دراستي واستنتاجي على الأشكال الهندسيه

إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
472
الإعجابات
570
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#26
بسم الله'
شفت الموضوع واكثر التعليقات هنا الكل يتكلم عن شيئ اسمه'طاقة' لا اعلم كيف يتكلم اشخاص عن شيئ لا يعلمون اساسه العلمي ولا اساسه الرياضي
ماهي هذه الطاقة اولا .هل لها علاقة بالمجال المغناطيسي .وهل هي طاقة جديدة وكيف نقوم بحسابها رياضيا ونقسيها تجريبيا.
البعض يقول ان لرمز تاثير على الشكل والاشياء هذا شيئ مرعب في العلم لان تاثير الرسم على المادة يعتبر نقطة ضخمة في العلم الاكاديمي.
انا مع الاخوة في نفس الافكار لكن يلزمنا تجارب ويلزم ان نوحد الصفوف لنفهم هكذا معرفة فقد تكون بداية لعلم ما.
تحياتي
 
إنضم
7 يناير 2018
المشاركات
13
الإعجابات
10
الجنس
ذكر
#27
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد, اخيرا وليس اخراً وجدت منتدى عربي يهتم بهذه الامور ^.^

---

اولا قبل ان ابدأ احب ان اوضح شيء قبل البدء

اكثر الاعضاء هنا لديهم معرفه بعلم الطاقه ومن هنا نختصر الموضوع

---

لقد قرأت في هذا المنتدى عن احدى المواضيع التي تندرج اليها الاشكال الهندسيه ففكرت واستنتجت الآتي :

سوف اطرح الاشكال الهندسيه وهم :

الدائره (1)

المربع (2)

المثلث (3)



سوف اشرح اولا الدائره (1) :

اذا كانت الغرفه مستديره فمسار الطاقه سوف يكون منتظم ولا يتصادم مع اي زاويه .. اذا سوف تدور وتدور كما في الشكل (4)



المربع (2) :

اذا ادخلنا الطاقه الى المربع ذو الزوايا الاربع ف مالذي سيحدث ؟ سوف يحدث تصادم في الزوايا حيث تتكدس الطاقه في الزوايا الاربع وبالنصف تقل الطاقه لانها تكدست في الزوايا كما في الشكل (5)



المثلث (3) :

والمثلث عدد زواياه 3 حيث اذا ادخلنا الطاقه اليه سوف يحدث تصادم في الزوايا الثلاث وسوف تتكدس في الزوايا وبالمنتصف تقل الطاقه ولكن ليس بمقدار المربع ف عدد زوايا المثلث اصغر كما في الشكل ( 6 )



---

الاستنتاج من هذا الكلام :

اكتشفنا الآن ان الرموز اذا ارسلنا اليها الطاقه فيحدث في هذا الرمز طاقه معينه .. حسنا نشاهد الهرم اقوى اجزاءه في الزوايا بينما الكعبه المشرفه تتساوي قوتها في الزوايا-- الم تشاهد هذه الرموز الافلام ؟ وخاصه الافلام الذي فيها سحر حيث نرى اذا كان الشخص يريد ان يدافع عن نفسه من الشيطان يرسم دائره من الملح وهو بمنتصفها حتى اذا اقترب الشيطان من هذه الدائره لا يستطيع الدخول بها .. وهذا الذي يحدث بالافلام ..

حسنا .. اذا كان للاشكال الهندسيه قوة.. اذا حتى الرسمات التي يرسمها الرسام لديها قوه .. والاحرف كذلك .. اذا لكل شيء قوه

ولكن كيف نستدخم هذه القوه واين الطريق الصحيح من الخاطئ للاستخدام هذا يحتاج الى تفكير عميق ..

هذا الجهد والتفكير شخصي ف ممكن هذا الكلام كله كلام لايؤدي بنتيجه عند اشخاص معينه وربما البعض يفكر بامور مختلفه ويطرحها بهذا الموضوع

ارجو الموضوع نال اعجابكم وانا اعلم الموضوع ليس كاملا وهناك نواقص كثيره ولكن هذه الفكره كانت تدور في عقلي كثيرا واحببت ان اطرحها لكم .. لنرى مدى تفاعلكم حول هذا الموضوع :blush:
ﻻ ننكر أن السحر مرتبط أرتباط كبير بالعلم فالسحرة يستخدمون مجموعة من الأشكال المندمجة بطريقة تجعل الطاقة مركزة لأنجاز أعمالهم، و حتى أنا عندما أقوم بالتأمل أستخدم الشكل الدائري فهو يعطيني تركيز عالي و فائدة قسوى أثناء التأمل، حتى لو لأحظنة قبب المساجد دائرية الشكل و هذا من الأسباب التي تجعلنا نشعر بالراحة في الصلاة و هذا يعود لتناقل طريقة صناعة القبب الدائرية؛ علم ﻻ يعرفه إلا القليلون موجود أمامنا دائماً.
 

sama star

عضو جديد
إنضم
29 يونيو 2019
المشاركات
4
الإعجابات
0
الجنس
أنثى
#28
ممتاز..
الأشكال الهندسية سواء المرسومة او المجسدة تستطيع التأثير في حقل الطاقة //الأيثر// ...السبب لا أعرفه بعد ...
لكن لا بأس الأن بسبر الغور قليلا في كيفية الإستفادة من هذه الطاقة الموجهة
energy.pdf download - 2shared
هذا الرابط سحتوي على كتاب به العديد من الأشياء في الصفحة الرابعة أظن به كلام عن الشكل الأسطواني...
ماهي الأسطوانة ؟
هي مجموعة دوائر لها نفس الشعاع فوق بعضها البعض..
الكتاب يقول أن الشكل الأسطواني له القدرة على تجميع الطاقة وجعلها خطا يمر عبرها بشكل طولي في مركزها ..أي وكأن هناك خطا مستقيما يربط بين مركز الدائرة العليا والدائرة السفلى للأسطوانة ..
وهنا يجب أن ننتبه لما قلت أنت حول خصائص الدائرة فقد قلت أنه عندما نشحنها بالطاقة..حسنا..لكن ماذا إذا قلنا أن الدائرة موجودة في بحر من الطاقة ؟! أي أنه لا داعي لشحنها .؟ أم أن الدائرة من الأشكال التي لا توجه طاقة الأثير لنقط معينة بل يجب شحنها بالطاقة ؟!
لكن كلامك صحيح لكن ما تفسير أن الأسطوانة تجمع الطاقة وسطها فقط مع العلم أنها عبارة عن مجموعة من الدوائر ...هل الدائرة تجعل الطاقة تدور حتى الوسط وتسري هناك ..عوض جعلها تتكدس وتسير في الحواف؟ أم أن دائرة وحدها ليست كمجموعة دوائرة فوق بعضها البعض؟
أما الهرم فيجمع طاقة من حوله ويجعل خطوط الطاقة أو شحناتها تتلاقى في مكان واحد..إذا السر في جعل تياري طاقة أو مجموعة يصطدمان مما يشكل نقطة فلنسيميها بالنقطة الحرجة ...والخوارق تتجسد في هذه النقطة الحرجة

سؤال كبير...
لو رسمنا نجمة سداسية فهي بالتأكيد تجمع طاقة في وسطها ..فنقل أننا رسمنا واحدة على ورقة...وفي الحقيقة سواء رسمناها على ورقة أم صنعنا مجسم النجمة السداسية من معدن ما بحيث تكون مجسدة فذلك نفس الشيء...لأنه المادة التي نكتب بها على الورقة هي بمثابة نجمة سداسية مادية مجسدة ! حسنا
الؤال هو أن الورقة نفسها فيها عدد لا متناهي من النجمات السداسية الخفية التي تشكلها مادة الورقة...لكن مع ذلك قد لا نلاحظ أي طاقة متجمعة في نقطة واحدة وبالتالي هل هذه النجمات اللامتناهية تلغي تأثير بعضها البعض؟ سيكون ذلك صحيحا لولا أننا عندما نرسم على الورقة النجمة السداسية تتجسد طاقة في وسطها ولا تلغيها تلك النجمات اللامرئية التي تكونها الورقة ...فكيف نفسر هذا ؟!!!!!!!!


أرجو أن يكون كلامي واضحا ^___^"

بالمناسبة غالبا ما يتم دمج النجمة مع الدائرة ..في الأفلام في السحر
ممكن إرسال رابط اخر للملف المرفق لانه لم يعد صالح