ok man
إنضم
الإعجابات
57

مشاركات الملف الشخصي المنشورات حول

  • وعليك السلام أخي العزيز.. حصلت معي منذ سنتين أو أكثر نفس الحادثة كنت نائماً وسمعت خالتي تقول بأن عليهم إخبارنا بأن جدتي مريضة وفجأة استيقظت على صوت رنين الهاتف لتتصل خالتي وتخبرنا بهذا!

    سبحان الله، .. لا أعلم كثيراً لكني أظنه تخاطراً طبيعياً.
    وعليكم كذلك يا أخي العزيز، أسأل الله أن يغفر لنا ولكم.
    نعم الردود تحت المراقبة، أعتذر لهذا الخطأ فقد صرنا نراقب جميع الردود والمواضيع قبل الموافقة عليها لنتجنب المشاركات السيئة.

    وقد أدرجت حسابك الآن على القائمة البيضاء، شكراً لك.
    أهلاً بك يا صديقي.. الحمدلله بخير

    أرجو لو زودني بمزيد من المعلومات أو الكلمات في الموضوع لأبحث لك عنه فلم أفهم ما تريده بالضبط.
    ----------
    السلام عليكم كيف الحال أخوي رامي يارب تكون بخير أخوي أنت تعلم اني املك كتاب أسرار الحجارة الكريمة وعندي فكره اني اصور صفحات الكتاب ويتم تنزيلها على شكل دفعات في موضوع خاص لكن ابي أحد منكم يتواصل مع علاء الحلبي ويستأذنه في نشر الكتاب اخي انت عارف ان اقدر انشر الكتاب لكن خوفي من الله يمنعني من النشر بسبب الحقوق
    ----------
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله بخير ونعمة رب كريم أخي الغالي حبذا لو تصور الكتاب فإن عليه طلباً كثيراً وأخبروني ان فيه الكثر من المعلومات المفيدة للمهتمين بمولدات الاورغون، وقد صورنا احد الكتب المشابهة له ظنّاً منا انه كتاب أسرار الأحجار الكريمة رغم أنه لنفس الكاتب لكن تبين أنه ناقص، بالنسبة للنشر بسبب الحقوق فإن الاستاذ علاء لم يمنع أحداً من نشر كتبه بدليل أنك تجدها جميعاً على الإنترنت وقد وصلني منه شخصياً ان لا باس بنشر الكتب وليس بيعها.. وقد صورنا كتاب البحث البايوراداري ايضا وسنضعه الليلة متاح للتحميل كذلك والسبب يا اخي هو عدم وصول كم كافي من هذه النسخ إلى دول الوطن العربي فلم يطبع من كل كتاب سوى 1000 نسخة حسب علمي وعدد القراء كثر فقمنا بذلك والله وإفادة العباد من وراء القصد. القرار لك ولك جزيل الشكر.
    أهلاً، نحن من نشرنا الكتب ولا نريد وضعها في المكتبة حالياً لأسباب خاصة. شكراً لك.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…