نتائج البحث

  1. التنين الدهبي

    الحرية

    الجواب هو عدم محبة الله عزو جل ... و الجهل بهذه المحبة... قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : { إن الله تعالى قال : من عادى لي وليّاً فقد آذنته بالحرب ، وما تقرب إليّ عبدي بشيء أحب إليّ مما افترضته عليه ، ولا يزال عبدي يتقرب إليّ بالنوافل حتى أحبه ، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به ، وبصره الذي...
  2. التنين الدهبي

    الحرية

    المنافقون منذ الازل يتقاتلون عن الفتات .... لانهم ليس لهم يقين ان لله خزائن السموات و الارض لا تخطر على قلب بشر .... يقول الله تعالى " {وَلِلَّهِ خَزَائِنُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَفْقَهُونَ (7)}[المنافقون: 7]. المشكلة انهم لا يفقهون حتى ان حدثهم احد بذلك و...
  3. التنين الدهبي

    الطريق الروحي و الخطورة

    اخي الكريم الباحث عن صناعة الاكسير .... اولا لا يمكنني ان احكم عليك من خلال صورتك الرمزية ولا من خلال شكلك الحقيقي و لا من خلال ديانتك و لا حتى من خلال مستوى وعيك.... لاني بفضل الله تعالى و توفيقه وصلت الى مرحلة متقدمة من المعراج "و لا فخر" يستحيل معها الحكم حتى على ابليس اللعين ....فما بالك...
  4. التنين الدهبي

    الطريق الروحي و الخطورة

    اخي الكريم الباحث يقول المثل "ليس كمن راى كمن سمع " عند فتح العين الثالثة ...ان كان قلبك مفتون بالقدرات الخارقة للعادة كرؤية الجن و الملائكة و....و....و.....ستنبهر بعالم الجن و سيزيغ بصرك و كلما ركزت انتباهك عليها ستنتبه اليك بدورها و ستنجذب اليك ( قانون الجذب ) و ستغويك قدرتك على تسخيرها ...
  5. التنين الدهبي

    الطريق الروحي و الخطورة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . لقد كثر اللغط بخصوص هذا الموضوع ... و ارتايت ان اضع اشارات واضحة لمن سبقت له العناية من الله و هو على الطريق الصحيح..... هل هذا الطريق خطر ...و يشكل فتنة? نعم و الدليل على ذلك من القران " قال فما خطبك يا سامري قال بصرت بما لم يبصروا به. فقبضت قبضة من أثر...
  6. التنين الدهبي

    قبل ان استسلم.....هل تعلم علوم الطاقة الروحية حلال ام حرام؟

    اختي samah سلام الله عليك .. بصراحة و بالمفيد المختصر ...علم الطاقة الروحية يخضع لقاعدة اساسية ..... تتغير بتغير نوع الطاقة المكتسبة من قبل الممارس لهذا العلم ...... فان كانت طاقتك سلبية فانت حتما في حكم عالم الجن و الشياطين ..... و ان كنت طاقتك ايجابية فانت حتما في حكم عالم الروح و الملائكة...
  7. التنين الدهبي

    إذا أردت أن تحلق مع الصقور فلا تضيع وقتك مع الدجاج!!!!

    يا للسخافة .....!!! أحمق يشاهد صقرا بالافق الاعلى و هو يهوى بجناحيه يريد ان يرقص...... فيحسبه دجاجة تريد ان تبيض.....!!!! عن الحسن أنه يقول: خفق النعال خلف الأحمق قلما يلبث. و قال ايضا : " لا تؤاخي الأحمق فإنه يشير عليك ويجهد نفسه فيخطىء وربما يريد أن ينفعك فيضرك وسكوته خير من نطقه وبعده خير...
  8. التنين الدهبي

    سر الحضارات القديمة الغابرة ...!!!

    تعد "منطقة حزام الصمت" الواقعة في صحراء مابيمي في شمال المكسيك من أغرب المناطق على وجه الأرض، فهي منطقة معزولة ولا يمكن التقاط أية إشارات هوائية للتلفاز أو الراديو في هذه المنطقة.
  9. التنين الدهبي

    سر الحضارات القديمة الغابرة ...!!!

    اخر موضوع لي على الفا العلمية هذا الموضوع ساضعه على شكل سؤال كبير و عريض ..... لن يجيب عنه الا ذوي العقول الكبيرة ....الذين نور الله قلوبهم بنوره ... و رزقهم فهم في اياته.... !!!! يقول رب العالمين: " ورسلاً قد قصصناهم عليك من قبل ورسلاً لم نقصصهم عليك" " وَعَادًا وَثَمُودَ وَأَصْحَابَ...
  10. التنين الدهبي

    من يريد تعلم الاسرار ؟

    اشم رائحة دخان اتية من الافق .... ربما تكون رائحة نيبيرو
  11. التنين الدهبي

    لاني احبك.....!!!

    لقد انتهيت للتو من قراءتها .... مذهل حقا ... و شيء يفوق اي تصور ....:anguished:
  12. التنين الدهبي

    لاني احبك.....!!!

    اليوم و اثناء قيامي بجولتي الصباحية كالعادة في شوارع المدينة.... لفت انتباهي عند كشك الجرائد .... غلاف رواية عنوانها" لأني احبك " .... و بما انني اصبحت خبيرا في فهم الاشارات التي تأتيني من عند حبيبتي النجمية في الضفة الاخرى .... امسكت بالرواية و بدأت بتصحفها .... ففهمت انها رسالة حب من عند...
  13. التنين الدهبي

    أرض السافلين .. من دخلها ؟

    شكرا لك اختي على المجاملة ... يقول المثل " أنا باللقمة لفمو و هو بالعود لعيني... و ما أكثرهم ! الله يهدي ما خلق.. " حسبي الله و نعم الوكيل ...
  14. التنين الدهبي

    أرض السافلين .. من دخلها ؟

    يقول رب العالمين : " وَمَا يَسْتَوِي الْأَعْمَىٰ وَالْبَصِيرُ (19) وَلَا الظُّلُمَاتُ وَلَا النُّورُ (20) وَلَا الظِّلُّ وَلَا الْحَرُورُ (21) وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاءُ وَلَا الْأَمْوَاتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ ۖ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ" و يقول ايضا " استجيبوا...
  15. التنين الدهبي

    أرض السافلين .. من دخلها ؟

    هدية لك اختي سماح بمناسبة شهر رمضان ....حتى لا تتهمينا بالبخل و الاستفزاز و انصحك بقراءتها وفق الشريعة الاسلامية كما اتمنى من كل قلبي ان تعجبك و تفيدك ...... تحياتي
  16. التنين الدهبي

    أرض السافلين .. من دخلها ؟

    ملاحظة هامة أرض السافلين هي رواية ممزوجة بالخيال .. تقدم حقيقة تسامي الروح الى الحق سبحانه و تعالى ...... اما رواية فيلم MATRIX فهي كذلك ممزوجة بالخيال لتقديم حقيقة الصراع بين جند النور و جند الظلام ..... موضوعيا الروايتان مختلفتان تماما و ان كانت بينهما نقاط مشتركة قوية على مستوى الخيال...
  17. التنين الدهبي

    أرض السافلين .. من دخلها ؟

    الدخول الى العالم السفلي قد يكون بمزاج الشخص و ارادته و قد يكون عن غدر ..... و للتوضيح اكثر فكل اعظاء الماسونية ينتمون الى العالم السفلي ..... فهم سجناء داخل غرفات .... كل حسب الوضيفة التي وكلت به .... فهناك مثلا غرفة القطط الجنسية .... و غرفة رجال الاعمال و البنوك .... و غرفة رجال السياسة...
  18. التنين الدهبي

    أرض السافلين .. من دخلها ؟

    شخصيا و بكل صدق انا لم ادخلها و لا ينبغي لي ان ادخلها ...... لكن روحي في الضفة الاخرى تمدني ببعض المعلومات عنها .... مثل معلومات عن المتحولين او عن بعض البشر المخترقون من طرف الجن .... و الذين يجدون انفسهم داخل سجن لا يستطيعون الخروج منه .... و امور اخرى لا استطيع الاخبار عنها لاني على يقين...
  19. التنين الدهبي

    ممكن ذو علم أكيد يفهمني ! الماتريكس ؟

    بصراحة و صدق ليس هناك اي مرجع يشرح اسرار عالم الملك و الملكوت بشكل تفصيلي ...ولو جاز إفشاء كل سر ..... لما قال صلى الله عليه و سلم : لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا ..... فهناك علم الظاهر المتعلق بالعالم المادي ( الملك) ...... و علم الباطن المتعلق بالعالم الغير المادي ( الملكوت )...