الطريق الروحي و الخطورة

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#1
سلام وامان و حماية من الله عليكم, تتحدث هذه الفتاة في الفيديو عن انها قامت بتفعيل الكونداليني ,وانه بدات برؤية الاشباح والشياطين ومخلوقات اخرى ,وايضا هذه المخلوقات تهاجمها ايضا ,فهي تتحدث عن خطورة الطريق الروحي فهناك عواقب لهذا الامر ما لم يكن المرء مطلعا بشكل كافي ستكون طريقه خطيرة.

الحل:
معلومات من دورة غير مكتملة للوقاية والدفاع الطاقي من الكائنات الضارة.

 

سامر

عضو مشارك
إنضم
3 مايو 2015
المشاركات
185
الإعجابات
241
الجنس
ذكر
#2
موضوع ممتاز....للاسف الآن بدأ استعار الحرب الظلامية ولازال الناس يبحثون عن كيفية الاسقاط النجمي...فعلا فتن كقطع الليل المظلم.....اتمنى اثراء الموضوع اكثر من الاعضاء
 

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#3
موضوع ممتاز....للاسف الآن بدأ استعار الحرب الظلامية ولازال الناس يبحثون عن كيفية الاسقاط النجمي...فعلا فتن كقطع الليل المظلم.....اتمنى اثراء الموضوع اكثر من الاعضاء
بالعكس ليس فتن , الاسقاط النجمي يقوم بزيادة ايمانك بل يقوم بمعرفتك ان الدين صحيح وان هناك بالفعل جن (يسمونها كائنات ايثرية) , ويمكن ايضا زيارة السماوات السبع طبقة بعد طبقة وهذه السماوات تختلف بالكثافة الايثرية والتردد اي انها ليست مادية كعالمنا هذا , قال تعالى :"قل ان استطعتم ان تفذوا من اقطار السماوات والارض لن تنفذوا الا بسلطان." وهذا السلطان هو نقاء وعيك . ويمكن ايضا الاقتراب ومعرفة الله تعالى, وايضا معرفة كيف تكون الحياة بعد الموت.
 
إنضم
15 يوليو 2016
المشاركات
311
الإعجابات
283
الجنس
ذكر
#4
الكوندوليني يتنشط بعد التامل ورؤية هذه المخلوقات ويتنشط لتطهير الجسم الاثيري مما علق فيها ولكن التصادم قوي في بعض الاحيان ولا يستطيع تحمله الانسان واغلبهم اما ينتحر او يتوقف عن التامل وبهذاتزداد مشاكلها فلما يتنشط الكوندوليني يجب يكمل صعوده فلا يستطيع الانسان يعيش عادي وهو في مرحلة التنشيط يجب يستعد لها جيدا واكثر من ذلك يعرف كيف يتامل
 

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#5
الكوندوليني يتنشط بعد التامل ورؤية هذه المخلوقات ويتنشط لتطهير الجسم الاثيري مما علق فيها ولكن التصادم قوي في بعض الاحيان ولا يستطيع تحمله الانسان واغلبهم اما ينتحر او يتوقف عن التامل وبهذاتزداد مشاكلها فلما يتنشط الكوندوليني يجب يكمل صعوده فلا يستطيع الانسان يعيش عادي وهو في مرحلة التنشيط يجب يستعد لها جيدا واكثر من ذلك يعرف كيف يتامل
ليس لدي خبرة في هذا المجال. هل الكونداليني ينشط بالارادة ام يحدث بشكل تلقائي بدون ارادة من الشخص ؟ كيف يستعد الانسان لطاقة الكونداليني ؟
 
إنضم
15 يوليو 2016
المشاركات
311
الإعجابات
283
الجنس
ذكر
#6
ليس لدي خبرة في هذا المجال. هل الكونداليني ينشط بالارادة ام يحدث بشكل تلقائي بدون ارادة من الشخص ؟ كيف يستعد الانسان لطاقة الكونداليني ؟
لو الممت بالكوندوليني لوضعت له منشور خاص على كل اعتقد ممارسي اليوجا ينشطوه عمدا وممكن يتنشط عند البعض لوحده لما يبدا الشخص في الانحدار نفسيا مسببا له مرض نفسي
اما الاستعداد فانا اعاني منه منذ سنوات وكل ما افعله ذكرته في دروسي سابقا
 

Prine911

عضو مشارك
إنضم
19 أغسطس 2016
المشاركات
53
الإعجابات
26
#7
بالعكس ليس فتن , الاسقاط النجمي يقوم بزيادة ايمانك بل يقوم بمعرفتك ان الدين صحيح وان هناك بالفعل جن (يسمونها كائنات ايثرية) , ويمكن ايضا زيارة السماوات السبع طبقة بعد طبقة وهذه السماوات تختلف بالكثافة الايثرية والتردد اي انها ليست مادية كعالمنا هذا , قال تعالى :"قل ان استطعتم ان تفذوا من اقطار السماوات والارض لن تنفذوا الا بسلطان." وهذا السلطان هو نقاء وعيك . ويمكن ايضا الاقتراب ومعرفة الله تعالى, وايضا معرفة كيف تكون الحياة بعد الموت.

هذا السلطان هو نقاء وعيك

وين تفسيرك علي اي اساس كلامك

التفسير من مواقع كثر

حدثنا ابن عبد الأعلى، قال: ثنا ابن ثور، عن معمر، عن قتادة ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ) قال: إلا بسلطان من الله، إلا بملكة منه.
حدثنا بشر، قال: ثنا يزيد، قال: ثنا سعيد، عن قتادة ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ )، يقول: إلا بملكة من الله.
حدثنا ابن حُميد، قال: ثنا مهران، عن سفيان، عن رجل، عن عكرِمة ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ) قال: كلّ شيء في القرآن سلطان فهو حجة.
حدثنا محمد بن بشار، قال: ثنا محمد بن مروان، قال: ثنا أبو العوّام، عن قتادة ( فَانْفُذُوا لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ) قال: لا تنفذون إلا بملك، وليس لكم ملك.
حدثني عليّ، قال: ثنا أبو صالح، قال: ثني معاوية، عن عليّ، عن ابن عباس، قوله: ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ): يقول: لا تخرجون من سلطاني .
وقال آخرون : معنى قوله: ( لا تَنْفُذُونَ ): لا تخرجون من سلطاني.
 

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#8
هذا السلطان هو نقاء وعيك

وين تفسيرك علي اي اساس كلامك

التفسير من مواقع كثر

حدثنا ابن عبد الأعلى، قال: ثنا ابن ثور، عن معمر، عن قتادة ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ) قال: إلا بسلطان من الله، إلا بملكة منه.
حدثنا بشر، قال: ثنا يزيد، قال: ثنا سعيد، عن قتادة ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ )، يقول: إلا بملكة من الله.
حدثنا ابن حُميد، قال: ثنا مهران، عن سفيان، عن رجل، عن عكرِمة ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ) قال: كلّ شيء في القرآن سلطان فهو حجة.
حدثنا محمد بن بشار، قال: ثنا محمد بن مروان، قال: ثنا أبو العوّام، عن قتادة ( فَانْفُذُوا لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ) قال: لا تنفذون إلا بملك، وليس لكم ملك.
حدثني عليّ، قال: ثنا أبو صالح، قال: ثني معاوية، عن عليّ، عن ابن عباس، قوله: ( لا تَنْفُذُونَ إِلا بِسُلْطَانٍ ): يقول: لا تخرجون من سلطاني .
وقال آخرون : معنى قوله: ( لا تَنْفُذُونَ ): لا تخرجون من سلطاني.
نعم نقاءك ,فالله ينظر الى الخير فيك و نقاءك ويسمح لك من بعدها بالنفاذ الى السماوات الاخرى باذن منه.شكرا .
 
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#9
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لقد كثر اللغط بخصوص هذا الموضوع ... و ارتايت ان اضع اشارات واضحة لمن سبقت له العناية من الله و هو على الطريق الصحيح.....
هل هذا الطريق خطر ...و يشكل فتنة?
نعم و الدليل على ذلك من القران " قال فما خطبك يا سامري قال بصرت بما لم يبصروا به. فقبضت قبضة من أثر الرسول فنبذتها وكذلك سولت لي نفسي."
من سينجو من مخاطر الطريق ...??
من جاهد نفسه و ادبها و و طهرها بالاخلاص لله و احكم العلم قبل ان يسلك الطريق ....
بالنسبة للنفاذ عبر السموات السبع و الركوب طبق عن طبق ....فلن يكون الا بسلطان و هذا السلطان هو نقاء قلبك وليس نقاء و عيك...
من اراد المزيد فليقرا عن المعراج الصوفي في الثقافة الاسلامية او l'ascension و سلم يعقوب في الثقافة النصرانية و لا اقول المسيحية
و السلام
 
التعديل الأخير:

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لقد كثر اللغط بخصوص هذا الموضوع ... و ارتايت ان اضع اشارات واضحة لمن سبقت له العناية من الله و هو على الطريق الصحيح.....
هل هذا الطريق خطر ...و يشكل فتنة?
نعم و الدليل على ذلك من القران " قال فما خطبك يا سامري قال بصرت بما لم يبصروا به. فقبضت قبضة من أثر الرسول فنبذتها وكذلك سولت لي نفسي."
من سينجو من مخاطر الطريق ...??
من جاهد نفسه و ادبها و و طهرها بالاخلاص لله و احكم العلم قبل ان يسلك الطريق ....
بالنسبة للنفاذ عبر السموات السبع و الركوب طبق عن طبق ....فلن يكون الا بسلطان و هذا السلطان هو نقاء قلبك وليس نقاء و عيك...
من اراد المزيد فليقرا عن المعراج الصوفي في الثقافة الاسلامية او l'ascension و سلم يعقوب في الثقافة النصرانية و لا اقول المسيحية
و السلام
وعليكم السلام، لا ارى ان هذه الطريق مثل طريق السامري اي ارغام وخداع الناس لعبادة الأصنام، فليس بها فتن ، والذي ساعد السامري على روية الملاءكة بعينيه هو فتحه لعينه الثالثة اي انه كان ملما وعارفا بالامور الروحية .الأمور الروحية يمكن استخدامها بالشر او بالخير وهو استخدمها بالشر(عندما قبض قبضة من اثر الرسول) اي ان وعيه(روحه او قلبه) لم يكن نقيا لان نيته كانت اثارة الفتن و استغلال جهل الناس وابعادهم عن الههم الحقيقي الله سبحانه و تعالى , لماذا قام بذلك الله اعلم . الامر ببساطة هو ان تتحول من مؤمن بالله الى عارف بالله مثل معرفة الغيبيات وهي الملاءكة والجن والسموات وغيرها . نعم اقصد نقاء قلبك . وعيك او روحك او قلبك يدل على الشيء نفسه .
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#11
اخي الكريم الباحث
يقول المثل "ليس كمن راى كمن سمع "
عند فتح العين الثالثة ...ان كان قلبك مفتون بالقدرات الخارقة للعادة كرؤية الجن و الملائكة و....و....و.....ستنبهر بعالم الجن و سيزيغ بصرك و كلما ركزت انتباهك عليها ستنتبه اليك بدورها و ستنجذب اليك ( قانون الجذب ) و ستغويك قدرتك على تسخيرها .... وستصبح ساحر كالسامري....
اما ان كان قلبك لا شيء فيه سوى رب العالمين ..فبصرك لن يزيغ و لن يطغى و ستنفد الى السماء السابعة و ما وراءها .... لقول الله تعالى " ما زاغ البصر وما طغى لقد رأى من آيات ربه الكبرى "
و هناك امر اخر اكثر خطورة لا يجوز ذكره هنا فافهم..... و السلام.
 
التعديل الأخير:

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#12
اخي الكريم الباحث
يقول المثل "ليس كمن راى كمن سمع "
عند فتح العين الثالثة ...ان كان قلبك مفتون بالقدرات الخارقة للعادة كرؤية الجن و الملائكة و....و....و.....ستنبهر بعالم الجن و سيزيغ بصرك و كلما ركزت انتباهك عليها ستنتبه اليك بدورها و ستنجذب اليك ( قانون الجذب ) و ستغويك قدرتك على تسخيرها .... وستصبح ساحر كالسامري....
اما ان كان قلبك لا شيء فيه سوى رب العالمين ..فبصرك لن يزيغ و لن يطغى و ستنفد الى السماء السابعة و ما وراءها .... لقول الله تعالى " ما زاغ البصر وما طغى لقد رأى من آيات ربه الكبرى "
و هناك امر اخر اكثر خطورة لا يجوز ذكره هنا فافهم..... و السلام.
لا ارى بالامر ضرر فهذه قدرات اوجدها الله تعالى في الانسان فهي قدرات فطرية طبيعية نسيها الانسان لانه اصبحت حكرا للكهنة القدماء و الملوك القدماء ولم يعلمها الا هم وهذا بهدف السيطرة على الشعب وتجهيله , فهذه القدرات هي حق لكل فرد. كما قلت لك هذه القدرات مثل العين الثالثة والاسقاط النجمي وغيرها هي ليست سحر ولن اصبح ساحر اذا استخدمتها ,فالطرق الروحي هو ان تتحول من الايمان بالله اي ايمان تصديقي الى عارف بالله اي انك ترى الملائكة و تسالها وترى الجن و ترى السماوات و تقترب من الله وتذهب الى اماكن مهمة عن طريق الاسقاط النجمي, اي انك تعيش الدين و تعرفه عمليا وليس ايمانا نظريا. يبدو انك نظرت الى صورتي الشخصية وحكمت علي من هذه الصورة , لا تقلق في صورة تعبر عن الخيمياء وصناعة اكسير الحياة ,اما الغول الذي يرفع الكتاب فهو مساعد وليس عبد مسخر.
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#13
لا ارى بالامر ضرر فهذه قدرات اوجدها الله تعالى في الانسان فهي قدرات فطرية طبيعية نسيها الانسان لانه اصبحت حكرا للكهنة القدماء و الملوك القدماء ولم يعلمها الا هم وهذا بهدف السيطرة على الشعب وتجهيله , فهذه القدرات هي حق لكل فرد. كما قلت لك هذه القدرات مثل العين الثالثة والاسقاط النجمي وغيرها هي ليست سحر ولن اصبح ساحر اذا استخدمتها ,فالطرق الروحي هو ان تتحول من الايمان بالله اي ايمان تصديقي الى عارف بالله اي انك ترى الملائكة و تسالها وترى الجن و ترى السماوات و تقترب من الله وتذهب الى اماكن مهمة عن طريق الاسقاط النجمي, اي انك تعيش الدين و تعرفه عمليا وليس ايمانا نظريا. يبدو انك نظرت الى صورتي الشخصية وحكمت علي من هذه الصورة , لا تقلق في صورة تعبر عن الخيمياء وصناعة اكسير الحياة ,اما الغول الذي يرفع الكتاب فهو مساعد وليس عبد مسخر.
اخي الكريم الباحث عن صناعة الاكسير ....
اولا لا يمكنني ان احكم عليك من خلال صورتك الرمزية ولا من خلال شكلك الحقيقي و لا من خلال ديانتك و لا حتى من خلال مستوى وعيك.... لاني بفضل الله تعالى و توفيقه وصلت الى مرحلة متقدمة من المعراج "و لا فخر" يستحيل معها الحكم حتى على ابليس اللعين ....فما بالك بشخص ليس بيني و بينه اية علاقة تذكر ....
ثانيا عندما يصل الانسان الى مرحلة متقدمة في الطريق الروحي او المعراج او سميه ما شئت ... يكبر وعيه اكثر فاكثر و يستوعب اكثر فاكثر المعارف العليا و الاسرار الربانية ...لدرجة يصبح حيران من امره اذ لا يستطيع ان يتكلم عن الحقائق التي استوعبها مع من لا وعي له اصلا....فيدخل في مرحلة صمت مطبق ...و لهذا السبب قال العارفون بالله " من عرف ربه كل لسانه" .... و المعرفة بالله لن تكون الا بعد معرفة اسراره و ليس العكس....
ثالثا انا دخلت منذ مدة في مرحلة صمت ... و لم اشارك في هذا الموضوع بالذات لخطورته و لتوجيه من سبقت له العناية من الله و هو على الطريق الصحيح .... اما من يعيش في الوهم فو الله لن يفهم شيئا و حتى ان فهم شيئا لن يعمل به ... فالتوفيق من الله اولا و اخرا في هذا الطريق بالذات... سبحانه يضل من يشاء ويهدي من يشاء...

ولختم هذه المشاركة...اود ان الفت انتباه كل من له قلب منيب الى اشارات قوية على شكل اسئلة تحفيزية....و اسال الله ان يهدي بها كل مؤمن مخلص و يضل بها كل منافق غشوم...
* لماذا عبدت الاقوام السابقة الكواكب و لماذا كانت تصنع لها تماثيل باسماءها كاله " المشتري عند الرومان "jupiter" او المشتري " Venus " او ...او...او
* لماذا قال الله عز و جل في قصة ابراهيم عليه السلام " "وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَا أُحِبُّ الْآفِلِينَ فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِنْ لَمْ يَهْدِنِي رَبِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَا أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِمَّا تُشْرِكُونَ إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ".
* يعتبر الحلاج و البسطامي من العارفون بالله و كليهما وصلوا الى درجة عالية من الحب الاهي ... لكن كليهما قال بالاتحاد و الحلول فقال الحلاج " ما في الجبة الا الله" و قال البسطامي " سبحاني" ... فاين اخطئا و كيف و لماذا ...???


اقول قولي هذا و استغفر الله العلي العظيم و السلام على من اتبع الهدى.
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 أبريل 2017
المشاركات
34
الإعجابات
13
الجنس
ذكر
#14
بالعكس ليس فتن , الاسقاط النجمي يقوم بزيادة ايمانك بل يقوم بمعرفتك ان الدين صحيح وان هناك بالفعل جن (يسمونها كائنات ايثرية) , ويمكن ايضا زيارة السماوات السبع طبقة بعد طبقة وهذه السماوات تختلف بالكثافة الايثرية والتردد اي انها ليست مادية كعالمنا هذا , قال تعالى :"قل ان استطعتم ان تفذوا من اقطار السماوات والارض لن تنفذوا الا بسلطان." وهذا السلطان هو نقاء وعيك . ويمكن ايضا الاقتراب ومعرفة الله تعالى, وايضا معرفة كيف تكون الحياة بعد الموت.
هل تقوم بالأسقاط النجمي؟؟
 
إنضم
4 أبريل 2017
المشاركات
34
الإعجابات
13
الجنس
ذكر
#15
اخي الكريم الباحث
يقول المثل "ليس كمن راى كمن سمع "
عند فتح العين الثالثة ...ان كان قلبك مفتون بالقدرات الخارقة للعادة كرؤية الجن و الملائكة و....و....و.....ستنبهر بعالم الجن و سيزيغ بصرك و كلما ركزت انتباهك عليها ستنتبه اليك بدورها و ستنجذب اليك ( قانون الجذب ) و ستغويك قدرتك على تسخيرها .... وستصبح ساحر كالسامري....
اما ان كان قلبك لا شيء فيه سوى رب العالمين ..فبصرك لن يزيغ و لن يطغى و ستنفد الى السماء السابعة و ما وراءها .... لقول الله تعالى " ما زاغ البصر وما طغى لقد رأى من آيات ربه الكبرى "
و هناك امر اخر اكثر خطورة لا يجوز ذكره هنا فافهم..... و السلام.
يعني صحيح مايشاع عن رؤية عالم الجن عند فتح العين الثالثة لا أتوقع أن يتمكن أحد من رؤية الملائكة إلا الأنبياء والمرسلين
 

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#16
يعني صحيح مايشاع عن رؤية عالم الجن عند فتح العين الثالثة لا أتوقع أن يتمكن أحد من رؤية الملائكة إلا الأنبياء والمرسلين
لا يا صديقي ،سترى الملاءكة كما ترى الجن . الأنبياء ما ميزهم عن باقي البشر انهم مختارون من الله لسبب انهم كانوا أنقياء القلوب وهدفهم الحق و الحقيقة ، فهم مثل باقي البشر لا يختلفون عنا بشيء والدليل ان السامري في قصة سيدنا موسى مع اليهود قد رأى الملاءكة فكان يعي بالامور الروحية ومنها العين الثالثة لا ادري ما كان اسمها لدى البابليين و السامريين فعند المصريين كان اسمها "عين حورس" فالاختلاف بالمسميات والجوهر هو ذاته ، فالسامري كان شريرا و نفسه خبيثه ورأى الملاءكة فمابالك بالناس العاديين ! الفرق بين الناس كما هو معروف التقوى ونقاء القلب ،فعندما تأتي لتجرب الإسقاط النجمي سوف تبقى في العالم الفعلي اي تخرج عن جسدك ولكن تبقى في العالم المادي وتزور الكواكب (السماء الاولى )ثم مع مرور الوقت مع التامل و صفاء العقل و القلب (اي عند التدرب على الإسقاط النجمي فالشيء الأساسي لفعله هو اسكات العقل وبإسكات العقل فان قلبك سيبدا بالصفاء تدريجيا فهذا من فوائد التدرب على الإسقاط النجمي ،غير الهدف من اسكات العقل للتركيز ) وبهذا عندما تصفى روحك من الشر اي الحقد والكره والمرض النفسي(الشماتة و استهزاء بالناس) عندها سيسمح لك الله تعالى بالدخول الى العالم النجمي(السماء الثانية) اي عالم غير العالم المادي ، وكلما صفيت اكثر كلما ذهبت الى عوالم اكثر طبقة بعد طبقة ( السماوات السبع) ثم بعد العالم النجمي العالم البوذي (السماء الثالثة)سمي بالبوذي لان بوذا قد ذهب اليه و اكتشفه . الخلاصة هي ان اي شخص بامكانه التحدث مع الملاءكة و رؤيتهم ولكن بحسب التقوى و نقاء القلب و معرفته بالامور الروحية و كيفية تفعيلها وكيفية عملها. شكرا.
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 أبريل 2017
المشاركات
34
الإعجابات
13
الجنس
ذكر
#17
لا يا صديقي ،سترى الملاءكة كما ترى الجن . الأنبياء ما ميزهم عن باقي البشر انهم مختارون من الله لسبب انهم كانوا أنقياء القلوب وهدفهم الحق و الحقيقة ، فهم مثل باقي البشر لا يختلفون عنا بشيء والدليل ان السامري في قصة سيدنا موسى مع اليهود قد رأى الملاءكة فكان يعي بالامور الروحية ومنها العين الثالثة لا ادري ما كان اسمها لدى البابليين و السامريين فعند المصريين كان اسمها "عين حورس" فالاختلاف بالمسميات والجوهر هو ذاته ، فالسامري كان شريرا و نفسه خبيثه ورأى الملاءكة فمابالك بالناس العاديين ! الفرق بين الناس كما هو معروف التقوى ونقاء القلب ،فعندما تأتي لتجرب الإسقاط النجمي سوف تبقى في العالم الفعلي ثم مع مرور الوقت مع التامل و صفاء العقل و القلب (اي عند التدرب على الإسقاط النجمي فالشيء الأساسي لفعله هو اسكات العقل وبإسكات العقل فان قلبك سيبدا بالصفاء تدريجيا ) وبهذا عندما تصفى روحك من الشر اي الحقد والكره والمرض النفسي(الشماتة و استهزاء بالناس) عندها سيسمح لك الله تعالى بالدخول الى العالم النجمي(السماء الثانية) اي عالم غير العالم المادي ، وكلما صفيت اكثر كلما ذهبت الى عوالم اكثر طبقة بعد طبقة ( السماوات السبع) ثم بعد العالم النجمي العالم البوذي (السماء الثالثة)سمي بالبوذي لان بوذا قد ذهب اليه و اكتشفه . الخلاصة هي ان اي شخص بامكانه التحدث مع الملاءكة و رؤيتهم ولكن بحسب التقوى و نقاء القلب و معرفته بالامور الروحية و كيفية تفعيلها وكيفية عملها. شكرا.
شكرا على الرد هل قمت أنت من قبل بالإسقاط النجمي؟ وتمكنت من رؤية الجن والملائكة
 

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#18
شكرا على الرد هل قمت أنت من قبل بالإسقاط النجمي؟ وتمكنت من رؤية الجن والملائكة
في الواقع لا ،ولكنني أتدرب على الإسقاط النجمي. حتى الان لم ارى لا جن ولا ملاءكة لأنني لم أمارس حتى الان الإسقاط النجمي .
 

Rami

عضو مشارك
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
2,421
الإعجابات
3,432
الإقامة
سوريا
الجنس
ذكر
#19
قال تعالى :"قل ان استطعتم ان تفذوا من اقطار السماوات والارض لن تنفذوا الا بسلطان."
عفواً، فقط تصحيح للآية:
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانْفُذُوا ۚ لَا تَنْفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ (الرحمن ٣٣)

وأظن أن كل شخص يريد إقناع الآخرين بوجهة نظرته يتحتم عليه تقديم الأدلة الداعمة لكلامه لا رأيه الشخصي فقط أو اقتباسات الآخرين لوحدها.

ما تقوله عزيزي Researcher شيء من الخطورة بمكان وهو من التقوّل على الله بغير علم، ولم أجد في كلامك أي دليل يدعمه، فمن فضلك راجعه

وفقك الله.
 

Researcher

مترجم محترف
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
225
الإعجابات
268
الجنس
ذكر
#20
عفواً، فقط تصحيح للآية:
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانْفُذُوا ۚ لَا تَنْفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ (الرحمن ٣٣)

وأظن أن كل شخص يريد إقناع الآخرين بوجهة نظرته يتحتم عليه تقديم الأدلة الداعمة لكلامه لا رأيه الشخصي فقط أو اقتباسات الآخرين لوحدها.

ما تقوله عزيزي Researcher شيء من الخطورة بمكان وهو من التقوّل على الله بغير علم، ولم أجد في كلامك أي دليل يدعمه، فمن فضلك راجعه

وفقك الله.
هل تقصد دليل على النفاذ الى السماوات و الارض بنقاء القلب(ان تكون خاليا من الشر) ؟ حسنا ،الدليل هو ان تجرب والباقي مجرد كلام نظري لا استطيع ان اعطيك دليل قاطع , لانه اذا مارست انا الاسقاط النجمي فلن تراني الا اذا ذهبت اليك(عن طريق الاسقاط النجمي) واخبرتك انك لبست كذا و اكلت كذا في يوم كذا عند كذا و بهذا اثبت ان الاسقاط النجمي صحيح . كلامي هذا ليس من عندي وإنما من دراستي لممارسي الإسقاط النجمي ،فهم يصلون الى السماوات تدريجيا على حسب وعي ونقاء الشخص منهم,منهم من يمارس "الاسقاط النجمي" ولكن يظل في "العالم المادي"(السماء الاولى) ويظل هكذا وربما الى الابد اذا كان شريرا ونفسه خبيثة اي يخرج من جسده ولكن يظل في العالم المادي , و منهم من يصل الى العالم النجمي ويظل في مستوى "العالم النجمي " (السماء الثانية) و هم الأكثرية. لماذا و كيف وصلوا الى العالم النجمي برايك ؟ هذا بفضل التامل اي ان عقلهم سكت (لا افكار) وعندما لم يكن هناك افكار يبدا الشر (الحقد, و الكره ,و البغض ,و التكبر , والغرور,والشماتة ,الخ) يذهب والقلب يتصفى يصبح نقي. ، ومنهم من يتطور وعيه و يتنقى قلبه اكثر و يصل الى "العالم البوذي" ( السماء الثالثة),وهو العالم الذي به ملاءكة هناك عدة عوالم اخرى(سبع سماوات) فهذا الذي اذكره هو من مجربين و عن تجربة اذا نستخلص من هذا ان الله سبحانه و تعالى يسمح بسلطانه وأذنه للبشر او الجان بان ينفذو السماوات على حسب نقاءهم و التقوى فيهم , طبعا انت تستطيع ان تنتقل بين السماوات بارادتك ولكن على حسب مستوى النقاء بك. هناك امر اخر و هو العلم فكيف تنفذ و انت لا تعرف كيف ؟فأنت تحتاج الى معرفة كيفية الإسقاط النجمي كما النفاذ من الارض بالعلم من صناعة المكوكات الفضائية و الأقمار الصناعية المهم ليس موضوعنا ، فكيف تنقي نفسك من الشر اولا ،التقوى وتجنب ايذاء الآخرين ثانيا ، التامل فالتأمل هو ليس عبادة ولكن هو يمكن ان يكون اداة لتنقية العقل و القلب من الشر هو ليس فقط اداة ولكن هذه من فوائده .التامل هو اسكات العقل بالتركيز على التنفس هناك عدة طرق للتامل ذكرت طريقة واحدة و هي التركيز على و مراقبة التنفس . هذا ما استخلصته من تجاربهم. ليس هناك شيئا معقدا الامر بسيط ,انا لا اقول على الله بغير علم, ليس هناك خطورة او كفر بالامر. كلامي ليس أكيدا ، قابل للخطا.
 
التعديل الأخير: