تجربتي في الماتريكس !

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#1
والذي لاأزال متواجدة فيه حتى الآن ولا أستطيع وصفه إلا بأنك تتواجد فيه بكامل قواك العقلية حتى تستنفذ منك ..

قبل اي شيء لم اكتب هذا الموضوع لترسلوا حلول او طرق علاج او نصائح .. أتمنى ان لاتكون الردود موجهة لي
مشاركتي من باب مبدأ تنوير الناس بما عرفت .. وان تضيفوا ماتعرفون بعيداً عن الأسئلة الشخصية .

خاصة انه يتم استخدام اغلب الناس دون علمهم في مهمات في هذا المكان الذي يدار بالعقل وتظهر نتائج مايحيكونه على ارض الواقع .. وهذا ماحدث معي تولى تحريكي والتصرف بي
الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود هو وخادمة يمنية تعمل لديه بالمجان مقابل أكلها وشربها وسمح لها بأن تملك مالها الخاص عن طريق اخر لاأرغب ابداً بشرحه .

هذه الخادمة يدير أمورها وعملها ممثل أمريكي اسمه إدوارد نورتون وهو ليس مجرد ممثل بل جاسوس قذر ومتسبب بجرائم وتلفيات في مجتمعنا المسلم .

هذا المكان بإختصار شديد وجدت نفسي فيه من شهور قليلة بعد مروري بمراحل معاناة لم امر بها في احلك الظروف ولكن بفعل اسحارهم ونزع نقاط معينة عقلاً وروحاً سببوا لي انهيار ودخلت حالة بكاء واكتئاب استمر لسنوات وبعد ان تأكدت بوجود أشخاص معينين يتلاعبون في حياتي وعقلي تمالكت نفسي وبدأت أقاومهم وتخلصت من حالتي السيئة ..

حتى وجدت نفسي في هذا المكان يحيطون بي مجموعة مشاهير يحاولون إهانتي وكسري لكن هزلت وأسلوبهم الرخيص الوحيد هو عرض حياتي وانتقادها وانتقاد تصرفاتي وظروف معيشتي
واساليب غيرها كثير .. هؤلاء المشاهير من بلدان كثيرة وغالبية من حولي المصريين الذين كان موقفهم القذر صدمة بالنسبة لي خاصة ان من يدير هذا المكان إسرائيلي خبيث فجلست طبعاً أقارن مقابلاتهم التلفزيونية وردودهم عن أسئلة حروبهم مع العدوان الثلاثي والتطبيع مع اسرائيل ومع الواقع الذي أراه . انعدام تام للاخلاق

للأسف تواجدي في هذا المكان هدفه إغراقي بالمشاعر السلبية لهذا انا جثة هامدة فيه اتابع العجائب بصمت فلا أستطيع التنقل او التحرك بإرادتي .. مجرد مصدر لسحب طاقتي وقوتي وصحة جسمي كل هذا اشعر به بل حتى انهم يُروني بأنهم نفذوا أفكار كثيرة كنت أخطط تنفيذها فقط لإغاظتي .

المشاهير ليسوا فقط ممثلين .. وربما يستخدمهم شخص ما دون علمهم لذلك سأكتب الأسماء التي أتذكرها بغض النظر ان كانوا يعلمون او لايعلمون .

** المدير ومن يسمح بحدوث اي شيء ومن يستأذن منه الجميع لعمل اي شيء >>>>> يهوديييي
** المشاهير ...
المذيع معتز مطر كان يتصرف في منتهى القذارة والنتن
الامير نواف بن فيصل ومجموعة بنات يتبعون له
عبدالعزيز بن فهد ومجموعة أشباه وبنات يتبعون له وسوريين ومصريين ويمنيين ( تخيلوا الخليط وما ينتج عنه )
موضي السديري في العلن زوجة نواف بن فيصل في هذا المكان هي معه ومع عبدالعزيز وذراع وعين اليهودي في السعودية
جون ترافولتا دوره حقير جداً
هند البلوشي ممثلة كويتية من ضمن من يتبعون لموضي السديري
شخصيات من الكويت لا اعرفهم سوى شكلياً
مجموعة ممثلين من أمريكا وبريطانيا اعرفهم شكلياً
هشام الهويش منتهى الانعدام للرجولة
وائل شرف ممثل سوري
احمد السقا ممثل مصري
رامز جلال ممثل مصري
احمد الفيشاوي ممثل مصري
فيفي عبده
شيرين مطربة مصرية
غادة عبدالرزاق من المقربات من اليهودي والنجس عبدالعزيز بن فهد حتى المشائخ لم يتركهم من قذارته واستخدامه لهم مثل الشيخ ثبت الله عليه الدين والعقل احمد الحواشي .
إلهام شاهين
يسرا
ايناس الدغيدي
بوسي وابنتها
روجينا وابنتها
المذيعة منى عبد الوهاب مصرية

وشخصيات من مصر طبعاً لااعرفهم على ارض الواقع .

كتبت اسماء من ادوارهم سلبية ولايمكن الثقة فيهم حسب مارأيت وهناك طبعاً من يحاول ان يكون دوره إيجابي لكن يتم التضييق عليهم .. التمكين فقط لمن يرضى عنهم اليهودي

اخيراً من ضمن الأساليب التي يستخدمونها معي ولم افهمها ويرفضون ان يشرحوا لي اي شيء .. ان بعض المممثلات وخاصة المصريات يوهوموني بأنهم سيساعدونني على التخلص من هذا الوضع ويحيطون بي ويفتحوا معي حوارات لاتقبلهم ويطمئن قلبي لهم بعد فترة يقومون بتسليم شيء مبهم وكما يبدو لي جني يتبع لي او حاول التواصل معي فيقومون بمسمع وتسليمه لليهودي ويتم تعذيبه وحرقه >>>>>> حدثت كثيراً فهل من خبرة يشرح لي ماذا يحدث ؟

وعلى فكرة لازلت أتمتع بالهدوء النفسي وعقلي يستوعب مل هذه الأمور وأكثر ولا اتأزم منها .
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#3
هل يكلموك وانت صاحية
تخاطراً .. وبعض البنات الآتي مع نواف بن فيصل وعبدالعزيز بن فهد اذا قاموا بأي حركة معي اشعر بها واقعاً مثلاً كانت إحداهن تكويني بالنار ويظهر الحرق علي او تحريك أسناني وكسرها وغيرها كثير من الاذيات .
 
إنضم
15 يوليو 2016
المشاركات
303
الإعجابات
278
الجنس
ذكر
#4
تخاطراً .. وبعض البنات الآتي مع نواف بن فيصل وعبدالعزيز بن فهد اذا قاموا بأي حركة معي اشعر بها واقعاً مثلاً كانت إحداهن تكويني بالنار ويظهر الحرق علي او تحريك أسناني وكسرها وغيرها كثير من الاذيات .
انت تضيعي في نفسك وترفضي مساعدتي انت في حالة متقدمة لا تعولي عن قوة النفس الكثرة تغلب القوة كيف اقنعك بان تبداي العلاج
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#6
شيء مذهل حصل في هذا المكان رأيت فتاة في اوضاع مخلة جداً وانا واعية ورؤيتي لها تكررت بوجودها مع عدة أشخاص قالت لي احدى المتواجدات انها معروفة بلقب فتاة الباندا وهي مشهورة في هذا المكان ظننت أني أتوهم واختلق الاحاديث ومن باب التجربة كتبت في قوقل فتاة الباندا وكانت الصدمة !؟
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#7
لاأعرف يبدو انه تجمع للماسونيين لأنهم كل يوم يحضرون شخص ويقومون بعرض مقتطفات معينة من حياته ثم يقررون ماذا يسحبون منه مهارة معينة يبدع فيها أو جزئية من مخه تختص بالعلاقات مع الناس فيأخذها منه معجب بأسلوبه او ذكائه في مجال معين وقد يحضرون زوج وزوجة ويأخذون الالفة والمودة التي بينهم ثم يصوتون هل يستحقون ان يستمروا في الحياة مع بعضهم اذا نعم يشركونهم في حياة غيرهم أي يتبرع بتولي حياتهم وسد الثغرات التي تنشأ بينهم جراء السرقة وبالطبع مع استحالة ان تكون العلاقة بينهم كما كانت مجرد استمرار بارد وميت وإذا كان التصويت بعدم استحقاقهم الحياة الزوجية يتم الطلاق بمنتهى البساطة ..

طبعاً الأشخاص الذين يحضرونهم اما يعلمون بما يحدث لهم ويرضونهم بتوافه أو بدون علمهم ويقومون بتجريدهم من مميزاتهم ثم الالقاء بهم في مكان معزول في المنظومة لايحركون ساكن .

..

شيء اخر مشهور به الممثل إدوارد نورتون ولا يقوم به اي شخص وهو مختص لتوليد الطاقة السلبية انه يتتبع بؤساء الحروب والحروب لاتزال قائمة في بلدانهم ويسحب منهم كل شيء مرئي وكل شيء غير مرئي ولكم ان تتخيلوا مايمكن اخذه من فتيات فقدوا الأمان بفقد آبائهم وأمهاتهم وما ياخذه من أم مكلومة وزوج مقهور ويلاحظون التغيرات على أنفسهم دون ان يخطر على بال أحد فيهم ان هناك شيطان مريد يطوف حولهم ويسرق منهم النعم بل المتهم الاول والأخير في تغيرهم للأسوأ هي قسوة الحروب .. هذا بالطبع غير اجتهاده الشخصي في توليد المشاكل بين الناس وصنع ظروف فقهرهم وكسرهم والسرقة منهم اثناء ضعفهم والآمهم النفسية ومن شدة بجاحة هذا الحثالة إدوارد انه يعرض مشاهد الأحداث التي يصنعها بين الناس وكأنه مقدم برامج .
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#8
MizFaycal ليتني اعرف اشرح اكثر انا اكتب بصعوبة استجماع الأفكار اصبح صعب .. المتأكدة منه وحسب مافهمته انه مكان يتواجد فيه جميع البشر هل يتواجدون بعقولهم ؟ بقرنائهم ؟ أم هو هو مكان يعكس هالاتهم ؟ لا اعلم التفاصيل هذه .. مااعلمه يقيناً ان من يسمون نفسهم النخبة واعيين بتواجدهم ويتصرفون بإدراكهم ورغبتهم بالإضافة انهم يقومون بإدارة الناس الغافلة ويأخذون منهم مايريدون بظلم شديد ولا يربح في هذا المكان إلا بائعات الهوى وأشباه الرجال الذين يرضون اهوائهم بالمجان .... من يلتف حول المدير ( الصهيوني ) مجموعة فنانين وفنانات وأمراء ورؤساء دول ماذا قدموا ليحصلوا على مايريدون أهو مال أم ماذا الله اعلم .. وأشخاص لايملكون لا مال ولا اي مقومات الا انهم لايرفضون الحرام ويقومون بأي شيء يطلبه منهم الصهيوني سواء أذية الناس او ممارسة الرذيلة سرقة اي شيء بمعنى من لايمتلك اخلاق هو من المقربين الذي يحصل على اي شيء يريده وتسهل له اموره .. في هذا المكان حتى الموتى ليست لهم حُرمة فقد تكشف أسرارهم ويعرض ماضيهم بالكامل في هذا المكان تقلب الموازيين التقي غير شريف ومنافق والسارق والمجرم نبيل ويرفع شأنه وكل هذا له تبريرات وأدلة .. والأفظع على الإطلاق انه قد يأتي حاسد لك وينتحل هويتك الروحية ويسرق هالتك ويصنع مايصنع بها ثم يتلقى الملام صاحب الهوية الحقيقي .
 
إنضم
25 يوليو 2018
المشاركات
2
الإعجابات
0
الجنس
ذكر
#9
أنا مهتم بي ما تعلمين اريد ان اعرف الكثير عن النخبة المسيطرة الان شكرا في كلمك حقيقة
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#10
الآن تقريباً لا أرى ولا اسمع والمسألة أصبحت كأنها طيف او تهيئات لاأستطيع تحديد ملامح شخص او سماع احد .
 

viomode

عضو مشارك
إنضم
18 أبريل 2015
المشاركات
150
الإعجابات
162
#11
اختلط عليك الحابل و النابل يا اختاه
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#12
اختلط عليك الحابل و النابل يا اختاه
وكيف ذلك انرني ؟ مع العلم انه لم تعد تنفع تهم التهيئات والوسوسة والمرض النفسي لابد للناس من معرفة كل شيء يدور حولهم
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
245
الإعجابات
163
#13
الصهيوني من يدير عقول الناس في الماتريكس رأيته يعذب أشخاص حتى فقدوا عقولهم من شدة التعذيب ويساعده عبدالعزيز بن فهد ونواف بن فيصل .. الآن عرفت سبب التغير المفاجئ لبعض الناس الذين قرأت عنهم ودخولهم شهار .. رأيت خيانات والادهى رأيت ناس معروفين يدللون على زوجاتهم .. لم أكن لأجرؤ على كتابة هذه المعلومة الا بعد ماوجدت من إشارات على ارض الواقع .. هذا غير المخطوفين والتعذيب الذي يلقونه

هناك فعلاً من بحاجة لإنقاذ خاصة ان الخيرين قدراتهم ضعيفة وصوتهم غير مسموع