أصل شركة دانون

إنضم
19 نوفمبر 2013
المشاركات
78
الإعجابات
114
#1
أصل شركة دانون
==========


شركة دانون هي شركة تابعة ليهودي من يهود اليونان اسمه: اسحاق كاراسو Isaac Carasso .


اسحاق كاراسو هو ابن أخ اليهودي ايمانويل كاراسو Emmanuel Carasso الذي كان أحد معاول هدم للخلافة العثمانية.


والعائلة اجمالاً هم من يهود اليونان وبالنسبة لايمانويل فقد كان أحد السياسيين العثمانيين في فترة من الفترات وكان في نفس الوقت أحد أعضاء المنظمة الماسونية اليهودية وكان عضواً في منظمات يهودية سرية كان لها دور في هدم الدولة العثمانية لدرجة أن بعد سقوط الدولة العثمانية قام مصطفى كمال أتاتورك بنفيه من تركيا إلى ايطاليا لعلمه بخطره على دولة اتاتورك الجديدة.


نرجع لموضوعنا بخصوص مؤسس شركة دانون اسحاق كاراسو: Isaac Carasso كانت مهنته طبيبا للمعدة في اسبانيا فلاحظ أن مرضى المعدة تخف آلامهم ويشفون منها عندما استخدموا الزبادي فبدأ هذا الطبيب بممارسة الخبث اليهودي الرأسمالي وقام بإقامة مصنع للزبادي بعد أن استفاد من معلومات العالم اليهودي الروسي Metchnikoff خصوصا ان معلوماته الطبية كانت ممتازة في ذلك الوقت بخصوص التشريح وتركيب البكتيريا وساعدته في اقامة توازن بكتيري محدد يوضع في اللبن الرائب ليصبح زبادي لتستفيد المعدة من هذه البكتيريا النافعة. فقام اسحاق بتأسيس شركة اللبن الرائب(زبادي) واحتار في الاسم فقرر تسمية هذه الشركة الجديدة باسم ابنه الصغير المدلل Daniel لكن باسم مدلل وأصبح اسم الشركة دانون Danone ، وذهب الابن دانون إلى فرنسا ودرس فيها وقام بإنشاء الشركة هناك وترتيب الأمور فيها.


هذه قصة اثبات يهودية دانون ودانيت وداناو وغيرها من الأسماء التي يحاول من خلالها ترويج السلعة بأسماء أخرى غير اسم دانون.. لأن المستهلك العربي مجرد ما إن يسمع اسم دانون يعلم يقيناً بأنه اسم يهودي صرف... وهذه العائلة اليهودية فيها شبهات كبيرة لانتمائها للماسونية والمنظمات السرية.


المصادر:::
======
http://translate.google.com/transla...disrael.com/danone-carasso.php&langpair=fr|en


Isaac Carasso - Wikipedia, the free encyclopedia


Emmanuel Carasso - Wikipedia, the free encyclopedia
 

nicesoul

عضو مشارك
إنضم
17 نوفمبر 2013
المشاركات
65
الإعجابات
45
#2
"رجع لموضوعنا بخصوص مؤسس شركة دانون اسحاق كاراسو: Isaac Carasso كانت مهنته طبيبا للمعدة في اسبانيا فلاحظ أن مرضى المعدة تخف آلامهم ويشفون منها عندما استخدموا الزبادي فبدأ هذا الطبيب بتنفيذ فكرته لمساعده مرضاه وتوفير غذاء مناسب لهم وقام بإقامة مصنع للزبادي بعد أن استفاد من معلومات العالم اليهودي الروسي Metchnikoff خصوصا ان معلوماته الطبية كانت ممتازة في ذلك الوقت بخصوص التشريح وتركيب البكتيريا وساعدته في اقامة توازن بكتيري محدد يوضع في اللبن الرائب ليصبح زبادي لتستفيد المعدة من هذه البكتيريا النافعة. فقام اسحاق بتأسيس شركة اللبن الرائب(زبادي) واحتار في الاسم فقرر تسمية هذه الشركة الجديدة باسم ابنه الصغير المدلل Daniel لكن باسم مدلل وأصبح اسم الشركة دانون Danone ، وذهب الابن دانون إلى فرنسا ودرس فيها وقام بإنشاء الشركة هناك وترتيب الأمور فيها."

القصه الافضل تربح اصبحنا نعلم بالنوايا وهل معني ان جدك او والد جدك كان انسان سئ (طبعا سئ لانه يخالف معتقداتك) يحق لي ان اقول انكي تمارسين نفس خبثه ووضعتي موضوع لتشوهي سمعه هذا الشخص كما كان يفعل هو ! مع العديد من الاشخاص
ام انه من كثره اعتقادك بالمؤامره واخذك لها في الاعتبار اصبحتي تعتقدي ان كل
بني الانسان المعتنقين للديانه اليهوديه ضدك ؟!!!!


اختي هل لديكي اي دليل او عله لذكرك "فبدأ هذا الطبيب بممارسة الخبث اليهودي الرأسمالي" ؟
 
إنضم
19 نوفمبر 2013
المشاركات
78
الإعجابات
114
#3
( اقول انكي تمارسين نفس خبثه ووضعتي موضوع لتشوهي سمعه هذا الشخص كما كان يفعل هو ! مع العديد من الاشخاص ) اشكرك على اسلوبك الراقى جدا!!!!!!
 

nicesoul

عضو مشارك
إنضم
17 نوفمبر 2013
المشاركات
65
الإعجابات
45
#4
( اقول انكي تمارسين نفس خبثه ووضعتي موضوع لتشوهي سمعه هذا الشخص كما كان يفعل هو ! مع العديد من الاشخاص ) اشكرك على اسلوبك الراقى جدا!!!!!!
بالفعل اسلوبي راقي (لا تنظري لهذه الجمله علي انها استفزاز :smile:) سأعيد السؤال بطريقه مختصره لان هناك فارق بين ذكري
" اقول انكي تمارسين نفس خبثه ووضعتي موضوع لتشوهي سمعه هذا الشخص كما كان يفعل هو ! مع العديد من الاشخاص"
وبين ذكري
"
هل معني ان جدك او والد جدك كان انسان سئ (والد الطبيب او جده الذي كان ضد العثمانين) (طبعا سئ لانه يخالف معتقداتك) يحق لي ان اقول انكي تمارسين نفس خبثه(استخدم الخبث اليهودي الرأس مالي) ووضعتي موضوع لتشوهي سمعه هذا الشخص كما كان يفعل هو ! مع العديد من الاشخاص" ؟ ومن هذا اردت ان اوضح هل لان جده او والده كان ضد الاسلام مثلا هذا يعني صحة افتراض انه افتتح مصنع للزبادي بسبب الخبث اليهودي الراسمالي وليس بهدف مساعده مرضاه خصوصا انكي ذكرتي انه استعان بطبيب متميز في هذا المجال؟

هذا سؤال قياسي وليس قول عليكي

تحياتي