلبا
على الأخرين، قبل شهر تعزيز العلاقات مع الهند وتصريح إيراني بعدم وجود تهديدات وأيضا تعاون روسي مصري، مفاجأت كثيرة
لابد من تغير على الخارطه السياسية وأخذ خطوات جدية وتعاون بناء يحدد مصير العرب مستقبلا، قد تعود العلاقات الخليجية مع
سوريا وترجع المياه لمجاريها فهمها حدث من شقاق لابد من يوم نرجع لبعض.
 
إنضم
31 مايو 2017
المشاركات
11
الإعجابات
10
الجنس
أنثى
#37
سبحان الله و كأن الاخ الخوازمي تنبأ سقوط الخليج
ما يقع الآن في الخليج لا يبشر بالخير
قطع العلاقات الإمارات والسعوية و مصر و البحرين مع قطر بداية ل حرب سياسية مآلها شؤم على الشعوب الخليجية
لا أدري هل ما يقال عن قطر عن كونها داعمة للمخططات الإرهابية و تطبيعها المباشر مع إيران و ايوائها لمطلوبين الإرهابيين حقيقة أم افتراءات ام ان زيارة ترامب للسعودية له يد فيما يقع
ماحقيقة طلب ترليون مليار دولار من السعودية و الامارات و قطر
و انسحاب قطر وامتناعها عن دفع نصيبها من الجزية
مما يصعد اﻻخلاف بين الدول الثلات
وماعلاقة مصر بمقاطعة قطر ؟؟
اسئلة كثيرة اريد لها إجابة منطقية
لست ملمة بأخبار الخليج إلا ما نسمع من المنابر الإعلامية
ف ما يقع في بلدي المغرب شوش ذهني
يراودني إحساس اننا مقبلون على حرب عالمية جديدة
حسبنا الله ونعم الوكيل
لطفك يا لله
 

Storm

عضو مشارك
إنضم
10 يناير 2013
المشاركات
101
الإعجابات
90
#38


فيلم من انتاج ال 1997 اسمه (Wag the Dog) ..
بطولة Dustin Hoffman و Robert De Niro.
يقول بطل الفيلم روبرت دينيرو: أن الحكومة الأميركية في المستقبل ستخوض حروبها من خلال قوات تخلقها داخل البلد المراد استعماره ومن خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة كالاتصالات والانترنت والميديا ومن خلال خلق حالة من الفوران الشعبي الداخلي وبأيدي زمرة من سكان البلد نفسه.
فهل كان الممثل الامريكي يقرأ سيناريو فيلم ام افكار الساسة الامريكيين؟ الواقع يقول ان امريكا طبقت هذا الكلام بالكامل فيما يسمى بالربيع العربي.
في تشرين الاول لعام 2008، نزل الى الاسواق الفيلم الامريكي ( بادي اوف لايز) الذي تدور قصته حول اختراق المخابرات الامريكية والاردنية مدينة درعا السورية. والسؤال هو: اولم تبدأ الفتنة من مدينة درعا حصرا وبالتنسيق مع المخابرات الاردنية؟
اما في عام 2009 اي قبل سنتين من بداية الثورة، تم نشر مقطع فيديو بيوتوب لأغنية من حلقات المسلسل الكرتوني "سيمبسون"


ولنا على هذه الحلقة عدة ملاحظات:
1- توجد سيارة رسم على جانبها العلم الذي يرفعه مقاتلو ( الجيش الحر) وذلك قبل قيام ( الثورة) بعامين. وهذا يعني ان فكرة الجيش الحر بذاتها مع تفاصيلها كانت خطة امريكية متكاملة قبل قيام (الثورة) بعامين. وهذا ما تاكد على الارض فيما بعد.
2- يظهر على السيارة رشاش يمسك به اعرابي بالحطة والعقال اي، سعودي-خليجي. وحوله ( مجاهدون) من جنسيات مختلفة. وهذا يعني ان مشاركة العربان بالهجوم على سوريا بمساعدة (مجاهدين) من كل انحاء الارض ان خطة امريكية وقد تأكد ذلك على الارض فيما بعد.
3- ثم تأتي الطائرات الامريكية وتقصفهم وتقتلهم فتظهر على الشاشة حوريات يرقصن وكأنهم يستقبلن ( الشهداء). وهذا يعني، ان استخدام الدعاية الجنسية لتشجيع المقاتلين كان ايضا مخططا له وهذا ما تأكد على الارض فيما بعد.
4- ثم تحدث عملية انزال مظلي للامريكيين حيث يزرعون علم بلادهم ، فتستقبلهم نفس الحوريات ويلعبن معا بكرة مربوطة حيث يدفعونها لبعضهم بعضا.
الحوريات ترمز الى الفكر الديني ذو الدوافع الجنسية التي تتجسد بشيوخ الفتنة. وفي النهاية فان الشيوخ والامريكيين وجهان لعملة واحدة. والامريكيون يستغلون ذلك لقصف بلادنا ثم احتلالها. اما الكرة التي يتقاذفونها بينهم فهي (المجاهدون) الذين سيجري القضاء عليهم بتعاون جميع الاطراف بعد انتهاء مهمتهم.
وكل ذلك يجري تحت العلم الذي يرفعه (الثوار ) حاليا. ولمن لايعرف اصل هذا العلم اقول: انه صورة وسام محفل الشرق السوري الاعظم للماسونية والذي اسسه (المجاهد) عبد القادر الجزائري

شكرا لك على هذا الموضوع المثير للاهتمام!

السؤال الذي يراودني هو ما الهدف من عرض هذه الأحداث والتنبؤات مسبقا؟!

أليس من المنطق أن يخفي المتآمر أسرار مؤامرته ويقوم بطبخها على نار هادئة دون اثارة الشبهات؟!

هل كل هذا جزء من المؤامرة أم هو خارج عن إرادة المؤامرة؟!

ما هو الهدف الجوهري والأساسي لما يحصل بسوريا برأيك؟ لقد تعددت النظريات ووجهات النظر فكل شخص ينظر من منظور مختلف
والحقيقة حقا ضبابية وغير واضحة!