الأفلام والرسائل المشفرة!

ما رأيك بالموضوع؟

  • لا أرى أي فائدة منه

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    18

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
252
الإعجابات
168
#27
فيلم back to the future ثلاثة اجزاء يُبين كيف يكشفون المستقبل ويتأهبون للأحداث او تغيير مسارها ان كانت شر ليتلقاها غيرهم .هذي جزئية متأكدة منها انهم يستخدمونها اما مسألة عودتهم للماضي لم افهمها ولا اعرف هل يمكنهم فعل ذلك أم مجرد إضافات .
 
إنضم
7 يناير 2018
المشاركات
13
الإعجابات
10
الجنس
ذكر
#28
المخرج لوك بيسون
الإنتاج فيرجيني سيلا
الكاتب لوك بيسون
سيناريو لوك بيسون

لوسي (بالإنجليزية: Lucy) هو فيلم خيالٍ علميّ حركة وإثارة فرنسي أمريكي من إخراج وكتابة لوك بيسون وإنتاج زوجته فيرجيني سيلا لصالحِ شركتهم EuropaCorp، الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون ومورغان فريمان وعمرو واكد وتشوي مين سيك. وصُوِّرَ في تايبيه وباريس ونيويورك يحكي قصّة امرأة زُرِعت فيها مادّة -يُفترض أنّها مُخدّرات- مما أكسبها قُدرات عقليّة كبيرة. صدر الفيلم في الولايات المتحدة في 25 يوليو 2014 ولاقى نجاحاً كبيراً في شُبّاك التذاكر.[2] ووصلت إيراداته إلى 458 مليون دولار بميزانيّة بلغت 40 مليون دولار. وتلقّى بشكلٍ عام مُراجعاتٍ إيجابيّة -غالِباً- وأثنى النُقّاد على أداء سكارليت جوهانسون أيضاً.[2].
الفيلم مبنيّ على فرضيّة أن البَشر يستخدِمُون قدراً ضئيلاً من دماغهم لا يتعدّى 10%، فياتُرى ماذا سيحصل لو استخدموا طاقةَ دِماغهم بالكامل! من هذا المبدأ تكوّنت قصّة الفيلم. يحكي الفيلم عن فتاة تُدعى لوسي تعيشُ في في تايبيه بتايوان خلال فترة دراستها يتم إجبارها على العمل ضمن إحدى عصابات توزيع المخدرات، وتُزرع مادة نادرة وممنوعة في أحشائها ليتم نقلها لدولةٍ أُخرى. من غير قصد، يتسرّب بعض من هذه المادة إلى دمها، مما يسمح لها باستعمال أكثر من 10% من قدرة دماغها. ما يجعلها إنسانة خارقة قادرة على استيعاب المعلومات بشكل فوري وتحريك الأشياء ذهنياً، وقادرة على تحمل الآلام وقدرات أخرى. يُحاولُ رئيس العصابة قتلها ولكنّه لا يستطيع، إذ أنّها تقوم بحقنِ نفسها بالمزيدِ من تلك المادّة مما جعل منها مادة غير ملموسة موجودة في كل مكان!.

Lucy_(2014_film)_poster.jpg ::راسي يوجعني::::إلى اللقاء::
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
252
الإعجابات
168
#30
فميلم get out 2017 جريء وواضح في شرح الوضع المنتشر بقباحة سواء لاحظوا الناس مايحدث أم لم يلاحظوا رغم ان بعض المشاهد مموهة كمشهد العملية هم حقيقة لايحتاجون لغرفة عمليات وأدوات جراحة بل ثواني لإجراء عملية عبر الأثير وقد يجرونها على شخص في منزله دون ان يعلم انه يتم استئصال جزء من أعضائه او تبديلها او التغيير فيها واتلافها وتتم عن طريق أفكار وارواح .. فهل القصد سحر؟