أرض السافلين .. من دخلها ؟

هل سبق ودخلت ارض السافلين ؟

  • دخلتها

    الأصوات: 2 40.0%
  • لم ادخلها

    الأصوات: 3 60.0%

  • مجموع المصوتين
    5

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#1
أو الماتريكس على ماأعتقد .. شرحتلي اكثر الوضع الذي امر به
هي على فكرة تقوم أساساً على انعدام الأخلاق والمبادئ
حتى وإن وجدت فيها أناس تعلم انهم صالحون في حياتك اليومية سيتحججون بأنهم مرغمون
ومضطرون للتصرف بحيونة وهمجية ..

** وليس الجميع يدخلها بعلمه ناس كثير يتم الغدر بهم واستخدامهم على هذه الارض .

من دخلها ؟ وهل ممكن تشاركنا تجربتك بكل جرأة ؟


رابط للرواية

download - عصير الكتب

...
 

MizFayçal

عضو مشارك
إنضم
12 أبريل 2016
المشاركات
213
الإعجابات
213
الإقامة
الجزائر
الجنس
ذكر
#2
هل من الممكن ان تشرحي لنا لئنه انا لم افهم ولا شيئ وليس لدي فكرة مسبقة عن الموضوع
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#3
هل من الممكن ان تشرحي لنا لئنه انا لم افهم ولا شيئ وليس لدي فكرة مسبقة عن الموضوع
اقرأ الرواية ربما تفهم مع مشاهدتك لفيلم ماتريكس .. لانه اعتقد لن يحسّن إفهامك إلا شخص دخلها
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#4
صعب احدد مكان هذه الارض العالم اجمع يعيش عليها التنقل فيها بلمح البصر عن طريق العقل لكنك تكون بكامل هيئتك إن لم يعبث بها احد وترى الناس كما تراهم في الطبيعة .. المتحكمين فيها يهود مشاهير من حول العالم بمختلف مناصبهم بائعات الهوى لهم مكانة وحظوة كبيرة .. مختصر الحياة فيها ان البشر محبوسين فيها لانه يتم التحكم فيهم عن طريق هذه الارض فلا يحصلون على شيء إلا بعلم سجانه ... وهناك الصنف المعتاد من الناس الذين لافائدة منهم ولاخير يتم استغلالهم لتنفيذ مالايستطيع مالك مفتاحه ان يعمله يعني حياتهم أشبه بالكلاب المسعورة التي تضل محبوسة ولايتم فتح الباب لها إلا للهجوم والإفتراس .. التفاصيل كثيرة ولا اعرف سوى. الفكرة العامة عنها
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#5
شخصيا و بكل صدق انا لم ادخلها و لا ينبغي لي ان ادخلها ...... لكن روحي في الضفة الاخرى تمدني ببعض المعلومات عنها .... مثل معلومات عن المتحولين او عن بعض البشر المخترقون من طرف الجن .... و الذين يجدون انفسهم داخل سجن لا يستطيعون الخروج منه .... و امور اخرى لا استطيع الاخبار عنها لاني على يقين انني ساتهم بالجنون .....
 
التعديل الأخير:

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#6
شخصيا و بكل صدق انا لم ادخلها و لا ينبغي لي ان ادخلها ...... لكن روحي في الضفة الاخرى تمدني ببعض المعلومات عنها .... مثل معلومات عن المتحولين او عن بعض البشر المخترقون من طرف الجن .... و الذين يجدون انفسهم داخل سجن لا يستطيعون الخروج منه .... و امور اخرى لا استطيع الاخبار عنها لاني على يقين انني ساتهم بالجنون .....

اغلب من في المنتدى يقولون أشياء مجنونة كن مجنون في سبيل تنوير الناس .. واشرح كل ماتعرفه
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#7
شخصيا و بكل صدق انا لم ادخلها و لا ينبغي لي ان ادخلها ...... لكن روحي في الضفة الاخرى تمدني ببعض المعلومات عنها .... مثل معلومات عن المتحولين او عن بعض البشر المخترقون من طرف الجن .... و الذين يجدون انفسهم داخل سجن لا يستطيعون الخروج منه .... و امور اخرى لا استطيع الاخبار عنها لاني على يقين انني ساتهم بالجنون .....
ذ


الدخول ليس بمزاج الشخص فالعالم كله مجتمع في هذه الارض لكن ناس جائتهم فرصة يديرون امورهم وناس غافلة ويتم اللعب بهم وبحياتهم .
 
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#8
الدخول الى العالم السفلي قد يكون بمزاج الشخص و ارادته و قد يكون عن غدر ..... و للتوضيح اكثر فكل اعظاء الماسونية ينتمون الى العالم السفلي ..... فهم سجناء داخل غرفات .... كل حسب الوضيفة التي وكلت به .... فهناك مثلا غرفة القطط الجنسية .... و غرفة رجال الاعمال و البنوك .... و غرفة رجال السياسة ..... و غرفة القتلة المحترفون .......
 
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#9
الدخول ليس بمزاج الشخص فالعالم كله مجتمع في هذه الارض لكن ناس جائتهم فرصة يديرون امورهم وناس غافلة ويتم اللعب بهم وبحياتهم .
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#10
ملاحظة هامة
أرض السافلين هي رواية ممزوجة بالخيال .. تقدم حقيقة تسامي الروح الى الحق سبحانه و تعالى ...... اما رواية فيلم MATRIX فهي كذلك ممزوجة بالخيال لتقديم حقيقة الصراع بين جند النور و جند الظلام ..... موضوعيا الروايتان مختلفتان تماما و ان كانت بينهما نقاط مشتركة قوية على مستوى الخيال الابداعي ........... تحياتي
 
إنضم
10 يوليو 2014
المشاركات
58
الإعجابات
87
#11
سلام الله عليكم ان أقول لك اختي الكريمة ان كنت تريدين المعرفة من باب حب الفضول فانصحك ان لا تبحثي عن هكذا مواضيع حساسة و لن تجدي لها معلومات عند اي احد الا القلة القليلة و انا أفضل عدم الإجابة حفاضا عليك لن ادخل في تفاصيل دقيقة لانها ستهز قلوب من يقرأها و ستدخل بهم الى عوالم الخيال لانها من اسرار الاسرار و التالي ممكن تعرضي نفسك دون ان تشعرين الى عوارض سفلية . و هي تسمى الارض السفلية و هي عدة اراضي و ابعاد انه عالم الشياطين و عالم الجن المتمرد و الارواح البشرية الملعونة لكنهم لا يتصلون الا بمن يملك شيفرات و مفاتيح في يده او لدية في دمه بصمات خاصة و لا يتصلون بكل عوام البشر .. موضوع شاؤك و معقد...في هذا القدر كفاية تحياتي
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#12
سلام الله عليكم ان أقول لك اختي الكريمة ان كنت تريدين المعرفة من باب حب الفضول فانصحك ان لا تبحثي عن هكذا مواضيع حساسة و لن تجدي لها معلومات عند اي احد الا القلة القليلة و انا أفضل عدم الإجابة حفاضا عليك لن ادخل في تفاصيل دقيقة لانها ستهز قلوب من يقرأها و ستدخل بهم الى عوالم الخيال لانها من اسرار الاسرار و التالي ممكن تعرضي نفسك دون ان تشعرين الى عوارض سفلية . و هي تسمى الارض السفلية و هي عدة اراضي و ابعاد انه عالم الشياطين و عالم الجن المتمرد و الارواح البشرية الملعونة لكنهم لا يتصلون الا بمن يملك شيفرات و مفاتيح في يده او لدية في دمه بصمات خاصة و لا يتصلون بكل عوام البشر .. موضوع شاؤك و معقد...في هذا القدر كفاية تحياتي

اكثر مايستفزني أن كل من توصل لمعرفة معينة يعتقد ان غيره لن يستوعبها كل من دخل هذا المنتدى لديه اهتمام بهذه العلوم والعوالم .. أساساً من لا يحب مثل هذا الموضوع سيتركه قبل ان ينهي قرائته.. لاتكتم العلم بحجة خوفك على الناس ربما تفيد بعض الأشخاص.
 
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#13
هدية لك اختي سماح بمناسبة شهر رمضان ....حتى لا تتهمينا بالبخل و الاستفزاز و انصحك بقراءتها وفق الشريعة الاسلامية كما اتمنى من كل قلبي ان تعجبك و تفيدك ...... تحياتي
 
التعديل الأخير:

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#14
ملاحظة هامة
أرض السافلين هي رواية ممزوجة بالخيال .. تقدم حقيقة تسامي الروح الى الحق سبحانه و تعالى ...... اما رواية فيلم MATRIX فهي كذلك ممزوجة بالخيال لتقديم حقيقة الصراع بين جند النور و جند الظلام ..... موضوعيا الروايتان مختلفتان تماما و ان كانت بينهما نقاط مشتركة قوية على مستوى الخيال الابداعي ........... تحياتي

ارض السافلين حقيقة الجميع بلا استثناء يعيشها وتؤثر في حياته الفرق انه هناك من يسمحون له بالانتباه لحياته على هذه الارض والسماح له بتحقيق طموحاته واهدافه .. وهناك من يعلم ويدفن بالحيا ويقهر لاهداف غير معلومة وكثير يموت وهو لايعلم بوجودها ولا يعلم حتى ان احداث حياته بعضها ألاعيب .
 
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#15
ارض السافلين حقيقة الجميع بلا استثناء يعيشها وتؤثر في حياته الفرق انه هناك من يسمحون له بالانتباه لحياته على هذه الارض والسماح له بتحقيق طموحاته واهدافه .. وهناك من يعلم ويدفن بالحيا ويقهر لاهداف غير معلومة وكثير يموت وهو لايعلم بوجودها ولا يعلم حتى ان احداث حياته بعضها ألاعيب .
يقول رب العالمين :
" وَمَا يَسْتَوِي الْأَعْمَىٰ وَالْبَصِيرُ (19) وَلَا الظُّلُمَاتُ وَلَا النُّورُ (20) وَلَا الظِّلُّ وَلَا الْحَرُورُ (21) وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاءُ وَلَا الْأَمْوَاتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ ۖ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ"
و يقول ايضا " استجيبوا لله ورسوله اذا دعاكم لما يحييكم"
و عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إذا جاء رمضان فُتّحـت أبواب الجنة، وغُـلّـقـت أبواب النار، وصُفّـدت الشـياطين).

ابواب الجنة لن يشعر بها الا من له قلب حي و ليس الاموات.... فان كنت غير قادرة على الشعور بها فلا تلومين الا نفسك .....و اهواءها....
لقد اعطيتك مع الاخ عابر سبيل راس الخيط للوصول الى اعلى عليين .... و ما ادراك ما عليون ..... فان كنت مصرة على اسفل السافلين ...... فما عليك الا الالتحاق باقرب محفل ماسوني للدخول الى الارض التي تبحثين عنها ...."ارض السافلين"
لقد صدق من قال " ولو شئنا لرفعناه بها ولكنه أخلد إلى الأرض واتبع هواه فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث ذلك مثل القوم الذين كذبوا بآياتنا فاقصص القصص لعلهم يتفكرون"
تحياتي
 
التعديل الأخير:

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#16
يقول رب العالمين :
" وَمَا يَسْتَوِي الْأَعْمَىٰ وَالْبَصِيرُ (19) وَلَا الظُّلُمَاتُ وَلَا النُّورُ (20) وَلَا الظِّلُّ وَلَا الْحَرُورُ (21) وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاءُ وَلَا الْأَمْوَاتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ ۖ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ"
و يقول ايضا " استجيبوا لله ورسوله اذا دعاكم لما يحييكم"
و عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إذا جاء رمضان فُتّحـت أبواب الجنة، وغُـلّـقـت أبواب النار، وصُفّـدت الشـياطين).

ابواب الجنة لن يشعر بها الا من له قلب حي و ليس الاموات.... فان كنت غير قادرة على الشعور بها فلا تلومين الا نفسك .....و اهواءها....
لقد اعطيتك مع الاخ عابر سبيل راس الخيط للوصول الى اعلى عليين .... و ما ادراك ما عليون ..... فان كنت مصرة على اسفل السافلين ...... فما عليك الا الالتحاق باقرب محفل ماسوني للدخول الى الارض التي تبحثين عنها ...."ارض السافلين"
لقد صدق من قال " ولو شئنا لرفعناه بها ولكنه أخلد إلى الأرض واتبع هواه فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث ذلك مثل القوم الذين كذبوا بآياتنا فاقصص القصص لعلهم يتفكرون"

بِسْم الله فجعتني .. ايش قلت ؟

ياأخي شئنا أم ابينا هذه الارض موجودة وبها بعض السكان السافلين الحسدة الذين يكرهون الخير لغيرهم ويتمنون انهم يتسيدون على الناس في يوم ما واخص بكلامي هذا سكانها العرب والله ماشفت كالعرب في كرههم الخير لغيرهم من العرب .. وكلما فهمت شيء او اكتشفت شيء عن هذه الحياة احاول أشرحه حتى يستنير غيري فالله اعلم بخلقه من في منزلة عالية ومستوى عقلي رفيع ومن نفسه دنيئة عينه على نعم الناس ويعيش عالة عليهم ثم يتشدق بأنه الأحق بالمعرفة وكل نعمة خفية غير إعتيادية .. نعم هناك حياة اخرى لايعلم عنها الناس لأن من سبقنا اليها يخشون ان يأتي من هم أقوى في ممارسة النعم .
 
إنضم
7 يوليو 2013
المشاركات
834
الإعجابات
744
#17
شكرا لك اختي على المجاملة ...
يقول المثل " أنا باللقمة لفمو و هو بالعود لعيني... و ما أكثرهم ! الله يهدي ما خلق.. "
حسبي الله و نعم الوكيل ...
 

Ahmed.Rashed

عضو جديد
إنضم
4 مارس 2018
المشاركات
8
الإعجابات
2
الجنس
ذكر
#18
من
اكثر مايستفزني أن كل من توصل لمعرفة معينة يعتقد ان غيره لن يستوعبها كل من دخل هذا المنتدى لديه اهتمام بهذه العلوم والعوالم .. أساساً من لا يحب مثل هذا الموضوع سيتركه قبل ان ينهي قرائته.. لاتكتم العلم بحجة خوفك على الناس ربما تفيد بعض الأشخاص.[/QUOTE
كلامك صحيح كل من يملك معلومه ينشرها
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#19
الدخول الى العالم السفلي قد يكون بمزاج الشخص و ارادته و قد يكون عن غدر ..... و للتوضيح اكثر فكل اعظاء الماسونية ينتمون الى العالم السفلي ..... فهم سجناء داخل غرفات .... كل حسب الوضيفة التي وكلت به .... فهناك مثلا غرفة القطط الجنسية .... و غرفة رجال الاعمال و البنوك .... و غرفة رجال السياسة ..... و غرفة القتلة المحترفون .......
هذه الأيام انا في غرفة التعذيب هناك من يتعذب ويضطهد حتى ذوي الاحتياجات الخاصة لم يتركوهم بسلام والهدف من إدخالي لها هو توليد مشاعر سلبية لي
حاولوا يولدون المشاعر بالتنمر اللفظي والاستهزاء بظروفي ولم تهتز شعرة فهيهات ان استفز او يهزني مخلوق بإنتقاد او استهزاء لذلك لجأوا لنقطة ضعفي وهي رؤيتي لأناس تتعذب ..
 
إنضم
4 أبريل 2017
المشاركات
34
الإعجابات
13
الجنس
ذكر
#20
هذه الأيام انا في غرفة التعذيب هناك من يتعذب ويضطهد حتى ذوي الاحتياجات الخاصة لم يتركوهم بسلام والهدف من إدخالي لها هو توليد مشاعر سلبية لي
حاولوا يولدون المشاعر بالتنمر اللفظي والاستهزاء بظروفي ولم تهتز شعرة فهيهات ان استفز او يهزني مخلوق بإنتقاد او استهزاء لذلك لجأوا لنقطة ضعفي وهي رؤيتي لأناس تتعذب ..
يا أختي هل جربتي الرقية الشرعية قد يكون ماتتعرضين له مس أو سحر فلما لا تعرضين نفسك لراقي خبير قد يكتب الله له الخلاص من هذه المحنة
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#21
يا أختي هل جربتي الرقية الشرعية قد يكون ماتتعرضين له مس أو سحر فلما لا تعرضين نفسك لراقي خبير قد يكتب الله له الخلاص من هذه المحنة
لا ليس مس ابداً .. اقرأ الرواية ( ارض السافلين )
وعلى فكرة قرأتها قريب جداً يعني بعد ان اكتشفت مااكتشفت يعني لم اتخيل منها
 
إنضم
23 مارس 2015
المشاركات
446
الإعجابات
528
الإقامة
فرنسا
الجنس
ذكر
#22
يا أختي هل جربتي الرقية الشرعية قد يكون ماتتعرضين له مس أو سحر فلما لا تعرضين نفسك لراقي خبير قد يكتب الله له الخلاص من هذه المحنة
يا اخي لو كان مس كان رحمة لها لانو يطرد وتكون بخير الاخت تعيش وهم نفسي ضخم جذاا كل ماتسمع به او تقرا عنه او تراه يصبح فيلم تتخيله وتتوهم به وتراه وتطبقه على نفسها
اكثر مؤيدي نضرية المؤامرة مرضى نفسيا وكنت ممن كان سيمرض ويصاب بوسواس قهري لكن ادركت ان كل هذه ماهي الى خزعبلات لا تنفع'
اكبر مايدمر شخص هو الوهم والخوف والايمان بشيئ غير موجود..الاخت ستصل لمرحلة جنونية كبييرة وتبدء بعيش ماتراه هذا ان لم تزيل هذه الافكار التي ليس لها اساس موجود
'النفس اخطر شيئ فان اصابها وسوواس وامنت به فهلاكها موجود الى ان يرحمها ربي.
سلام
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#23
يا اخي لو كان مس كان رحمة لها لانو يطرد وتكون بخير الاخت تعيش وهم نفسي ضخم جذاا كل ماتسمع به او تقرا عنه او تراه يصبح فيلم تتخيله وتتوهم به وتراه وتطبقه على نفسها
اكثر مؤيدي نضرية المؤامرة مرضى نفسيا وكنت ممن كان سيمرض ويصاب بوسواس قهري لكن ادركت ان كل هذه ماهي الى خزعبلات لا تنفع'
اكبر مايدمر شخص هو الوهم والخوف والايمان بشيئ غير موجود..الاخت ستصل لمرحلة جنونية كبييرة وتبدء بعيش ماتراه هذا ان لم تزيل هذه الافكار التي ليس لها اساس موجود
'النفس اخطر شيئ فان اصابها وسوواس وامنت به فهلاكها موجود الى ان يرحمها ربي.
سلام
من كلامك واضح جداً انه عندك معلومات خطيرة وعلم غزير لكنك ممن يعتقدون ان عقول الناس لاتستوعب ماتستوعبه وتفهمه .. وهناك نوعية اخرى لا اعتقد ابداً انك منهم من يخشى ان يتساوى معه الناس في القوة والإمكانيات لذلك يفضل ان ينشر ان هذا كله من الخزعبلات والخيال المريض بل والبعض يقول انه شرك والعياذ بالله ..

عموماً لدي قناعة ان جميع البشر مرضى نفسيين لكن هناك من مرضه يتعداه ويضر غيره وطالما مرضي علي ولا يضر بمصالح غيري فاهلاً بالمرض .
 
إنضم
15 يوليو 2016
المشاركات
311
الإعجابات
283
الجنس
ذكر
#24
اعتقد انها من العالم النجمي يقع فيها من هم طاقتهم منخفظة او يحملون الكثير من الطاقة السلبية على هذا نعم انا دخلتها من الباب الواسع هي مزبلة لافكار البشرية الاغتصاب السادية القتل التعذيب شعور الوحيد فيها هو الخوف والعياذ بالله كانها نسخة من جهنم
 

سماح

عضو مشارك
إنضم
24 يوليو 2016
المشاركات
279
الإعجابات
171
#25
اعتقد انها من العالم النجمي يقع فيها من هم طاقتهم منخفظة او يحملون الكثير من الطاقة السلبية على هذا نعم انا دخلتها من الباب الواسع هي مزبلة لافكار البشرية الاغتصاب السادية القتل التعذيب شعور الوحيد فيها هو الخوف والعياذ بالله كانها نسخة من جهنم
هالتي وطاقتي مسحوبة مني بالكامل ونعم مشاعر إيجابية كثير تحولت لسلبية ولازالت المحاولات من مجموعة معينة يصرون على تحويلي لانسانة سلبية بالكامل
احاول قدر المستطاع ان أقاوم اي افكار سلبية جديدة علي والحمدلله لااشعر بالخوف .