أناستازيا..حقيقة أم خيال؟

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
561
الإعجابات
796
#1
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

لقا فلاديمير بالبروفيسور ميخائيل بيتوفيش شيتنين Mikhail Petrovich Shchetinin
كما وعدتكم، فهذه المرة سأضع كل ما تلقفه يدي من أدلة عن وجود أناستازيا وهذا يعتمد على إستمراري في مطالعة الأجزاء الأخرى، و الحقيقة تقال هناك الكثير مما يمكن الحديث عنه، نبدأ أولا بدليل معقول عن أستاذ أكاديمي إلتقى بأناستازيا و تأترث بطريقتها في العيش و فلسفتها في الحياة، وتبناها فتخلى عن العالم الأكاديمي و أسس مدرسة بناها التلاميذ و ينامون فيها و يدرسون بعضهم البعض والمعجزة هي أن الأطفال يجتازون 12 سنة في سنة واحدة بعبارة أخرى فإنهم يحصلون على الباكالوريا في سنة أو إثنين في التخصص الذي يحبونه، من رياضيات و فيزياء ووو.

عندما ألتقى فلاديمير مغري بهذا الأستاذ الأكاديمي تأثر بطريقة حديثه المشابهة تماما لطريقة حديث أناستازيا ليس هذا وحسب، كل التلاميذ و من مختلف الأعمار و الأعراق يتحدثون بنفس العبارات وبل يعملون بها. و النتيجة سترونها أمام أعينكم بأن باركت لهم السلطات جهودهم، و أدرجت السلطات هناك مدرستهم ضمن المدارس المعتمدة لديها.

قد لا أتابع في هذا المنحى بأن أبرر كل شيء، لهذا يبقى على عاتقكم زوارنا الكرام أن تبحثوا بانفسكم، فأنا لا أملك وقتا للترجمة و البحث و و و.إني دوما أعمل بقاعدة " لا تتناقش إلا عندما يكون لديك ما يبرر نقاشك"، ورغم أن الشريطين مترجمان بالإنجليزية عن الروسية، فأعول على الآخرين لكتابة ملخص بسيط لإخوانهم الذين لا يجيدون الإنجليزية.


 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
561
الإعجابات
796
#3
أناستازيا هي الشخصية الرئيسية التي ألف عنها فلاديمير مغري سلسلة من الكتب، و تحدث فيها عن لقائه بها في غابات سيبيريا، و عن حكى عن الوقائع التي حدتث معه برفقتها، و عن القدرات الخارقة التي كانت تتميز بها إناستازيا. و قد دار جدال ولا يزال يدور حول إذا ما كانت هذه الشخصية حقيقية او من وحي الخيال. وكان رأيي أنها شخصية حقيقية و لا بد أن ينتهي الى هذا الاستنتاج كل من قرأ الكتب الثمانية.

و السلام
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
451
الإعجابات
536
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#5
خيال بخيال'
 

ShiMauRo

محرر <a href="/forums/22">مجلة ألفا</a>
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
561
الإعجابات
796
#6
شكرا لك هل لي برابط أو اسم هذه الكتب الثمانية
اعتقد انني ادرجت رابط تورنت في موضوع سابق، وربما في اول موضوع دونته عن هذه الشخصية، فيرجى استخدام شريط البحث.