رجل في ال 63 من عمره يشفي نفسه من السرطان بزيت القنب

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#76

CNN حذفت خبر عن الحشيش !
تحية ...
اذا افترضنا سوء النية فالاحمق الذي حذف الخبر , فقد نسي ان يحذف عنوان الخبر في (روابط ذات علاقة) في خبر اخر
للتوضيح اكثر ادخل الروابط :
http://img.pixady.com/2017/03/745821_clipboard01.gif
http://img.pixady.com/2017/03/323705_clipboard02.gif
http://archive.arabic.cnn.com/2012/entertainment/6/17/_americans-increasingly-favor-reform/
ولكن بعض المواقع المهتمة بالحشيش احتفظت بالخبر :
إندونيسيا تعدم من يهرب “الماريجوانا” وتعفو عمن يأكلها
الان أصبح بوسع محبي تناول نبات “الماريجوانا” في إندونيسيا الاسترخاء دون مشاكل. فقد أعلن يوسف كالا، نائب الرئيس الإندونيسي، أنا استخدام هذا النبات في بعض المأكولات الشعبية التقليدية لن يعتبر جريمة .
فأكد أن استخدام النبات ضمن مجموعة التوابل التي تدخل في إعداد بعض الأطباق التقليدية، “أمر مسموح”، شرط عدم اعتباره قانونياً بالكامل .
يذكر أن الماريجوانا تعد مكوناً رئيسياً في العديد من الأطباق التقليدية الإندونيسية. وغالباً ما يلجأ الطهاة في مقاطعة إتشه، وأرجاء واسعة من جزيرة سومطرة الشمالية، إلى إضافة بعض بذور الماريجوانا أو أوراقها المطحونة كتوابل .
________________
لا اعلم لماذا حذف الخبر ...
ولكن هل يحاولوا اخفاء هذه المعلومات بعد ظهورها خوفا من استخدامها ضد مصالحهم ...
حيث سيعرف الناس ان هنالك مناطق , الحشيش فيها متوفر في المطبخ كالبهارات للجميع حتى للاطفال !
فلو كان يسبب فقدان العقل والسكر والثمالة والضرر على الاخرين لمنعوها عن الاطفال وكبار السن ...
فالحشيش عندهم مجرد نكهة في الاكلات الشعبية !
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#77

تركيا ترخص لزراعة الماريجوانا
تركيا تمنح تراخيص أنتاج وزراعة القنب. في خطوة رائدة ومفاجئة يتوقع لها رفع الخناق والتضييق على الإنتاج غير المشروع المنتشر بالبلاد.
ونقلت صحيفة ‘ديلي صباح’ التركية أن الترخيص لأغراض طبية بعدما تعالت التقارير الدولية ونادت بأهمية القنب في العلاجات الطبية.
https://www.dailysabah.com/turkey/2016/10/14/turkey-legalizes-cannabis-production-in-19-provinces

استطلاع رأي: البريطانيون يريدون تقنين الحشيش وتجريم التبغ
قالت إحدى المستطلعات ورفضت ذكر اسمها: "السماح بالكحول والتبغ مجرد نفاق من قبل الحكومات".
أجرت منظمة بريطانية استطلاعا حول فكرة تقنين الحشيش، للوقوف على رأي شريحة من المجتمع البريطاني حول هذه القضية، وجاءت نتائج الاستطلاع لصالح تقنين الحشيش وتجريم التبغ، حسبما نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.
وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجرته منظمة Student Money Saver، أن معظم المستطلعين أيدوا فكرة تجريم الكحول والتبغ، إذ وجدت أن أكثر من نصف المستطلعين أكدوا على ضرورة تقنين الحشيش بسبب الأضرار التي يتسبب فيها التبغ.

الأرجنتين تشريع زيت الحشيش في الاستخدامات العلاجية
أقر النواب الأرجنتينيون قانونا يجيز الاستخدام العلاجي لزيت الحشيشة، وذلك نزولا عند مطالب عائلات المرضى.
ويسمح هذا القانون باستيراد زيت الحشيشة للمرضى الحائزين وصفات طبية كما يتيح لوزارة الصحة الارجنتينية تقديم الدواء مجانا في حالات الصرع والتوحد وأمراض أخرى.
وقال طبيب العيون الذي يرأس عيادة في وسط الأرجنتين يستخدم فيها الحشيشة، إن عيادته تستقبل “ألف مريض يتلقون العلاج” بهذه النبتة بينهم مصابون بأمراض باركنسون والزهايمر والصرع.
وأكدت أم لطفلة في الحادية عشرة من العمر مصابة بالصرع أنها ستواصل زرع الحشيشة خلافا للقانون لأسباب تتعلق بكلفة الحصول على هذه المادة.
وقالت هذه الناشطة في منظمة “ماما كولتيفا” (الام تزرع) “يجب أن يتوقفوا عن تجريمنا. نحن نزرع لأنها الطريقة الأسهل للحصول على النوع الأكثر فعالية من هذه النبتة تبعا للشخص”.
وأضافت “الزيت الذي يقترحون علينا استيراده من الولايات المتحدة يمثل نوعا فعالا بالنسبة لـ 20% من المرضى”. وشرعت أوروغواي المجاورة زراعة الحشيشة وبيعها.

(الاعلام)
 
التعديل الأخير:

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#78

رغم هذا كله لا تزال بعض شركات صناعة الادوية وغيرها تسعى لتجريمها والعودة الى انتصارها عام 1937 عندما تمكنت من وضعها في قائمة المخدرات المحظورة . شعورا منها بالاقبال الشديد للناس على استخدام الماريجوانا ...
بالاضافة الى ممارساتها لضغوط سياسية حيثما كان أمل بامكانية تقنين او تشريع تداول الماريجوانا . هذا هو عالم المال ومجرمي الراسمال الذين لا يرتوي ضمأهم . حتى وان كان على حساب المرضى .

تعد الماريجوانا من أفضل مسكنات الآلام حيث تختلف عن أغلب البدائل بأنها لا تسبب أي إدمان. كما يمكن أن تستعمل كمضاد للقيء ومنشطاً للشهية. تبين الدراسات أن الماريجوانا يمكن أن تساعد في علاج الكثير من الأمراض المختلفة مثل الأمراض التي تتسبب بآلام كبيرة ولا تنفع معها المهدئات المتوافرة في المستشفيات المتخصصة او قد يؤدي كثرة استخدام المهدئات الطبية الى مضاعافات اخرى او تفاقم المرض.


ويعرف شكسبير بـ”روميو وجولييت”، وغيرها من الروايات والمسرحيات التي ترجمت إلى مئات اللغات.
في كتاب «في حب نجيب محفوظ»، تحدث أديب نوبل، نجيب محفوظ، عن «الحشيش» :

الطريف أن أحد أنصار الحشيش كان الدكتور غلوش، قام بحملة منظمة في الصحف للدفاع عن الحشيش، ولبيان عدم وجود أضرار له.
وكانت وجهة نظر الدكتور غلوش هي: كيف تبيح الحكومة تناول الخمور وتحرّم الحشيش، فالخمور بها ضررًا وخطورة؟ كان ذلك بعد أن شددت
الحكومة عقوبة تعاطي الحشيش، وقيل وقتئذ إن الإنجليز هم الذين أوعزوا للحكومة بتغليظ العقوبة، بهدف الترويج للخمور الإنجليزية.
ويُضيف نجيب: «وقد التقيت (الدكتور غلوش)، كما قرأت له مقالات عديدة في الصحف دفاعًا عن الحشيش».

المادة المخدرة الاخطر في العالم
اورد موقع “IFL” المهتم بالقضايا العلمية، نتائج بحثين علميين مختلفين ، واحد للحكومة البريطانية وثان لعلماء أوروبيين ، تظهر أن المخدر الأخطر في العالم هو الكحول. ووفق البحثين، تصدرت مادة الكحول قائمة المواد المخدرة بعدما أُثبت أن تأثيراتها السلبية على الفرد والمجتمع تفوق باقي المواد ، حتى مثل : “الهيروين” أو “الكوكايين”.
احتمال الموت ، التعلق ، خلل في الوظائف الذهنية ، فقدان العمل أو العائلة ، الضرر الجسماني ، الميول إلى نشاطات إجرامية ، وحتى الثمن الاقتصادي الذي تدفعه الدولة جراء تعاطي هذه المواد الكحول .
المواد المخدرة المشهورة، “هيروين” أو “كوكايين”، المرتبة الثانية والثالثة ، على التوالي .. مادة الكحول تتصدر القائمة في بريطانيا وأوروبا .
– إشارة حمراء أمام صناع القرار ، خاصة في أوروبا حيث أجريت , ولم يحذر البحثين من الماريجوانا ...

يظن البعض بأن للحشيش أضرارا وانعكاسات على إدراك الأفراد، ولاسيما خلال القيادة أو ممارسة مهنة دقيقة.
لكن هل يمكن أن تكون هذه النبتة مفيدة للسائقين؟

توصلت دراسة جديدة في جامعة كولومبيا إلى أن الولايات التي تبيح قوانينها استخدام الماريجوانا (القنب) لدواع طبية تشهد أقل عدد من الحوادث المرورية مقارنة بالولايات التي تحضر استخدام هذه النبتة المخدرة.
وسجلت الدراسة انخفاضا بنسبة 11 في المئة في الوفيات الناتجة عن حوادث السير في الأماكن التي سنت قوانين لإباحة استخدام الماريجوانا لأغراض طبية، منها 23 ولاية أميركية بالإضافة إلى واشنطن العاصمة.
واشنطن بوست و الاعلام

دراسة: الحشيش لا يؤثر على مستوى الذكاء والتحصيل العلمي..
كشفت دراسة جديدة نشرها المركز الوطني الأميركي لمعلومات التكنولوجيا الحيوية NCBI، أن الحشيش لا يؤثر على معدل الذكاء أو على الدرجات الدراسية للطلبة المراهقين، في وقت يؤثر فيه تدخين التبغ سلباً على ما سبق.
وكان الباحثون القائمون على الدراسة، حاولوا استقصاء العلاقة بين استخدام المراهقين للحشيش وبين معدل الذكاء والمستوى الدراسي من خلال فحص معلومات تخص ألفين و235 مراهقاً، بحسب صحيفة Metro البريطانية.
وبعد الفحص الكامل، تبين أن هؤلاء الذين دخنوا الحشيش لما يصل إلى 50 مرة، لم يتغير معدل ذكائهم أو مستواهم الدراسي عن هؤلاء الذين لم يدخنوه قط.
في حين وجد العلماء صلة قوية بين تدخين السجائر وبين انخفاض التحصيل الدراسي، وإن كان بدون الحشيش.

مدرب يفضل الماريوانا على مسكنات الألم
قال المدرب المنتمي لدوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة إنه تناول الماريوانا للعلاج من آلام الخضوع لجراحتين في الظهر ويعتقد أن هذا الأمر يمثل اختيارا ربما يكون أفضل للرياضيين المحترفين من تناول المسكنات.
وأبلغ بأنه خاض تجربة الماريوانا "عدة مرات" لمساعدته على التعافي من آلام مستمرة في الظهر على مدار آخر موسمين.
وتابع "لا أعرف حتى إذا كنت معرضا لاختبار لتناول المنشطات أو أي قوانين تتعلق برابطة السلة الأمريكي لكني خضت التجربة مرتين على مدار عام ونصف العام عندما كنت أعاني من آلام متواصلة. كنت أبحث عن حل للألم. جربت مسكنات الألم وبعض الأدوية الأخرى لكنها كانت سيئة."
وأضاف أنه يتطلع إلى أن تدرك وتقبل رابطة الدوري الأمريكي وباقي المؤسسات الأخرى إمكانية الاستخدام الطبي للماريوانا.

(الاعلام)
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#79

ينتشر استعمال الحشيش الطبي عالمياً. الموانع القديمة والمعتقدات الخاطئة عن استعمال الحشيش بدأت تختفي بفضل الوعي والمعلومات المتوفرة لكل الناس حالياً. عندما نتشارك هذه المعرفة يمكن أن ننقذ حياة الكثير من الأشخاص الذين يعانون من دون أن يعرفوا الفوائد المذهلة لهذه النبتة الصغيرة الشافية ...

أم أعطت ابنتها بعمر ال8 سنوات دواءً ممنوعاً لتنقذ حياتها. فماذا كانت النتيجة؟
” كانت تموت وبالكاد كانت تستطيع أن تمشي. ولم تكن قادرة على الذهاب إلى اي مكان، أو حتى أن تتكلم. لقد كانت في حالة تشابه حالة الطفل المولود “.
أكملت Cheri O’Connell :” لقد أخبرونا أنه لا شيء نستطيع فعله إلا أن نعيد ابنتنا إلى البيت، أن نحبها، ومع القليل من الحظ قد تصل إلى عمر ال 9 سنوات. لم نتصور أبداً أن يكون لها مستقبل “.
لكن قصة Cheri O’Connell مع ابنتها شهدت حدوث معجزة، عندما أعطى علاج غير قانوني ممنوع نتائج مدهشة ...

بعدما فقد أهلها كل أمل، بدأوا بإعطائها مزيج من القنب ( الحشيشة ) تحت شكل صبغة أم ( mother tincture ) فبعد عدة سنوات من تناولها لكوكتيل أدوية بناء على وصفات طبية كانت تنومها بعمق من دون أن توقف النوبات.
التحسن فاجأ الأطباء بشكل كبير، وبعد سنة من هذا أصبح كرسيها المتحرك مرمياً ومغطى بالغبار في إحدى زوايا المنزل بفضل هذا العلاج غير القانوني.
رأت الدكتورة Silvana Micallef، المشرفة على قسم الطب العصبي النفسي في عيادة Austin Health، النتائج من وجهة نظرها الخاصة، مشيرة إلى وجود تحسن ملحوظ في ” الأداء الإدراكي ” بعد 12 شهراً فقط. وكتبت الدكتورة Micallef :” منذ بداية العلاج بالقنب الطبي ( الذي ترافق مع انقطاع نوبات الصرع لديها )، التاريخ العيادي لتحسن المرض مقنع من كل الجوانب كما أعلنت الأم “.
والمفاجئ أن التأثيرات الجانبية الوحيدة التي سجلت كانت زيادة الشهية والتعب.
لسوء الحظ، لم تكن الوحيد الذي يعاني من نوبات الصرع في العائلة. فأخوها بعمر 11سنة كان يعاني أيضاً من نفس المرض، ومع أن حالته كانت أقل حدة من حالتها ولكنها كانت ترهقه. كان بالكاد يستطيع أن يكتب بسبب حالته الصحية وهذا كان يمثل تحدياً لهذا الفنان الشاب المبتدئ.
إعاقة شون تبددت سريعاً بعد أن أخذ سائل القنب المركز.
اكتشفت صحيفة Herald Sun، في تحقيق لها، أن هيئة المدرسة كانت تصف الحشيش الطبي لعدد آخر من الأولاد ( حوالى 70 ) في أستراليا. ولكن هؤلاء الأشخاص لم يصرحوا عن تلقيهم العلاج بسبب الوضع غير القانوني لاستعمال الحشيش طبياً في أستراليا.
تطالب Cheri O’Connell بالاعتراف بالدراسات العديدة التي أجريت على القنب ( الحشيش ) الطبي. تقول عائلة O’Connell هل نترك مرضى الصرع يعانون؟ لا.

(الاعلام)
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#80

الأرجنتين تشريع زيت الحشيش في الاستخدامات العلاجية
أقر النواب الأرجنتينيون قانونا يجيز الاستخدام العلاجي لزيت الحشيشة، وذلك نزولا عند مطالب عائلات المرضى.
ويسمح هذا القانون باستيراد زيت الحشيشة للمرضى الحائزين وصفات طبية كما يتيح لوزارة الصحة الارجنتينية تقديم الدواء مجانا في حالات الصرع والتوحد وأمراض أخرى.
وقال طبيب العيون الذي يرأس عيادة في وسط الأرجنتين يستخدم فيها الحشيشة، إن عيادته تستقبل “ألف مريض يتلقون العلاج” بهذه النبتة بينهم مصابون بأمراض باركنسون والزهايمر والصرع.
وأكدت أم لطفلة في الحادية عشرة من العمر مصابة بالصرع أنها ستواصل زرع الحشيشة خلافا للقانون لأسباب تتعلق بكلفة الحصول على هذه المادة.

وقالت هذه الناشطة في منظمة “ماما كولتيفا” (الام تزرع) “يجب أن يتوقفوا عن تجريمنا. نحن نزرع لأنها الطريقة الأسهل للحصول على النوع الأكثر فعالية من هذه النبتة تبعا للشخص”.
وأضافت “الزيت الذي يقترحون علينا استيراده من الولايات المتحدة يمثل نوعا فعالا بالنسبة لـ 20% من المرضى”. وشرعت أوروغواي المجاورة زراعة الحشيشة وبيعها.

(الاعلام)
للتوضيح لمن لم يفهم, فالقنب الصناعي والطبي لا يحتوي على جميع المواد الفعالة في القنب الطبيعي ...
فالأم تقصد ان الزيت الطبي ليس فعال لجميع المرضى كزيت القنب الطبيعي ...


هل يمكن أن تكون الماريجوانا (القنب) علاجاً معجزة للسرطان !
دراسات جديدة تصدر تباعاً تبين القدرة الخارقة للمركبات النباتية الموجودة في الماريجوانا (القنب) على معالجة أمراض خطيرة ومستعصية.
في حين يستمر الجدل حول تشريع زراعة هذه النبتة أو على الأقل إمكانية أن يستحصل عليها المستهلك لدواعي طبية.
ثمة دراسة جديدة في هذا الموضوع تمت في جامعة سانت جورج في لندن ونشرت في مجلة بحوث السرطان Anticancer Research ، تكشف كيف أن مركبات مختلفة في القنب قادرة على العمل معاً للقضاء على السرطان.
وفقاً للبيان الصحفي الصادر من الجامعة، “يمكن للمكونات بدون THC في الماريجوانا (القنب) أن تحارب الخلايا السرطانية بفعالية.”
المكون (THC) في القنب وآثاره الإيجابية في علاج السرطان معروفة ومعترف بها. لكن المواد الأخرى لم تكن قد أجريت عليها حتى الآن تجارب كافية.
هذه الدراسة تشير إلى أهمية المركبات الاخرى، لكنها تؤكد أيضاً أن تأثيرها لا يضاهي تأثير العشبة كاملة.
ففي العام 2006 كانت دراسة أجريت في جامعة Virginia Commonwealth University’s Pharmacology and Toxicology قد أثبتت أن زيت الماريجوانا (القنب) يوقف نمو الخلايا السرطانية ويحتمل أن يشفى المريض كلياً من دون أي أعراض جانبية.
لم يعد بالإمكان تجاهل العلاقة بين الماريجوانا وعلاج السرطان بعد كل الدراسات الإيجابية في هذا المجال، فهل يمكن أن نسمع قريباً بأن الماريجوانا (القنب الهندي) أصبحت دواء شرعياً لعلاج السرطان ؟

المصدر: Natural Society
 
الإعجابات: Rami

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#81

قريبا .. علاج مذهل يشفي الأطفال من مرضى «التوحد» في يومين

يعاني الآلاف من الأطفال حول العالم من مرض التوحد، من عدم القدرة على التواصل مع الآخرين بشكل فعال ولا إجادة التعبير عما يحدث ولا يستطيع إدراك كل الأمور سريعا، وبعضهم لا يستطيع حتي القدرة على الكلام .. موقع « justhealthylifestyle» نشر تقريرا عن أحدث العلاجات لمرض التوحد والتي تأتي بالنتيجة خلال يومين فقط، مؤكدين أن هذا العلاج الذي يعتبر محرما عالميا عن طريق «زيت الحشيش أو القنب» سيحدث طفرة كبيرة فى علاج أطفال التوحد فى العالم .
وتناول الموقع قصة طفل يدعى خليل سانتياجو 10 سنوات من بورتو ريكو والذي كان يعاني من مرض نادر من السرطان يسمي تورم الخلايا البدائية العصبية، والذي تم علاجه من خلال العلاج الكيميائي والإشعاعي والجراحة لمدة عامين ومازال على قيد الحياة .
بعد ذلك شخص الأطباء حالته على أنه مصاب بالتوحد وأن ذلك هو السبب فى أن الطفل لا يستطيع التحدث، وخلال وجوده فى المستشفي لاحظ الأطباء أنه لا يتحدث نهائيا وأنه يعاني من الخفقان، وقال والد الطفل أن فى تلك الفترة كان ما يهمنا هو الشفاء من السرطان .
وقالت الأم جلاديس أنهم من خلال التبرعات التي تقوم بها الجمعيات تلقوا زجاجة واحدة صغيرة من زيت القنب أو الحشيش، وأنها أعطت إلى طفلها خليل مرتين فى اليوم منه عن طريق الفم .
وبعد يومين فقط فوجىء الأبوين بأن طفلهما قادرا على الكلام، وأنه خلال وجوده فى المدرسة فاجىء المدرسين بنطق الحروف، وهي المرة الأولي التي يتحدث فيها، كانت المرة الاولي التي يسمع فيها الأبوين صوت أبنهما بعد 10 سنوات، بعدها بدء يتحسن بشكل رائع ويتحدث طبيعيا وأخذ ينطق كلمات مثل «أمي .. أنا أحب أمي»، وقالت الأم لا استطيع أن أشكر من منحوا لنا هذا الزيت .
قصة خليل فتحت المجال للحديث عن مدى فاعلية زيت الحشيش أو القنب فى علاج مرضي التوحد سريعا، وحاليا يعكف الباحثين على دراسة ذلك، وربما فى خطوة قريبة سيتم تقنين زيت الماريجوانا فى علاج مرضي التوحد

“الماريجوانا” تحد من تلف خلايا الدماغ

كشفت دراسة علمية حديثة نشرت في دورية “Behavioural Brain Research and Experimental Brain Research”، على الموقع الإلكتروني للدورية وأشرف عليها باحثون من مركز أبحاث أديلسون لبيولوجيا أمراض الإدمان، عن معلومات جديدة ومثيرة بشأن فاعلية إحدى المواد المستخلصة من “الماريجوانا” في تعزيز صحة الإنسان. وأشار الباحثون إلى أن استخدام مادة “THC” ، يساهم في حماية خلايا الدماغ من التلف، وحماية وظائف الإدراك مثل الذاكرة والتركيز والتفكير من التدمير على المدى البعيد الناتج من تناول الأدوية السامة أو بسبب نقص الأوكسجين أو التشنجات، وهو ما يعد أمراً مثيراً للغاية.
وتبرز أهمية هذه النتائج بالنسبة الى مرضى الصرع أو المرضى المعرضين للأزمات القلبية، إذ سيسهم في حقن مادة “THC” في وقايتهم من الإصابة بتلف خلايا الدماغ وتدمير وظائف الإدراك في حال نقصت إمدادات الدم إلى خلايا المخ.

القنب يخفف آلام تلف الأعصاب المزمن ممن جربوا كل العلاجات التقليدية وفشلت معهم

أظهرت دراسة كندية جديدة أن القنب يخفف بشكل ملحوظ من الألم المزمن الذي يعاني منه المرضى المصابين بتلف في الأعصاب ويحسن النوم و يقلل من قلقهم.
وذكرت صحيفة "مونتريال غازيت" أن الدراسة التي أعدها فريق من الباحثين في جامعة "ماكغيل" وهي الأولى في العالم التي تسمح للمرضى بأخذ الماريجوانا معهم إلى المنازل، بينت أن تدخين القنب يخفف من الوجع ويحسن المزاج ويساعد على النوم لدى المرضى الذين يعانون من آلام في الأعصاب.
الألم انخفض بشكل ملحوظ وتحسنت عادات النوم لديهم وخف قلقهم. وأشار الطبيب المسؤول عن الدراسة مارك وير الى أن" المرضى الذين أجري الاختبار عليهم هم ممن جربوا كل العلاجات التقليدية وفشلت معهم".

علماء كنديون يستخدمون زيت القنب لعلاج الصرع لدى الأطفال
أظهرت دراسة كندية قام بها باحثون بجامعة ساسكاتشوان الكندية أن هناك فوائد كثيرة لزيت نبات القنب في علاج مرض الصرع لدى الأطفال والمساعدة في تحسين حياة هؤلاء الأطفال.
وقال طبيب أعصاب الأطفال والأستاذ بجامعة ساسكاتشوان والمشارك الرئيسي في الدراسة ريتشارد هانتسمان في تصريحات لشبكة “سي تي في” الإخبارية الكندية اليوم أن الدراسة التي أجريت على 30 طفلا تتراوح أعمارهم من سنة إلى 18 سنة يعانون من الصرع الشديد، وكان بعضهم تنتابه حالات الصرع بنحو خمسين نوبة في اليوم، أظهرت أنهم استجابوا للعلاج بزيت نبات القنب بصورة أفضل من العلاجات المعتادة التي لها آثار جانبية كما أظهرت تحسن مهارات الحياة الأساسية لديهم.
وأوضح العالم الكندي أن زيت نبات القنب يحتوي على شكل مركز من الكانابيديول الذي له تأثير على بعض المستقبلات العصبية في الدماغ والتي تساعد في السيطرة على الصرع.
وقال إن فريق البحث الذي يضم خبراء في الأمراض العصبية لدى الأطفال والصيدلة والكيمياء الحيوية السريرية وعلم النفس قد شاركوا في هذه الدراسة التي استمرت سبعة أشهر، موضحا أن علماء كنديين بجامعة تورونتو مستمرون في البحث أيضا عن التأثيرات الإيجابية لزيت نبات القنب على صرع الأطفال.

مرهم من الحشيش لعلاج حب الشباب؟!
هل تفيد نبتة القنب، التي تعرف أيضاً بالحشيش، في جعل الجلد أكثر صفاءاً ؟ قد يبدو ذلك بالنسبة للكثيرين أمراً مغرياً.
وخاصة تلك التي تنتجها شركة "كارون"، إلا أنها ليست أول شركة تستخدم القنب في مستحضراتها، بحسب ما ذكرت مجلة "فوكوس" الألمانية على موقعها الإلكتروني.
كما يمكن العثور على مراهم القنب في عدد من مواقع التسوق الإلكترونية، بالإضافة إلى أن عدداً من مواقع الإنترنت تحتوي على تعليمات دقيقة لعمل كريم من المادة –الممنوعة– في البيت ودون اللجوء إلى الصيدلية.
لكن هل تفيد هذه النبتة فعلاً؟ أوضحت دراسة نُشرت في "دورية التحقيق الإكلينيكي" الأمريكية أن مادة الكانابيديول في نبتة القنب، لها بالفعل تأثير إيجابي على الجلد.
وأضافت أحد معدي الدراسة، الباحث تاماش بيرو، أن "الكانابيديول قادر على أن يكون مادة فعالة واعدة في علاج الحالات المستعصية من حب الشباب"، وذلك بسبب قدرته على إبطاء تكوين مادة الزهم (التي تتراكم داخل الغدد الدهنية وتتسبب في ظهور الدمامل وحب الشباب) وتأثيره على الحد من الالتهابات والتهيجات".

الماريجوانا تعالج أمراض المناعة الذاتية بالمفاصل والأمعاء والذئبة

نتائج جديدة ومثيرة للغاية كشف عنها مؤخراً فريق من الباحثين بجامعة كارولينا الجنوبية فى الولايات المتحدة الأمريكية بشأن التأثيرات الصحية لإحدى المواد المستخلصة من مخدر الماريجوانا أو الحشيش، تعرف باسم "تتراهيدروكانابينول THC"، وهى المادة الفعالة الرئيسية به، حيث تم اكتشاف قدرتها على الحد من الوظائف المناعية للجسم بشكل يساعد فى علاج أمراض المناعة الذاتية.
وأعزى الباحثون ذلك إلى قدرة مادة "تتراهيدروكانابينول" على تعديل الحمض النووى لبعض الجينات فى الجسم، وقدرتها على تغيير مركبات الهستونات، وبالتالى الحد من الالتهابات، ولذلك يمكن أن تستخدم فى المساعدة بعلاج أمراض المناعة الذاتية التى تصيب المفاصل والأمعاء، وكذلك مرض التصلب المتعدد والذئبة الحمراء، وجاءت هذه النتائج على الموقع الإلكترونى للدورية العلمية Journal of Biological Chemistry ، فى الثانى من شهر يونيو الجارى.
الجدير بالذكر أن الحشيش يُستخدم حالياً فى علاج الغثيان والقىء الذى يعانى منه مرضى السرطان جراء الحصول على العلاج الكيماوى، وكما يستخدم فى الحد من فقدان الوزن والعضلات الذى يعانى منه مرضى الإيدز، وكما يستخدم فى علاج الآلام المزمنة التى لا تستجيب لأدوية المسكنات الأفيونية

القنب لعلاج تصلب الأنسجة
يسمح في عدة دول باستخدامه لأغراض طبية، مثل التخفيف من الآلام المترتبة عن حالات التشنج العضلي وتصلب الأنسجة.
وفي هولاندا يمكن لعامة الناس اقتنائه من بعض المحلات المتخصصة في بيع الأعشاب
وتظهر العديد من الدراسات المفعول الجيد للقنب لعلاج بعض الأمراض ويقلل من حدة الآلام ومن درجة معاناة المرضى، كالذين يعانون من تشنج في العضلات أومن تصلب الأنسجة.
رباعي هيدرو كانابينول، الذي يعرف اختصارا ب THC، وهو الجزيئة الأكثر شهرة في نبات القنب الذي يجعل العضلات تسترخي، وبالتالي يمكن للمريض الحركة على نحو أفضل. ويقدم القنب كدواء أيضا للمصابين بمتلازمة توريت (خلل عصبي وراثي) أو للمصابين بمرض الباركنسون (اضطراب في النظام الحركي) والإضطرابات العصبية المزمنة. كما أن الدراسات أثبتت فعالية الأدوية التي تحتوي على القنب لدى المصابين بالسرطان يعانون من الدوار الذي تسببه حصص العلاج الكيميائي ، ويتم التخلص من ذلك بTHC.
(الاعلام)
 
الإعجابات: Rami

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,420
الإعجابات
3,431
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#82
يا إلهي ما هذا.
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#83

وزير العدل والنائب العام الأمريكي اعترفت بان القنب ليس (بوابة , طريق , مدخل) للمخدرات ...
وتقول "لوريتا لينش" ان العقاقير الطبية تؤدي إلى تعاطي الهيروين ...
وفى كلمتها الافتتاحية ، اشارت الى اصبع الاتهام لبعض الادوية , بوصفه العامل المحفز وراء وباء الهيروين الذى يجتاح امريكا ...
الدراسات تبين أن الماريجوانا تقلل في الواقع من استخدام الأفيونيات ...

(حصري مترجم من الاعلام الغربي)
 
الإعجابات: Rami

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#84

مارك شافاريا : تخلصت من السرطان بفضل زيت «القنب»
لاعب الأكروبات الأمريكي "mark chavarria"، قد تخلص من مرض السرطان من المرحلة الرابعة، فقط بفضل زيت القنب، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية. وقال شافاريا، إنه يعاني منذ سنوات من السرطان من الدرجة المتقدمة، حتى تسربت الخلايا السرطانية إلى الكبد، ولكنه عوفي تماما بعد استخدام زيت القنب. وأضاف، أنه استطاع التخلص من كل ما كان يزعجه، وأصبح مستعدا لممارسة الريجيم والرياضة التي يحبها، وأصبحت قناعته كاملة بقدرة القنب على القضاء على السرطان. وأوضح شافاريا، أنه كان يشعر كلما دخل الخلاء يتخلص من جزء من هذه الخلايا المميتة.
(الاعلام)
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#85

نداء من استاذ باحث بكلية العلوم بوجدة … الحشيش مادة طبية فعالة ضد سرطان الثدي
القنب تحتوي على مادة طبية فعالة لمعالجة سرطان الثدي وسرطان البروستات … ارجوكم ارفعوا قيود المنع على البحث العلمي على القنب ، انه مادة طبية هامة جدا …انها حرقة البحث العلمي على لسان الاستاذ الباحث "بنهدى الطيبي" بكلية العلوم جامعة محمد الأول بوجدة
هل يجد نداء هذا الاستاذ الباحث الآذان الصاغية ام انه سيقابل باللا مبالاة …وسيظل البحث العلمي عندنا مجرد شعار للاستهلاك ليس الا ….فما رايكم يا من يهمهم امر البحث العلمي ؟
وجدة سيتي تقدم لكم نداء استاذ باحث بخصوص هذا الموضوع بالصوت والصورة …فلنشاهد
http://www.oujdacity.net/regional-article-79721-ar/نداء-من-استاذ-باحث-بكلية-العلوم-بوجدة.html
دكتور وباحث : اتركوا الباحثين يعملون على نبتة الحشيش
الدكتورالكيميائي أستاذ بكلية العلوم بجامعة محمد الاول بوجدة وصاحب منشورات علمية عديدة ,محرر في المجلة العلمية Journal of Medicinal Chemistry and Drug Discovery "(JMCDD).

أطلق الاستاذ الباحث بكلية العلوم بجامعة محمد الاول بوجدة "بنهدى الطيبي" فيديو تم نشره على الانترنت يدعو فيه بحرقة بالغة الى السماح باستعمال القنب "الحشيش" في التجارب العلمية بالمغرب, واضاف مستغربا ومستنكرا كيف ان القانون لا يسمح للباحثين باجراء تجاربهم وابحاثهم على عشبة القنب في حين ان باحثين آخرين في أمريكا وغيرها من الدول يعملون على ابحاثهم ويتوصلون الى نتائج مهمة في المجال الطبي .
وقد اكد في ذات الفيديو على انه قادر على اعطاء نتائج هامة في البحث على هذه العشبة ان اتاحت له الوزارة الفرصة دون مضايقات الـقانون كما اضاف ان الامر يحتاج لقرار جريئ من الوزارة من اجل السماح بهذا النوع من الابحاث , كما اضاف ان مجموعة كبيرة من الاساتذة من مختلف التخصصات العلمية يرغبون في العمل على نبتة الحشيش لما لها من فوائد صيدلية طبية .
"أعطونا فرصة الله يخليكم .. حتى لو تجيب شرطي أو ثلاثة او حتى عشرة لـ (يحرسوني) فلا مشكلة .. وحتى تحليل الدم فليفحصوه لي " هكذا تحدث الدكتور في رسالته الى من يعتبرهم مسؤوليين عن من هذا النوع من الابحاث وأضاف أنه لا يريد ان يضطر الى الذهاب الى امريكا من أجل بحثه فالامر بالنسبة له "عيب وعار " .
وفي حديثه عن عشبة الحشيش او القنب اكد انها تحتوي على مواد مضادة لسرطان الثدي والبروستات وبكتيريات أخرى متعددة كما انها تحتوي على مضادات حيوية عديدة , ليؤكد مجددا على ان المغرب يزخر بأنواع عديدة من هذه النبتة التي توجد ابحاث كثيرة تؤكد على نفعها في الميدان الطبي .
جدير ذكره ان فرنسا _الدولة التي تستنسخ قوانينا منها _ اعطت الحق في القيام بالابحاث على نبتة الحشيش في الايام الاخيرة الماضية. ويبقى السؤال متى يحرر البحث العلمي نهائيا ؟
(الاعلام)
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#86

مئات الدراسات العلمية تؤكد : الحشيش يقضي على السرطان

منذ أكثر من 85 عام مضوا، كان زيت الحشيش يستخدم في جميع أنحاء العالم لعلاج العديد من الأمراض، بما في ذلك السرطان، وليس من المستغرب أن يبدأ التخلص التدريجي من الحشيش في علاج الأمراض مع صعود شركات الأدوية ورغبتها في حصد الأموال.
ويقول ريك سيمبسون، المتخصص في العلاج بالماريجوانا الطبية، ان الحشيش يعتبر احدى افضل علاج طبي على وجه الأرض، بشهادة الآلاف من الذين تمكنوا من القضاء على السرطان من خلال هذه المعجزة الطبية.
لهؤلاء الذين لا يزالوا غير مقتنعين بفاعلية الحشيش في علاج السرطان، فإن مجموعة كبيرة من الدراسات توثق لقدرته الشفائية.
النباتات الطبية المدعومة من قبل الطب الحديث​
سرطان الثدي
وبحثت دراسة في الجزيئية لعلاج السرطان في العلاقة بين استخدام الكانابيديول (CBD) وتنظيم ملاحقة خلايا سرطان الثدي العدوانية، وخلص الباحثون إلى الاتفاق أن الحشيش يقلل خلايا سرطان الثدي العدوانية ويتصدى لها.
عدة دراسات إضافية دعمت هذه النتائج، بما في ذلك "آثار الكانابيديول في الحد من انتشار خلايا سرطان الثدي، والغزو والانبثاث" و "الحشيش: أمل جديد لعلاج سرطان الثدي"
وعلاوة على ذلك، ذكرت مجلة "بلوس وان" مزيدا من الأدلة على دور المواد المخدرة في وقف نمو الورم السرطاني في الثدي عن طريق تثبيط مستقبلات محددة.
سرطان القولون
كما نشرت في البحوث الدوائية: "لقد أظهرت دراسات على الخلايا الظهارية أن المواد المخدرة لها دور في تعزيز إلتئام الجروح في الجسم، عن طريق التفعيل المباشر أو غير المباشر للمستقبلات الوقائية، وخلص الفريق إلى أن إدارة المواد المخدرة قد تكون إستراتيجية واعدة لمواجهة إلتهاب الأمعاء وسرطان القولون.
وعلاوة على ذلك، أكدت الأبحاث في الدول الاسكندنافية حسب مجلة الجهاز الهضمي أن خطوط الخلايا السرطانية في القولون تأثرت بشدة بالمواد.
سرطان الدم
وقد تبين من خلال عدد كبير من الدراسات وفقا لمجلة "الدم" ، ومجلة "الصيدلة جورنال" ودراستين إضافيتين قدرة الحشيش الهائلة على قتل الخلايا السرطانية في الدم، وإنه محفز قوي للقضاء عليها، حيث يظهر أثره بعد 6 ساعات من التعرض للعلاج.
المناعة
البحوث المنشورة في ورقة البروستاجلاندين، يوكوترين، والأحماض الدهنية الأساسية أثبتت أن مركبات الحشيش تلعب دورا حيويا في تحوير الجهاز المناعي لتحسين نتائج تشخيص السرطان، وباختصار، فإن الفريق يرى "أن الأدلة التجريبية في صالح الإمكانات العلاجية لهذه المركبات في اضطرابات المناعة والسرطان."
وعلاوة على ذلك، الدراسة تؤكد أن مشتقات الحشيش لها آثار كبيرة على الخلايا القاتلة الطبيعية، وبالتالي توفير فائدة علاجية في الحد من نمو الورم واستحثاث موت الخلايا المبرمج.
لذلك، يدل على "دور الحشيش خفي ولكنه هام في تنظيم الحصانة والذي يمكن في نهاية المطاف أن يستغل في إدارة الأمراض التي تصيب البشر."
سرطان عنق الرحم
تتأثر خلايا سرطان عنق االرحم بشكل كبير بالحشيش أيضا، فنشرت مجلة متخصصة في الأورام النسائية، ان فريق البحث اكتشف أن المركب يتسبب موت الخلايا المبرمجة في خلايا سرطان عنق الرحم.
سرطان الجلد
الشكل الأكثر فتكا من سرطان الجلد، فسرطان الجلد لديه عدد قليل نسبيا من خيارات العلاج غير الوقاية والكشف المبكر. مع وضع ذلك في الاعتبار، والنتائج التي توصلت إليها الدراسة الخاصة بنبات الحشيش كأهداف جديدة لعلاج سرطان الجلد هي جديرة بالملاحظة. ففي الاختبارات الحيوانية، شجعت المواد المخدرة على موت الخلايا السرطانية، في حين خفض النمو والانتشار للورم الخبيث في خلايا الجلد المصابة.

هذه ليست سوى أمثلة قليلة - من بين مئات - التي تثبت فعالية من الحشيش في القضاء على السرطان دون الآثار الجانبية الضارة، بالإضافة إلى ذلك، الفيلم الوثائقي التالي يستكشف الاستخدامات التاريخية والحديثة لنبات الحشيش في علاج أمراض خطيرة مثل السرطان والإيدز وفيروس كرونا وأكثر من ذلك .
إذا كنت لا تزال في شك بشأن فعالية الحشيش لعلاج السرطان، ألق نظرة على هذه الـ 100+ دراسات علمية من المعهد الوطني الأمريكي للصحة :
القنب "الحشيش" يقتل الخلايا السرطانية
http://www.alnabaa.net/615058
 

ضحى

عضو مشارك
إنضم
11 فبراير 2017
المشاركات
166
الإعجابات
149
الإقامة
قطر
الجنس
أنثى
#87
تذكرت لفيديو لهنود حمر يعالجون مرضاهم بنوع من المخدرات
لا اتذكر اسم الفيديو لا حتى اسم المخدر لكن بشكل عام كل ما اتذكره هو انه المخدر شائع بانه سام و غير صالح ربما هذه اشاعة من احدى اكاذيبهم الخسيسة على اي حال سوف ابحث عن هذا الفيديو
اعتقد انه القنب ؟ لا اتذكر =_=
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#88

انخفاض معدلات الجرائم في كولورادو الأمريكية بعد تقنين الماريجوانا
بعد نحو عام على إقرار قانون بسمح يتناول الماريجوانا في ولاية كولورادو الأمريكية، انخفضت معدلات الجريمة في العاصمة دنفر بمعدل النصف تقريبا وفقا لصحيفة "نيويورك بوست". وقالت الصحيفة نقلا عن أحد المصادر الأمنية بالولاية، إنا الاعتقاد السائد بأن تقنين تجارة الماريجوانا وتداولها قد يضاعف معدلات الجريمة بالولاية، أثبت فشله المطلق فبعد نحو عام لاحظنا تراجعا حادا في معدلات الجريمة.
(الاعلام)
 
الإعجابات: Rami

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#90

لصقة جديدة مصنوعة من القنب لمعالجة آلام العضلات وآلام الأعصاب

في استطلاع أجري على الانترنت قامت به مؤسسة the National Pain Foundation تم اكتشاف أن جميع الادوية التي يأخذها مرضى الفايبروميالجيا غير فعالة. ولكن بعض المشاركين في هذا الاستطلاع أرادوا أن يجربوا القنب.
وجاءت النتيجة أن القنب استطاع القضاء على الألم أكثر من أي دواء آخر.
وقد تمت معالجة الألم الالتهابي بشكل فعال بواسطة ال CBD وأظهرت الدراسات ان فعالية هذه المادة كانت أقوى من الأدوية التقليدية.
فلقد صنعوا مؤخراً لصقة من القنب للتخلص من الآلام لا سيما آلام الفايبروميالجيا (آلام العضلات) واعتلال أعصاب القدمين عند مريض السكري. إنه أمل جديد للمرضى لأن من الصعب جداً معالجة هذه الحالات.
القنب يقدّم لك أملاً لحياة أفضل
ألم الأعصاب عارض صعب لعدد من الأمراض بما فيها الفايبروميالجيا ومرض السيلياك والتصلب اللويحي. الألم المرتبط مع هذه الأمراض يؤثر بشكل كبير في حياة المريض.
نأخذ الفايبروميالجيا على سبيل المثال
تقدر The National Institutes of Health أن هناك في أمريكا 5 ملايين أمريكياً يعانون من الفايبروميالجيا (آلام العضلات) وهو اضطراب يظهر على شكل ألم في الأنسجة وتعب ووجع رأس واكتئاب وقلة نوم. والمؤسف أنه ليس هناك علاج وأن علاج هذا المرض صعب.
وأظهرت عدة أبحاث أن القنب فعال في معالجة اعتلال أعصاب القدمين عند مريض السكري وعند مرضى التصلب اللويحي.
لصقة القنب للقضاء على الألم
هذا النوع من العلاجات يأتي على شكل لصقة توضع على البشرة. واللصقة تقدم جرعة من مادة ال CBD للمريض عبر البشرة.
مادة ال CBD التي هي المركب الثاني الأساسي في القنب أو الماريجوانا بعد مادة THC يمتلك خصائص مضادة للالتهابات والألم. ولكن الأبحاث الجديدة أظهرت أن مادة الCBD علاج فعال لأنواع عديدة من الآلام.
يبدو أن نبتة القنب تملأ الهوة في معالجة عدد من الأمراض التي يصعب علاجها.
(الاعلام)
 
الإعجابات: Rami

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#91

آتشه : دار السلام , تلقب بشرفات مكة، ويقصدها المسلمون للتطهر قبل السفر للحج بمكة، ومن ذلك جاء اللقب.
تعتبر آتشيه أول منطقة التي دخل إليها الإسلام في إندونسيا , كما شرّعت الحكومة الآتشية الشريعة الإسلامية كالمصدر الأول للتشريع لديها , وتطالب آتشيه بالانفصال عن إندونسيا.
(الموسوعة)

نقلت صحيفة "جاكرتا بوست" عن كالا قوله "انه امر جيد لاستخدامه كتوابل غذائية، ولكن لا يجب ان يكون قانونيا تماما".
وقالت الصحيفة ان كالا كان يعلق على دراسة اجرتها مؤخرا وكالتان اندونيسيتان تتعاملان مع تعاطي المخدرات التى اوصت الحكومة بمراجعة سياستها لحظر استخدام الماريجوانا للاغراض الترفيهية.
فالعديد من الأطباق في مقاطعة أتشيه، حيث تزرع نباتات القنب، فالماريجوانا مع الطعام لمنحه نكهة محلية مميزة.
وافادت الانباء ان خبيرا بالمخدرات من الوكالة الوطنية لمكافحة المخدرات قال ان اندونيسيا يجب ان تحذو حذو دول مثل هولندا حيث الماريجوانا قانونية لانها ليست ضارة كما يعتقد الناس.
وقال صاحب مطعم بان "الماريجوانا متوفرة في اي مطبخ فى اتشيه مثل الكزبرة".
وقالت الصحيفة "ان الماريجوانا هي توابل طهي مقبولة على نطاق واسع هناك".
( مترجم من رويترز reuters )

Indonesian Official Okays Use of Marijuana as Food Ingredient by Edward Sugiharto
إدوارد سوجيهارتو : اندونيسيا رسميا توافق استخدام الماريجوانا كمكون غذائي
The usage of Marijuana as food ingredients
استخدام الماريجوانا كمكونات غذائية
Yes, it is proven that marijuana is known to be one of the food ingredients in Aceh city, Sumatra island, Indonesia
ثبت أن الماريجوانا من المعروف أن تكون واحدة من المكونات الغذائية في مدينة أتشيه، جزيرة سومطرة، اندونيسيا.
Most restaurants in Aceh use some pieces of marijuana leaves as a seasoning to cook rice, soups, as well as some entrees
معظم المطاعم في اتشيه تستخدم اوراق الماريجوانا كما التوابل لطهي الأرز والحساء، وكذلك بعض مقبلات.
 
الإعجابات: Rami

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#92

من يؤكد لك انه متأكد ان الحشيش يسبب الادمان او حوادث مرور او ضرر على الاخرين او الصحة فقل له يوجد عدة اشخاص متطوعين يتحدون !
فإن كانوا متأكدين من معلوماتهم عن الحشيش فلماذا يخشون قبول التحدي !؟
الذي جعلني ارجح انهم كذبوا علينا عن الحشيش , فهم عدة اشخاص متخصصين بنباتات Entheogen وأكدوا لي انهم خدعونا بعد تجربته ... , وتابعت بعض الوثائقيات ...
انا اتطوع بتجربة الحشيش في مكان عام مليء بكميرات الاعلام وكاميرا Live انترنت , والشروط :
منع الاجهزة او مع الاشخاص بمكان بعيد عن ابراج الهاتف المحمول حتى لا يستخدموا تقنايتهم بالمرض او يدسوا جهاز ليسبب المرض , وطبعا الكاميرات سنختارها من السوق عشوائيا ...
اجهزة لمراقبة الهواء حتى لا ينفثوا شيء بالهواء ...

تحياتي ...

 
الإعجابات: Rami

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,420
الإعجابات
3,431
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#93

من يؤكد لك انه متأكد ان الحشيش يسبب الادمان او حوادث مرور او ضرر على الاخرين او الصحة فقل له يوجد عدة اشخاص متطوعين يتحدون !
فإن كانوا متأكدين من معلوماتهم عن الحشيش فلماذا يخشون قبول التحدي !؟
الذي جعلني ارجح انهم كذبوا علينا عن الحشيش , فهم عدة اشخاص متخصصين بنباتات Entheogen وأكدوا لي انهم خدعونا بعد تجربته ... , وتابعت بعض الوثائقيات ...
انا اتطوع بتجربة الحشيش في مكان عام مليء بكميرات الاعلام وكاميرا Live انترنت , والشروط :
منع الاجهزة او مع الاشخاص بمكان بعيد عن ابراج الهاتف المحمول حتى لا يستخدموا تقنايتهم بالمرض او يدسوا جهاز ليسبب المرض , وطبعا الكاميرات سنختارها من السوق عشوائيا ...
اجهزة لمراقبة الهواء حتى لا ينفثوا شيء بالهواء ...

تحياتي ...


أمّنها لي وأنا مستعد للتجربة أيضاً! :neutral:
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#94

الامم المتحدة تحذر اوروغواي حول قانون تشريع الماريوانا
يذكر ان اوروغواي تعتبر من اكثر دول امريكا اللاتينية امانا، كما تعتبر من الدول الرائدة في مجال اصدار القوانين واللوائح الليبرالية.
وهي أول بلد في العالم يجيز بشكل كامل زراعة وإنتاج الماريغوانا.
يؤيد عدد من الرؤساء السابقين والشخصيات الاجتماعية فكرة شرعنة استخدام الماريوانا
عبر المجلس الدولي للسيطرة على المواد المخدرة التابع للامم المتحدة عن قلقه ازاء القانون الذي صدق عليه البرلمان في اوروغواي، والذي يشرعن استخدام الماريوانا.
وقال المجلس إن القانون الجديد "سيتعارض تماما مع بنود الاتفاقيات الدولية المتعلقة بالمخدرات التي وقعت عليها اوروغواي."
وقال المجلس إنه مهتم "بمواصلة الحوار مع حكومة اوروغواي حول الموضوع."
كما عبر عن اسفه "لرفض الحكومة استقبال وفد من المجلس قبل طرح مشروع القانون امام مجلس النواب".
(الاعلام)
 

lost|pages

مترجم محترف
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
1,285
الإعجابات
1,636
#95
أربع صفحات دليل كافي على برلمان ألفا إخراج تصريح بإستخدام النتبة هنا:grin::kissingheart:
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#96

شخصيات من منطقة وجدة تصنع الحدث بالمغرب
أمام هذه الجرأة في طرح المشاكل العلمية يكون هذا الأستاذ الجامعي قد شكل الاستثناء العارض في الجامعات المغربية والبحث العلمي.

فقد شكل الفيديو الذي بثه الاستاذ الجامعي "بنهدى الطيبي" من كلية العلوم بجامعة محمد الاول بوجدة والذي يدعو فيه المسؤولين إلى رفع القيود عن الأبحاث العلمية حول نبتة القنب، ثورة في مجال البحث العلمي وجرأة منقطعة النظير تقاطعت مع دعوات سياسة معروضة على أنظار البرلمان المغربي في ذات السياق. واستغرب هذا الباحث المغربي كيف ان القانون لا يسمح للباحثين بإجراء تجاربهم وابحاثهم على عشبة القنب في حين أن باحثين آخرين بامريكا وغيرها من الدول يعملون على أبحاثهم ويتوصلون إلى نتائج مهمة في المجال الطبي
ومن أبرز الاستعمالات الطبية والعلاجات التي يمكن الاستفادة منها، أكد الأستاذ الباحث في الشريط على أن عشبة الكيف أو الحشيش أو القنب تحتوي على مواد مضادة حيوية لسرطان الثدي والبروستات، وبكتيريات أخرى متعددة كما أنها تحتوي على مضادات حيوية عديدة.
ثم يضيف مشددا على أن المغرب يزخر بأنواع عديدة من هذه النبتة التي توجد أبحاث كثيرة تؤكد على نفعها في الميدان الطبي
وشبه “بنهدي” عشبة ” الكيف ” بأنها كنـز ثمين يحتوي عليه المغرب، مشددا على ضرورة إعطاء الدولة الفرصة للباحثين للقيام بأبحاثهم ومراقبتهم إن تطلب الأمر ذلك، كما اضاف ان الأمر يحتاج إلى قرار جريء من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من أجل السماح بهذا النوع من الأبحاث، خاصة وأن مجموعة كبيرة من الأساتذة من مختلف التخصصات العلمية يرغبون في العمل على نبتة “الكيف” لما لها من فوائد صيدلية وطبية.
(الاعلام)
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#97
مركز معلومات القنب كعلاج
https://www.facebook.com/hashtag/مركز_معلومات_القنب_كعلاج?
34 دراسة طبية ، جميع هذه الدراسات في مجلات علمية، وليست مقالات أو منشورات إخبارية.
http://collectivelyconscious.net/articles/34-medical-studies-proving-cannabis-cures-cancer/
قائمة بـ 429 دراسة طبية، حول تأثير القنب لأكثر من 113 حالة مرضية (وبعضها أمراض خطيرة).
حيث يتم عرض الدراسات المتعلقة بكل مرض، وإحصاء تأثير القنب في العلاج وفقاً لنتائج كل دراسة.
https://www.cannabisreports.com/cannabis-studies#conditions
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#98

دراسة صادمة: متعاطو "الماريجوانا" أكثر نجاحا ورضا عن حياتهم من أقرانهم
كشفت دراسة، أن متعاطى القنب أو الماريجوانا يشعرون بأنهم الأكثر نجاحا ورضا عن حياتهم على عكس الاعتقاد المتوقع أن تدخينها يسبب الكسل والفشل ...
وقالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الدراسة التى أجراها باحثوا السوق فى BDS Analytics استطلعوا من خلالها تأثير القنب على العوامل العقلية والمالية والاجتماعية لمجموعة من المستهلكين وأخرى من الممتنعين، كما ركزوا على مستويات الرضا عن الحياة وموقف المستطلعين من الأبوة والبطالة.
وحلل الاستطلاع بيانات مكثفة من ولايتين أمريكيتين صوت أبنائهما لصالح تقنين بيع القنب، وهما كاليفورنيا وكولورادو.
ووجدت الدراسة أن 20% من مستخدمى القنب فى كاليفورنيا تخرجوا بدرجة الماجستير، بينما لم يحصل سوى 12% من الممتنعين عن تدخينها على الماجستير.
أما فيما يتعلق بالدخول، فيحصل متوسط المستهلكين على 90 ألف دولار سنويا، مقابل 70 ألف دولار للممتنعين.
وفى كولورادو، كانت النتائج مماثلة إذ يشغل 64% من متعاطى القنب وظائف بدوام كامل، بالمقارنة بـ54% بين صفوف الممتنعين.
(الاعلام)
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087

حسب مُعدَّل الوفايات السنوية في الولايات المتحدة الأمريكية :
الوفاة بسبب الحشيش = 0
بينما يموت بعض الناس سنويا بسبب الفول السوداني ودواء الاسبيرين والخطأ في الوصفات الطبية ...

 
التعديل الأخير: