الربو و الحساسية و الاكزيما والصدفية , نجاح اكثر من 90%

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#1


طريقة جيسري في علاج هذه الأمراض، حققت ما يزيد عن 90% من نسبة الشفاء، وقد تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة الفرنسية، كعلاج متبع لهذه الأمراض. هذه الطريقة لا تعتمد على إعطاء المريض أي دواء كان، سواء طبيعياً أو كيميائيا. بل تعتمد على معالجة سبب هذه الأمراض، والذي هو في الأساس تشوه أو ميلان في الهيكل العظمي وأضلاع القفص الصدري.
لقد وضع "جاك جيسري" بروتوكولا علاجيا يؤدي إلى اختفاء جميع الأعراض (في أكثر من 90% من الحالات) خلال جلستين أو 3 جلسات مدة كل منها ساعة واحدة، من العلاج اليدوي اللطيف.
http://www.asthma-reality.com/arabe.htm
https://www.youtube.com/user/AsthmaReality/videos
الطبيب المتخصص في الربو الذي وصف ذلك الدواء، لم يكن حتى على علم بأن صناعته على شكل خاص للأطفال قد توقفت منذ عام 1972 بسبب المخاطر التي كان يسببها. كان سلوكه في هذه القضية دنيء، وصل به إلى حد الإدلاء بشهادة زور مبالغ فيها إلى درجة أنها رفضت من قبل لجنة الخبراء. لقد قمت بإنشاء صفحات على الشبكة التي تسرد واقعة هذه الكوميديا الجنونية بجميع تفاصيلها: سلوك الطب، والقضاء، وخيانة المحامين، ونقابة الصيدلة، ... إلخ و جميع الأدلة المؤيدة متوفرة.

فعاليتها لافتة للنظر ولا تكلف شيئاً !
أنا لا أطلب سوى شيئاً واحداً: أن يتمكن عملي هذا من شفاء أكبر عدد من الناس في الدول التي ليست لديها الإمكانيات اللازمة للرعاية الصحية. طريقتي هي بديل مثالي يسمح بالتعافي من الربو، الحساسيات، الأكزيما، والصدفية بدون اللجوء إلى أي دواء.
هذا الاكتشاف، الذي يُمَكِّن من شفاء مصاب بالربو من خلال ثلاث إلى أربع جلسات من العلاج اليدوي لمدة لا تتجاوز ساعة واحدة لكل جلسة، أقول هذا الاكتشاف في متناول عدد كبير من المعالجين بعد خمسة أيام من التدريب المكثف والعمل التطبيقي على المرضى تحت إشراف مدربين مؤهَلين.
يوجد اليوم ظلم كبير يتمثل في أن سكان الدول الفقيرة ليست لديهم إمكانيات الاستفادة من الرعاية الصحية، في حين أن سكان الدول الغنية يستهلكونها بدرجة خيالية. يجب إذاً عكس هذا المنطق التجاري الشرس وذلك بتوفير وسائل علاج تكاد لا تكلف شيئا لسكان الدول الفقيرة.
في موقعي هذا أقدم معلومات حول الربو بدون أي مقابل... المحسنين الذين يمكنهم مساندتي في مشروعي المتمثل في إرساء تقنياتي في الدول الأكثر فقرا فوق هذه المعمورة.
 

search

باحــث
إنضم
20 مايو 2013
المشاركات
1,011
الإعجابات
1,087
#2

DAVID ICKE مع CREDO MUTWA

Suderlandia Fructosate
نبات لعلاج الإيدز حيث لاحظنا علاج المرضى المدمرون نهائيا وهم يقومون من المرض المدمر كالمعجزة ... إنها نبتة ذو نتائج سحرية
ويتمنى أن يتم زراعته أمام المنازل وتقوم المنظمات الخيرية بزراعته وتوزيعه بالمجان
لأن شركات الادوية لن تجني أي أرباح من ورائها ... لسهولة زراعته
http://www.bibliotecapleyades.net/esp_credo_mutwa02.htm
https://hivaids.wordpress.com/2007/05/14/natural-medicine-and-hivaids-fighting-together/
http://credomutwa.com/2007/05/sutherlandia-frutescens-herb-may-help-fight-aids/
 
الإعجابات: Rami